إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

    المصدر أون لاين خاص :-
    عقد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اجتماعاً مع قادة الجيش توعد فيه بالدفاع عن الجمهورية حتى آخر قطرة من دم، وقال إن من يريدون إسقاط نظامه يسعون لتقليد ما يحصل حالياً في ليبيا.

    وقال في كلمة أمام الحاضرين "هناك تآمر ومازال قائما على وحدة وسلامة أراضي الجمهورية اليمنية, ونحن في القوات المسلحة والأمن أقسمنا اليمين أننا سنحافظ على النظام الجمهوري ووحدة وسلامة أراضي الجمهورية اليمنية حتى آخر قطرة من دمائنا.. وهذا القسم الذي أقسمناه هو قائم وسيستمر".

    وجدد صالح حديثه عن مؤامرات خارجية تحاك لتقسيم اليمن، وقال إن المعارضة اليمنية "راكبين للموجة.. ولا يعرفون إلى أين سيذهب الوطن ومجرد مكايدة.. ومجرد كبرياء.. ومجرد عناد.. ولو كانت لديهم مطالب حقيقية فقد لبيناها.. وقدمنا تنازلات تلو التنازلات عن طريق مجلس النواب ومجلس الشورى". مضيفاً أنهم "لا يعرفون مصلحة اليمن".

    وتطرق إلى تصريحات رئيس الوزراء الأسبق حيدر أبوبكر العطاس في مقابلة مع تلفزيون بي بي سي، وقال صالح إن دعاة الانفصال ينسقون مع أحزاب المشترك من "ولسان حالهم يقول لنغتنمها فرصة لإسقاط النظام (في الشمال) في اليمن، إسقاط النظام من اجل الانفصال".

    وأضاف "وطننا يمر بصعوبات جمة منذ 4 سنوات, من الفر والكر بين مختلف أطياف العمل السياسي, ونحن نحاول بشتى الوسائل معالجة وتجاوز تلك الصعوبات بطرق ديمقراطية, والتواصل مع كل قادة العمل السياسي ولكن دون جدوى رغم أن القيادة السياسية قدمت حزمة من الإصلاحات التي كانت تطالب بها القوى السياسية في المعارضة".

    وأبدى صالح ثقته في الشعب والجيش اليمني، وقال انهم سيحبطون أية مؤمرات للعودة إلى الماضي، وقال "إذاً هذه ردة, والردة الأولى تستهدف العودة بوطننا إلى الشطرية وعودة الاستعمار، والردة الثانية تسعى للعودة إلى عهد الامامة ورفع علم السيف والخمس نجمات، ومن يقف وراء ذلك يسعون لتقليد ما يحصل الآن في ليبيا"

    ان ينصركم الله فلا غالب لكم

  • #2
    رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

    احسن.. خليها تكمل
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

    تعليق


    • #3
      رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

      المشاركة الأصلية بواسطة لهيب السرايا مشاهدة المشاركة
      احسن.. خليها تكمل
      اصلا هما معندهمش دم لو عندهم دم لكان ستقالوا لما الشعب قال كلمتة

      نريد اسقاط الرئيس

      لعنهم الله

      ان ينصركم الله فلا غالب لكم

      تعليق


      • #4
        رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

        الرئيس اليمني يصف المحتجين بانهم قلة مأجورة

        هاجم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح السبت المحتجين الذين "يقومون باعمال تخريب" واصفا اياهم بانهم "قلة مأجورة"، وذلك خلال لقاء عقده مع قادة القوات المسلحة غداة المواجهات الدموية في عدن جنوب البلاد.

        وقال صالح بحسب ما نقلت عنه وكالة الانباء اليمنية الرسمية "ان من يرفعون الشعارات هم من بياعي الكلام ونسمع هذه الايام طابورا من المقترحات والمشاريع ولدي ملف كبير من مقترحات هؤلاء معظمها من جبناء".

        وتابع: "هؤلاء هم الجبناء والمرتدون والذين اثروا وفسدوا ونهبوا وهم يشتغلون بشرائح متعددة".


        واستشهد اربعة اشخاص واصيب 40 آخرون برصاص الشرطة خلال تفريق تظاهرات تطالب بسقوط النظام بعد ظهر الجمعة وليلا في عدن، كبرى مدن جنوب اليمن، ليرتفع بذلك عدد شهداء الحركة الاحتجاجية منذ انطلاقها الى 19.

        وعلق صالح على هذه المواجهات الدموية بالقول: "هم الآن يدمرون كل شيء جميل في عدن، لا شيء الا الانانية وعقد من مخلفات الاستعمار".

        واعتبر ان "الظروف معقدة وصعبة في اليمن وطننا العربي" الذي يشهد احتجاجات شعبية كبيرة اسقط نظامي الرئيس التونسي زين الدين بن علي والمصري حسني مبارك.

        الا انه شدد على ان "الوطن في امان طالما انه في ايدي الابطال الذين سيدافعون عن وحدته" رغم "التآمر على وحدة البلاد".
        ويواجه النظام اليمني حركة احتجاجية مستمرة منذ نهاية كانون الثاني (يناير) تطالب باسقاط نظام علي عبد الله صالح الذي يحكم البلاد منذ 32 عاما.

        ان ينصركم الله فلا غالب لكم

        تعليق


        • #5
          رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

          التحاق عدد من قبائل اليمن بالاحتجاجات وسقوط 4 شهداء


          أعلن شيوخ من قبيلتي حاشد وباكيل اليمنيتين اليوم السبت، انضمامهم الى الحركة الاحتجاجية المطالبة باسقاط نظام الرئيس علي عبد الله صالح.

