إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استحلفكم بالله ان تدخلوا وتشاهدوا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    بارك الله فيك اخي سرايا الشاطيء كلامك صحيح 100% وقد تم نقاش هذا الامر في هذا المنتدى بشكل مطول في مواضيع سابقة .

    تعليق


    • #47
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      ما كل من طلب العلياء نائلها ...........ان الشهادة مجد دونه حفر
      وقد تردد في الأمثال من زمن....... لا يبلغ المجد حتي يلعق الصبر
      ربي اشتري أنفساً ممن يجود بها..... نعم المبيع ورب العرش ما خسروا

      تعليق


      • #48
        حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم ان شاء الله

        تعليق


        • #49
          بسم الله الرحمن الرحيم


          حسبيا الله ونعم الوكيل
          [align=center]

          تباً لحرف لايحكي مشاعراً 00ضاق به قبل الرحيل فؤادي00 فالقلب يبكي ثم يبسم حائراً 00 ففراقكم ما كان يوماً عادي00
          فانتم في القلب منازلاً 00ولقائكم غداً في الجناني

          تعليق


          • #50
            أللهم يا مثبت العقول ... ثبتها على بعض أعضاء المنتدى


            أهو غباء أم تغابي؟

            وما أدرانا أن هذه الصور تنتسب فعلاً لهذه الجهة أو تلك؟

            ما أدرانا أن تكون لجيش الدجال؟


            أنا أطعن في مصداقية الصور، وأعتقد أن ترويجها يأتي لدعاية كيدية من عملاء الاحتلال أينما كانوا لتشويه صورة هؤلاء، والصور وأنا أجزم أنها لجيش الدجال والله أعلم


            مركز بيسان ... يرحب بكم
            http://besancenter.maktoobblog.com/

            تعليق


            • #51
              المشاركة الأصلية بواسطة ابن القدس المسلم مشاهدة المشاركة
              اخي كيف تاكدت انهم ليسوا من حماس العراق اذا لم ينفوا هم ذلك وكل اهل العراق وكل حركاتها المجاهدة وهيئة علماء المسلمين اتهموهم مباشرة بانهم هم من ساعد الامريكان في عملية السهم الخارق .
              ثم ان قائد القوات الامريكية في الرمادي امتدحهم واثنى على دورهم في انجاح العملية .

              تقول ان القاعدة تقتل ابناء السنة وقد ظهر هذا على الملا اي ملأ اتقصد ملأ فضائية العبرية .
              يا اخي القاعدة اغنى عن التعريف وما فعلته بالكفار والخونة يعرفه القاصي والداني والا ما سبب تركيز بوش على التخلص منهم في كل خطبه .
              اليس الهاشمي من اعوان بوش الكبار اما سمعت الناطق باسم الحزب الاسلامي الاخوني في العراق وهو يهدد ويتوعد ويسب القاعدة في العراق .
              يا اخي اما آن الاوان ان تتبرأوا من الخونة حتى ولو كانوا من الاخوان ام هي العصبية والموالاة للحزب من دون الله .
              عشان ما يكون صف كلام في الهوا والسلام

              بطلب منك:
              بيانات المجاهدين في العراق (باستثناء القاعدة بالطبع)؛ أي يبانات / الجيش الإسلامي / جامع (أخوان) / كتائب ثورة العشرين (أخوان) / هيئة علماء المسلمين (وهي إخونجية)، وأن تحضر روابط هذه الحركات.
              ثانياً:
              عليك أن تثبت صدقية هذه الصور

              وإلا فإنها عملاً يخدم عملاء الأمريكان وتضرب حركة لا ناقة ولا جمل لها في خدمة الأعداء، فتبوء بغضب من الله، وتخسر الآخرة يوم يرفع القلم وتجف الصحف.

              وعليه:
              الروابط والبيانات
              إثبات صدقية هذه الصور.

              وحول القاعدة
              أخي تنظيم القاعدة ليس بتنظيم رباني منزل من الله
              فهم يخطئون ويخطئون شأنهم شأن البشر
              ومن الأخطاء التي ارتكبوها القتل العشوائي دون تمييز
              وهذا مثبت عليهم
              قاتلوا الجيش الإسلامي في العراق وقالوا عنه ما قالوا
              ثم قاتلوا كتائب ثورة العشرين وقالوا عنها إخونجية

              وقاتلوا البعثيين بدعوى أنهم علمانيين [لو كانوا عملاء لقلنا مش مشكلة]

              وها هم الآن لم يتركوا لهم صديقاً ... بسبب دولتهم التي قامت والعراق لا يزال محتلاً وعينوا لها وزراء وناطقين باسمها

              نعم القاعدة تقول:
              من ليس معنا فهو ضدنا
              فإن لم توافقهم الرأي فأنت شيعي رافضي أو اخونجي باطلة دعوتك أو بعثي وطني علماني أو .... الخ، وحتى السلفيين مثل الجيش الإسلامي في العراق لم يسلم من آذاهم

