إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهندي: دولة أنابوليس دولة أوهام كاريكاتورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهندي: دولة أنابوليس دولة أوهام كاريكاتورية

    أكد الدكتور محمد الهندي القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي , أن مؤتمر أنابوليس سيشيع كافة المؤتمرات السابقة والتي حاولت الالتفاف على قضيتنا وثوابتنا العادلة.
    وبيّن الدكتور الهندي في تصريحاتٍ لفلسطين اليوم ' أن مؤتمر أنابوليس ستترتب عنه مسائل غاية في الخطورة على صعيد قضيتنا, مشيراً إلى أن أبرز هذه المسائل هو اشتراط دولة الاحتلال انطلاق مفاوضات مع الجانب الفلسطيني بالاعتراف بدولة يهودية على أرضنا المحتلة.
    واعتبر الدكتور الهندي أن (المؤتمر الوطني للحفاظ على الثوابت) والمقرر أن ينعقد يوم الاثنين المقبل في قاعة رشاد الشوا وسط مدينة غزة, يعتبر تصريحاً علنياً من قبل كافة شرائح الشعب الفلسطيني برفض هذا المؤتمر الذي قال :' إنه مؤتمر المقامرة في ثوابت شعبنا ومصالحه التي ضحى من أجلها الشهداء والجرحى والأسرى على مدار سني الصراع مع الاحتلال الصهيوني'.
    وحول سؤالنا له عن حيثيات المؤتمر الوطني للحفاظ على الثوابت, أوضح الدكتور الهندي أن المؤتمر يعد تجمعاً يعبر عن فصائل فاعلة بالإضافة إلى شخصيات وطنية معروفة وشخصيات تمثل المجتمع المدني والأكاديميين والمرأة والخاتير والوجهاء .
    أكد الدكتور الهندي أن مؤتمر أنابوليس يأتي في سياق الأجندة الأمريكية و الرؤية الأمريكية لرسم شرق أوسط جديد تكون فيه إسرائيل قوة مهيمنة وقوة تستطيع أن تتمدد أمنياً وعسكرياً في كل المنطقة .
    وقال الهندي : 'إن المؤتمر يأتي على حساب القضايا والثوابت الفلسطينية ويأتي ليفتح الباب ويشرع الباب أما التطبيع لذلك تم دعوة أكثر من أربعين دولة عربية و إسلامية لحضور التطبيع ليس بناءً على أن هناك اتفاق فلسطيني مع دولة الكيان الصهيوني وإنما من أجل إطلاق المفاوضات وكأن المفاوضات غير منطلقة '.

    وتابع الهندي :' المفاوضات الفلسطينية مع الكيان الصهيوني منطلقة منذ مدريد ، والأكثر من ذلك أنه مطلوب من الوفد المفاوض و السلطة الفلسطينية الاعتراف بإسرائيل كدولة يهودية ، إسرائيل تدشن نفسها كدولة يهودية مع ما يجلبه هذا من مخاطر حول قضية عودة اللاجئين وحول قضية مليون ونصف مليون فلسطيني تشبثوا في ديارهم بفلسطين المحتلة عام 48 '.
    وتساءل الهندي :' كل هذه المخاطر مقابل ماذا ، المسألة خطيرة جداً وهذه الفصائل تداعت لتقول أن الشعب الفلسطيني شعب حي شعب لا يزال ينبض بالحياة والقوة والحيوية ولم يعد جثة هامدة تعبث بها الإدارة الأمريكية و أولمرت وليفني وباراك بهذه التهديدات '.
    واستنكر الهندي أي محاولة للاستفتاء على ثوابت الشعب الفلسطيني مؤكداً بأن الثوابت الوطنية لا تعرض على استفتاءات ولا يوجد استفتاء في ظل فرض الحصار وفي ظل العدوان المتواصل داعياً إلى إعادة اللحمة لشعبنا الفلسطيني من أجل أن يواجه المخاطر الكبيرة والمحبطة مشدداً بأن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لا يمكن حسمه في أكثر اللحظات بؤساً في تاريخ الشعب الفلسطيني.
    وأضاف الهندي :' لماذا نستعجل على حل القضايا النهائية ولماذا الجميع مستعجل للذهاب إلى هناك والكل يقرأ تصريحات ليفني وباراك ورايس التي لا تبشر بخير وتقول أن الدولة الفلسطينية التي يتحدثون عنها هي دولة من الأوهام دولة كاريكاتورية من أجل ضرب العراق وتقسيمه وضرب إيران وتشتيت الوطن العربي والإسلامي ، لكي يتم التطبيع من باب فلسطين وختم الهندي حديثه بأن الشعب الفلسطيني يرفض المؤتمر والمؤسسات والشخصيات الوطنية وفصائل المقاومة ترفض توجه التفاوض والتنازل مهما كانت الاعتبارات الموجودة اليوم .

