إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استمرار حملة الاعتقالات بحق ابناء حماس والجهاد قد يدمر المصالحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استمرار حملة الاعتقالات بحق ابناء حماس والجهاد قد يدمر المصالحة

    رغم إفراجها عن بعض المعتقلين
    الأجهزة الأمنية بالضفة تصعد من حملة اعتقالاتها بحق أنصار حماس والجهاد
    حماس:الهدف من تلك الممارسات محاولة لتخريب الأجواء الايجابية التي تسود عمل اللجان
    الجهاد:فريق في رام الله يبيت النية لإفشال الحوار من خلال الاستمرار بالاعتقالات السياسية
    غزة – أحمد أبو عامر
    صعدت الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية حملة اعتقالاتها بحق أنصار حركتي حماس والجهاد الإسلامي على الرغم من تواصل عمل اللجان الخمسة بالقاهرة وصياغة اتفاق بين فصائل المقاومة بتحريم الاعتقال السياسي، فقد اعتقلت تلك الأجهزة خلال الأيام الأخيرة العشرات من أبناء حركتي حماس والجهاد بالضفة، الأمر الذي تراه كلا الحركتين أنه يهدف لتخريب الجهود الكبيرة المبذولة في القاهرة للتوصل إلى مصالحة فلسطينية قريباَ.

    استدعاء يومي
    الأستاذ رأفت ناصيف عضو القيادة السياسية بحركة حماس أكد أن مجموع المعتقلين الذين تم اعتقالهم قبل عشرة أيام من قبل الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية يفوق الـ 400 معتقلين، ليضاف ذلك العدد إلى المئات من المعتقلين الذين تعتقلهم تلك الأجهزة في سجونها، والذين يتم استدعاءهم بشكل يومي، ليصل مجموع المعتقلين إلى ما يقارب من الـ 700 معتقل، لافتاَ إلى أن عدد الذين اعتقلوا منذ بدء الحوار في القاهرة بين فتح وحماس والفصائل الأخرى في 24/2 وحتى تاريخ 14/3 وصل إلى 65 معتقل، إضافة إلى اعتقال ما يقرب من 10 أشخاص منذ أول يوم لبدء أعمال اللجان.

    وأشار ناصيف إلى أن استمرار عملية الاعتقال السياسي والاستدعاءات اليومية وعدم الإفراج عن المعتقلين السياسيين كما تم التوافق عليه في حوار حركتي فتح وحماس والفصائل يهدد مستقبل الحوار الجاري في القاهرة في هذه الأيام، إضافة إلى أن استمرار تلك الممارسات المقصودة تهدف لتخريب كل الجهود المبذولة للوصول لمصالحة فلسطينية فلسطينية من أجل تحقيق الوحدة الوطنية بين جميع الفصائل.

    وأوضح ناصيف إلى أنهم في حركة حماس تواصلوا مع الفصائل الفلسطينية والقيادة المصرية التي ترعى الحوار ووضعوهم في صورة ما يجري وأرسلوا لهم كشوفات بالأرقام والأسماء للذين اعتقلوا قبل وبعد انطلاق جلسات الحوار، مضيفاَ: "حتى اللحظة لم يتم الرد علينا، وما تزال الاعتقالات والاستدعاءات السياسية مستمرة، لوضع العقبات في وجه الحوار الوطني الذي نرى عبر الإعلام أن صورته مبشرة، إلاّ أن المنغصات التي تأتي من أرض الواقع لا سيما في الضفة الغربية تحجم هذا التفاؤل وهذه الآمال، خاصة مع إصرار المرجعية السياسية لتلك الأجهزة الأمنية بإنكار وجود معتقلين سياسيين".

    نية لإفشال الحوار
    حركة الجهاد الإسلامي من جانبها أكدت أن فريق في رام الله يبيت النية لإفشال الحوار، وذلك من خلال قيام الأجهزة الأمنية التابعة للرئيس المنتهية ولايته محمود عباس بشن حملة اختطافات قبل عدة أيام في شمال الضفة الغربية المحتلة، فقد طالت تلك الحملة العشرات من عناصر حركة الجهاد الإسلامي بجنين وطولكرم.