              والله أكبر ولله الحمد


              مركز بيسان ... يرحب بكم
              http://besancenter.maktoobblog.com/

              تعليق


              • #52
                بيان للقاعدة حمل توقيع الشيخ "عطية الله" أن الجيش الاسلامي حاول الاستفادة من أجواء الحج في تسقيط منظمة القاعدة في العراق، والحصول على دعم مادي من مشايخ المنطقة والتجار العرب في دعم العمليات المسلحة في العراق.
                وأضاف البيان وفقا لصحيفة القدس العربي: وإنما الذي قيل ـ مما قيل وهو كثير و بيانكم هذا للأسف سيفتح عليكم باباً كبيرا كان مغلقا بستر الله ـ و يحتاج منكم إلي نفي وصدق ومجانبة للتهمة والريب فيه: انكم اتصلتم بجهات مخابراتية عربية وجلستم معهم.
                واعتبر البيان أن الجيش الاسلامي له علاقة وثيقة مع الحزب الاسلامي وانه شارك معه في محاربة القاعدة في العراق، وقال "نحن ايضا عندنا دعاوي مشابهة من اخواننا في القاعدة والدولة، فيها ان بعض تلك الفصائل اعانت المرتدين على الاخوة، وبعضها تعاون على اخواننا مع مجلس انقاذ الانبار، وبعضها كان مندساً فيه جماعات مجرمون منتمون الى الحزب الاسلامي ومتعصبون له، سعوا في قتل اخواننا واثارة الفتنة ففطن لهم اخواننا وتيقنوهم فضبطوهم وقتلوهم".
                ويختتم بيان بكلام منسوب الى "الشيخ ابو عمر البغدادي" أمير مايسمى دولة العراق الإسلامية، بانه اتهم الجيش الاسلامي على انه يحظى بدعم مادي من حكومة عربية مجاورة للعراق.

                وهذي تهمة جاهزة بحق أبناء الجيش الإسلامي في العراق
                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                مركز بيسان ... يرحب بكم
                http://besancenter.maktoobblog.com/

                تعليق


                • #53



                  وهذا بيان لجيش الإسلامي في العراق حول القاعدة وتصرفاتها

                  هاجم الجيش الاسلامي في العراق وهو اكبر الفصائل المسلحة التي تواجه القوات الاجنبية في العراق تنظيم القاعدة واتهمه باخطاء وتجاوزات شرعية وقال انه اصبح يقاتل فصائل مسلحة اخرى واستباح دماء قتل أئمة المساجد والمؤذنين والعزّل من أهل السنة وكذلك الأغنياء فإما أن يدفعوا له ما يريدون أو يقتلوه وكل من ينتقدهم أو يخالفهم ويبين خطأهم في مثل هذه الأفعال فإنهم يسعون لقتله حتى اصبحت القضية سهلة وتبريرها أسهل لدى التنظيم الذي بات الاعتداء على بيوت الناس وأخذ أموالهم أمرا سائغا وأصبح رمي الناس بالكفر والردة أمرا مألوفا مشاعا .

                  ودعا الجيش الاسلامي الذي يضم 17 فصيلا مسلحا في بيان له اليوم جميع منتسبي تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين الى "مراجعة أنفسهم ويتقوا الله تعالى فإن الله موقفهم فسائلهم عما كانوا يفعلون ولمن اقترف حراما بأن يسارع بالتوبة إلى الله الغفور الرحيم". كما قال .

                  واضاف الجيش الاسلامي ان القاعدة يتهمه بعلاقة مع حزب البعث المحظور مع انه أنه ليس في الجماعة بعثي واحد ولا يوجد أي ارتباط بأي شكل من الأشكال بينه وبين الحزب أو البعثيين لا فكريا ولا تنظيميا ولا ميدانيا .. كما انها تهدد عناصره بالقتل إن لم يبايعوا القاعدة أو أسمائها الأخرى .

                  وااكد ان القاعدة تطاولت كثيرا فقتلت بعض المقاومين ظلما وعدوانا تجاوز عددهم الثلاثين حتـى الآن ولم تكتفي بذلك بل ناصبت الجماعات الجهادية الأخرى العداء وتحول هذا العداء إلى مواجهات مع بعض الجماعات مثل كتائب ثورة العشرين ولا تزال إلى هذه الساعة مواجهات بينهم بين الحين والآخر في أبو غريب كان من أحدثها قتل أحد قادتهم الميدانيين وهو "حارث ظاهر الضاري" وقتلوا بعض أفراد جيش المجاهدين وبعض أفراد أنصار السنة وهددوا الجبهة الإسلامية (جامع) "فتحملت كل الجماعات أعباءا هائلة صيانة للمشروع الجهادي كي لا ينحرف عن مساره وأهدافه" .

