إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا كنا نعيش أزمة قيادة , فحركة فتح لايوجد لديها قيادة !

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إذا كنا نعيش أزمة قيادة , فحركة فتح لايوجد لديها قيادة !

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إذا كنا نعيش أزمة قيادة , فحركة فتح لايوجد لديها قيادة !

    إنه لمن المثير للسخرية أن يتحدث الكاذب عن أجر وفضل الصدق وأن يتحدث الخائن عن حفظ الامانة وأهميتها وأن يتحدث العميل للإحتلال عن أهمية المقاومة , أو يتحدث منتهك الحرمات عن أهمية الشرف ويقول " أحلى من الشرف مفيش " مذكرنا بممثل شرير كلما رأيناه نعلم أن دوره دور مربوط بالفتن والشر ومنتهك للحرمات!
    أنه لمن العجب العجاب أن تقوم بزيارة لآحد المستنقعات فتجد أحد الأنعام أو أظل سبيلا يتحدث عن الشرف وعن المقاومة وعن أزمة يعيشها الأخرين! بينما هو ذاته فقط يُسخر حياته كاملة من أجل حفظ أمن الإحتلال ومن أجل أن يكونوا حراس على دولة يهود!


    يتحدث أحد المظللين على أن الجهاد الإسلامي تعاني أزمة قيادية رغم أن هذا الامر لا يثيرني ولكن ما أفحمني وجعلني أرد عليه أن من يكتب الموضوع لم ينظر جيداً للبيت "الأسلوي" الذي ترعرع فيه وشرب من لبنه حتى نمى جسده بخبث ونفايات أجسادهم الخائنة التي باعت مالاتملك لمن لايستحق!

    إن حديث أولئك الأنعام ومن طبل وزمر لهم بأن الجهاد الإسلامي يُمكن له أن يتخلى يوماً عن أبناءه وأن يتركهم خلفه أو أن يقوم بالتآمر عليهم , لهو حديث ساذج وحديث مردود على صاحبه , فلا مجال للحديث عن أبطال التنسيق الأمني وتسليم قيادات فتح وكتائب الأقصى الى بنادق و"كلبشات" بني صهيون ليقع بعضهم شهيد وأسير , لم يسأل ذلك الدعي من السبب في قتل أبوجهاد وقتل أبناء فرسان الليل في نابلس , بل من قام بإعادة اللجوء مرة أخرى حينما أخرج الأبطال من كنيسة المهد لكي يقوم بتهجيرهم من جديد , بل من قتل زعيمكم ياسر عرفات؟
    المواقف كثيرة والكلمات كثيرة والأسماء التي تعرضت للغدر والإبادة من حركة فتح بأيدي قيادات فتح هي أكثر وأشرس!
    إن كانت الجهاد الإسلامي تعاني من أزمة قيادية فحركة فتح تعاني أنه لايوجد لديها قيادة أصلاً , فهم جميعاً مثل مجموعة من الأنعام لايوجد لهم راعي يقودهم!
    إن تباكي أبناء فتح على عدد من مجاهدي الجهاد الإسلامي الذين هم من صلب حركة الجهاد ولا أحد ينكرهم ولا ينكر جهادهم لهو تباكي غبي .
    هل تعتقدون ياأبناء فتح أنكم تخشون على قادة الجهاد الإسلامي أكثر من أبناء الجهاد الإسلامي؟!
    لا بل يظهر الكذب والقبح في حديثكم هذا! لقد قمتم بقتل قادتنا على مائدة الإفطار في شهر رمضان وهما عمار الأعرج وأيمن الرزاينة! بل أنكم مازلتم تسيروا على نفس الخطى في الضفة الغربية في توصيل معلومات للصهاينة عن مكان مجاهدينا وأغتيالهم وأعتقالهم , ولم تقف قيادتكم في فتح على تسليم قادتنا للصهاينة فقط بل أردات أن تقوم بعمل أكثر خُبث وأكثر سخافة وهو أعتقال مجاهدينا والزج بهم في سجون أوسلوا التي فتحت أبوابها لهذا الأمر وكانت قد تحطمت تلك السجون على رؤوس من أدارها في الحسم العسكري على يد كتائب القسام بغزة , وهذا لم يكن حسماً حمساوياً وحسب , بل أنه كان حسماً شعبياً من شعب كرهكم وشعب قد كره وجوهكم العفنة والمخنثة , لهذا لاتخشوا على غيركم ياأبناء فتح فأبناء الجهاد الإسلامي هم أبناء الحركة وهم باقون باقون في صُلب هذه الحركة ولكن الخوف والهوس على الأخرين الذين يديرهم بعض "الهلافيت" وبائعي الشرف والوطن .
    لقد أستوقفني كلمات غبية وتافهة من ذلك البوق النجس الذي تحدث عن أن قيادة الجهاد السياسية لم يطالها أي أعتقال أو أغتيال مثل باقي الفصائل!
    يبدو أن ذلك الغبي قد تناسى الدكتور فتحي الشقاقي أول مؤسس وأمين عام لحركة فلسطينية يتم إغتياله , وقيادات الجهاد الذين تعرضوا للإغتيال ومنهم من وجِد أسمه وصوره في ضمن المراقبة للصهاينة في مقر " تل الهوى " مثل الدكتور محمد الهندي ونافذ عزام وحضر حبيب والشيخ عبدالله الشامي .
    إن حديث ذلك الغبي عن نهج الشقاقي الأصيل فأبناء الجهاد الإسلامي هم فقط من يملكون الحرية في الحديث عن أصل ونوعية فكر الشقاقي الأمين وليس من يريدون أن يزجوا بأنفسهم وكأنهم يدافعون عن الشقاقي وكانوا هم أول من حاربوه وحاربوا فكره عبر رئيسهم ياسر عرفات وبعض قادتهم التي لاتعرف طعم الى طعم الخيانة والنجاسة!

