إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوان المجرمون اخطر من اليهود ( هل انت موافق ) ارجوا التثبيت لبيان حقيقة الاخوان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاخوان المجرمون اخطر من اليهود ( هل انت موافق ) ارجوا التثبيت لبيان حقيقة الاخوان

    الاخوان المجرمون اخطر من اليهود ( هل انت موافق )اول قنبلة باذن الله
    ليس سراً أن جمهوراً واسعاً من المسلمين بات يتبنى لغة "العنف" في الخطاب الديني-السياسي والتعامل بمنطق "القوة" مع القضايا السياسية والمصيرية لهذه الأمة ، وذلك لوعيهم مع تقدم الزمن بأحداث التاريخ وبحقيقة الواقع المعاصر وطبيعة الصراع بين التوحيد والشرك ؛ ولهذا السبب لا يزال غيظ أمريكا مستعراً من هذه الأمة حتى تخمد نار الجهاد ويرضخ المسلمون لأمر الكنيسة الصهيونية الصليبية ويعتنقوا العقيدة الديمقراطية العلمانية التي لا سنّة فيها ولا جهاد .

    ومع تنامي مشاعر الكره والسخط من الحكومات العربية نتيجة كفرها واستبدادها وظلمها وتبعيتها للاستعمار ، لم يعد هناك مكان لما يسمى بـ "الوسطية الإسلامية" التي يرفع شعارها دعاة الصحوة الزائفة ، تلك الوسطية التي ارتبط مفهومها ارتباطاً وثيقـاً بمفهوم الانهزامية والانحلال العقائدي ، إذ أن "الوسطية الإسلامية" التي تتغنى بها جماعة الأخوان يُقصد بها ترك السلاح أو تأجيل الجهاد ومقاومة الاحتلال وعملائه مقاومة سلمية عبر المظاهرات الحناجرية ورفع اللافتات وكبت الغضب الإسلامي في القلوب والتعامل مع مصائب الأمة الإسلامية على اعتبار أنها أمر واقع والتسليم بفكرة استحالة التغيير بالقوة والاعتقاد بشرعية العمل الديمقراطي البرلماني والتوقف عن تكفير الخونة والمرتدين وتمييع بعض أحكام الدين . وحسب أدبيات جماعة الأخوان ومثيلاتها فإن كل من لم يقبل بهذه الوسطية المزعومة على هذا النحو فإنه متطرف ومتهور وبعيد عن منهج أهل السنة والجماعة – زعموا ! - ، ومن ينظر للواقع بعين المجاهدين السلفيين فهو من دعاة الفوضى والخراب والهدم ، وكأن مفهوم "البناء" لا يعني سوى العمل في شركات المقاولات ، وليس بناء الروح أو بناء الإيمان أو بناء القوة أو بناء الخلافة أو بناء النصر !

    يزعم الزاعمون الحاقدون بأن تنظيم القاعدة لا يقيم اعتباراً ولا وزناً لدماء المسلمين والأبرياء ، لأنه يصر على الجهاد والقتال في وقت لا يملك فيه جيشاً عرمرماً ولا صواريخ عابرة للقارات ولا غواصات نووية ولا أسلحة دمار شامل لمواجهة الآلة العسكرية الأمريكية الضخمة ويواجه عدواً شرساً متوحشاً بإمكانات بسيطة محدودة ولا يقوى على قهره أحد إلا الله .. وبالتالي فإن ردة الفعل الأمريكية ستكون مدمرة وقاتلة وتحرق الأخضر واليابس فيُقتل أناس أبرياء وترمل نساء ويتيتّم أطفال وتهدم بيوت .. وكل هذه المصائب – حسب زعمهم - بفضل إقدام "القاعدة" على الجهاد واستفزاز مشاعر أمم الكفر ودول الشر دون استئذان كل أفراد الأمة الذين يظن أكثرهم أن الحياة طعام وشراب ووظيفة وراتب وأسرة وعيال وبيت وسيارة . ولهؤلاء الزاعمين نقول :