                  واشار الجيش الى ان هذا الصبر الجميل جرّأهم أكثر فاستحلوا قتل طائفة من المسلمين وخاصة الأهداف السهلة مثل أئمة المساجد والمؤذنين والعزّل من أهل السنة ومنهم أعضاء في هيئة علماء المسلمين بل أصبح عامة أهل السنة هدفا مشروعا لهم وخاصة الأغنياء فإما أن يدفع لهم ما يريدون أو يقتلوه وكل من ينتقدهم أو يخالفهم ويبين خطأهم في مثل هذه الأفعال فإنهم يسعون لقتله فالقضية سهلة وتبريرها أسهل.

                  واوضح انه اصبح الاعتداء على بيوت الناس وأخذ أموالهم أمرا سائغا عند القاعدة كما اصبح رمي الناس بالكفر والردة أمرا مألوفا مشاعا . وقال ان التنظيم اخذ يتجنى على الامة وعلمائها بإيراد أحكام وقضايا عجيبة ومن ذلك اعتبار ديار الإسلام جميعا ديار كفر وان قتال جيوش الحكومات العربية أوجب من قتال المحتل الصليبي .. وحكمه على طوائف أهل الكتاب في العراق بأنهم أهل حرب لا ذمة لهم . واشار الى ان القاعدة حكمت على جميع أبناء الجماعات الجهادية بأنهم عصاة "وهذه مجازفة غير مبررة" . واضاف ان القاعدة اخذت تتهم الجماعات المسلحة بأنها تريد معاهدات مع الأمريكيين والظاهر عدم التفريق بين المفاوضات المشروطة المنضبطة بضوابط الشرع وبين معاهدات الاستسلام التي يسعى لها الخائبون .

                  واكد الجيش الاسلامي انه مع ايمانه بمشروعية التفاوض مع الأعداء "إلا إننا لم نفاوض أي عدو لا الأمريكيين ولا الصفويين ولا غيرهم إلى هذه الساعة ، وشروط المفاوضات ذكرت كثيرا حتى أغنى عن إعادة ذكرها، كما لا نعلم أي جماعة جهادية كبرى فاوضت الأمريكيين ومن معهم إلا ما كان من بعض العالة على الجهاد وأمرهم مفضوح".

                  واوضح الجيش الاسلامي انه مع كل هذه التجاوزات التي يرتكبها تنظيم القاعدة فأنه قد آثر النصح والارشاد وذلك لاسباب عدة هي :
                  1 . انشغالنا بقتال أعداء الله تعالى من الأمريكيين والصفويين ومن يعينهــم ،
                  2 . الحفاظ على إخوة الإسلام والدين مع كافة المجاهدين،
                  3 . الحفاظ على المشروع الجهادي الذي هو ملك الأمة جميعا،
                  4 . الحذر من استغلال ذلك من قبل أعداء الإسلام والمسلمين،
                  5 . إعطاء فرصة كافية للإصلاح والرجوع للحق ،

                  وقال انه اثر معاملة القاعدة بالحكمة والصبر الجميل .. لكنه اوضح أن هذا لم يجدِ نفعا فأصبح من أهم ما يهمها النيل من الجيش الاسلامي بشتى الوسائل والأساليب ومنها اتهامه بعدم ضرب القواعد والقوات الاميركية في العراق . واجاب على ذلك بان "الأصدقاء والأعداء علموا وشهدوا ببعض ذلك وما خفي عنهم كان أعظم وما قامت به جماعة الجيش الإسلامي من اقتحامات لقواعد وثكنات عسكرية يبلغ بالعشرات وأسقطت قواعد كبرى بفضل الله أولا وآخرا ومنها أكبر قاعدتين وهما القاعدة الذهبية في جرف الصخر التي أصبحت من أخبار الغابرين في عام 2003 قبل أن يتأسس تنظيم القاعدة في العراق، وقاعدة الصقر التي أصبحت أثرا بعد عين في 2006 ، وقواعد الأوكرانيين حتى هربوا إلى بلادهم خائبين خاسرين والكثير من العمليات التي تجاوز معدلها هذه الأشهر الألف عملية في الشهر الواحد " .

                  واضاف ان القاعدة تتهم الجيش الاسلامي بالتآمر مع الصحفي (يسري فوده) والموساد بكلام سمج "وهو فرية علينا لو مزجت بماء البحر لأفسدته". وقال انه " للمفارقة فإن نفس الصحفي قد التقى بقادة تنظيم القاعدة وعمل لهم برامج وأفلاما وذهب إلى أماكنهم ومقراتهم فماذا كان؟هل كان هؤلاء القادة من أعوان الموساد المتآمرين؟" .

                  ووجه الجيش الاسلامي نداءات حول معالجة تجاوزات تنظيم القاعدة في بلاد وادي الرافدين وعلى الخصوص الى قائد تنظيم القاعدة اسامة بن لادن وكما يلي :

                  النداء الأول : إلى علماء الأمة بأن يقوموا بواجبهم الشرعي لتدارك المشروع الجهادي في العراق وحقن دماء المسلمين بإصدار الفتاوى الشرعية في المسائل الهامة والنوازل بعد معرفة الواقع على حقيقته ، وعدم السكوت وخاصة في المسائل التي تعم بها البلوى والمسائل المستجدة والتي لا يجد المجاهدون جوابا لها معلنا، وقد أخذ الله تعالى عليهم الميثاق بأن يبينوا الحق.

