إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاخام يهودي يهاجم الإسلام في جامعة "عين شمس" المصرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    أعرف أن عقلك هو المعتقل وهو الذي يحتاج للدعاء: أللهم فك أسر عقلهِ من غياهب الضلال
    ولا يمكن لك أن تطعن هذه المرة بالمقدسي لأنه كبير السلفيين ومعلمهم
    ولا أعتقد أعن عقلك قادر على الانفتاح على رأي كرأي أبا محمد المقدسي الذي يتكلم من موقع مهم وهو أنه ممن علم أبا مصعب السلفية ولا أعرف ففي ردك ثمة طعن بالرجل
    فهل هو جاهل [لا سمح الله]؟ لكي لا يفرق بين قول الشيعة بهذا أو بذاك؟
    الرجل قالها بوضوح
    لا نكفر عموم الشيعة
    لا نستحل دمهم بل لا نقبل تفجير الكنائس!
    الرجل قال
    هذه الفتوى خرجت من مشايخ السلاطين ومن الخليج تحديداً
    أبان الحرب العراقية الإيرانية!!!!!!!!!!
    وقال الرجل أيضاً
    أن المغرر بهم أمثالك ندعوهم للهداية وعدم الانجرار وراء هذه الفتنة

    ألم أقل سابقاً:
    هذه المواضيع بين علماء الأمة؟
    لأن الجهلة يروجون لخراب الأمة وضربها وإنهاكها في وقت يجثم في إحتلال صليبي في العراق وصهيوني في فلسطين


    أما موضوع صالة العرس فهو من جملة موضوعات أفردتها وإذ بك تهرب من هذه إلى تلك [لأن رأي المقدسي عراك تماماً من ورقة التوت التي كنت تتستر بها، وأظهر كم أنت ضعيف والأعضاء حين يقرأون ردك سيعرفون تخبطك)، فأنت كما أنت : كاذب ومنافق وجاهل وتحسن لي عنق الحقائق

    عملية التفجيرات الخاصة بالفنادق الثلاث فهي حسب رأي الباحث في السلفية مروان شحادة خطأ استراتيجي [راجع الحوار الذي جرى معه عبر العربية وسألته المذيعة أثناء دفاعه عن القاعدة في مواجهة حلف العشائر السنية "وهو حلف عميل"؛ ما هو موقفك من تفجيرات عمان: قال هنالك إجماع على أنها خطأ استراتيجي في مسار عمل تنظيم القاعدة] ولا أعتقد أنك تستطيع الطعن بشحادة لسببين: سلفيته الميدانية [لم يكن من مناضلي الشات بل جاهد وفي أكثر من مكان]، ثانياً لأنه متبحر في علوم السلف وكاتب معروف في الأوساط السلفية الجهادية واذهب إلى "الحسبة" لتعرف ما هي مشاركات هذا الكاتب إن كنت تجهله.
    وعائلة العروسين الذان هما من سيلة الظهر "سيلاوية" كذب بكذب
    والصور التي بثتها القناة المتخصصة في بث أشرطة القاعدة "الجزيرة"
    كذب بكذب؟ وكل الفضائيات وما تناقلته من صور وقول الأهالي كذب بكذب؟ أنت "الصادق"؟ ولو عدت إلى شريط أبا مصعب بعد التفجيرات فماذا قال؟ قال أدعو المسلمين في الأردن أن يتجنبوا الفنادق والأماكن السياحية ووو ......... ولتعلم أن تنظيم القاعدة ليس منزل من السماء وليس بمعصوم فالعصمة لا تكون إلا للأنبياء، وأنت معصوبٌ على عينك فلا تجيد قراءة الإسلام الحنيف.