    فليعلم أولئك المتملقين والسفهاء أن كل من ذكرت أسمائهم من من أبناء الجهاد الإسلامي وهم من قيادة الحركة المجاهدة ومن تدافعون عنهم حالياً كانوا قد قضوا مالايقل عن خمسة سنوات في سجون أجهزة أوسلوا قبل الإنتفاضة الثانية وكان قد تم قتل رفقائهم على أيدي تلك الأجهزة العميلة للإحتلال .
    كلمة أخيرة : كل الذين يتم الحديث عنهم والتشهير بهم بأنهم تم فصلهم من الجهاد الإسلامي ماهو الا حلقة جديدة من حلقات الصهاينة وأذنابهم للنيل من الجهاد الإسلامي وطهارة هذا التنظيم , ولكن هيهات للصهاينة وكلابهم , فهؤلاء الشباب من أبناء الجهاد الإسلامي ومازالوا يعملون تحت قيادة الدكتور رمضان شلح الأمين العام وتحت إسم سرايا القدس , ذلك الإسم الذين زُين بالدماء والأشلاء وليس بالاتفاقيات وقبلات رايس وليفني وقادة العدو يا أذناب الصهاينة!.

    أخوكم
    زلزال السرايا
    التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 20-08-2008, 04:12 PM.
    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

  • #2
    بركت أخي الزلزال
    وإن كنت أرى أن عدم الرد عن مثل هؤلاء الحثالى هو رد في حد ذاته

    فقط إن العينة سياسيا ليست كالأنعام بل هي أظل لأن الأنعام حسب علمى مازلت تملك الغيرة على أهلها
    التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 20-08-2008, 04:04 PM.
    كلنا غزة

    تعليق


    • #3
      هل تعتقدون ياأبناء فتح أنكم تخشون على قادة الجهاد الإسلامي أكثر من أبناء الجهاد الإسلامي؟!
      والله يا أخي هم لو لديهم شئ من الوعي فليستعرون من قيادتهم لانه قيادتهم عميلة باعت نفسها للمحتل الصهيوني منذ توقيعها معاهدات السلام المشؤوم والاعتراف بدولة المحتل .

      لن نجد في قيادتهم المتهالكة عاقلا فلنتركهم يعيشون وهم السلطة وليتصارعوا على الكرسي فجميعهم عملاء وأنذال للمحتل الصهيوني ولم يسجل في قيادة فتح أو السلطة حتى الأن قائد واحد شريف .