    وقال "أبو القسام" أحد قيادات حركة الجهاد الإسلامي بالضفة في تصريحات صحفية، "إن جهازي المخابرات والوقائي بالضفة الغربية شنت منذ فجر الاثنين الماضي وحتى مساء الثلاثاء حملات اختطاف واسعة بمدينة جنين وطولكرم، طالت ما يقارب من الثلاثين معتقلاً من عناصر الحركة".

    وأضاف "إن جميع المختطفين من عناصر الحركة هم من قرى ومخيمات جنين وطولكرم، وبعضهم كان معتقلاً لدي الاحتلال الصهيوني لسنوات ثم خرج منذ فترة قصيرة، ويعملون ضمن إطار وفعاليات حركة الجهاد الإسلامي بقراهم ومخيماتهم، وقد تم اختطافهم من الشوارع العامة وقرب المساجد ومن أمام منازلهم".

    وأعرب أبو القسام عن استغرابه من تلك الخطوة التي قامت بها أجهزة أمن عباس في ظل إدعاء حكومة رام الله بنيتها الطيبة تجاه إنجاح الحوار الفلسطيني الجاري بالقاهرة في هذه الأيام، والذي نرى أنه يسير بخطى حثيثة ومشجعة لإنهاء الانقسام الفلسطيني الفلسطيني.

    وطالب القيادي بالجهاد "قيادة الفصائل الفلسطينية بوضع ملف المعتقلين بسجون أجهزة عباس بالضفة في أولويات الحوار، وعدم تجاهل هذه القضية أو التفريق بين معتقلي الجهاد وحماس والعمل علي إطلاق سراح جميع الأسرى من جميع الفصائل، والتوافق على تحريم الاعتقال السياسي".

    وعودات بالإفراج
    ولفت ناصيف إلى أنهم تلقوا وعوداَ عبر القيادة المصرية وحركة فتح بأن يتم الإفراج التدريجي عن المعتقلين ويتوج هذا التدريج بانتهاء الملف السياسي نهائياً مع انتهاء اللجان من عملها، ولكن للأسف هذا الوعد وهذا الاتفاق لم يتحقق بل عكسه ما تحقق، وحتى الآن تم اعتقال قرابة الـ 85 معتقل من أنصار حماس منذ بدء الحوار مع فتح، ناهيك عن أضعاف هذا العدد من الاستدعاءات اليومية التي تمارس على خلفية سياسية.

    وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد منعت وفد حركة حماس بالضفة الغربية من السفر إلى القاهرة للانضمام لوفد حركة حماس المشارك في حوارات القاهرة، وقال ناصيف: "هذا موقف الاحتلال الذي لا يريد للشعب الفلسطيني أن يتوحد، وأن يجلس جنباً إلى جنب ويعيد وحدة صفوفه لمواجه المخططات والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني، مشدداَ على أن هذا الإجراء بمنع سفر وفد الضفة من حركة حماس للقاهرة، لن يؤثر على مجريات الحوار في القاهرة، فوفد الحركة الذي بالقاهرة يمثل الحركة بكافة مواقعها ومؤسساتها، وكل ما يتفق عليه ذلك الوفد هو ملزم لجميع الحركة بما فيهم الضفة الغربية وليس هناك تسميات بهذا الخصوص عند حركة حماس.

    وأضاف ناصيف إلى أن الاحتلال الصهيوني يهدف من خلال ذلك المنع إلى استمرار الخلاف الفلسطيني الفلسطيني مما يستدعي من الجميع التوحد لمواجهة هذا الاستهداف، وكان وفد حركة حماس يتمثل بعدد من النواب من كتلة التغيير والإصلاح، وهم النائب محمود مصلح، والنائب نزار رمضان والنائب خالد طافش، بالإضافة إلي قياديان من حماس وهما الأستاذ عدنان عصفور والأستاذ رأفت ناصيف.


    القسام تحذر

    كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قالت أنه في الوقت الذي تنطلق فيها لجان الحوار الوطني الفلسطيني في القاهرة، وفي الوقت الذي ينبغي أن تتجلى فيه النوايا الحسنة بين الفلسطينيين، تأبى الأجهزة الأمنية التابعة لمحمود عباس في الضفة الغربية إلا أن تواصل تنسيقها الأمني(الخياني) مع العدو الصهيوني، في إشارة واضحة ودليل دامغ على أن قيادات هذه الأجهزة المرتبطة مع الاحتلال ولا يعنيها الحوار أبداً، بل إنها تسعى جاهدة لإجهاض الحوار الفلسطيني، خدمة للأجندة الصهيونية المعروفة.

