إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::. لمتابعة اخر تطورات العدوان الغاشم على اهلنا بالقطاع الحبيب .::

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بن اليعازر يتوقع التوصل لاتفاق وقف نار في غزة الأسبوع المقبل
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

    تعليق


    • 90% من الإسرائيليين يطالبون بتصعيد العدوان على غزة
      راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

      تعليق


      • حتى الراقصات المصرية أكثر غيرة و حمية من مبارك و زمرته
        تبا للخونة و سحقا
        تعرض سفير الكيان الصهيوني في القاهرة شالوم كوهين لموقف محرج أمام وفد من "إسرائيل" والعاملين بالسفارة عقب توجهه لقضاء سهرة داخل ملهى ليلي شهير بشارع الهرم تملكه فنانة معتزلة، عندما حاول السفير الرقص مع إحدى الراقصات داخل الملهى أثناء تقديم وصلتها.

        وعندما عرفت الراقصة شخصيته رفضت الرقص وأبلغت إدارة الملهى التي اضطرت لقطع الكهرباء عن الملهى لإخراج السفير الإسرائيلي منه.

        ورفض الحرس الخاص بالسفير إبلاغ أجهزة الأمن المصرية بما فعله القائمون على إدارة الملهى بعد طردهم للسفير الذي رفض الخروج هو وأصدقاؤه.

        وكان السفير الصهيوني ومعه وفد إسرائيلي كبير يزور القاهرة قرروا السهر في أحد أكبر ملاهي شارع الهرم، وحجز الحرس المرافق للوفد طاولة قريبة من المسرح وطلبوا عشاء فاخر، وقد جلب الحرس المنتشر في أرجاء الملهى إنتباه إدارة الملهى، وبعد سؤال الإدارة عن الوفد ومعرفتهم به أبلغ مدير الملهى العاملين فيه بقطع الكهرباء نهائيا عن الملهى وإبلاغ رواده بوجود عطل بماكينة الكهرباء وسيتم تصليحه صباحا، إلا أن السفير ظل ينتظر عودة الكهرباء فلم يجد صاحب الملهى مفرا من إخراج السفير وإبلاغ الحرس بأنه شخص غير مرغوب فيه، وطلبت الراقصة من مطرب درجة ثالثة بالملهى غناء أغنية المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم "أنا بكره إسرائيل"، فما كان من السفير والوفد المرافق له إلا أن خرجوا لاستكمال سهرتهم في محل آخر دون إبلاغ الشرطة بما حدث.

        ليت هذه الراقصة رئيسة لمصر بدلا من مبارك العميل

        والله إنها أشرف منه بالرغم من الشرف ( هاليومين مشكلة ) ولكن ( برضه أشرف ) .

        تعليق


        • لمتابعة اخر التطورات

          http://www.alaqsagate.net/vb/showthr...879#post638879
          الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


          " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

          تعليق


          • الطائرات تطلق النار بكثافة على شمال مخيم الشاطئ

            تعليق

            يعمل...
            X