      للأسف فتح لديها رأس هرم فاسد


      أما القاعدة فهم لا يدرون أين يذهبون وراء هذه القيادة الهزيلة ، نحن نعترف أن العناصر منهم الشهداء والأبطال والمجاهدين ويحاولون تشريف فتح التي يحاول قيادتهم زيادة تدنيسها لكن عليهم أن يصحوا من غفلتهم ويتركوا هؤلاء الملاعين مع أسيادهم اليهود .
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة dalil مشاهدة المشاركة
        بركت أخي الزلزال
        وإن كنت أرى أن عدم الرد عن مثل هؤلاء الحثالى هو رد في حد ذاته

        فقط إن العينة سياسيا ليست كالأنعام بل هي أظل لأن الأنعام حسب علمى مازلت تملك الغيرة على أهلها
        بسم الله الرحمن الرحيم
        أختي الكريمة الصمت يكون في غالب الاحيان مهم جداً ولكن في بعض الاحيان يكون لابد من الرد بل والرد بقوة حتى يعلم هؤلاء التافهون حجمهم الحقيقي , فهؤلاء التافهون الفاشلون يشعرون بعقدة النقص ويعانون من الدونية والشعور بالتفاهة، ولذلك لم يجدوا وسيلة للخروج من وضعهم البائس الا بممارسة الكذب على النفس وتضليل أنفسهم وأعطائها مزيداً من المخدر لكي يحاولوا يائسين نسيان بعضاً من ماضيهم وحاضرهم المليئ بالسفالة والقذارة ولكن هم كما هم لن يتغيروا وسيبقوا كم هم والنتيجة الوحيدة التي سيصل اليها هؤلاء العميان هي
        المزيد من التخلف
        والمزيد من الذل
        و المزيد من الانحطاط والجهل
        بالاضافة الى المزيد من السخرية والتهكم والازدراء من كل البشر العاقلة في هذا العالم ..
        التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 20-08-2008, 04:21 PM.
        رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

        تعليق


        • #5
          لا فض فوك يا أبا مصعب

          سفهاء وسيبقون كذلك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

          فتح من عام 1965 وهي تندثر رويداً رويداً فأكلها الفساد وطغى عليها الكبر وترعرع في أحضانها الغير وطنيين والغير فلسطينيين ، وتضخم العجز الحركي والتنظيمي عندهم وباتوا على شفا حفرة من الفناء وأنا متأسف أنني أقول هذا الكلام ، لأنه الواقع ، فحركة فتح كانت رائدة العمل النضالي الفلسطيني بصحبة الجبهة الشعبية في الحقبة الماضية ولكن بعد أوسلو بدأت النزول عن منصة المقاومة رويداً رويداً ويقود حركة فتح قادة ليس لهم انتماء لا للدين ولا للوطن فكل همهم هو ( كم سأجني من المال من وراء منصبي في حركة فتح ) وليس كأمثال الشهيد القائد خليل الوزير معلم الأجيال معنى الثورة ومعنى البطولة ومعنى التحدي ، وكأمثال الرعيل الأول الذي استشهد في الستينات والسبعينات والثمانيات ، ولا ننسى ذكر قادة صقور فتح المناضلين كأمثال أسامة النجار وغيره وكذلك لا ننسى قادة كتائب شهداء الأقصى وشهداءهم العمالقة أساطير التحدي وخاصة في الضفة الغربية وأيضاً قطاع غزة كأمثال بهاء أبو السعيد وأمثاله ..