    وحملت كتائب القسام سلطة عباس في الضفة الغربية المسئولية الكاملة عن حياة وسلامة المطارد القسامي محمد خريوش وغيره من مجاهدي القسام المطلوبين للعدو الصهيوني، كما حملتها مسئولية استمرار اعتقال المئات من أبناء الحركة وأنصارها في سجون سلطة رام الله.

    وقالت كتائب القسام في بيان لها: "على جميع الأطراف المعنية بإنجاح الحوار الوطني الفلسطيني أن تدرك أن هناك فريقاً في رام الله يبيت النية لإفشال هذا الحوار وفرض أمر واقع على الأرض يقوم على أساس استئصال المقاومة في الضفة الغربية حفاظاً على مصالح شخصية وتطبيقاً لبرامج مفروضة من أطراف خارجية معادية".

    وأضافت "تأتي الملاحقة الحثيثة من قبل هذه الأجهزة الأمنية للمجاهد القسامي محمد خريوش، والمطارد للعدو الصهيوني منذ ما يقارب عشر سنوات كاملة، حيث إن الأجهزة الأمنية تسعى بكل السبل لاختطاف هذا المطارد بالتنسيق مع العدو الصهيوني، ويظهر ذلك من خلال المداهمات والملاحقات للمقربين من المطارد والمساومات المستمرة والتي بلغت ذروتها في اليومين الأخيرين".

    وأكد البيان أن ممارسات الأجهزة الأمنية في الضفة في الأيام الأخيرة تتنافى قطعياً وتتناقض مع الموافقة على إعادة صياغة وإصلاح الأجهزة الأمنية الموضوع على جدول الحوار، حيث اعتقلت هذه الأجهزة في اليوم الأخير العشرات من أنصار حركة حماس وأبنائها ".

    يذكر أن الأجهزة الأمنية التابعة لعباس قد قامت باقتحام منزل المطارد القسامي محمد خريوش من مدينة طولكرم، في محاولة لاعتقاله إلا أن تلك الأجهزة لم تعثر عليه بالمنزل وقامت باعتقال عمه للضغط عليه لتسليم نفسه، وبعد يوم من اعتقاله عادت وأفرجت عنه من سجونها.

    وكانت تلك الأجهزة قد قامت بالإفراج عن 45 معتقلاَ من حركة حماس قبل يومين مدعيةَ بأن تلك الخطوة جاءت لتهيئة مزيداَ من الأجواء لعمل اللجان بالقاهرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة سرايا القسام88; الساعة 16-03-2009, 11:13 AM.

  • #2
    خربانة ........ خربانة وما تحاولش تعمر
    هؤلاء المرتزقة لا ينفع معهم طيبة القلب ولين الجانب

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ابو مالك مشاهدة المشاركة
      خربانة ........ خربانة وما تحاولش تعمر
      هؤلاء المرتزقة لا ينفع معهم طيبة القلب ولين الجانب
      وما الحل يا ابو مالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تعليق


      • #4
        وما الحل يا ابو مالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        يجب أن تتوفر النية الصافية لدي الطرفين للوحدة والتلاحم وعدم المراوغة والمماطلة فالشعب قد نفد صبره عليهم يجب أن يخرجوا لنا بأسرع وقت وقد حلت كافة المسائل .
        نحن في الجهاد الاسلامي خارج دائرة " صراع المصالح " بين الطرفين لكن نحن نرفض وضعنا " بيضة القبان " لمصلحة أحد المتخاصمين أيضا نرفض بشدة التعرض لنا ولأبناءنا وأخواننا ومقاومتنا ولذلك اذا لم يخرجوا من هذا الحوار بحل مرضي للشعب أولا فلا يأتوا الى فلسطين بل يبقوا هناك على شواطىء الاسكندرية أو فنادق القاهرة هو أفضل لهم بكثير .....
        والحل يكمن في ثورة شعبية سلمية منظمة تهدف لتوحيد شطري القضية رغما عن أنوف " أصحاب المصالح "
        وهذا وبالله التوفيق
        تحياتي لك

        تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو مالك مشاهدة المشاركة
          يجب أن تتوفر النية الصافية لدي الطرفين للوحدة والتلاحم وعدم المراوغة والمماطلة فالشعب قد نفد صبره عليهم يجب أن يخرجوا لنا بأسرع وقت وقد حلت كافة المسائل .
          نحن في الجهاد الاسلامي خارج دائرة " صراع المصالح " بين الطرفين لكن نحن نرفض وضعنا " بيضة القبان " لمصلحة أحد المتخاصمين أيضا نرفض بشدة التعرض لنا ولأبناءنا وأخواننا ومقاومتنا ولذلك اذا لم يخرجوا من هذا الحوار بحل مرضي للشعب أولا فلا يأتوا الى فلسطين بل يبقوا هناك على شواطىء الاسكندرية أو فنادق القاهرة هو أفضل لهم بكثير .....
          والحل يكمن في ثورة شعبية سلمية منظمة تهدف لتوحيد شطري القضية رغما عن أنوف " أصحاب المصالح "
          وهذا وبالله التوفيق
          تحياتي لك
          طيب الا تعتقد يا ابا مالك ان المساواة بين فتح وحماس ظلم كبير

          حماس وعلى لسان الشيخ اسماعيل هنية اعلنت الافراج عن جميع المعتقلين السياسيين منذ وقت بعيد
          اما عباس وشلته قالوا انه فش عندهم اي معتقل سياسي ليكشف كذب من يدعي الرئاسة واليوم اجهزة عباس تفرج عن 45 معتقل من اصل 500 اخرين من مجاهدي القسام والسرايا

          حماس من اول يوم من فوزها بالانتخابات قالت بدنا وحدة وطنية فرفضت كل الفصائل بلا استثناء بينما كان موقف فتح وعلى لسان دحلان "راح ارقصهم 5بلدي " وبدا وزمرته وبتاييد من عباس باحراق المؤسسات الفلسطينية واحراق المجلس التشريعي والجامعة الاسلامية والتعرض للمحجبات والمنقبات والملتحين
          فماذا تفعل حماس ؟
          ولو كانت اي حكومة في الدنيا كانت راح تقضي على هذا الفساد

          بالنسبة للجهاد الاسلامي والمعتقلين...

          عندما طلعت اشاعة عن ان الامن الداخلي في غزة اعتقل 10 من سرايا القدس لاطلاقهم الصواريخ ذهب القيادي خالد البطش لنفي تلك المعلومات جملة وتفصيلا
          بينما عندما اعتقل بعض عناصر الجهاد بالضفة سارع ابو القسام القيادي في سرايا القدس بالضفة الى اثبات الامر وتحمسل سلطة عباس المسؤولية عن اي فشل للحوار في القاهرة؟

          ما هذا التناقض الغريب الذي لا يعبر الا عن الحقيقة التي ارجو ان يعلمها الجميع

          واختم ما بدأت به " حرام ان نقارن بين حكم حماس وحكم فتح"

          تعليق


          • #6
            طيب الا تعتقد يا ابا مالك ان المساواة بين فتح وحماس ظلم كبير

            حماس وعلى لسان الشيخ اسماعيل هنية اعلنت الافراج عن جميع المعتقلين السياسيين منذ وقت بعيد
            اما عباس وشلته قالوا انه فش عندهم اي معتقل سياسي ليكشف كذب من يدعي الرئاسة واليوم اجهزة عباس تفرج عن 45 معتقل من اصل 500 اخرين من مجاهدي القسام والسرايا

            حماس من اول يوم من فوزها بالانتخابات قالت بدنا وحدة وطنية فرفضت كل الفصائل بلا استثناء بينما كان موقف فتح وعلى لسان دحلان "راح ارقصهم 5بلدي " وبدا وزمرته وبتاييد من عباس باحراق المؤسسات الفلسطينية واحراق المجلس التشريعي والجامعة الاسلامية والتعرض للمحجبات والمنقبات والملتحين
            فماذا تفعل حماس ؟
            ولو كانت اي حكومة في الدنيا كانت راح تقضي على هذا الفساد

            بالنسبة للجهاد الاسلامي والمعتقلين...