                  النداء الثاني : إلى قادة تنظيم القاعدة وعلى رأسهم الشيخ المجاهد أسامة بن لادن حفظه الله تعالى الذي اشتهر عنه التحرز الشديد من دماء المسلمين وأعراضهم واشتهر بزهده وورعه وخوفه من الحساب يوم الدين، أن يستبرأ لدينه وعرضه وأن يتحمل مسؤوليتة عن تنظيم القاعدة الشرعية والتنظيمية، وأن يستقصي الحقائق ويتثبت ليكون على بينة من أمره، فإنه ومن معه من إخوانه قادة القاعدة مسئولون يوم القيامة عن ما يحدث من قبل أتباعهم،ولا يكفي البراءة من الأفعال بل لابد من تصحيح المسار.

                  النداء الثالث :إلى كل منتسب إلى تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين بأن يراجعوا أنفسهم ويتقوا الله تعالى فإن الله موقفهم فسائلهم عما كانوا يفعلون. ولمن اقترف حراما بأن يسارع بالتوبة إلى الله الغفور الرحيم.

                  النداء الرابع: إلى كافة الجماعات والفصائل الجهادية أن يناصحوا إخوانهم في تنظيم القاعدة وهذا واجب شرعي لإصلاح أمر الجهاد.


                  مركز بيسان ... يرحب بكم
                  http://besancenter.maktoobblog.com/

                  تعليق


                  • #54
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    بيان / بخصوص جريمة الدورة
                    الحمد لله الذي حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما وصلى الله على نبيه ومصطفاه القائل : "كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه" ... أما بعد :
                    فما أن لاحت أشرعة النصر قريبة للناظرين وأقر العدو انكساره وهزيمته وراحت الأصنام تتهاوى مع ضربات المجاهدين في العراق ... وبعد أن مَنّ الله على المسلمين وبدءوا برأب صدعهم ولم شملهم وجمع كلمتهم وتجلى ذلك بإعلان ( جبهة الجهاد والإصلاح ) المباركة راحت خفافيش الظلام تتآمر عليها محاولة وأد هذا المشروع المبارك في مهده مستخدمة أبشع صور العداء والغدر .
                    على أن هذا العداء لم ولن يثنينا أو يضعفنا بل زادنا ويزيدنا بإذن الله إصرارا على المواصلة في هذا الطريق الذي خُط بمداد العلماء ودماء الشهداء متجاوزين كل الصعاب صابرين على كل لأواء وشدة متحملين آلام الجراح التي أثخنت ظهورنا, واليوم إذ ألمت بنا فاجعة جديدة في منطقة الدورة (عرب جبور) حيث قُتل اثنا عشر مجاهدا جلُهم من القادة الميدانيين من جنود (جيش المجاهدين) في تلك المنطقة في كمين غادر نصبه بعض من رافقنا في طريقنا بالأمس ما حسبنا أن يغدروا بهذه الوحشية والهمجية بإخوة مجاهدين مرابطين طالما أثخنوا في عدو الله وعدوهم متنقلين من صولة إلى جولة ومن غدوة إلى روحة في سبيل إعلاء كلمة الله وحده لا شريك له, فقتلوهم غيلة فسالت دماؤهم لتروي أرضا طالما دافعوا عنها وعشقوا الشهادة عليها.
                    وإننا في هذا المقام نحمل المسؤولية الكاملة للإخوة في تنظيم القاعدة على هذه الجريمة الشنعاء وندعوهم إلى اتخاذ الموقف الشرعي الصحيح بتسليم القتلة المجرمين إلى المحكمة الشرعية في جبهة الجهاد والإصلاح عاجلا غير آجل , ونذكرهم بالله أن لا يحدثوا فتنة الرابح الأكبر فيها المحتل وأعوانه, ونذكرهم بقول الله تعالى "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب".
                    أيها المؤمنون المرابطون الصابرون في كل قواطع الجهاد وفصائله .. يا من صرتم بتضحياتكم وجهادكم مضربا للأمثال اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله فإن النصر مع الصبر .. تقبل الله إخواننا شهداء عنده وإنا لله وإنا إليه راجعون .
                    جبهة الجهاد والإصلاح
                    25 ربيع الثاني لعام 1428 هـ
                    12 / 5 / 2007 م
                    المصدر : http://www.rjfront.info/index.php?op...ew&id=13&Itemi d=1
                    00000
                    وهذه الهيئة تدين مقتا احد اعضائها على ايدي القاعدة و لو كان من قتله من غيرهمم اقصد المليشيات او ماشابه لما توانت عن ذكرهم وتأمل ما قالو عن اغتيال الشيخ علي حسين شلش((وتحذر الهيئة الجهات التي تقف وراء هذه الجريمة النكراء من خطورة استباحة دماء الأبرياء ولا سيما العلماء والمشايخ والوجهاء الذين يسعون على قدر وسعهم لنشر الخير والفضيلة بين الناس ويحاولون الخروج بهم مما يعانون منه من محن وآلام.))
                    000والحر تكفيه الاشارة
                    000والعاقل تغنيه العبارة
                    000والنبيه يرى ما خلف الستارة
                    000وشاهد العين لا يحتاج الى أمارة