    المجاهدون ليسوا معنيين باستئذان الشعوب عند خروجهم لكسر شوكة الكفار والمرتدين ، سيما وأن الجهاد قد تعين في كل أرض تُنتهك فيها حدود الله ويُعتدى فيها على شريعته ، فهم خرجوا رداً على خروج اليهود والصليبيين وعملائهم ، وخروج المجاهدين وانضواؤهم في جماعات جهادية منظمة كان التزاماً منهم بأمر الله تعالى وسنة نبيّه محمد صلى الله عليه وسلم ، وخروجهم دليل على فهمهم لأحكام الإسلام وتمسكهم بدستور القرآن ودليل على صدقهم في تطبيق شرع الله تعالى . وإذا أصيب أحد القاعدين التاركين للسلاح بشظايا النيران الموجهة ضد المجاهدين ، فإن العتب على من كان يستطيع القتال ثم قعد بغير عذر شرعي وأخذ يتفرج على المعارك الدائرة بين المسلمين والكفار ، وليس العتب على المسلم الذي يقاتل أعداء الله دفاعاً عن عقيدته وكرامة أمّته . لأن أمة الإسلام اليوم تعيش حياة حرب ولحظات حاسمة في تقرير مصيرها ، تمر في مرحلة مخاض عسيرة فإما أن تموت وتنكسر وإما أن تحيا فتنتصر ، ولا حياة لأمتنا دون خلافة راشدة على منهاج النبوة ، أوالسعي والجهاد من أجل إقامتها ، ولن تقوم الخلافة على يد البرلمانيين ودعاة حوار الأديان .

    تنظيم القاعدة حقق انتصارات كبيرة وإنجازات عظيمة في غضون خمس سنوات ، كان آخرها إعلان مجلس شورى المجاهدين في العراق عن إمارة إسلامية يشع منها النور إلى سائر أرجاء العالم الإسلامي ، ولو أن هذه الملايين ساهمت في نصرة الإسلام ولو بشطر كلمة فإن الإنجاز الإسلامي الكبير المتمثل بإقامة دولة الخلافة يكون قد آن أوان إعلانه .

    التيار السلفي الجهادي – وهو الذي يتكون من الأفراد والجماعات التي تتمسك بالكتاب والسنة ويعمل بهما وفق فهم السلف من الصحابة والتابعين - متمثلاً بأحزابه ومنظماته هو الكيان الإسلامي والسياسي الوحيد الناطق باسم الأمة في زمن غياب دولة الخلافة ، وهو وحده ذلك الكيان الذي تقيم له أمريكا اعتباراً وتحسب له ألف حساب ، ويكفيه فخراً أنه محارب من قبل الكفار والمنافقين والزنادقة والمرتدين ، بخلاف الذين تشيد بـ"وسطيّتهم واعتدالهم " أمريكا وتجمعهم معها صداقات وعلاقات سياسية مشبوهة .

    إن الذين يقولون بأن أمتنا لم تصل إلى درجة الاستطاعة التي تمكّنها من حمل السلاح ومواجهة الكفر عسكرياً ويشككون بقدرات التنظيمات السلفية الجهادية ويتهمونها زوراً وحسداً من عند أنفسهم بالعجز ونقص القدرة على التغيير ، فليشرحوا لنا كيف استطاع تسعة عشر شاباً مسلماً موحِّداً تمريغ أنف أمريكا وصناعة تاريخ جديد في غزوة الحادي عشر من سبتمبر ؟ وكيف استطاع المجاهدون البسطاء بأسلحتهم التقليدية هزيمة أمريكا وحلفائها في أفغانستان والعراق وإسقاط هيبة قوتها الأسطورية المزعومة ؟

    ثم ما هذا التناقض والخلل في فكر وعقل هؤلاء الخانعين أصحاب مشروع الحل السلمي ودعاة وقف نزيف الدم؟ يقولون بأن أمتنا لا تستطيع مجابهة أمريكا وإسرائيل في وقت يسبغون فيه الشرعية على أنظمة الحكم الكافرة التي تملك من الجنود والأسلحة والأموال ما يكفي ليس لتحرير فلسطين وحدها وإنما لغزو العالم كله ، ولكن أشباه الأفاعي ، المرضى ، المنهزمون ، منظّرو "المنهج الوسطي الديمقراطي السلمي" المنسوب زوراً للإسلام والدعوة والإصلاح ، لا يجرؤون على الاعتراف بزيف وسطيّتهم وانحراف عقيدتهم وبطلان حجّتهم ، فلا هم أصلحوا ما يزعمون إصلاحه، ولا هم يعترفون بصواب طريق جماعات الجهاد السلفية ، ولا هم يقرّون بكفر الحكومات العربية الماسونية ، ولا هم يشككون بحقيقة الجيوش العربية العميلة ، ولا هم يتحركون لحشد الأمة في مواجهة أمريكا ، إنهم لا يحسنون سوى حشد جماهير العوام للخروج في مظاهرات عاطفية سرعان ما ينطفئ لهيبها ، من أجل مصلحة انتخابية ديمقراطية للفوز بمقاعد برلمانية ، ولا يجيدون سوى الكذب على الأمة بقولهم أننا في مرحلة عجز وعدم استطاعة ليضمنوا تفوق مناصبهم الدنيوية ومصالحهم الشخصية وسلامة علاقتهم وصلتهم الرسمية مع أنظمة الكفر الحاكمة .
    قال تعالى : { ويقول الذين آمنوا لولا نزلت سورة فإذا أنزلت سورة محكمة وذكر فيها القتال رأيت الذين في قلوبهم مرض ينظرون إليك نظر المغشي عليه من الموت فأولى لهم }