    والله لو جئت بالعائلات نفسها ولو عرضت أشلاء أبنائها لما صدقت لأن عقلك مغلق ولا يفتح إلا حين تكون في مكان عام "شارع" وتأتي سيارة مفخخة وتنثرك أشلاءً باسم الإسلام .. حينها ينفتح عقلك وتدرك إلى أي هاوية أنت سقطت؟
    أيضاً:
    لا أعتقد أن إنسان مقدم على "الشهادة" وبيد أعدائه يخشى من شيء وهو مدرك أن مصيره الإعدام؛ فاعترافات الريشاوي كانت واضحة، دخلنا فوجدنا صالة عرس .. وصولاً إلى أنها رأت الأطفال والنساء وكبار السن وأن التفجيرات تمت .. رغم معرفتهم بالموقع الذي هم فيه ... والآن ستقول تحت تهديد الضرب والتعذيب أقدمت على هذه الإعترافات؟
    وربما تشكك بشخصها وتقول أنهم جلبوها لتمثل هذا الدور؟
    أو أنك ستأخذ بأقوال محامي المتهمة الذي صرح للبي بي سي
    اعلن المحامي الذي عيّنته محكمة أمن الدولة الأردنية للدفاع عن ساجدة الريشاوي العراقية المتهمة بالتورط في تفجيرات عمان الانتحارية إنها أبلغته أنها اعترفت تحت 'الإكراه' وأنها لم تكن على علم بالتفجيرات الثلاثية التي أودت بحياة 60 شخصا في ثلاثة فنادق قبل ستة أشهر.

    وأكد المحامي حسين المصري في ختام لقاء دام ثلاثين دقيقة مع الريشاوي (36 عاما) أن المتهمة نفت علمها بالتفجيرات الانتحارية مشيرة إلى أن 'أحضرت' من بغداد إلى عمّان دون أن تدرك مقاصد السفر.

    كيف يباح دم السني إن كان الشيخ المقدسي يُفتي بحرمة الدم الشيعي العام؟


    وكما رد الزرقاوي على شيخه وقال له أنت لست على أرض المعركة
    فأقول لك أنت لست على أرض فلسطين فاترك المجاهدين لجهادهم وكف عن بث أمراضك
    واترك العراق للمجاهدين فيه فهم أدرى منك بشئونهم فلا تزاود ولا تبقى في لت وعجن

    أما موضوع أنني شتمت بن لادن وأنت في كذبك تذكرني بمسيلمة الكذاب فأنا لم أقل بن لادن يا أعمى البصر والبصيرة وإنما قلت: المجاهدون العرب تلقوا دعماً من الدول العربية الخانعة وكانت الولايات المتحدة تسميهم "المقاتلون من أجل الحرية" لأنهم قاتلوا السوفييت / الخطر الأحمر، ولك أن تراجع مقابلة سامي كليب المذيع في الجزيرة مع الشيخ الزيداني وهو أحد المجاهدين وهو من علماء اليمن الذين كانوا ينسقون مع بن لادن مباشرةً
    أيضاً التوافق الأمريكي العربي الرسمي ماسر تفسيره:
    أولاً: تمثل الدعم الأمريكي إلى استصدار قرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة بإدانة الغزو ومطالبة موسكو بسحب قواتها فورًا، وفي هذا الإطار انعقدت دورة طارئة لوزراء خارجية الدول الإسلامية في إسلام آباد بناء على طلب بنجلاديش خلال الفترة من 27 - 29 يناير 1980م تم فيها إدانة الغزو السوفييتي، والمطالبة بالانسحاب الفوري، ومقاطعة دورة الألعاب الأولمبية في موسكو، ووقف عضوية حكومة كابول في منظمة المؤتمر الإسلامي؛ بسبب تواطئها مع الغزاة، والمطالبة بقطع العلاقات معها، ومساندة اللاجئين الأفغان.
    ثانياً: الاعتراف بدولة المجاهدين من الرسميين العرب (السعودية ومصر نموذجاً)
    قرَّر المؤتمر الوزاري الإسلامي في الرياض عام 1989م بمبادرة وجهود سعودية مكثَّفة أن تحل حكومة المجاهدين محل حكومة كابول في مقعد أفغانستان في المنظمة، وذلك دون الاعتراف بحكومة المجاهدين، وبأنها بديلاً عن حكومة كابول، وهو موقف وسط استهدف فيما يبدو الضغط على موسكو.
    وفي مصر أيضاً تم تقديم السلاح والذخيرة والمعدات العسكرية عبر الهيئة العربية للتصنيع، كما قدمت دعمًا سياسيًّا رسميًّا، كما سمحت بجمع التبرعات، وسهَّلت مهمة التطوع أمام من يريد من المواطنين للالتحاق بالمجاهدين العرب.