          أما الآن فتح - مع الأسف - تحتضر ولا مسعف لها فباتت في حالة موت سريري

          والله المستعان

          تعليق


          • #6
            لافض فوك اخ زلزال وبإذن الله ستبقى لنا قيادتنا المجاهدة على درب الدكتور المعلم فتحي الشقاقي رافضة لاي مشاريع تقوم بها سلطات اوسلو
            ياآآآآآآآآرب نصرك

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              حياك المولى اخي الفاضل

              من به علة ينظر من خلالها للاخرين ..
              فتح عبارة عن انسان مريض لا يرجى شفاءه فالكتل السراطانية متغلغلة بسجده بل عبارة عن كتلة سراطانية بحد ذاته من يوم ما اتت السلطة بقيادة فتح الى فلسطين انتشر الفساد والبغض بين الناس لم بعد الشعب يلتفت الى لحياته الخاصة ومعيشته ولم يعد هم الشعب على وطنه وحرصه على مقاتلت الاعداء كما كان .. لان الشعب نظر الي من يقوده فوجده فاسد متواطئ مع الاحتلال بل هو حارسٌ للاحتلال .. سلطة لا هم لها الا المناصب والمال ولو كان ذلك بمقابل الزج بابناءها داخل السجون او تسليمهم ..

              هؤلاء الذين يلصقون التهم بحركة الجهاد الاسلامي لانهم غير قادرين على ازالة حقيقة مرتبطة بهم على مدى الزمن من عمالة وخيانة لدين والوطن.. حركة الجهاد ليست بحاجة من يقيمها من امثال هؤلاء او غيرهم لان الاعداء انفسهم يعرفون ما هي حركة الجهاد لهدا ينصبون المكائد لها ويزجون بافرادها بالسجون ويلاحقون في كل مكان كما ان العدو ايضا يعرف ما هي حركة فتح لذلك نجد التسهيلات والحماية لهم لان الخيانة تجري بعروقهم فلن يستفيقوا ابدا.. ومن كان فتحاويا واستشهد او التحق بكتائب شهداء الاقصى هؤلاء لم ينصبوا ابو مازن وزمرته الخائنة قادة لهم بل ان ابومازن وزمرته لم تكن تعترف بهم وكانوا يحاربونهم وهدا ما يدل بصورة واضحة ان فتح منقسمة على نفسها..
              وقت الانتخابات البلدية وجدنا مئة قائمة وقائمة لفتح في نفس المنطقة لوجود خلافات بين ابناء فتح انفسهم لان كلا منهم يريد منصبا يتولاه ومصدر ليمتص دم الشعب .. فاين هي فتح الموحدة ونجد كل يوم اصوات تخرج من فتح متضادة فيما تقول ...

              لكِ الله يا حركتنا الباسلة .. فالان اصبحت الخيانة تتكلم عن الشرفاء وتشوه شرفهم .. ولكن هيهات ايها المتأمرون فشرف الجهاد الاسلامي كتب بالدم و اول الدماء هي دماء مؤسسها ..
              الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


              " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة اميرة السرايا مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                حياك المولى اخي الفاضل

                من به علة ينظر من خلالها للاخرين ..
                فتح عبارة عن انسان مريض لا يرجى شفاءه فالكتل السراطانية متغلغلة بسجده بل عبارة عن كتلة سراطانية بحد ذاته من يوم ما اتت السلطة بقيادة فتح الى فلسطين انتشر الفساد والبغض بين الناس لم بعد الشعب يلتفت الى لحياته الخاصة ومعيشته ولم يعد هم الشعب على وطنه وحرصه على مقاتلت الاعداء كما كان .. لان الشعب نظر الي من يقوده فوجده فاسد متواطئ مع الاحتلال بل هو حارسٌ للاحتلال .. سلطة لا هم لها الا المناصب والمال ولو كان ذلك بمقابل الزج بابناءها داخل السجون او تسليمهم ..

                هؤلاء الذين يلصقون التهم بحركة الجهاد الاسلامي لانهم غير قادرين على ازالة حقيقة مرتبطة بهم على مدى الزمن من عمالة وخيانة لدين والوطن.. حركة الجهاد ليست بحاجة من يقيمها من امثال هؤلاء او غيرهم لان الاعداء انفسهم يعرفون ما هي حركة الجهاد لهدا ينصبون المكائد لها ويزجون بافرادها بالسجون ويلاحقون في كل مكان كما ان العدو ايضا يعرف ما هي حركة فتح لذلك نجد التسهيلات والحماية لهم لان الخيانة تجري بعروقهم فلن يستفيقوا ابدا.. ومن كان فتحاويا واستشهد او التحق بكتائب شهداء الاقصى هؤلاء لم ينصبوا ابو مازن وزمرته الخائنة قادة لهم بل ان ابومازن وزمرته لم تكن تعترف بهم وكانوا يحاربونهم وهدا ما يدل بصورة واضحة ان فتح منقسمة على نفسها..
                وقت الانتخابات البلدية وجدنا مئة قائمة وقائمة لفتح في نفس المنطقة لوجود خلافات بين ابناء فتح انفسهم لان كلا منهم يريد منصبا يتولاه ومصدر ليمتص دم الشعب .. فاين هي فتح الموحدة ونجد كل يوم اصوات تخرج من فتح متضادة فيما تقول ...