    ينتقصون من دور المجاهدين ويشككون بمنهجهم ويتهمونهم بالجهل والتشدد والتطرف .. إذاً .. فليتفضل أتباع "الوسطية" ودعاة تحديث الفقه الإسلامي وعصرنة المجتمع والإصلاح الديمقراطي ليعدوا العدة ويقوموا بتولي مهمة إخراج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ، وإخراج المشركين من جزيرة العرب ، ولكنهم كذبوا لأن منهجهم في الحياة هو منهج انهزامي ليس من غاياته نصرة التوحيد ولا من وسائله القتال في سبيل الله وليس في أجندته الجهاد وحمل السلاح، إنما الاكتفاء بالأماني والأحلام والتخذيل والتثبيط والتخدير، وقد قال الله تعالى : {ولو أرادوا الخروج لأعدوا له عدة } ، ولكن ليت شعري ماذا أعدوا ؟ لم يعدّوا شيئاً سوى جيلٍ ركيكٍ لا يقوى على المواجهة لأنه تربى على اعتناق فكر الإرجاء وعشق الانتخابات والتعايش السلمي مع دعاة هدم الإسلام .

    فقه السياسة الشرعية والجهاد والمعارك لا يفقهه دعاة حقوق الإنسان ودعاة السلام مع المحتل والمستعمر وعملائهما ، ولا يفقهه أولئك الذين يدعون الشعوب لمهادنة حكامهم المجرمين الحاكمين بغير ما أنزل الله ، ولا يفقهه أولئك الذين لم يعوا علة وجودهم على الأرض .

    تتبجح جماعة الأخوان – وخاصة في مصر والعراق - وأتباع منهجها بأنهم أحرص الناس على دماء المسلمين لأنهم يشاركون فيما يسمى زوراً بـ"العملية السياسية" مع حكومات الكفر العربية الموالية للاحتلال ، ( تجربة الحزب الاستسلامي العراقي ) بحجة أنهم يسعون للتهدئة وحقن الدماء ، ويستغلون هذه الشبهة في مواصلة عملهم السياسي المشبوه وتنفير عوام المسلمين من جماعات الجهاد التي لا تهادن ولا تتنازل ولا تساوم على دينها ، فينخدع جهلة الناس فيقولون بأن الحق مع البرلمانيين وأن تنظيم القاعدة متشدد لا يعرف الرفق ولا يأخذ فقه الواقع بعين الاعتبار ، وللرد على هذه الشبهة الواهية فإننا نقول :

    الغاية لا تبرر الوسيلة ، فحقن الدماء وحفظ الأنفس والأرواح ليس مرهوناً بالمشاركة في حكومات الجاهلية التي شكّلها الاحتلال وأعوانه كحكومة عدو الله الشيعي الرافضي المدعو نوري المالكي، وممارسة العمل السياسي "الديمقراطي" مع طوائف الكفر وأحزاب الردة هو عمل غير جائز ولا مشروع ، وإن أحرص العباد على دماء المسلمين وأرواحهم هو قدوتنا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، ولكن لم يمنعه حرصه على دماء المسلمين وأرواحهم من التوجه للغزوات والتصدي لنوايا ومخططات واعتداءات ومشاريع اليهود والصليبيين والوثنيين ، ولم يكن يلقي لأعدادهم ولا عتادهم بالاً ولم يكن يعلم رد فعلهم بعد نشوب الحرب إنما كانت تكفيه ثقته بالله وتوكله عليه وإعداده ما استطاع من قوة ومن رباط الخيل ليرهب به أعداء الله وخصوم الإسلام ، ولم يمنعه حرصه على أرواح المسلمين ودمائهم من منابذة قريش بالسيف وتحريضه للمؤمنين على القتال دفاعاً عن عقيدة التوحيد وحفظاً لبيضة الإسلام .