                    في لقاء خاص بقناة الجزيرة وفي أول ظهور إعلامي له بعد انتهاء معركة الفلوجة الثانية الشيخ عبد الله الجنابي ينتقد تنظيم القاعدة ودولتهم واصفا دولتهم بالمخالفة للشريعة الإسلامية. و أكد خلال اللقاء على مخالفة هذا التنظيم في سلوكياته للشريعة الإسلامية وارتكابه للكثير من المحرمات الشرعية.


                    مركز بيسان ... يرحب بكم
                    http://besancenter.maktoobblog.com/

                    تعليق


                    • #55
                      والله هذا الموقع الوحيد اللي خلاني اعرف نفسيات شباب حركة الجهاد على حقيقتها

                      والله كنت افكرهم اقرب الناس لحماس

                      ولكن رايتهم يتنهامون على الزلات كي يكونوا اول الذابحين

                      صورةر لم يعرف مصدرها ولا طبيعتها تجعلكم تنهشون في الاعراض وتتتهمون بالعمالة وتدعون بالهلاك وتتحسبنون

                      والله ما كنت بفكر هيك

                      اللهم اهدي قومي فإانهم لا يعلمون

                      تعليق


                      • #56


                        بيانات الفصائل العراقية المسلحة

                        1) كتائب صلاح الدين الأيوبي الجناح العسكري للجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية (جامع)
                        , فقد أصدرت كتائب صلاح الدين بيانا في 10/1/2007م بعنوان (بيان سياسي مهم وخطير بخصوص ما نشر في العامرية حول كتائبنا) (1). تناول البيان موقف تنظيم القاعدة من الكتائب عبر بيان تم توزيعه وإلصاقه على جدران مباني حي العامرية غرب بغداد، يحكم على كتائب صلاح الدين بالكفر والردة، ويأمرها بالتوبة والندم "وتسليم السلاح والسيارات إلى دولة العراق الإسلامية"، حيث جاء في بيان جامع: "نُشِر يوم أمس بيان باسم (دولة العراق الإسلامية — وزارة الإعلام) وعنوانه (البراءة من كتائب صلاح الدين)، وما زال معلقاً إلى الآن على أماكن في منطقة العامرية غرب بغداد، وفيه تدعو دولة العراق الإسلامية كتائب صلاح الدين الأيوبي إلى ما أسمته "التوبة" وتسليم ما بحوزتها من سلاح وسيارات إلى دولة العراق الإسلامية، بدعوى علاقة الكتائب بالحزب الإسلامي العراقي (المشارك في العملية السياسية)، ولخطورة هذا الأمر على الساحة الجهادية، ولأنه تكرر أكثر من مرة في أكثر من مكان وضد أكثر من فصيل".
                        2) انصار السنة
                        وجهة جماعة أنصار السنة في العراق رسالة إلى أمير تنظيم القاعدة أبي حمزة المصري، وقد نشر البيان في موقع الحسبة في 7-2-2007م عن (ديوان الشرع والقضاء لجماعة أنصار السنة) حول قتل مجموعة جديدة من جنود أنصار السنة في الموصل على يد تنظيم القاعدة وتكفير الناس واستباحة دماءهم, جاء فيها: "لقد تم تنبيهكم من قبل إلى تصرفات بعض أفرادكم الذين بلغ بهم سوء الظن مبلغاً عجيباً، من تكفير المسلم المخالف لكم واستحلال دمه، بمعنى أن المخالف لكم مباح الدم ومن لا يدخل في إمرة إمامكم وجماعتكم هو كذلك.ولقد قلنا لكم وأبلغناكم وجلسنا مع بعض قياداتكم عدة مرات حول كيفية قبولكم لمثل هذه الأفعال الصادرة عن أفراد جماعتكم"، و"تهديد بعض قياداتكم في المدينة بأنهم أخذوا التوجيهات (بزعمهم!!!) بتصفية قيادات الجماعة واعتقال الأفراد والزج بهم في سجون خاصة، هُيئت لهذا الأمر، حيث اعتبروا من يخالفهم مباح الدم ""
                        .


                        مركز بيسان ... يرحب بكم
                        http://besancenter.maktoobblog.com/

                        تعليق


                        • #57
                          بيان تشكيل جبهة باسم (جبهة الجهاد والتغيير)..
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          (أذن للذين يُقاتََلون بأنهم ظُلموا وإن الله على نصرهم لقدير)..
                          الحمد لله مستحق الحمد والصلاة والسلام على محمد رافع لواء المجد وعلى اله وصحبه ومن دعى بدعوته، وبعد:
                          قال تعالىإن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيانٌ مرصوص) وقال عز من قائلواعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا) وقال رسوله الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليمالمؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا).