            عندما طلعت اشاعة عن ان الامن الداخلي في غزة اعتقل 10 من سرايا القدس لاطلاقهم الصواريخ ذهب القيادي خالد البطش لنفي تلك المعلومات جملة وتفصيلا
            بينما عندما اعتقل بعض عناصر الجهاد بالضفة سارع ابو القسام القيادي في سرايا القدس بالضفة الى اثبات الامر وتحمسل سلطة عباس المسؤولية عن اي فشل للحوار في القاهرة؟

            ما هذا التناقض الغريب الذي لا يعبر الا عن الحقيقة التي ارجو ان يعلمها الجميع

            واختم ما بدأت به " حرام ان نقارن بين حكم حماس وحكم فتح"
            كلامك جميل
            أقول لك حماس ليست بأفضل من فتح وفتح ليست أفضل من حماس
            كلاهما نفس الشيئ مع تغير في الأسلوب والتكتيك
            فتح تتستر بعباءة الوطنية وحماس تتستر بعباءة الدين ومن دخل في " زقاق الباطل " لن يخرج منه الا بطلا في المراوغة والكذب والنفاق .
            خطر السلطة علينا أيدلوجي بينما خطر الاخوان موسمي وفي النهاية كلاهما خطر علينا
            مع احترامي الشديد لك يجب أن تستوعب المرحلة وفي السياسة الكذب والدجل مباح
            اللهم عافينا من كل رجس السياسة
            تحياتي لك

            تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ابو مالك مشاهدة المشاركة
              كلامك جميل
              أقول لك حماس ليست بأفضل من فتح وفتح ليست أفضل من حماس
              كلاهما نفس الشيئ مع تغير في الأسلوب والتكتيك
              فتح تتستر بعباءة الوطنية وحماس تتستر بعباءة الدين ومن دخل في " زقاق الباطل " لن يخرج منه الا بطلا في المراوغة والكذب والنفاق .
              خطر السلطة علينا أيدلوجي بينما خطر الاخوان موسمي وفي النهاية كلاهما خطر علينا
              مع احترامي الشديد لك يجب أن تستوعب المرحلة وفي السياسة الكذب والدجل مباح
              اللهم عافينا من كل رجس السياسة
              تحياتي لك
              لا استطيع ان اقتنع ان من دافع عن حمى غزة ومن كان بحق العمود الفقري للمقاومة وهم كتائب القسام يعلموا ضد فلسطين او ضد الجهاد الاسلامي

              وقلتلك موقف الجهاد المتناقض حيث نفت ان الامن الداخلي اعتقل من يطلق الصواريخ من سرايا القدس
              بينما اكد ان اجهزة عباس تختطف من انصارالسرايا وبالعشرات

              فلماذا؟

              هل لان الجهاد تخاف من حماس ولا تخشى من فقتح؟
              بالطبع لا

              بس فكر بهالقضية

              تعليق


              • #8
                استطيع ان اقتنع ان من دافع عن حمى غزة ومن كان بحق العمود الفقري للمقاومة وهم كتائب القسام يعلموا ضد فلسطين او ضد الجهاد الاسلامي

                لا أتكلم عن المقاومة بل عن السياسة اللعينة التي اتهمتنا حينا وضربتنا حينا ثم قتلتنا ثم جاءت مرحلة الاعتقالات لارضاء مصالحها الذاتية

                وقلتلك موقف الجهاد المتناقض حيث نفت ان الامن الداخلي اعتقل من يطلق الصواريخ من سرايا القدس
                بينما اكد ان اجهزة عباس تختطف من انصارالسرايا وبالعشرات

                فلماذا؟

                هل لان الجهاد تخاف من حماس ولا تخشى من فقتح؟
                بالطبع لا

                بس فكر بهالقضية

                لقد جاوبتك لأن خطر السلطة علينا أيدلوجي بينما خطر الاخوان علينا موسمي
                وتحياتي لك

                تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو مالك مشاهدة المشاركة
                  لا أتكلم عن المقاومة بل عن السياسة اللعينة التي اتهمتنا حينا وضربتنا حينا ثم قتلتنا ثم جاءت مرحلة الاعتقالات لارضاء مصالحها الذاتية




                  لقد جاوبتك لأن خطر السلطة علينا أيدلوجي بينما خطر الاخوان علينا موسمي
                  وتحياتي لك
                  طيب اذا كان الامن الداخلي يحمي " إسرائيل" ليش الصهاينة اول ما بدأوا الحرب دمروا كل المقرات الامنية التابعة لوزارة الداخلية ؟؟؟

