إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::أحداث الساعة / "العفو الدولية": الحصار يقلِّص غزة إلى مجرد البقاء على قيد الحياة::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    تاجيل بدء عملية الاقتراع في الانتخابات الداخلية لحزب الليكود في القدس

    تعليق


    • #32
      حذّر محافظ سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جهاد الوزير من التبعات الإنسانية الخطيرة لاستمرار ...التفاصيل

      تعليق


      • #33
        قالت أول إمراة تتولى منصب سفيرة لإسرائيل لدى الأمم المتحدة إنها ترى أن العداء العربي الذي استهدف إسرائيل يتراجع.

        ولفتت المندوبة الإسرائيلية غابريلا شاليف في حديث صحفي، إلى مؤتمر حوار الأديان الذي عقد بمبادرة من الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز في مقر الأمم المتحدة بنيويورك منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

        وقالت إنها سابقة لم تحدث من قبل أن يستمع الملك عبد الله بن عبد العزيز لخطاب الرئيس شمعون بيريز الذي ألقاه في جلسة الحوار دون أن يغادر.

        واعتبرت في حديث نقلته وكالة أسوشيتد برس أن اللقاءات التي تمت بين بيريز ووزيرة الخارجية تسيبي ليفني مع قادة ومسؤولين عرب خلف الكواليس على هامش المؤتمر، "يدلل على تراجع هذا العداء".

        ورفضت الإفصاح عن المسؤولين العرب الذين التقوا بنظرائهم من الإسرائيليين.

        يشار إلى أن السفيرة الإسرائيلية شاليف تتقن العربية وقد أتت للمنصب من خلفية أكاديمية.

        تعليق


        • #34
          شرع الملايين من حجاج بيت الله الحرام مع إشراق صباح اليوم العاشر من ذي الحجة في رمي جمرة العقبة بعد وصولهم إلى مشعر منى اتباعا لسنة النبي عليه الصلاة والسلام.



          وبعد الانتهاء من رمي الجمرة بدأ الحجاج نحر هديهم, وتحللوا من إحرامهم تحلّلا أصغرَ، بحلق رؤوسهم أو تقصير أشعارهم. ويستمر الحجاج في إكمال مناسكهم فيبقون أيام التشريق الثلاثة في منى, لاستكمال رمي الجمرات الثلاث.



          وكان الحجاج قد أدوا صلاة فجر اليوم والتقطوا الجمار قبل أن يتوجهوا إلى منى لرمي الجمرة الكبرى، وسيتوجهون إلى مكة المكرمة لأداء طواف الحج والسعي بين الصفا والمروة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.





          وقد بات أكثر من ثلاثة ملايين حاج الليلة الماضية في مزدلفة، التي توجهوا إليها من عرفات بعد غروب شمس يوم أمس، حيث أدوا صلاتيْ المغرب والعشاء جمعا وقصرا للأخيرة.

          وتداخل البشر مع المركبات التي كانت تسير متراصة إلى حد الاصطدام الخفيف، فيما بدا كأنه سيل أبيض يزحف في اتجاه مزدلفة شاقا غبش الليل في بداياته الأولى.

          ورغم أن المسافة الفاصلة بين عرفات ومزدلفة لا تتجاوز ثلاثة كيلومترات فإن قطعها يحتاج غالبا بضع ساعات بسبب الازدحام الشديد.

          وقال موفد الجزيرة نت إن الوفود الرسمية علقت في الزحام، وبدت غير قادرة على الحركة بحرية رغم الإجراءات المرورية والدوريات التي تقدمتها.

          وكان الحجاج قد أدوا أمس الركن الأعظم وهو الوقوف بصعيد عرفة الذي لا حج بدون الوقوف به في اليوم التاسع من ذي الحجة.

          تعليق

          يعمل...
          X