إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استحلفكم بالله ان تدخلوا وتشاهدوا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وبالنسبة لأخي أسود الحرب أعزه الله

    أنا متفق معك تماماً
    الكلمة الطيبة هي القادرة على بناء الوحدة بين الأطراف الإسلامية


    ملاحظة مهمة جدا جدا للأخوة في كيفة التفكير حيال التيارات الفكرية الإسلامية، وهي أن التيار يجمع في صفوفه الصالح والطالح، فخذوا مثلا السلفية وهي دعوة لها تقدير فكما نعلم هنالك سلفية جهادية، وهنالك سلفية مرجئة، وهنالك سلفية سلاطين وحكام، فلا نأخذ الصالح بجريرة الطالح
    أخي العزيز البيساني
    صدقني أننا في جميع اليتارات والأوجه الإسلامية لو لاحظنا فإننا كلنا نسعى لشئ رئيسي وهو نش الفكر وعز الإسلام في كل مكان .

    يعني الأن ما المانع في التوحد ؟؟

    الأن كل حركة إسلامية لها أفكارها وتوجهاتها التي يعتقدون أنها هي الطريق الصحيح نحو العزة الإسلامية وعلى هذا الأساس تم بناء قاعدة جماهيرة لكل فصيل إسلامي أينما وجد في العراق أو غيره .

    انا رأي وأعلم أنه من المتسحيل تطبيقه بسبب التعالي

    يعني كل حركة إسلامية تتراجع عن بعض من مبدائها المتشددة والمعتمدة على إقصاء الغير وقبول الموجود وعدم التفرد لفصيل معين أو لمصلحة فصيل معين .

    ويجب لإجتماع والتشاور وتكون وقفات جادة والدخول في حلقات لأمراء الفصائل الإسلامية للخروج بقرار موحد يرضى كل الأطراف الإسلامية في كل بلد وخصوصا العراق لكثرة التيارات الإسلامية فيها .

    وأقولها وبصراحة لكل متعالي أو يعتقد نفسه جدير بالإمارة (( تعالى على الجرح )) فالحكم مصيبة وصعب تحملها يوم القيامة وما أجمل أن تكون أمام رب العالمين محكوما وتأخذ حقك .

    مشكلتنا الرئيسي الكل يعتقد نفسه الجدير بالحكم بناءا على أفعال جهادية سابقة

    فمن كل قلوبنا نتمي أن تكون هناك وحدة إسلامية سواء في العراق أو فلسطين

    المهم يكون وحدة حتى دحر هذا المحتل


    وبارك الله فيكم




    وأخيرا أخي البيساني أدعوك لزيارة موضوع الوحدة في المنتدى وإبداء رأيك بالحملة
    http://www.alaqsagate.net/vb/showthread.php?t=15595
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • وها أنقل بيان حماس العراق - جامع الصورة التي وضعها في رابط أخانا أسود الحرب حول فتنة سامراء


      بسم الله الرحمن الرحيم

      (( لقد ابتغوا الفتنة من قبل وقلبوا لك الأمور حتى جاء الحق وظهر أمر الله وهم كارهون )) التوبة 48

      بشــأن فـتـنة سـا مــراء



      لا يخفى على كل ذي لبٍ بعيداً كان أو قريباًً أن العراق هو الساحة لتصفية الخلافات وفرز الأوراق بين إيران وأميركا ، والذي يدفع الثمن في هذا التلاعب هم الأبرياء من أبناء شعبنا وبلا أدنى شك الغالبية تكون من أهل السنة والجماعة ، ولكي تكون لإيران ورقة ضغط في هذه المفاوضات عمدت إلى إشعال الفتنة الطائفية التي خَفَتَ شرها وشرارها ، ولكي تبعث من خلال دمائنا رسائل إلى هذا الطرف أو ذاك ، كما وان في الأحداث الدنيئة والإجرامية كهذه جرعة لإطالة عُمُرِ المالكي وحكومته الهزيلة ، فهو وأمثاله لا يعيشون إلا في مستنقعات الفتن والاضطرابات ، ولكي تتراخى عنه ضغوط أسياده ، تمت التهيئة بعودة ( قائد جيش المهدي – مقتدى الصدر ) وإحداث الاضطراب في البرلمان الحكومي ، ولا أحد بإمكانه أن يجيد هذه اللعبة القذرة أو يكون هو معولها أكثر ولا أجدر من ميليشيا الجحور والظلام لأنها مركبــة على الجهـــل والحـــقد فعمــيت منــهم الأبصار والبصـائــر ( استـكبــاراً في الأرض ومـكـــر السيـئ ) ، و ( كلما ردوا إلى الفتنة أركسوا فيها ) وليحققوا من خلال فعلتهم إعادة تحشيد الشارع الشيعي وهذا ما يحتاجونه بعد أن ضعفت حدته ليبقوا على مصالح أرباب السوء والظلم والطغيان كفصل من فصول المشروع الطائفي ( وإن الظالمين بعضهم أولياء بعض ) ، وهذا بعض ما جره علينا الاحتلال وتبعاته بما في ذلك ما يسمى بالعملية السياسية ، لذا نكرر ما قد دعونا إليه كل من يحرص على انتمائه لهذا الشعب وهذا البلد ممن ساهم بهذه العملية أن يتنكر لها ويعرض عنها ، وإلا ( فماذا بعد الحق إلا الضلال المبين ) .

      فيا أبناء شعبنا ...أيها الصابرون ...أيها المجاهدون ... لقد جاهدتم وصبرتم ولن يذهب الله أعمالكم سدىً ... فالثبات الثبات ، حافظوا على مساجدكم وأعراضكم ومناطقكم ، وذلك لا يكون إلا بالكلمة الواحدة واليد الواحدة المدافعة المجاهدة ( وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله ) البقرة 93 .

      وأنتم يا أبناء كتائب صلاح الدين الأيوبي وكتائب الفتح الإسلامي .... يا أيها الأبطال ندعوكم وأنتم أهل للملمات أن تثبتوا في بغداد وأن تكونوا الجبل الأشم الذي تتحطم عليه كل المشاريع الطائفية ، قلوبكم مرتبطة بالله الواحد الأحد وأياديكم تحتضن السلاح وألسنتكم تلهج بذكر الله ( الذين آمنوا يقاتلون في سبيل الله والذين كفروا يقاتلون في سبيل الطاغوت فقاتلوا أولياء الشيطان إن كيد الشيطان كان ضعيفا ) النساء 76 .

      وأنتم أيها الإخوة المجاهدون ، يانشامى العراق والإسلام في كل فصائل الجهاد والمقاومة نذكِّركم بغداد .. نذكِّركم بغداد ، فالله الله ببغداد ، وأنتم أمل الأمة بعد الله تعالى في التصدي لكل مؤامرات أعداء الله ورسوله وأعداء المؤمنين ( لن يضروكم إلا أذىً وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ) آل عمران 111

      حركة المقاومة الإسلامية (حماس - العراق)

      الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية ( جـامـع )

      الأربعاء 28 جمادى الأولى 1428 هـ الموافق 13 حزيران 2007 م


      وأدعوكم في هذه المناسبة لزيارة موقع جامع.
      اطلعلوا على فكر الحركة وطروحاتها وعملياتها الجهادية

      وتساءلوا معي:
      لمصلحة من تتهم جامع من قاعدة العراق بـ العمالة؟؟؟

      http://www.jaami.info/index.html


      مركز بيسان ... يرحب بكم
      http://besancenter.maktoobblog.com/

      تعليق


      • الله يهديهم
        يارب

        تعليق

        يعمل...
        X