                  وتقول لي ان خطر الاخوان موسمي وخطر السلطة ايدلوجي ومش عارف شو

                  احنا امام وقائع

                  اذا جماعة حماس بظلموكم بغض النظر عن انتمائهم يجب ان تفضحوهم
                  وكذالك اذا السلطة بتظلمكم لازم تعروهم

                  اليس خير الجهاد كلمة حق عند سلطان ظالم
                  فاذا حماس ظالمة فلتصرخوا في وجهها وتقولوا انتم ظالمة امام الاعلام

                  اما السكوت وتبادل الابتسامات مع قادة حماس ومن تحت الطاولة تسبون حماس
                  هذه خصلة نفاق والعياذ بالله

                  تقبل مروري

                  تعليق


                  • #10
                    طيب اذا كان الامن الداخلي يحمي " إسرائيل" ليش الصهاينة اول ما بدأوا الحرب دمروا كل المقرات الامنية التابعة لوزارة الداخلية ؟؟؟
                    سؤال جميل / أجيبك عليه بسؤال جوابه سيكون جوابا عن سؤالك

                    ليش الصهاينة أول ما بدأ الانقلاب أو الحسم لم تتعرض اسرائيل لأي مقر حتى تحمي عملاءها من أبناء السلطة وأيضا لتقضي على حماس ووصولها للسلطة ؟؟؟؟؟


                    وتقول لي ان خطر الاخوان موسمي وخطر السلطة ايدلوجي ومش عارف شو

                    احنا امام وقائع

                    اذا جماعة حماس بظلموكم بغرض النظر عن انتمائهم يجب ان تفضحوهم
                    وكذالك اذا السلطة بتظلمكم لازم تعروهم

                    اليس خير الجهاد كلمة حق عند سلطان ظالم
                    فاذا حماس ظالمة فلتصرخوا في وجهها

                    اما السكوت وتبادل الابتسامات ومن تحت الطاولة تسبون حماس
                    هذه خصلة نفاق والعياذ بالله

                    تقبل مروري
                    لأننا أناس نكظم غيظنا ونصبر على الأذى ونعض على الجراح ونصبر ونحتسب كل هذا أجرا عند الله , لقد صبرنا على ظلم السلطة سابقا ولم نتعرض لهم فاندحروا وجاءهم العقاب من نفس العمل وها نحن نصبر على ظلم الاخوان وسيأتي الله لهم بقوم ينتقمون لنا .نحن قوم لا نعشق الدماء ولا نحب الشقاق والخلافات فلو أن الجهاد وقف لحماس فان حماس لن تقف مكتوفة الأيدي بل ستقوم باجتياح لأبناء الجهاد أضف الى ذلك أن سلطة الغدر والخيانة في الضفة سوف تستغل الحرب بين حماس والجهاد لمصلحتها .
                    أتمنى أن تكون قد وصلت المعلومة ووضحت الصورة
                    تحياتي لك

                    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                    تعليق


                    • #11
                      الصهاينة لا يهمهم من يحكم غزة / حماس * فتح * شعبية * القاعدة
                      المهم هو من يحمي أمنها ويوفر الراحة لأطفال سيديروت وعسقلان

                      تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة ابو مالك مشاهدة المشاركة
                        سؤال جميل / أجيبك عليه بسؤال جوابه سيكون جوابا عن سؤالك

                        ليش الصهاينة أول ما بدأ الانقلاب أو الحسم لم تتعرض اسرائيل لأي مقر حتى تحمي عملاءها من أبناء السلطة وأيضا لتقضي على حماس ووصولها للسلطة ؟؟؟؟؟




                        لأننا أناس نكظم غيظنا ونصبر على الأذى ونعض على الجراح ونصبر ونحتسب كل هذا أجرا عند الله , لقد صبرنا على ظلم السلطة سابقا ولم نتعرض لهم فاندحروا وجاءهم العقاب من نفس العمل وها نحن نصبر على ظلم الاخوان وسيأتي الله لهم بقوم ينتقمون لنا .نحن قوم لا نعشق الدماء ولا نحب الشقاق والخلافات فلو أن الجهاد وقف لحماس فان حماس لن تقف مكتوفة الأيدي بل ستقوم باجتياح لأبناء الجهاد أضف الى ذلك أن سلطة الغدر والخيانة في الضفة سوف تستغل الحرب بين حماس والجهاد لمصلحتها .
                        أتمنى أن تكون قد وصلت المعلومة ووضحت الصورة
                        تحياتي لك
                        لان هذا يعني حربا ولا اعتقد ان اسرائيل وقتها كانت مستعدة للحرب اقصد الحرب العسكرية
                        ولكنها نفذت حربا من نوع اخر فاغلقت الحدود وحاصرت شعب غزة بعد الحسم مباشرة ترى لماذا؟؟؟ ومن ايدهم بالحصار هو عباس على فكرة
                        وتقول انكم تكظمون الغيظ
                        طيب انتم تكظمون الغيط ممتاز

