إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً

    الاعلام الحربي – الخليل:

    تنتظر عائلة الأسير المجاهد ثائر حلاحلة " 32" عاما اليوم الثلاثاء الإفراج عنه من سجن مستشفى الرملة بعد اعتقال دام لعام كامل في الحكم الإداري. و من المقرر الإفراج عن الأسير حلاحلة بعد إجبار سلطات الاحتلال على عدم التمديد حكم الإداري له بعد إضرابه الأسطوري عن الطعام لمدة 77 يوما.

    و قالت شقيقة الأسير حلاحلة أن العائلة أكملت كافة استعداداتها لاستقبال شقيقها بعد فترة أضرابه التي استمرت لأكثر من شهرين. مشيرة إلى أن الاحتلال الصهيوني لم يخبر العائلة بموعد محدد للإفراج عن ثائر وأبقت الموعد مفتوحا.

    ومن المقرر ان تقوم العائلة باستقبال ثائر من حاجز قريب من السجن إلى بيته في بلدة "خاراس القريبة من مدينة الخليل، في استقبال رسمي و شعبي حاشد.

    و سينظم مهرجان احتفالي حاشد للأسير ثائر يوم الجمعة القادم في خيمة الصمود و التضامن معه و التي نصبت أمام منزله أثناء إضرابه.

    و في رسالة بعثها من خلال محاميه يوم أمس، شكر الأسير ثائر كل من سانده ووقف غلى جانبه أثناء إضرابه، مؤكدا انه لا يزال يعاني من ألام في مختلف أنحاء جسده نتيجة لإضرابه الطويل.

    أما والده المحرر عزيز حلاحلة فينهمك في التحضير لاستقباله في عرس وطني. ويقول، "رغم القلق والخوف من تراجع الاحتلال او مفاجات اعتدنا عليها دوما سنقيم لثائر استقبال الابطال المنتصرين صمد مع إخوانه وتحدى 79 يوما متمسكا بالحرية وهو يواجه الموت ومن حقه ان تحتفل به ".

    حلاحلة الوالد الخمسيني الذي تجرع مرارة الاعتقال 3 مرات وكان اخرها في عام 2007 وقضى خلف القضبان 5 سنوات، يجوب ارجاء المنزل فرحا يلاعب حفيدته لمار التي ولدت بعد اعتقال والدها ثائر وهو يقول " حتى الطفلة التي نطقت كلمة ابي وحرم منها والدها تشعر معنا بالفرح فلحظة الافراج عن والدها ستكون يوم ميلادها وفرحنا وعيدا وطنيا لكل الشرفاء الذين ساندوا ثائر والاسرى ".

    أما ثائر الذي رفض التنازل عن مطلبه بالحرية وأصر على خوض معركته، فقال للمحامي بولس، "أعيش مشاعر الفرح الكبير يشوبها قلق وغصة من مفارقة الأحبة في السجن وهاجس يراودني من إمكانية تنصل سلطات الاحتلال من وعدها بالإفراج عنه" .

    وأضاف: "انتظر لحظة لعودة إلى دياري واحتضان عائلتي ولاسيما ابنتي الصغيرة "لمار" التي ولدت عقب اعتقالي".

    من جهة اخرى ، أوضح الأسير حلاحلة بأنه لا زال يشكو من أعراض إضرابه الطويل عن الطعام و يأمل أن يتابع هذا العلاج وهو حر في بلدته خراس ابتداء من اليوم.

  • #2
    رد: الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً

    هنيئا بعودة الثااااااااااااااااااااااائر

    تعليق


    • #3
      الآلاف يستقبلون المحرر حلاحلة في مهرجان شعبي بالخليل

      http://paltoday.ps/ar/uploads/images...ba77ec2548.jpg

      فلسطين اليوم - غزة

      "بالصيحات والتكبيرات والزغاريد" استقبل الآلاف من مدينة الخليل بالضفة الغربية الأسير المحرر ثائر حلاحلة في مهرجان شعبي كبير ابتهاجاً بانتصاره على السجان الإسرائيلي بعد الإضراب عن الطعام لمدة 77 يوماً على التوالي في زنازين الصهيونية.

      وكان في استقبال المحرر حلاحلة مفجر ثورة الإضرابات الشيخ القائد خضر عدنان الذي أكد على قوة إرادة الأسرى داخل السجون الصهيونية لانتزاع حقوقهم.

      وقد حي المحرر حلاحلة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد رمضان عبد الله شلح، وأعضاء المكتب السياسي للحركة والقادة السياسيين والإعلاميين على مساندته في خوض الإضراب عن الطعام ودعمهم المعنوي لصموده في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

      وشكر حلاحلة قادة حركة حماس وحركة فتح والشعبية مطالباً حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام وإعادة الوحدة واللحمة الفلسطينية ومناصرة الأسرى في سجون الاحتلال.

      فيما هنأ وزير شئون الأسرى في رام الله الدكتور عيسي قراقعن المحرر حلاحلة بالإفراج عنه من سجون الاحتلال إلى أرضه وأهله بعد ان سجل إضراباً ليس له مثيل في تاريخ البشرية المعاصرة.

      وقال قراقع خلال كلمة له في المهرجان الشعبي في مدينة الخليل، إن الشعب الفلسطيني لن ينسى الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكداً على أن السجان الصهيوني سيرحل عن حياتنا وسينتصر الأسرى ويتحطم القيد وسيعود الجميع إلي أهلهم أحرار.

      وأضاف، قضية الأسرى في سجون الاحتلال وخلال معركة الإضرابات في سجون الاحتلال وحدة الشعب الفلسطيني تحت موقف وكلمة واحدة.

      تعليق


      • #4
        رد: الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً

        شاهدت قبل قليل عودة البطل ثائر حلاحلة عبر القناة الرائعة قناة فلسطين اليوم و قمت بتسجيل كلمة الأسير المحرر كاملة و بإذن الله إن استطعت أن أرفعها ساقوم بذلك

        تعليق


        • #5
          رد: الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً



          أول صورة للأسير ثائر حلاحلة فور وصوله منزله

          تعليق


          • #6
            رد: الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً

            حمداً لله ع سلامتك أيها الصنديد

            تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

            تعليق


            • #7
              رد: الأسير المجاهد "ثائـــر حلاحلـــة" يعود منتصراً

              وأنتصر ثائر وكسرت الجهاد الاسلامي ملف اعتقال الاداري

              الحمد لله على سلامة أسدنا ثائر ونسأل الله التحرير لبقية الاخوة
              اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

              تعليق

              يعمل...
              X