                لكِ الله يا حركتنا الباسلة .. فالان اصبحت الخيانة تتكلم عن الشرفاء وتشوه شرفهم .. ولكن هيهات ايها المتأمرون فشرف الجهاد الاسلامي كتب بالدم و اول الدماء هي دماء مؤسسها ..
                جزاك الله خيرا أختاه على هذا الأيضاح
                وكشف هؤلاء الحثالى الخونة الذين ينفدون المطلوب لأخذ المرغوب
                كلنا غزة

                تعليق


                • #9
                  بوركت اخي الزلزال

                  فقد اعطيتهم بكلامك هذا حجمهم الحقيقي ولكن #########
                  فهذا التافه الذي كتب انما كتب ما يجول في خاطره وخاطر كبرائهم .. وانما ينفذ السياسة الملعونة في محاربتنا ومحاربة نهجنا الاسلامي العائد بقوة بإذن الله.. #######

                  بوركت اخي زلزال وبورك قلمك
                  التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة; الساعة 20-08-2008, 05:04 PM. سبب آخر: لا احد يدافع عن فتح .. بكلامك هدا توجه اتهام للحركة ان من ضمن ابناءها مناصرين لفتح
                  اللهمّ انصر المجاهدين في سبيلك فوق كلّ أرض وتحت كلّ سماء
                  اللهمّ سدّد رميهم، اللهمّ ثبّت أقدامهم على الحقّ
                  اللهمّ عمّ عنهم عيون الأعداء والخائنين

                  تعليق


                  • #10
                    بالتاكيد

                    حركتنا ,,

                    لديها قيادة حكيمة

                    وتتعامل من الامور بكل حكمة

                    وخاصة اذكر هنا تلك الاحداث التي مرت بها منطقة رفح بين الحركة وحركةحماس

                    عندما قتلوا الشيخ رامي سلامة

                    ولولا حكمتها وحنكتها العسكرية والسياسية لوصلت الامور الي اسوا بين الحركتين

                    نقولها ,,

                    لا عليكم يا ابناء الجهاد الاسلامي

                    يا رواد المشروع الجهادي الاسلامي الاول في فلسطين ,,

                    من هؤلاء الشرزمة

                    ارازلة وسفاهية القوم ,,

                    سيروا علي بركة الله لا يضركم من خالفكم ولا من خذلكم من اذناب اليهود والمنافقين العلمانيين