    قال تعالى في كتابه العزيز : {يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير}

    وقال سبحانه :

    {قل إن كان آباؤكم أو أبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموالٌ اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكنَ ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهادٍ في سبيله فتربّصوا حتى يأتي الله بأمره ، والله لا يهدي القوم الظالمين}

    إنه لا يحق لجماعة الأخوان ودعاة الديمقراطية والإسلام الوسطي الأمريكي وأعضاء لجان التقريب بين الجاهلية والإسلام أن يتحدثوا باسم الأمة ليفرضوا على المسلمين وقف القتال مقابل انتصار الأمريكان وأعوانهم . ولا يحق لهم أن يخوضوا بمسألة حقن دماء المسلمين لأنهم أباحوا من قبل لأعداء الأمة قتل المجاهدين وملاحقة الأبرياء الموحدين بحجة تأييدهم للإرهاب وتمردهم على القوانين الغربية وما يسمى بالأعراف الدولية وعدم اعترافهم بشرعية حكومات الطواغيت المبدلين لشرع الله والخاضعين لهيمنة ودستور الأمم الصليبية الملحدة .منقول

    اللهم انصر الإسلام والمسلمين واجعل تنظيم القاعدة شوكة في حلق أعداء الدين


    لبيك يا ابا عمر
    لبيك يا دولة الاسلام

  • #2
    أهلا بالشيخ شاكر الحيران 2 ههههههههههههه

    تعليق


    • #3
      بوركت حركة الإخوان المسلمين التي أنجبت حماس والجهاد .
      بوركت الإخوان المسلمين التي كثير من ابناء القاعدة قبل أعوام كثيرة طالبو إتباع منهجها الناجح .
      يوؤكت الإخوان التي ينصرها الشيخ العلامة يوسف القرضاوي .
      وأعيد لك ما كتبت في أحد المواضيع

      لا يا أخي الكريم .
      أخي الفاضل القاعدة أثبتت فشلها في أفغانستان والعراق أيضا والصومال هي آخر محطة فشل لمنهج القاعدة الذ1ي يقوم على الإكراه والناس زهقت منكو من الآخر .

      أخي الكريم ممكن توضح لي لماذا تم الإفراج عن أبناء القاعدة ومناصريهم في مصر . بالمقابل ما زال أبناء الإخوان يزيد عددهم في السجون المصرية أعضاء ومناصرين .
      لماذا أخي الكريم . الجواب معروف هو أن منهجهم أفضل وأنجح وأخطر . وأنا أتكلم كلام منطقي وواقعي ومن حق كل شخص الترويج لتنظيمه لكن لا يد للحقيقة أن تقال

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة montdy_mod2 مشاهدة المشاركة
        أهلا بالشيخ شاكر الحيران 2 ههههههههههههه
        15:15 15:15 15:15 شو يا اخي عم تتهبل هون 15:15 15:15 انت بعدك مش عارفني والله ما بتعرف شو بصير فيك يا منتدي اذا تاني مرة بتعيد هالكلام
        وحتى لا ننسى مكر الاخونجية بتنظيم القاعدة ومنهج السلف الصالح فقط لا غير 15:15


        لبيك يا ابا عمر
        لبيك يا دولة الاسلام

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة montdy_mod2 مشاهدة المشاركة
          بوركت حركة الإخوان المسلمين التي أنجبت حماس والجهاد .
          بوركت الإخوان المسلمين التي كثير من ابناء القاعدة قبل أعوام كثيرة طالبو إتباع منهجها الناجح .
          يوؤكت الإخوان التي ينصرها الشيخ العلامة يوسف القرضاوي .
          وأعيد لك ما كتبت في أحد المواضيع

          لا يا أخي الكريم .
          أخي الفاضل القاعدة أثبتت فشلها في أفغانستان والعراق أيضا والصومال هي آخر محطة فشل لمنهج القاعدة الذ1ي يقوم على الإكراه والناس زهقت منكو من الآخر .

