إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يديعوت: الجيش الإسرائيلي تلقى الإذن بضرب نشطاء الجهاد الإسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يديعوت: الجيش الإسرائيلي تلقى الإذن بضرب نشطاء الجهاد الإسلامي

    فلسطين اليوم-غزة

    ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، الأحد 13-5-2007، أن الجيش الإسرائيلي تلقى الإذن مؤخرا بضرب نشطاء من الجهاد الإسلامي بزعم إحباط محاولات إطلاق الصواريخ تجاه البلدات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة، حيث تمت التوصية للجيش بتوسيع الإذن لتنفيذ "اغتيالات".



    وقالت الصحيفة: صدر الإذن بالضرب لنشطاء الجهاد الذين يوجدون في مكان ما في سلسلة نار الصواريخ، بدءا بالتخطيط، استمرارا بالإنتاج والتركيب وانتهاء بالتنفيذ، حاليا، محصور الإذن برجال الجهاد الذين هم الجهة المركزية التي تطلق النار على إسرائيل اليوم".



    وزعمت يديعوت أن الجيش الإسرائيلي يوجد الآن في حالة "عمليات دفاعية" حيال قطاع غزة. وأضافت: مطلوب عملية طويلة الأمد، وبعدها مكوث طويل في المنطقة، كل عملية أخرى، قصيرة الأمد، لن تؤدي إلى أي منفعة، الجيش الإسرائيلي والفلسطينيون سيدفعون ثمنا باهظا، ولن يتحقق أي انجاز جوهري، باستثناء الخراب".



    واستدركت يديعوت بالقول: حتى الآن، الظروف السياسية الداخلية والعالمية لا تسمح بتنفيذ عملية برية طويلة الأمد، ناهيك عن أن عيون جهاز الأمن مرفوعة إلى الجبهة الشمالية – والتي هي أكثر حساسية وقابلة للانفجار، وإلى أن تتبين الصورة في الجبهة الشمالية ويحل هناك استقرار ما، فإن جبهة غزة ستبقى ثانوية. هذه الصورة يمكن أن تتغير في كل لحظة إذا ما أوقع أحد الصواريخ التي تطلق الآن ضحايا".



    وأشارت يديعوت إلى أن الحديث يدور عن كمائن للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة لمنع اقتراب نشطاء المقاومة من الجدار والعثور على أنفاق تتجاوز الجدار، ومنع نار الصواريخ من عمق 12كم داخل القطاع

  • #2
    هههههههههههههههههههههههههه
    أعلى ما في خيلهم يركبوه
    نحن كلنا مشاريع شهادة

    تعليق


    • #3
      الحذر الحذر يا ابطال السرايا

      تعليق


      • #4
        الحذر الحذر يا ابطال السرايا
        " فالله خير حافظا و هو أرحم الراحمين "

        تعليق


        • #5
          الحرازين: تهديدات العدو باستهداف الجهاد لن تجبرنا على التراجع عن مشروع المقاومة

          فلسطين اليوم-غزة

          أكد محمد الحرازين احد قادة حركة الجهاد الإسلامي بان التهديدات الإسرائيلية التي أطلقها قادة حرب العدو لن ترهب حركته، وان التهديدات الإسرائيلية ليست المرة الأولي التي تهدد خلالها إسرائيل باستهداف أبناء الجهاد الإسلامي وإنما يأتي استمراراً لعمليات التصعيد المتواصلة بحق أبناء شعبنا المرابط عامة والجهاد الإسلامي خاصة ، وأضاف الحرازين إن التهديد بشن عملية عسكرية علي غزة واستهداف قادة الجهاد الإسلامي وقواه المجاهدة يأتي في إطار سعي حكومة الاحتلال لتصدير أزمتها الداخلية في إعقاب نشر تقرير لجنة فينوغراد والتي كشفت زيف الآلة الحربية الإسرائيلية.



          وأكد الحرازين أن حركة الجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء التهديدات الصهيونية المتواصلة وستتعامل مع التهديدات علي محمل الجد لأن عدونا لن يفهم إلا لغة واحدة هي لغة القوة.



          وطالب الحرازين كافة أبناء شعبنا وقواه المجاهدة الاستعداد لمواجهة التهديدات الإسرائيلية بتعزيز جبهة المقاومة والصمود والتوحد خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها شعبنا الصابر،



          ودعا الحرازين أبناء شعبنا الفلسطيني إلى تفويت الفرصة علي المتربصين بساحتنا الداخلية عبر إثارة مظاهر الفوضى والفلتان وقال إن هذه الحوادث هي حوادث طارئة يحاول الواقفون خلفها خلق حاله من الانقسام في جبهتنا الداخلية.

          تعليق


          • #6
            هههههههههههاى والله انها نكتة بايخة شو يعنى اى اليهود توقفوا لحظة عن اغتيالات قيادة السرايا وبعدين فى السرايا مثل يقول اذا استشهد فارس فيحمل الراية فارس جديد




            سلاماً أكفَ الترابْ.. سلاماً أكفَ الشواطي.. سلاماً أكفَ الجهاد.. تشدُ جِراحَ البِلادْ .
            سلاماً لتلك الملامح.. لتلك الجموع.. سلاماً بيارق هذه الجراحْ.. سلاماً كلما لامس هذا الجرحُ دهراً .
            سلاماً كلما أورقَ النزفُ سلامَ الشهداءْ .

            تعليق


            • #7
              هههههههههههههههههههههههههه
              أعلى ما في خيلهم يركبوه
              نحن كلنا مشاريع شهادة

              تعليق


              • #8
                عزام: تهديدات العدو الصهيوني ليست مفاجئة والتصعيد العسكري ليس جديداً علي الشعب الفلسط

                أكد الشيخ نافذ عزام، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن التهديدات الصهيونية باستهداف نشطاء الجهاد ليست مفاجئة، وأن التصعيد الصهيوني ليس جديدا على الشعب الفلسطيني ولن يتوقف.



                وقال الشيخ عزام في تصريحات صحفية مسألة توسيع دائرة العدوان الصهيوني وتركيز الحملة ضد حركة الجهاد الإسلامي أمر ليس مفاجئا وليس جديدا، ففي مراحل عديدة من الانتفاضة كانت قوات الاحتلال تحاول التشويش على الواقع الفلسطيني من خلال تركيز حملتها على بعض فصائل المقاومة وفي أحيان كثيرة كانت تركز على حركة الجهاد الإسلامي، فهذا الأمر ليس جديدا وليس مفاجئاً، ولا يجوز أن يربك المقاومة أو يزعزع صفوف الشعب الفلسطيني الذي يجب أن يظل موحدا أمام هذا العدوان".



                وجدد الشيخ عزام دعوته لرص الصف الفلسطيني ترتيب الوضع الداخلي وتعزيز جبهة المقاومة لمواجهة العدوان والأخطار السياسية الأمريكية في المنطقة "هذا الكلام تحدثنا فيه كثيرا، الواجب الشرعي يقول هذا، والتجربة المرة التي عاشها شعبنا تقول هذا، وفي ظل التهديدات الجديدة يجب على الفلسطينيين أن يرتبوا أوضاعهم وأن يسعوا إلى مزيد من التماسك في مواجهة التهديدات".

                تعليق


                • #9
                  مشكورين اخى الكريم

                  تعليق

                  يعمل...
                  X