                          إن الجهاد في سبيل الله تعالى يحتاج إلى توحيد كافة الجهود وبذل أقصى ما يمكن وعدم إهمال أي جهد مهما كان صغيراً حتى يتم استكمال الأسباب لتقديم ما في النفس من وسع لمقاتلة المعتدين على- ديننا وأنفسنا وأرضنا وأموالنا،- وأعوانهم،جميعا صفا واحدا كما يقاتلوننا جميعاً إيفاءاً بعهد الله تعالى علينا وطمعاً في نيل محبته ورضوانه لنفوز بإحدى الحسنين النصر او الشهادة في سبيله.
                          ولأن الواقع المرير الذي يعيشه أهلنا في العراق الذين وقعوا ضحية امر دبر بليل تولى كبره كافر صائل ووافق جوره هوى جار جائر ليفرض علينا توحيد الكلمة والجهد على أمر يستوعب الخطر المحدق وينبري لكل المتصيدين في العمل السياسي المتاجرين بقضية المقاومة وتجيير انجازاتها وتضحياتها لصالح أحزابهم او حركاتهم السياسية او الادعاء لوجود صلات بينهم وبين فصائلها المجاهدة .

                          ومن خلال استقراء ساحة العمل الجهادي في العراق على المستويات الإعلامية والسياسية والشرعية نلاحظ إن العمل الجبهوي ضرورة مرحلة ومطلب شرعي ذلك لان طبيعة المرحلة القادمة تحتاج الى البرامج الإستراتيجية التي تؤمن استثمار الجهود المبذولة والمواقف الصحيحة المتخذة. وبناءا على ذلك قررت الفصائل المذكورة في اخر البيان تشكيل جبهة باسم "جبهة الجهاد والتغيير"
                          تعلن جبهة الجهاد والتغيير وبكل فصائلها المباركة المنضوية تحتها الاتي:

                          1- رفضها للاحتلال وكل ما ترتب عنه من عملية سياسية وحكومة ودستور وأحزاب واتفاقيات فإنها وبنفس الوقت تسعى للتمكين للمشروع الجهادي في العراق وصولا الى دولة ذات هوية إسلامية عربية تكفل الأمن والعيش الرغيد والعادل لإبنائها من خلال توحيد الخطاب السياسي والإعلامي والشرعي لهذه الفصائل .

                          2- إنها ليست منتمية إلى أية جهة او حزب وان قرارها نابع من مجالسها الشورية وثوابتها الشرعية التي تمحورت حولها وأنها غير موجه ضد أي تجمع أو جهة أخرى في غير صف الاعداء.

                          3- تدعو الجبهة كل الفصائل الجهادية للتحاور معها والسعي لإحلال التكامل محل التأكل والتسامح محل التقاذف وصولا إلى وحدة الصف والقرار (إنما السيل اجتماع النقط)..

                          4- كما وتدعو الجبهة كافة القوى المناهضة للاحتلال والداعمة للحالة الجهادية في العراق لمباركة هذه الجبهة وتبني ضوابط عمل البرنامج السياسي الذي سينبثق منها والذي سيعلن على موقعها الرسمي.

                          أيها الإخوة والأهل في العراق من شماله إلى جنوبه ومن شرقه الى غربه ان عدونا يترنح من فعل ضربات إخوتكم المجاهدين كافة وهو اليوم يعيش مأزقا حقيقيا عظم الله خيبته وفضح عورته ودحر قوته وكسر شوكته فعليكم إدامة الزخم العسكري والسياسي والإعلامي ضده وإدامة الجهد المقاوم من اجل إخراجه من أرضنا مدحورا مهزوما بعون الله تعالى.
                          وختاما فان الفصائل المجتمعة تطمئن اخوتها العراقيين خاصة والمسلمين عامة وتعلن عن ايمانها بالنهج الذي تتبعه بان الخلاف مع اي فصيل مقاوم لا يجوز ان يفضي الى نزاع مسلح تحت اي ذريعة كانت او ان يظهر وسائل الاعلام والفضائيات وانما يصار الى تحكيم الشرع وجلسات الحوار الهادئة مستحضرين حرمة الدم المسلم لا سيما دماء المجاهدين.

                          ويتعاهد الموقعون على الجبهة في المضي قدما من اجل تحقيق الأهداف المرسومة والسعي الجاد ابتغاء وجه الله تعالى في أعمالهم وترجيح مصلحة دينهم وبلدهم فوق كل مصلحة بعون الله تعالى وتوفيقه.