  • #2
    نعم صحيح مؤتمر خيانة وتنازل وبيع لفلسطين مصيره الفشل بإذن الله
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      يا أخوان هذا نضال سياسي !!!!



      المرحلة المقبلة /// الاعتراف بيهودية الدولة بعد أن اعترفوا بشرعيتها، وسيترتب على هذا ترحيل عرب 48


      مركز بيسان ... يرحب بكم
      http://besancenter.maktoobblog.com/

      تعليق


      • #4
        مفش اكثر من مؤتمرات عباس اكم واحد نجح منهم بقدر من الله وارادة وعزيمة من الشغب الغلبان
        فاشل أنابوليس كل مقاييسة ومعانيه

        تعليق


        • #5
          مؤتمر خيانة وتنازل وبيع لفلسطين مصيره الفشل بإذن الله

          [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

          تعليق


          • #6
            نعم انا معكم يا اخوان

            تعليق


            • #7
              الهندي: هل تصورتم في أسوأ الكوابيس أن تطلق النار على المحتفلين بذكرى عرفات؟

              مقتطفات من كلمة الدكتور/ محمد الهندي الشخصيه السياسيه الاسلاميه البارزه في المجتمع الفلسطيني في اللقاء السياسي التي دعت له جمعية أساتذة الجامعات والذي حضرته مئات من الشخصيات الفلسطينيه الوطنيه والاسلاميه بمركز رشاد الشوا بغزه -

              بسم الله الرحمن والرحيم
              - شن القيادي في الجهاد الاسلامي محمد الهندي هجوما عنيفا على حكومتي حماس المقالة وحكومة رام الله وقال :' ان الشرعية الوحيدة الموجودة هي شرعية المقاومة '.

              وقال الهندي متسائلا في لقاء سياسي عقدته جمعية أساتذة الجامعات في فلسطين بغزة :' هل 'تصورتم في أسوأ الكوابيس أن تطلق النار مباشرة علي المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي خرجت لإحياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات ليسقط العشرات بين شهيد وجريح.و هل تصورتم أن يقف وزير داخلية حكومة رام الله ليجرم فصائل المقاومة ويعتبرها غير شرعية ويخرج قواته لتحاصر مقاتلي أبو علي مصطفي في مخيم العين, كل ذلك يحدث وقوات الاحتلال تقصفنا وتقتلنا وتجتاحنا وتعتقلنا وتهود قدسنا وتصادر أرضنا ونذهب إلي أنا بوليس واهمين بان أمريكا ستمنحنا قدسا ودولة قابلة للحياة لمجرد أن لنا حقوق هناك'؟ .

              وطالب الهندي الرئيس محمود عباس وحركتي فتح وحماس إلي وقف كل حملات التحريض وتهيئة الأجواء ومعالجة الأخطاء والمحافظة على الثوابت معتبرا إن الشرعية الوحيدة في ظل الاحتلال هي شرعية المقاومة.

              وعرج الهندي على مؤتمر انابوليس واعتبر إعلان إسرائيل قبيل مؤتمر أنابولس التزامها بعميلة السلام وحل الدولتين بمثابة غطاء لمصادرة الأراضي الفلسطينية وبناء المستوطنات .وقال الهندي 'أن مؤتمر أنا بوليس يوشك أن ينطلق ليبحث في قضايا الحل النهائي التي لا حل لها وغير قابلة للمساومة'.