                        ليش ما كظمتم الغيظ على ابناء دايتون
                        ليش يطلع الان القائد في السرايا ابو القسام ويتحدث عن ان السلطة في الضفة تعتقل عشرات من ابناء الجهاد وان الحوار سيفشل بهذه الطريقة اين كظم الغيظ هنا
                        بينما القائد البطش نفى اي اعتقال لاي مقاتل من الجهاد الاسلامي بسبب اطلاقه للصواريخ
                        ولا القائد خالد البطش - حفظه اله- يمتلك ان يكظم غيظة والقائد ابو القسام لا يتحمل ؟
                        ارجو ان تكون الصورة وضحت
                        التعديل الأخير تم بواسطة سرايا القسام88; الساعة 16-03-2009, 12:23 PM.

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة ابو مالك مشاهدة المشاركة
                          الصهاينة لا يهمهم من يحكم غزة / حماس * فتح * شعبية * القاعدة
                          المهم هو من يحمي أمنها ويوفر الراحة لأطفال سيديروت وعسقلان
                          وهل حماس وفرت الامن لاسرائيل؟

                          اعوذ بالله من هالكلام

                          تعليق


                          • #14
                            لان هذا يعني حربا ولا اعتقد لن اسرائيل وقتها كانت مستعدة للحرب
                            ولكنها نفذت حربا من نوع اخر فاغلقت الحدود وحاصرت شعب غزة بعد الحسم مباشرة ترى لماذا؟؟؟ ومن ايدهم بالحصار هو عباس على فكرة
                            اسرائيل كانت تراهن وما زالت على حماس فاسرائيل لا يوجد لديها وقت للحرب أو لا في كل وفت مستعدة لخوض الحروب وأكبر دليل على ذلك الحروب الخاطفة التي كانت تمارسها .



                            وتقول انكم تكظمون الغيظ
                            طيب انتم تكظمون الغيط ممتاز

                            ليش ما كظمتم الغيظ على ابناء دايتون
                            ليش يطلع الان القائد في السرايا ابو القسام ويتحدث عن ان السلطة في الضفة تعتقل عشرات من ابناء الجهاد وان الحوار سيفشل بهذه الطريقة اين كظم الغيظ هنا
                            بينما القائد البطش نفى اي اعتقال لاي مقاتل من الجهاد الاسلامي بسبب اطلاقه للصواريخ
                            ولا القائد خالد البطش - حفظه اله- يمتلك ان يكظم غيظة والقائد ابو القسام لا يتحمل ؟
                            ارجو ان تكون الصورة وضحت
                            صراحة انت لا تعرف ما معنى كظم الغيظ
                            هل هدد أبو القسام بحرب ضد سلطة الخيانة في رام الله بل وضح الصورة كما هي وأن هناك عشرات الاعتقالات وهذا يهدد الحوار ........ أما الشيخ خالد فلم يصرح بأن هناك اعتقالات حفاظا على العلاقة المتينة التي تربط حماس بالجهاد خلافا عن علاقة الجهاد بالسلطة ولذلك لا يريد أن نقع صيدا للمقاطعة في رام الله وخطر السلطة هو اهم وذلك لوجود الاحتلال في الضفة وهذا ما يسبب غضبا عارما لدى أبناء الحركة فخرجت تصريحات أبو القسام بهذه الصورة .
                            تحياتي لك

                            تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                            تعليق


                            • #15
                              وهل حماس وفرت الامن لاسرائيل؟

                              اعوذ بالله من هالكلام

                              الصهاينة يعيشون العصر الذهبي في ظل حكم حماس .

                              تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

                              تعليق

                              يعمل...
                              X