                          الفصائل المشاركة
                          1. كتائب ثورة العشرين.
                          2. جيش الراشدين.
                          3. جيش المسلمين في العراق.
                          4. الحركة الإسلامية لمجاهدي العراق .
                          5. سرايا جند الرحمن.
                          6. سرايا الدعوة والرباط.
                          7. كتائب التمكين.
                          8. كتائب محمد الفاتح.

                          الخميس 6-9-2007


                          مركز بيسان ... يرحب بكم
                          http://besancenter.maktoobblog.com/

                          تعليق


                          • #58
                            حركة المقاومة الاسلامية حماس العراق تتهم خوارج العصر بقتل 22 من مجاهديها
                            وهذا نص البيان
                            -------------------------------

                            بسم الله الرحمن الرحيم

                            بيان رقم ( 13 )

                            كتائب الفتح الإسلامي تزف شهيدها البطل ( ابو محمد الفلوجي )

                            قال تعالى : (من المؤمنين رجال صدقوا ما عهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا) لأحزاب: ٢٣

                            بعد أربعة ايام من قيادته لسريتين نفذتا هجوماً على إحدى مقار قوات الاحتلال الصليبي وأثخن بهم قتلا وتشريدا حتى اضطر أعداء الله تعالى لترك الموقع والهروب خارج الفلوجة , اغتالت يد خوارج هذا الزمان المجاهد البطل ( ابو محمد الفلوجي ) ليلحق بركب الشهداء الذين قُتِلوا بذات اليد ألاثمة كأمثال :-




                            1. الشيخ المجاهد شوكت غالب الصعب العاني

                            2. السيخ المجاهد عمر سعيد العاني

                            3. الشيخ المجاهد محمد شرقي الجميلي

                            4. الشيخ المجاهد عمر محمود الفلاحي

                            5. الشيخ المجاهد مروان عبد الجبار الجميلي

                            6. الشيخ المجاهد احمد سرحان الرواي

                            7. الدكتور المهندس خالد جابر عواد المحمدي

                            8. المجاهد عبد الستار فرحان العيساوي

                            9. المجاهد محمد العزاوي

                            10. المجاهد ابو شهم الزوبعي

                            11. المجاهد ابو عكاب الفهداوي

                            12. المجاهد وليد وكاع العيساوي

                            13. المجاهد يونس محمد خليفه العيساوي

                            14. المجاهد حقي علاوي

                            15. المجاهد احمد جميل

                            16. المجاهد هيثم كريم

                            17. المجاهد عبد الله ابراهيم مضعن

                            18. المجاهد محمد الشجلاوي ( ابو ايوب )

                            19. المجاهد وسام شرقي الجميلي

                            20. المجاهد نوري سوادي العيساوي

                            إضافة الى الشهيد البطل حارث خميس ظاهر الضاري و ( 30 ) شهيدا من مجاهدي الجيش الإسلامي الأشاوس و( 12 ) شهيداً من أبطال جيش المجاهدين في (عرب الجبور )

                            نقول هنيئا لك ولإخوانك ياابا محمد إلى ربك منتهاكم (ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله اموتا بل احياء عند ربهم يرزقون)آل عمران: ١٦٩

                            وإما مصير من قتلك وقتلهم فحسبه قول الله تعالى (ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خلدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعدله عذابا عظيما)النساء: ٩٣

                            فنم قرير العين يا شهيدنا البطل , ووالله لن يذهب دمك الزكي سداً (ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطنا فلا يسرف في القتل انه كان منصورا) الإسراء: ٣٣

                            القسم الاعلامي

                            الاحد 4 جمادى الاولى 1428هــ

                            الموافق 20 أيار 2007 مالرابط : http://www.hamasiraq.net/modules.php...article&sid=72

                            -------------------------------------------------------

                            الجبهة الاسلامية للمقاومة العراقية .. تعرضت للتهديد من قبل الدولة وطالبت في التهديد
                            الدولة بتسليم سلاحها لها وتسليم السيارات .. وكل هذا من اجل ايقاف الجهاد في العراق
                            وهذا نص البيان :
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) (الحجرات:6)
                            م / بيان منسوب
                            الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الرسل أجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الميامين و التابعين لهم بإحسان الى يوم الدين ... وبعد :



