إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاصمة الجهاد الإسلامي تنتصر من جديد على خطى شيخها عدنان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاصمة الجهاد الإسلامي تنتصر من جديد على خطى شيخها عدنان


    الاعلام الحربي – جنين:

    لم تتمالك زوجة الشيخ المجاهد بسام السعدي القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي نفسها وهي تتابع أخبار إتمام الصفقة، وقالت: انقطعت أخبار الشيخ بسام منذ 15 يوما، وكانت تصلنا أنباء متضاربة عن حالته الصحية.

    وأضافت في حديث خاص: أن العائلة اكتوت لسنوات بنار الاعتقال الإداري، حيث جاء هذا الاتفاق ليضع حدا لهذا الصلف الصهيوني الجائر، وإن شاء الله يكون هذا الانتصار مقدمة لتحرير كافة الأسرى.

    وعمت الفرحة منزلي عائلتي الأسيرين الجهاديين جعفر عز الدين في بلدة عرابة وبلال ذياب في بلدة كفر راعي جنوب جنين وهم يتابعون أنباء إتمام الصفقة ونجاح الإضراب .

    وظلت العائلتان تتابعان حتى ما بعد منتصف الليل تفاصيل المفاوضات المنفصلة التي تمت في سجن الرملة لإنهاء إضرابهما وزملاءهم ممن خاضوا الإضراب مبكرا من المعتقلين الإداريين.

    وكانت مصلحة السجون وبعد انتهاء مفاوضات سجن عسقلان بين اللجنة القيادية للإضراب وبين ممثلي الشاباك ومصلحة السجون قد نقلت مسؤول اللجنة القيادية للإضراب، جمال الهور وعضو اللجنة القيادية الشيخ بسام السعدي القيادي في حركة الجهاد إلى سجن الرملة من أجل إتمام بنود الاتفاق مع الأسرى الخمسة المضربين منذ أكثر من شهرين.

    وأكدت المصادر أن اتفاقا ملحقا باتفاق عسقلان تم في سجن الرملة بين الأسرى بلال ذياب وثائر حلاحلة وجعفر عز الدين وعمر أبو شلال وحسن الصفدي وقيادة الإضراب من جهة ومصلحة السجون.

    وقام الأسير بلال ذياب والذي أضرب 77 يوما بعد منتصف الليل بالاتصال بذويه في بلدة كفر راعي عقب إنجاز الاتفاق حيث كانت جموع المواطنين تنتظر نتائج المفاوضات وأخبرهم بأنه فك إضرابه وأنه سيفرج عنه في 17-8 القادم.

    ولم تتمالك والدته نفسها وهي التي عاشت لحظات صعبة مع دخوله مرحلة الخطر الشديد خلال الأيام الماضية وقالت: أحمد الله على هذه النهاية السعيدة.

    ووصفت فترة إضراب ابنها بأنها أصعب لحظات حياتها، فقد عايشتها كأم وكانت لا تغمض جفنا ، ووجهت شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذا الإضراب والتوصل إلى هذه التفاهمات المشرفة، مؤكدة أن صمود الأسرى ووحدتهم كان العامل الحاسم في هذا الانتصار.

  • #2
    رد: عاصمة الجهاد الإسلامي تنتصر من جديد على خطى شيخها عدنان

    اللهم ابعدنا عن الرياء

    تعليق


    • #3
      رد: عاصمة الجهاد الإسلامي تنتصر من جديد على خطى شيخها عدنان

      لماذا اخ قسامى الم يفجر ويقود الاضراب قادة ومجاهدى الجهاد الاسلامى خضر عدنان مسئول الحركة فى جنين _ هناء شلبى من مجاهدات العمل النسائى واخيها فارس السرايا الاستشهادى : سامر شلبى وثائر حلاحلة وبلال ذياب من فرسان سرايا القدس وجعفر عزالدين قيادى فى جنين ومحمود السرسك من مجاهدى الحركة فى رفح .. الم تكن هذه الاسماء لامعة ومفجرة للاضراب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تعليق

      يعمل...
      X