          أخي الكريم ممكن توضح لي لماذا تم الإفراج عن أبناء القاعدة ومناصريهم في مصر . بالمقابل ما زال أبناء الإخوان يزيد عددهم في السجون المصرية أعضاء ومناصرين .
          لماذا أخي الكريم . الجواب معروف هو أن منهجهم أفضل وأنجح وأخطر . وأنا أتكلم كلام منطقي وواقعي ومن حق كل شخص الترويج لتنظيمه لكن لا يد للحقيقة أن تقال
          88:8 88:8 مجنون يحكي وعاقل يسمع 88:8 88:8

          الاخونجية ابطال الحكومات ابطال البرلمانات افضل من نهج القاعدة 88:8

          88:8 88:8 88:8 لي رجعت لك لانس ساذهب بعد قليل


          لبيك يا ابا عمر
          لبيك يا دولة الاسلام

          تعليق


          • #6
            يا عمي سيبك من الردح والشتائم "فهذا ليس بنهج السلف والقاعدة" ورد على كل ما كتبته وإن ما بتعرف تقرا الحقائق المكتوبة خلي أخوك يقرا إلك الحقائق المكتوبة هون

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة montdy_mod2 مشاهدة المشاركة
              يا عمي سيبك من الردح والشتائم "فهذا ليس بنهج السلف والقاعدة" ورد على كل ما كتبته وإن ما بتعرف تقرا الحقائق المكتوبة خلي أخوك يقرا إلك الحقائق المكتوبة هون
              88:8 88:8 88:8 هدي يا حبيبي والله انا بحكي معك وبضحك 88:8

              بعدين وش السالفة شو حكينا مجنون يحكي وعاقل يسمع فيها شيء 99:9

              انصحك اخي بان لا تناقش منه حماس امام احد والله يطردك من منزله 88:8


              لبيك يا ابا عمر
              لبيك يا دولة الاسلام

              تعليق


              • #8
                الإخواااااااااااااان وين ما بيروحوا أهم شئ عندهم يدخلوا الحكومة ويتربعوا على الكرسي ويكونوا ملطة للحاكم الطاغية مثل مصر والأردن .

                مش هيييييييك يا مندى
                القناعة كنز لا يفنى

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أسود الحرب مشاهدة المشاركة
                  الإخواااااااااااااان وين ما بيروحوا أهم شئ عندهم يدخلوا الحكومة ويتربعوا على الكرسي ويكونوا ملطة للحاكم الطاغية مثل مصر والأردن .

                  مش هيييييييك يا مندى
                  صدقت اخي الحبيب وهذا هو حالهم ### اجلكم الله عند الحكام
                  التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 19-06-2007, 08:29 PM.


                  لبيك يا ابا عمر
                  لبيك يا دولة الاسلام

                  تعليق


                  • #10
                    الإخوان ###!!!! . "فعلا منهجك منهج سلف صالح" !!! قد مال شفت في حماس متشددين ومنهجهم منهج السلف الصالح لكن ما شفت بأخلاق مثل أخلائقك !!!

                    برضو لسه بتضلك ضعيف أخي الكريم أدعوك للرد وأعطيني موقفك من أن لماذا تم الإفراج عن مناصري القاعدة وأبنائهم في مصر وفي نفس الوقت ما زالت القوات المصرية العميلة تزج بأعضاء ومناصرين وابناء الإخوان المسلمين . بالنسبة لرأي العاقلين أن منهج الإخوان هو أنجح وأخطر لذلك تواجهه آلة الحرب الصهيو أمريكية والعربية أيضا ولكن ما موقف أمثالك وأمثال اسود الحرب .

                    بعرف لو ضليت لبكرة قاعد بستنى في موقفك مش حلاقي رد لأنك ضعيف وفخر لحماس أن يحاربها ضعفاء في الدين وضعفاء في الرد بكل قوة
                    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 19-06-2007, 08:33 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة montdy_mod2 مشاهدة المشاركة
                      الإخوان ###########

                      برضو لسه بتضلك ضعيف أخي الكريم أدعوك للرد وأعطيني موقفك من أن لماذا تم الإفراج عن مناصري القاعدة وأبنائهم في مصر وفي نفس الوقت ما زالت القوات المصرية العميلة تزج بأعضاء ومناصرين وابناء الإخوان المسلمين . بالنسبة لرأي العاقلين أن منهج الإخوان هو أنجح وأخطر لذلك تواجهه آلة الحرب الصهيو أمريكية والعربية أيضا ولكن ما موقف أمثالك وأمثال اسود الحرب .