                    فاتنم جدار الامة ومجدها القادم ,,,
                    التعديل الأخير تم بواسطة جهادي عنيد; الساعة 20-08-2008, 04:42 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      قادة فتح ونعم القيادة88:8
                      محمود عباس:الأمر عنده طبيعي إذا ركلأم شهيد فلسطيني بقدمه، و ذهب لتقبيل قاتل ولدها من اليهود .. و لا يتواني بعد أنيعود من القول لها : ابنك حقير و فعله حقير؟؟!..
                      هو لا يملك أمر ملابسه ...
                      أحمد قريع ( أبو علاء ) : الإسمنت .. ثم اللغة التي توحي لمن يسمعها أن الدنيا بخير طالماوُجِدَ كهؤلاء الناس .. لكن سرعان ما يلتصق في الذهن كرش سمين و مشروب روحي و زعيمعصابة ليس له رقبة، يحاول أن يكون محنك ..
                      صائب عريقات :معارض قديم .. ألف كتبٍ وَثقَفيها معارضته .. لكنه أصبح صاحب خيارات و بدائل كثيرة منها : التفاوض ... فإذا فشلتالمفاوضات ، فالرد الوحيد هو التفاوض .. و إذا فشل خيار التفاوض .. سيفاوض .. و لنيستسلم : يفاوض أو يفاوض ...
                      نبيل شعث :خبرات نضالية و وطنية عريقة ، استغلها فيبناء الذات و العائلة ، لكن عصابته غلبته ولم تفتح له المزيد ..
                      نبيل عمرو :كان مصلحاَ .. لكنه تاب من تمثيل هذا الدور عند أول درس تلقاهفي قدمه .. قطعوا له ساقه ، ثم أكمل بنفسه قطع أي بقية من شهامة أو رجولة عن نفسه .. يحاول عبثا أن يرسم له صورة جديدة تمثل الواقعية و العقلانية و المنطق .. لكن .. هل يصلح العطار ما أفسد الدهر ..
                      ياسر عبد ربه :بالوزن و القيمة و التأثير و المصداقية و الثقة .. سكرقليل ، لكنه مصر على الاستمرار في إغاظة الشعب الفلسطيني من خلال الخوض في قضايا لايعرف أحد من الذي يمنحه الحق بالتكلم عنها ..
                      نبيل أبو ردينة :ناطق باسم غيره و كما يريد غيره .. سيكتب التاريخ أنه كان ناطق باسم رئاسة عصابة ..


                      جمال نزال :دكتوراه في مضغ اللبان ... يناطح صخورابريشة عصفور ، ثم لا يستحي من القول أنه حطمها ...
                      فهمي الزعارير :التشظي .. الأنكى ... الخ ... مجموعة من الكلمات يتحف بهاالإعلام محاولا أن يجد له موطأ قدم في الأذهان .. لكن الأذهان لا تجد له تاريخ أوماضي لترسم له صورة كما يشتهي ..
                      روحي فتوح :خانه حدسه .. و اختصر سيرته بـ : فتوحفون ...
                      الطيب عبد الرحيم :سيبقى محيي الدين الشريفيأتيه في المنام و اليقظة يذكره : أنت ظالم ...
                      أحمد عبد الرحمن :قديسٌ بمكياج .. وظف حياته مبررا اعوجاج عصابة مصاصي أموال و دماءالشعب الفلسطيني ...
                      جبريل الرجوب :عزت عليه نفسه نكران اليهود عليهجمائله .. يحاول أن يبتعد عن تاريخ ملئ بالبطولات و الأحداث ويتجه إلى أقصى الشمال، فيدخل الفيفا تأففا لعل فيها ملجأ غير متوقع ..
                      عزام الأحمد :مسلوب الشخصية و الإرادة .. أينما وُجدت جعجعة ألقيَ فيها ..
                      حكم بلعاوي :تاريخ متهاوي .. يتشبث بحبال متعددة ليحافظ على قيمته ..
                      لكنه سرعان ما يفشل ..
                      إبراهيم أبو النجا :قضية فلسطين عنده امتحان في اللغة العربية .. فاشل في اختبارها ..
                      محمد دحلان :فتى يافع .. استثمر فيه الجميع ، فَشِلَ و أفشل الجميع .. عجل في عمرفتح بقدر لم يكن في الحسبان ...
                      حسين الشيخ :أمين من غير أمانه .. لم يمتلك الشجاعةلأن يخطو إلى الأمام خطوة ايجابية ..
                      أحمد حلس :تطلع إلى الكبار ... لكن الصغارالمحيطين به نهشوه ...
                      عبد العزيز شاهين :أبو علي طحين .. يتفاخر بأنهلم يسجد لله سجدة .. لم يكن يحلم في يوم من الأيام أن يحكمه أحد يقول ربي الله .. جريئا جدا في نصرة الباطل لدرجة أنه هامَ على وجهه وحيدا في شوارع غزة ينادي فيالناس : هل من أحد يسمعني .. هل من أحد يصدقني ؟؟! ..
                      عباس زكي :صورة فتح الثائرة و المتكاملة في زمن يشهد على أقسى و اشدانحدار و تراجع لها ..
                      قدورة فارس :يحاول الاستيقاظ متأخرا ...
                      أشرف العجرمي :هرب من بيته .. رُمِيَّ له عظمة لإغلاق فمه ..
                      رياض المالكي :المطرود .. المتقلب ..
                      محمود الهباش :شيخ حيران .. خسر الدنيا .. و يبيعآخرته بدنيا غيره ..
                      حسن عصفور :موقعه على الهامش .. حاول و حاول و حاول ..
                      لكنه بقي على الهامش ..