                            نُشِر يوم أمس بيان بإسم (دولة العراق الإسلامية – وزارة الإعلام) وعنوانه (البراءة من كتائب صلاح الدين) وما زال معلقاً إلى الآن على أماكن في منطقة العامرية غرب بغداد ، وفيه تدعو دولة العراق الإسلامية كتائب صلاح الدين الأيوبي الى ما أسمته "التوبة" وتسليم ما بحوزتها من سلاح وسيارات الى دولة العراق الإسلامية بدعوى علاقة الكتائب بالحزب الإسلامي العراقي (المشارك في العملية السياسية) ولخطورة هذا الأمر على الساحة الجهادية ولأنه تكرر أكثر من مرة في أكثر من مكان وضد أكثر من فصيل ، نود أن نبين ما يأتي :
                            1- إن جناحنا العسكري كتائب صلاح الدين الأيوبي ومنذ انطلاقتها الجهادية المباركة كانت وما تزال ضد ما يسمى بـ "العملية السياسية" ويؤمن جنود الكتائب بعدم جدوى العمل السياسي في ظل الإحتلال ، وكل الجهات المرتبطة بهذه العملية يستحيل عليها أن تحقق أهداف العمل الجهادي ، وقد أصدرنا بيانات بهذا الشأن وبعضها بمشاركة عدد من الفصائل الجهادية .
                            2- موقف الكتائب مما يجري على الساحة العراقية يحدده المكتب السياسي لـ (جامع) ، ولا سلطة لأي توجه او رأي آخر أياًً كان مصدره .
                            3- إننا نرجع كثيراً من محاولات تمزيق الصف الجهادي إلى الدور الإيراني الخبيث والذي يحاول من خلال دعايته المضللة عبر البعض - بعلمهم او بغير علمهم – بعثرة ثمار العمل الجهادي ، لذلك ندعو الى بث الوعي وفضح هذا المخطط .
                            4- ننبه إخواننا في كل الفصائل الجهادية إلى الإحتراز من الإختراق الإعلامي الموجه من قبل إيران وأحزاب علمانية كانت معروفة في الساحة العراقية .
                            5- ندعو الفصائل الجهادية كافة :-
                            أ- الجيش الإسلامي في العراق .
                            ب – جماعة أنصار السنة .
                            ج- حركة المقاومة الإسلامية وجناحها العسكري كتائب ثورة العشرين .
                            د- جيش المجاهدين .
                            هـ- جيش الفاتحين .
                            و- جيش الراشدين .
                            ز- عصائب العراق الجهادية .
                            ندعوهم الى بيان موقف واضح من هذا الأمر الخطير ، لأن معركة بغداد على الأبواب وينبغي توحيد الجهود لإفشال المشروع الأمريكي الصفوي والحذر من الإعلام المضلل .


                            6- نحن نظن أن مثل هذا البيان مدسوس على الإخوة في دولة العراق الإسلامية ، لذلك ندعوهم الى التبرؤ من هذا الكلام وإصدار بيان واضح وصريح بخصوصه وإن كان غير ذلك فسنعتبر أن هذا البيان المنشور هو موقف رسمي منهم تجاه المجاهدين في "جامع" .
                            7- إن كتائب صلاح الدين الأيوبي لها تاريخ جهادي مشرف والذي يرجع إلى موقعنا سينشرح صدره بمشاهدة أكثر من (150) مائة وخمسين عملية جهادية مصورة ، وسيقرأ ويطلع على تفاصيل أكثر من (1500) الف وخمسمائة عملية عسكرية جهادية وسيجدها موزعةً على ثمانين بياناً عسكرياً ... ونحن نورد هذا للتذكير فقط ، وليعلم الجميع أن (جامع) رقم صعبٌ ومهمٌ إلى جانب الفصائل المجاهدة في الساحة ، وكتائبنا بعد هذا تحذر من محاولة التحرش بها ويقسم جنودها بالذي رفع السماء بلا عمد أنهم سيردون الصاع صاعين لكل من تسول له نفسه إستهداف أي فردٍ من الكتائب سعياً وراء إفراغ الساحة الجهادية العراقية من المجاهدين الصادقين خدمةً للمشروع الصفوي .


                            الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمجاهدين ...
                            وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ...
                            المكتب السياسي
                            21 ذو الحجة 1427 هـ
                            10 كانون الثاني 2007 م

                            المصدر : http://www.jaamiiraq.net/modules.php...rticle&sid=164


                            مركز بيسان ... يرحب بكم
                            http://besancenter.maktoobblog.com/

                            تعليق


                            • #59
                              نسأل الله العفو والعافية
                              والله عيب عليك يا صاحب الموضوع
                              يا اخي اتقي الله ولا تقل الا خيرا عن المجاهدين ايا كانت مسمياتهم
                              كل المجاهدين اخواننا واحبابنا ولا نقول عليهم الا خيرا
                              دعك من القول والقيل
                              الكل يخطيء يا اخي
                              القاعدة وغيرها يخطئون ولا يوجد احد منزه ولكن اسلامنا وتربيتنا تعلمنا ان ننظر بإيجابية
                              للمجاهدين
                              تحياتي لكم

                              تعليق


                              • #60
                                [align=center]
                                نسأل الله العفو والعافية
                                والله عيب عليك يا صاحب الموضوع
                                يا اخي اتقي الله ولا تقل الا خيرا عن المجاهدين ايا كانت مسمياتهم
                                كل المجاهدين اخواننا واحبابنا ولا نقول عليهم الا خيرا
                                دعك من القول والقيل
                                الكل يخطيء يا اخي
                                القاعدة وغيرها يخطئون ولا يوجد احد منزه ولكن اسلامنا وتربيتنا تعلمنا ان ننظر بإيجابية
                                للمجاهدين
                                تحياتي لكم

                                الله ينور عليك اخي لسة هناك خير [/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X