إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تعتقل القيادي المؤسس في حركة الجهاد الإسلامي خالد جرادات "أبو هادي"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تعتقل القيادي المؤسس في حركة الجهاد الإسلامي خالد جرادات "أبو هادي"

    ايناس سمور-جنين
    قال الشيخ المجاهد خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية والناطق الإعلامي السابق بلسان الحركة إن قوات الاحتلال الصهيوني أقدمت فجر اليوم على اعتقال الشيخ المجاهد خالد جرادات " أبو هادي" من بيته في السيلة الحارثية غربي جنين بعد ان عاثت فيه فسادا.

    وكان جرادات وهو أب لأربعة أطفال قد قضى خلف القضبان الصهيونية ما مجموعه 15 عاما وهو من الرعيل الأول لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وكان قد أفرج عنه قبل ثلاثة أعوام.

    جدير بالذكر ان جرادات وفي آخر تصريح له وصف مفاوضات التسوية بالعبثية .

    وأفاد الشيخ المجاهد خضر عدنان بان تصريحات القادة السياسيين لحركة الجهاد الإسلامي باتت تؤرق سلطات الاحتلال الصهيوني وأضاف:" بان هذه المحرقة الإجرامية التي تدور رحاها في غزة وكان آخر أصدائها اغتيال المجاهد يوسف السميري والرضيعة أميرة ابو عصر تمتد لتطال قيادات حركة الجهاد الإسلامي في الضفة ، فكما كان الاعتقال التعسفي للقيادي يوسف العارف "أبو مالك " يأتي اليوم اعتقال القيادي خالد جرادات "ابو هادي".

    وأضاف عدنان بان هذه حملة الاعتقالات المسعورة ضد القادة المؤسسين في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة تمرر بصمت وخبث واضحين وذلك في محاولة فاشلة لتجريد المقاومة في الضفة من رموزها وعناصرها".

  • #2
    فك الله أسرك أبا هادي ... وكان الله في عون أسرتك من خلفك ...

    هذا الرجل قدم الكثير على مدى أكثر من ثلاثين عاماً أولها سنوات عمره في سجون الإحتلال التي فاقت 15 سنة وهدم منزله وفصله من عمله كمعلم من قبل الإدارة المدنية خلال سنوات سيطرتها على قطاع التعليم ...

    أذكر أنه عام 1997 خرج من السجن بعد قضاء ثلاث سنوات ونصف السجن ... وبعد أسبوع واحد فقط تم إعتقاله وهو في طريقه إلى جلسة من جلسات الحوار التي كانت تعقد بين السلطة والمعارضة (والتي كانت مرفوضة من قبل جل كوادر الجهاد ومن أبو هادي شخصياً ولكنه كان مكلفاً في ذلك الوقت) ومكث في السجن الإداري حوالي أربع سنوات ونصف خلال هذا الإعتقال وقد تم الإفراج عنه بموجب قرار من محكمة العدل العليا الصهيونية بشروط تعجيزية ...

    كان الله في عونه وعون اهله وفرج كربه وكرب كل المجاهدين ... وحمى الله خضر عدنان من أيدي بني صهيون ...
    الإسلام: قرآن يهدي ... وسيف ينصر


    أخي الكريم كن داعياً إلى الله لا داعياً لحزب أو حركة

    تعليق


    • #3
      نسأل الله أن يفرج كرب أخانا أبا هادي
      ومشكور اخي جراح القدس على هذا التوضيح
      سدد الله خطاكم

      تعليق


      • #4
        فك الله أسر شيخنا أبا هادي وجميع الأسرى
        وإن نصر الله لقريب ، وإن الله لينصر من نصره

        تعليق

        يعمل...
        X