إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصدر عسكري: "إسرائيل" تؤجل اجتياح غزة تخوفاً من مقتل عدد كبير من جنودها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصدر عسكري: "إسرائيل" تؤجل اجتياح غزة تخوفاً من مقتل عدد كبير من جنودها

    كشف مصدر عسكري "اسرائيلي" أن تأجيل تنفيذ اجتياح قطاع غزة يعود الى بحث داخلي اجرته الاجهزة الامنية ودل ان اجتياحا كهذا سيؤدي الى مقتل عدد كبير من الجنود ما يؤدي الى وضع لا يستوعبه الاسرائيليون، فيما تحدثت مصادر اخرى عن اتخاذ الحكومة الاسرائيلية المصغرة قراراً بتطوير سلاح قادر على التصدي لصواريخ المقاومة الفلسطينية.



    وقال المصدر إن أبحاثا داخلية سرية أجريت في مختلف اجهزة الامن، خاصة الجيش، كشفت ان عملية الاجتياح ستكون معقدة ازاء القدرات العسكرية التي تتمتع بها التنظيمات الفلسطينية وبأن اجتياحا لشمال القطاع سيؤدي إلى مواجهات عنيفة ويبقي الجيش مدة طويلة داخل غزة، سيسقط خلالها عدد كبير من الجنود.



    وتطرقت الأبحاث إلى مدى إمكانية تقبل الشارع الإسرائيلي عواقب هذه العملية وأكدت أن جميع الأوساط السياسية والحزبية لن تكون جاهزة لقبول الأوضاع الناتجة عن العملية.



    وقال المصدر إن رئيس الحكومة، أيهود أولمرت، ووزير حربه، أيهود براك يرفضان تحمل مسؤولية الثمن الذي قد تدفعه "إسرائيل" في هذه العملية. تقارير الجيش تقدر بأن عدد القتلى سيفوق عدد القتلى الإسرائيليين خلال سبع سنوات منذ انتفاضة الأقصى.



    وذكر المصدر العسكري أن تصريحات القيادة الإسرائيلية حول عدم قدرة "إسرائيل" على القضاء على القسام تندرج ضمن تبرير عدم تنفيذ الاجتياح.



    من جهة أخرى، ذكرت مصادر إسرائيلية إن حكومة أولمرت وافقت أمس على تطوير وتصنيع نظام تسلح قادر على التصدي للصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.



    وأوضحت المصادر ان هذا القرار اتخذ خلال اجتماع الحكومة الأمنية المصغرة التي رصدت لهذه الغاية 811 مليون شيكل (207 ملايين دولار). وتوقعت ان يدخل هذا النظام حيز التطبيق خلال عامين.


    ستكون غزة مقبرة لهم باذن الله

    [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

  • #2
    [frame="2 80"]بارك الله فيك وبإذن الله الاجتياح لم يؤجل بل يتوقف [/frame]

    تعليق


    • #3
      انشاء الله حيشوفو اشي مخطر علبال

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اولا اريد القول بأن اسرائيل لن تجتاح القطاع لكن هذا التهديد مجرد رد اعتبار للجيش واظهار نوع من القوه لتغطى على عارهم فى لبنان واذا اجتاح القطاع ستكون غزة عيترون وعيتا الشعب 2 وتكون هناك لجنه فينو اقراض ثانيه باذن الله وثانيا اقول بان بعد لن اقول القاده الصهاينه بل الاراعن بان عزة ملعونه فاقول له باذن الله ستلعنكم عزة اذا حاولتم التقدم فهناك الاستشهاديات والاستشهاديين بالالاف....... وحماكى الله يا مقاومتنا
        "اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى "

        تعليق


        • #5
          بااارك الله يك أخى الكريم
          بإذن الله سيرون ما لا يسمعون عن المقاومة التى سيرونها من هذا الشعب

          تعليق


          • #6
            اللهم انصرنا على عباد الصليب وبنى صهيون واعوانهم من ابناء الشيعة الروافض
            شكرا لمرروكم الطيب

            [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

            تعليق

            يعمل...
            X