              وقال 'إن الإدارة الأمريكية الأكثر انحيازا لإسرائيل وتطرفا ضد العرب والمسلمين تسيطر عليها عصابة الصهاينة الجدد وتقسم العالم أخيار وأشرار وان معظم العرب والمسلمين في معسكر الأشرار'، وأشار الهندي إلي أن الادراة الأمريكية التي تدعو إلى هذا اللقاء هي في نهاية مدة ولايتها وتدخل مع انتهاء المؤتمر الانتخابات الأمريكية وهي المحرك الأساسي لأي نشاط ولا معني لأي لقاءات أو لحل أي قضية بعيدا عن الوضع الانتخابي بالساحة الأمريكية.

              وأوضح الهندي 'إن المدعوين لهذا المؤتمر دول عربية وإسلامية تناهز الأربعين دولة تجلس مع إسرائيل علي مائدة واحدة مطلوب منها إن تطبع العلاقات مع إسرائيل قبل أن تعترف إسرائيل بالحقوق الدنيا للشعب الفلسطيني التي ارتضاها المفاوض العربي والمفاوض الفلسطيني المتهالك نفسه أو حتي قبل أن تعترف بالمبادرة العربية لان المفاوضات بكل بساطة ستبدأ بعد هذا المؤتمر'.

              وقال الهندي :'أما إسرائيل الطرف الأخر ومهما قيل عن البطة العرجاء المعلق فوق رأسها تقرير فينو غراد وسيف الفساد كل ذلك يسوق للطرف الفلسطيني لتبرير تصلب الشريك والصديق اولمرت الذي يسارع وحكومته لرفع ثوابت إسرائيل مع اشتراطات جديدة للإعلان عن نهاية الصراع حتي من دون حل قضية اللاجئين والانسحاب من القدس الشرقية الاعتراف بإسرائيل كدولة يهودية وإلغاء حق العودة وخلق مشكلة حقيقية لفلسطيني 48 والاعتراف بالقدس الموحدة لهم والاعتراف بضم المستوطنات والكتل الاستيطانية التي تقسم الضفة الغربية تحت بند تبادل الأرض, والدولة الفلسطينية منزوعة السلاح والحفاظ علي منشئات عسكرية إسرائيلية بالضفة وعدم إعفاء الرئيس عباس من مسؤوليته عن العمليات بغزة وما يعنيه في ذلك'.

              واضاف' أن هذا استسلام كامل والمطلوب استغلال حالة الانقسام الفلسطيني والضعف العربي والاستسلام لكامل شروطهم وإنهاء هذا الصراع الذي لا يخص الفلسطينيين وحدهم'، وأشار أن إسرائيل تشترط الاعتراف بيهودية الدولة لبدء المفاوضات بعد أنا بوليس 'نحن شعب حي لم نمت لم نتحول ألي جثة هامدة' يعبث بها اولمرت وباراك وليفني .

              وأشار الهندي إلى الاستحقاقات المطلوبة من الرئيس عباس وهي حل اذرع المقاومة وسحب سلاحها وإدانتها بدلا من أدانه الاحتلال وعودة التنسيق الأمني مع إسرائيل الذي يستعد لإمداد الأمن الفلسطيني بالمدرعات لهذا الغرض, كما الكلمات مطلوبة من اولمرت الحديث عن إطلاق سراح اسرى ووقف بناء المستوطنات


              .............
              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              (الشعوب اداة التغيير)
              د.فتحي الشقاقي

              تعليق


              • #8
                مؤتمر فاشل كسابقاته من المؤتمرات من أوسلو مروراً بكامب ديفيد ووصولاً إلى أنابولس

                مؤتمرات فاشلة وقادة فاشلون وسيلعنهم التاريخ بإذن الله
                قلعة الشهداء القادة

                أنور سكر - عزيز الشامي - محمود المشهراوي
                زكريا التتر - أحمد حسنين

                تعليق


                • #9
                  دولة انا بولس ستدمر كما دمرنا دولة اوسلو
                  سيوفنا متشرعات ولن يغمدن حتي يرتوينا
                  ومازالت سيوفنا لم ترتوي بعد من دماء المرتدين والمفرطين واسيادهم اليهود

                  تعليق

                  يعمل...
                  X