    هذا ما سوف تشكك به
    وستقول كذب
    فهل الدول العربية (السعودية مصر الأردن) تستطيع رفض طلب أمريكي؟
    وهل أمريكا تغار على أراضي المسلمين لاستصدار قرار؟


    فيكفيك كذباً ونفاقاً
    ويكفيك تساقطاً
    وتناقضاً
    فها أنت تحرف كلام المقدسي وتقول "كان قصده" وكأن الرجل لا يستطيع قول المعنى كاملا أو لا يعرف موقف بن تيمية وكأن كلامه ملتبس، حيث يفرد في إجاباته عبارات من نوع"عقلاء الشيعة عقلاء السنة، علماء المسلمين، ينتمون للإسلام، شيخ الإسلام بن تيمية لم يفتي بتكفير عوام الشيعة، الانجرار وراء فتنة تفجير المساجد، رفض تفجير الكنائس، الاقتتال يخدم مصلحة الاحتلال ......... الخ" كل كلام الرجل الواضح وضوح الشمس ولا يحتمل التأويل وأنت أخذت في حرفِ كلامه وهو شيخ السلفيين ومن كبار منظريهم على مستوى العالم فما بالك بتعليقات الأعضاء؟ ألن تحرفها؟

    أدعو الله أن يصلحك فأنت إنسان فظ لا رحمة في قلبك لا على السنة ولا على المجاهدين في فلسطين، فالله عز وعلى وهو يخاطب رسول البشرية محمد صلى الله عليه وسلم قال له "لو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك" ( آل عمران 159)
    وقال لعباده الصالحين
    ولا تقتلوا النفس التي حرّم الله إلاّ بالحق ) (الإسراء / 33) .
    ( .. ولا يقتلون النفس التي حرَّم الله إلاّ بالحق .. ) (الفرقان / 68) .

    فأنت داعية دمٍ وقلبك ملئٌ بالكره والحقد والضغينة .. وأنا أعرف أمثالك وكم هم يعانون مع أسرهم ويعيشون التخبط فالحياة .. لأنهم يعتبرون من خالفهم ضالاً وزنديق وفاسق ومتشيعاً ولا يتوانون عن رمي أقرب الناس لهم بهذه النعوت التي تنطبق عليك في سلوكك


    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمن
    ناصر المجاهدين ومن يرفعون راياته في ثغور الإسلام ومذل المشركين والمنافقين وقاهر الكافرين


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

    تعليق


    • #17
      يا إمعة لا تلفظها بالعامية
      فأنت تلفظ الكلمة كما يلفظها العامة
      الزرقائي
      فإن أردت أن أقول أنني من الزرقاء
      أقول إني من الزرقاء
      أو
      زرقائي
      كمن هو السعودية ويقول
      أحسائي ويقول الأحسائي
      من الأحساء

      رغم أنك لا تستحق الفائدة


      مركز بيسان ... يرحب بكم
      http://besancenter.maktoobblog.com/

      تعليق


      • #18
        خلاص يا أخي البيساني يبدو أنه تم حظره

        عضو غريييب ومعاملته غريبة

        مع ستين ألف .....