                      بعرف لو ضليت لبكرة قاعد بستنى في موقفك مش حلاقي رد لأنك ضعيف وفخر لحماس أن يحاربها ضعفاء في الدين وضعفاء في الرد بكل قوة
                      انت بترد بكل قوة

                      ولك إنت مريض نفسي

                      يوم شيخ ويوم تصيع ويوم محترم ويوم تسب

                      حالات
                      التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 24-06-2007, 12:12 AM.
                      القناعة كنز لا يفنى

                      تعليق


                      • #12
                        أخى (أبن جنين السرايا ) أترك ا### هذا أبن دحلان و محمود عدس
                        حركة الجهاد حركة سلفية غصب عليك يالمرتد 0
                        ماعندك سالفة تنضيم القاعدة أنتصر وماذا تسمى تفجيرات مدريد ولندن ألم تسحب أسبانيا جنودها من العراق والان بلير أستقال من الحكومة وبيسحبون جيوشها خلال أشهر 0
                        وبوش سقطت حكومتها وأستطلاعات الراى تبين ذلك 0
                        هل تعلم حلفاء امريكا انسحبوا من العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        هل تعلم كم دولة أنسحبت من العراق تخيل الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        ممكن (20أو 25) دولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        باعتراف ادرات بوش أن اكثر العمليات المميتة فى العراق من دولة العراق الاسلامية000000000000
                        صحح معلوماتك او تعال أدرسك هههههههههههههههههههههههههههه22:2
                        التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 19-06-2007, 08:35 PM.

                        تعليق


                        • #13
                          برضو لسه ما زال الإخوة يشتمون ولسه ماحدا جاوبني ليش يتم زج الإخوان في مصر بالسجون بالمقابل يتم الإفراج عن أبناء القاعدة !!!

                          تعليق


                          • #14
                            بارك الله فيك يا أخي montdy
                            المهم يا اخي ابن جنين السرايا موضوعك صراحة لا يحتاج لتعليق لانه كله مغالطات
                            جماعة الاخوان المسلمين هي حركة اسلامية كما غيرها لذلك ارجو منك ان تمتنع عن المزايدة
                            وبالنسبة لموضوعك فلي عودة للرد عليه بكل حيادية ومنطقية
                            بارك الله فيكي يا أخي
                            كلنا إخوة وكلنا لنا مشروع اسلامي وكلنا نعمل تحت راية الاسلام
                            لذلك دعك من الشطحات الفكرية التي لا تسمن ولا تغني من جوع
                            لك الحق يا أخي ان تنتقد الاخوان وبالمناسبة أنا من أكثر الناس انتقادا انهج الاخوان وذلك لجلوسي مع الكثير من قادتهم وجها لوجه وكانت لهم مواقف غريبة جدا
                            ولكن مع ذلك يجب ان لا تنقص من حق أي كان
                            فموضوعك صراحة آلمني كثيرا بل والله وانا أكتب هذه الكلمات أبكاني
                            يا أخي لك الحق بالانتقاد ولكن ليس لك الحق بالتشهير والكلام الباطل عن حركة اسلامية يشهد لها القاصي والداني مع اختلافي معها
                            اتقي اللهي ا اخي
                            أرجو منك أن تتراجع عن الموضوع لانه يسيء للمجاهدين وللتيارات الاسلامية
                            ولي أيضا انتقاد للاخ منتدى وهو انه يجب عليه ان يفند ما يقوله الاخ بدون حرف المضوع عن مساره بأسئلة لا تسمن ولا تغني من جوع
                            بارك الله فيكي ا أخي
                            وثبتنا جميعا على الحق
                            تحياتي لك

                            تعليق


                            • #15
                              اخي الحبيب ابو القعقاع
                              اولا موضوعي هو عامي بكل جدارة واتحدى اي واحد يجد فيه اخطاء اخي الحبيب وللاسف هذا هو حال الاخوان المجرمين الذين اجرموا بحق امتهم الاسلامية واقرا الموضوع الاخر الذي انزلته
                              اذا دخلوا ساحة جهاد افسدوها للدكتور هاني السباعي


                              لبيك يا ابا عمر
                              لبيك يا دولة الاسلام

                              تعليق

                              يعمل...
                              X