                      بكر أبو بكر :قلمٌ يسيلُ ملطخاً الذات .. يقضي وقته محاولا أن يرفع قيمة خاسر، لكنهعبثا ما يحاول .
                      عمر الغول :من لا قيمة له ، لن تجعل منهالأحداث صاحب قيمة ..
                      صاحب لعبةصبيانية ..
                      سلام فياض :خنجر أمريكا المسموم ، في قلب طهارة و كبرياء الشعب الفلسطيني ...
                      تيسير التميمي :قاضي قضاة على رأس عصابة طغاة ... يعلم أن الله يعلم ...
                      جمال بواطنة :وزيرحكومة استبضاع ... تيس مستعار ..
                      توفيق الطيراوي :صاحب وكالة أمنية مستأجرة .. لايتعظ لا من لحد الشمال و لا من دحلان الجنوب
                      13:13 88:8
                      ياآآآآآآآآرب نصرك

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة أسود الحرب مشاهدة المشاركة
                        والله يا أخي هم لو لديهم شئ من الوعي فليستعرون من قيادتهم لانه قيادتهم عميلة باعت نفسها للمحتل الصهيوني منذ توقيعها معاهدات السلام المشؤوم والاعتراف بدولة المحتل .
                        لن نجد في قيادتهم المتهالكة عاقلا فلنتركهم يعيشون وهم السلطة وليتصارعوا على الكرسي فجميعهم عملاء وأنذال للمحتل الصهيوني ولم يسجل في قيادة فتح أو السلطة حتى الأن قائد واحد شريف .
                        للأسف فتح لديها رأس هرم فاسد
                        أما القاعدة فهم لا يدرون أين يذهبون وراء هذه القيادة الهزيلة ، نحن نعترف أن العناصر منهم الشهداء والأبطال والمجاهدين ويحاولون تشريف فتح التي يحاول قيادتهم زيادة تدنيسها لكن عليهم أن يصحوا من غفلتهم ويتركوا هؤلاء الملاعين مع أسيادهم اليهود .
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        لربما الإنسان من شدة القاذورات التي تحيط به لايعطي لنفسه المجال أن ينظر لنفسه ويعتقد أن القاذورات مرسلة له وهو ليس طرفاً فيها!
                        هؤلاء هم قادة حركة فتح فالنتانة تنبعث من أفواههم وأجسادهم ويعتقدون أن أحداً ما يحيك مؤامرة ضدهم!

                        ذلك المتباكي على من ليس له علاقة بهم أين كان عقله حينما قام قائدهم الغبي: محمود رضا عباس في التلفظ على عملية إستشهادية بأنها عملية حقير؟!
                        بئس ماكانوا يفعلون إنهم هم الحقراء بسبق الإصرار والترصد !
                        رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة أبو جندل غزة مشاهدة المشاركة
                          لا فض فوك يا أبا مصعب

                          سفهاء وسيبقون كذلك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

                          فتح من عام 1965 وهي تندثر رويداً رويداً فأكلها الفساد وطغى عليها الكبر وترعرع في أحضانها الغير وطنيين والغير فلسطينيين ، وتضخم العجز الحركي والتنظيمي عندهم وباتوا على شفا حفرة من الفناء وأنا متأسف أنني أقول هذا الكلام ، لأنه الواقع ، فحركة فتح كانت رائدة العمل النضالي الفلسطيني بصحبة الجبهة الشعبية في الحقبة الماضية ولكن بعد أوسلو بدأت النزول عن منصة المقاومة رويداً رويداً ويقود حركة فتح قادة ليس لهم انتماء لا للدين ولا للوطن فكل همهم هو ( كم سأجني من المال من وراء منصبي في حركة فتح ) وليس كأمثال الشهيد القائد خليل الوزير معلم الأجيال معنى الثورة ومعنى البطولة ومعنى التحدي ، وكأمثال الرعيل الأول الذي استشهد في الستينات والسبعينات والثمانيات ، ولا ننسى ذكر قادة صقور فتح المناضلين كأمثال أسامة النجار وغيره وكذلك لا ننسى قادة كتائب شهداء الأقصى وشهداءهم العمالقة أساطير التحدي وخاصة في الضفة الغربية وأيضاً قطاع غزة كأمثال بهاء أبو السعيد وأمثاله ..