        وتحياتي أخي البيساني
        القناعة كنز لا يفنى

        تعليق


        • #19
          أخي العزيز أسود الحرب شكراً لوجودك والله لست ممن يركض لمناقشة السفهاء
          ولكن يكفينا في فلسطين أن الفتنة قائمة؛
          فهل نزيدها بفتنة جديدة؟
          هذا ما كنت أسعى إليه، لجم هذا الإمعة ووضع حد له كي لا يتمادى على القادة والشهداء في فلسطين
          وتقبل مني تحياتي ومحبتي لك

          وفقكم الله وشكراً لهذا القرار الحكيم


          مركز بيسان ... يرحب بكم
          http://besancenter.maktoobblog.com/

          تعليق


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم

            الحمد لله معز الإسلام بنصره، ومذل الشرك بقهره، ومصرف الأمور بأمره، ومستدرج الكافرين بمكره، الذي جعل الأيام دول بعدله، والصلاة والسلام على من أعلى منار الإسلام بسيفه:

            أما بعد:

            أخوتي في الله أحييكم بتحية أهل الجهاد وتحية الزرقاوي الأسد
            فالسلام عليك ورحمة الله وبركاته....

            إلى الذين يتطاولون على عرين الجهاد وأسدها ....إلى الذين تركوا جهاد القلم ولتحقوا بقافلة العمالة والنذالة.... إليهم أقول والله الموفق:

            إن تاريخ شيخ الأمة وأمير الإستشهاديين أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله وأسكنه جنات الفردوس الأعلى لا يمكن لعميل أو حاقد أن يغيره أو يشوهه ،فبدأ هذا الرجل حياته بعد أن هداه الله في ساحات الجهاد من بلد إلى بلد، فأبو مصعب رحمه الله رحل إلى أفغانستان ليشارك في آخر مراحل الجهاد الافغاني ضد فلول الروس وفي تلك المعركة قطعت ساق أحد المجاهدين الذي كان يعمل كمخابر للجهاد ولم يتأخر أبو مصعب أخته للزواج منه ها هو ذلك الجبل الأشن....وبع أن اشتعلت نار الفتنه بين الشعب الأفغاني أصيب الشيخ بخيبت أمل وعاد إلى مسقط رأسه في الاردن، وفي فترة عودت أبو مصعب إلى الاردن كان الشعب الفلسطيني يعاني من الإحتلال اليهودي فأرسل إلى الضفة الغربية أسلحة ولكن لم تتكلل بالنجاح واعتقل على إثرها مع الشيخ أبو محمد المقدسي ورفضا توكيل محامي عنهم ، وبعد أن خرج أبو مصعب من السجن فضل العودة إلى أرض الجهاد إلى أفغانستان وهناك اجتمع مع قادة القاعدة ومن بينهم اسامة بن لادن وخالد الشيخ وغيرهم، وبعد الغزو الامريكي لأفغانستان جاهد الشيخ جهاد لا ينكر العدو ولا الصديق، ثم توجه الشيخ أبو مصعب الزرقاوي و عددا من رفاقه يقدرون ب1500 مجاهد الى العراق عن طريق إيران واعتقلت القوات الظالمة الإيرانية عدداً من المجاهدين ثم عبر الشيخ هو وصحبه إلى أرض الرافدين وجاهد جهاداً حتى كان المطلوب الأول للقوى الكافرة العالمية وكان قائد تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وشكل مجلس شورى المجاهدين لتوحد المجاهدين تحت راية واحدة ....وكان الشيخ يعاني من خيانة الروافض الشيعة أهلكهم الله فكان سيفاً عليهم هم وأعوانهم الأمريكان والدول الكافرة....
            وبعدها نال الشيخ ما تمناه وهو الشهادة ... رحمه الله كان من الذين أذاقوا أمريكا والروافض سوء العذاب.....
            مما قال أسد الاسلام الشيخ أسامة بن لادن
            كما و أني أطمئن أهلي في فلسطين خاصة بأننا سنوسع جهادنا بإذن الله , ولن نعترف بحدود سايكس بيكو , ولا بالحكام الذين وضعهم الاستعمار , فنحن والله ما نسيناكم بعد أحداث الحادي عشر , وهل ينسى المرء أهله ؟

            تعليق

            يعمل...
            X