          وفي مهرجان في عمران شمال العاصمة صنعاء، شارك فيه شيوخ كبار من القبيلتين الى جانب آلاف المحتجين الذين حمل بعضهم السلاح، قال حسين عبد الله الاحمر، احد قادة حاشد التي تعتبر اقوى قبائل اليمن وينتمي صالح الى فرع من فروعها التسعة "اعلن استقالتي من حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم" الذي يقوده الرئيس اليمني.

          واضاف امام شيوخ من حاشد وقبيلة باكيل التي تعتبر ثاني اقوى القبائل اليمنية واكبرها، ان استقالته جاءت نتيجة "قمع المسيرات والاحتجاجات السلمية في تعز وعدن وصنعاء".

          وبهذا الاعلان، تكتسب الحركة الاحتجاجية الاكبر في وجه صالح والمستمرة منذ نهاية كانون/الثاني، زخما اضافيا يزيد من الضغوط على الرئيس اليمني الذي يواجه حتى الآن رفضا شعبيا لاقامة حوار وطني.

          وجاءت خطوة شيوخ القبيلتين بعد ساعات قليلة من استشهاد اربعة اشخاص واصابة 40 آخرين برصاص الشرطة خلال تفريق تظاهرات تطالب بسقوط النظام بعد ظهر الجمعة وليلا في عدن، كبرى مدن جنوب اليمن، كما اعلنت مصادر طبية السبت.

          وذكرت المصادر ان المتظاهر محمد احمد صالح (17 عاما) الذي اصيب بعد ظهر الجمعة برصاص الشرطة قد استشهد في المستشفى، وان 30 آخرين قد اصيبوا بجروح.

          واكد مصدر استشفائي ايضا خلال الليل تصريحات شهود عيان حول استشهاد متظاهر آخر لم تكشف هويته لدى تفريق تظاهرة.

          ونقلت جثة شهيد آخر هو هايل وليد (21 عاما) الى مستشفى النقيب الذي نقل اليه ايضا عشرة جرحى، كما قال مسؤول في المستشفى.

          كما ذكر مصدر طبي في المستشفى نفسه ان نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء في عدن سالم باشطح اصيب اصابة قاتلة برصاصة اطلقها قناص، لدى وجوده امام منزله.

          وقد اصيب الضحايا خلال تفريق تظاهرة في حي المعلا، بحسب ما افاد شهود عيان.

          وارتفع الى 16 عدد الشهداء في عدن منذ بداية تظاهرات الاحتجاج، فيما استشهد شخصان آخران في صنعاء وثالث في مدينة تعز التي تقع جنوب العاصمة.

          وقال احد سكان حي المعلا طالبا عدم الكشف عن هويته "عاش المعلا ليلة دامية اشبه بليلة حرب كان أبطالها قوات الحرس الجمهوري مستهدفين شبابا أبرياء عزل قاموا بالتعبير عن ارائهم".

          الا ان "مصدرا امنيا مسؤولا" في عدن نفى في وقت لاحق قيام الشرطة اليمنية باطلاق النار على المتظاهرين المطالبين باسقاط النظام، واتهم "مجموعات انفصالية" بقتل ثلاثة اشخاص بينهم جندي.

          ونقلت وكالة الانباء اليمنية الرسمية عن المصدر الامني المسؤول زعمه ان "مجموعة انفصالية مسلحة تابعة لما يسمى الحراك" الجنوبي المطالب بالانفصال عن شمال البلاد قامت "باطلاق النار عشوائيا باسلحة آلية من بعض المباني في المعلا".

          وذكر شهود عيان ان بعض المتظاهرين هاجموا نقاط تفتيش للشرطة في عدة احياء اثر سماعهم بنبأ سقوط شهداء في المواجهات مع قوات الامن.

          وفي حي المنصورة، احرق المتظاهرون آلية للشرطة واستولوا على خمس رشاشات، بحسب الشهود.

          وكان مئات آلاف اليمنيين نزلوا في ما اسموه "يوم الانطلاق" الجمعة الى شوارع عدة مدن تحت شعار "بداية نهاية النظام"، معلنين رفضهم للحوار الذي يطرحه صالح.

          وانتشرت القوى الامنية على مسافة قصيرة من التظاهرات في صنعاء وتعز وعدن والمدن الاخرى، واخضعت المشاركين في التحركات الاحتجاجية للتفتيش.

          ان ينصركم الله فلا غالب لكم

          تعليق


          • #6
            رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

            اللهم أصلح حال الأمة

            اللهم أصلح حال الأمة

            تعليق


            • #7
              رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

              اليوم قبيلة حاشد من اهم قبائل اليمن انضمت الى الجماهير المطالبة بسقوط علي عبد الله صالح ..
              وبالطبع فاليمن "الجنوبي " سيكون خارج سيطرته في اي تحرك قادم
              ولو سقط نظام القذافي الذي يشبه نظام صالح في ارتكازه على الطابع القبلي فيمكن لنا من الآن أن نقول لعلي عبد الله صالح " راحت عليك يا مغضوب والديك !"

              هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

              تعليق


              • #8
                رد: علي عبدالله سأقاتل حتى آخر قطرة من دمى

                ان شاء الله جميع الحكام الفاسدين المستبدين الى زوال

                ان ينصركم الله فلا غالب لكم

                تعليق

                يعمل...
                X