                          أما الآن فتح - مع الأسف - تحتضر ولا مسعف لها فباتت في حالة موت سريري

                          والله المستعان
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          هناك الكثير من أبناء فتح من نحترمهم ومن نشد على أياديهم وهم شركاء للمقاومة في عمليات كثيرة , ولكن عندما نتحدث عن فتح الخيانة إنما نتحدث عن قادتهم وعن تيار معين يطبل ويزمر خلف هذا التيار , والذي هو في نهاية الإنقراض ونهاية عهده!
                          أنا أعتقد أن الحالة ليست موت سريري فقط ولكن الحالة هي موت سريري وأيضاً جلطة في المخ وشلل رباعي!
                          رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                          تعليق


                          • #14
                            اذكركم بعام الـ 96 عندما قال الخائن للدين وللوطن غازي الجبالي ( سنداهم اوكارهم في كل مكان وسنجتثهم من جذورهم , كل مكان توجد فيه جهات تطرف سواء من حماس او الجهاد سنجتثه من جذوره , سنيسطر على اماكن الزكاة والمساجد والجامعة الاسلامية واي مكان يوجدوا به سنجتثه من جذوره )


                            للمشاهدة :
                            http://www.youtube.com/watch?v=hrbvY_az-eI


                            وازيدكم انه في الاحداث المؤسفة بين حماس والجهاد الاسلامي في رفح القسام اعتقل 4 من عناصر فتح اطلقوا النار على حماس وكانوا يرتدون زي سرايا القدس وعندما راجعت قيادة حماس الجهاد الاسلامي تبين انهم لا علاقة لهم بالجهاد الاسلامي لا من قريب ولا من بعيد وحتى سلاحهم لا يتبع لسلاح الجهاد الاسلامي .

                            حركة فتح لما يبقى لها الا ان توقع فتنة بين حماس والجهاد في غزة وان كنتم تعتقدوا ان فتح ستكون يوماً ما بصف الجهاد الاسلامي فانتم واهمون , انظروا الى الضفة الغربية حالياً والى عام 96 .
                            ربما نختلف مع الجهاد الاسلامي في مواقف وربما يحصل تجاوزات هنا او هناك الا اننا في النهاية لنا هدف واحد ومنافستنا تكون على ارض الميدان بينما ما هي صلة العلاقة بين فتح والجهاد الاسلامي ؟!

                            للأسف تلومون على حماس الحسم العسكري ولكن بالله عليكم لو ان حماس انتهت في غزة وقامت الاجهزة الامنية بالقضاء على حلكة حماس في غزة فما هو توقعكم لمصير الجهاد الاسلامي وباقي فصائل المقاومة ؟!
                            15:15

                            تعليق


                            • #15
                              حريقة والله يا زلزال انت كلامك اشفالى صدرى وكلامك عسل وباذن الله سأنشره واحتفظ فيه
                              لكن عندى اعتراض كبير
                              انت توجه الكلام لابناء فتح وباعتقادى هذا غير صائب 100% يجب ان نوجه الكلام لقيادتهم الفاسدة والمأجورة لان هناك شباب وهى فئة لا بأس بها من يعشقون الجهاد الاسلامى وهم لنا رفاق درب ورفاق جهاد وجمعنا بهم الدم
                              هذه معلومة فقط وسامحى
                              انا تواصلت مع الاخ وسيم وان شاء الله بأخذ اميليك منو ضرورى بسبب كلام الامس الغير مفهوم والى ماذا يشير
                              وحياك الله

                              تعليق

                              يعمل...
                              X