إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال المعتدين على صحيفة الاستقلال وضبط الاجهزة المسروقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال المعتدين على صحيفة الاستقلال وضبط الاجهزة المسروقة

    اعتقال المعتدين على صحيفة الاستقلال وضبط الاجهزة المسروقة



    ثمنت إدارة صحيفة "الاستقلال" الأسبوعية الجهود الكبيرة التي بذلتها شرطة محافظة الوسطى بقيادة العقيد سامي نوفل مدير شرطة المحافظة والتي تكللت بإلقاء القبض على مجموعة من اللصوص الذين اعتدوا بالسرقة على مقر الصحيفة قبل حوالي الشهر.
    وقال الصحفي خالد صادق مدير تحرير الصحيفة إن تمكن جهاز الشرطة في المحافظة الوسطى من ضبط المسروقات، تضاف إلى سجل طويل من الانجازات التي يحققها الجهاز في سبيل توفير الأمن للمواطن وملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون بالرغم من قلة الإمكانات وتعقيدات المرحلة.
    وكان مقر صحيفة "الاستقلال" المقربة من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قد تعرض في الخامس عشر من رمضان الماضي لعملية سطو طالت معظم أجهزة ومعدات الصحيفة والتي قدرت في حينه بنحو خمسة عشر ألف دولار أمريكي.
    وأوضح مدير التحرير أن دافع الاعتداء على مقر "الاستقلال" وسرقته هو جنائي، ولا يحمل أي بعد سياسي على الإطلاق، وذلك وفق ما تمخض عن التحقيقات الشرطية الخاصة والتي أظهرت أن المعتدين هم من أصحاب السوابق الجنائية.
    ودعا الصحفي صادق الجهات المعنية إلى تكثيف نشاطاتها وإجراءاتها المعنية بهدف الكشف عن منفذي الجرائم والاعتداءات التي طالت في الآونة الأخيرة العديد من المؤسسات الصحفية والإعلامية والمرافق المجتمعية في قطاع غزة، ووضع حد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات شعبنا وخلق حالة من الفوضى والإرباك في صفوفه خاصة في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
    وتوجه مدير تحرير "الاستقلال" بجزيل الشكر لقيادة شرطة محافظة الوسطى ممثلة بالعقيد سامي نوفل، والملازم أول مثقال عيسى من دائرة مكافحة المخدرات في المحافظة على جهودهم الطيبة التي تكللت بالكشف عن الجناة وإعادة الحق إلى أصحابه وإنفاذ القانون.
    كما توجه الصحفي صادق بخالص الشكر والعرفان لكل من وقف بجانب "الاستقلال" في أزمتها ومحنتها من فصائل وطنية وإسلامية وجمعيات حقوقية وهيئات نقابية وشخصيات اعتبارية.
    ويأتي الكشف عن ملابسات جريمة الاعتداء على "الاستقلال" في الوقت الذي تحتل فيه الصحيفة بمرور 14 عاما على تأسيسها واغتيال مديرها العام الشهيد القائد هاني عابد.
    جدير بالذكر أن "الاستقلال" تعتبر أولى صحف المقاومة في فلسطين، وقد كان لها –ولا زال- دور بارز في دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومخططاته الإجرامية التي تستهدف طمس القضية الفلسطينية وتغييب ذاكرة الأمة.
    13:13 13:13

  • #2
    دامت جريدة الاستقلال معبرة عن الحق ناطقة به وحفظ الله القائمين عليها55:5
    وأوضح مدير التحرير أن دافع الاعتداء على مقر "الاستقلال" وسرقته هو جنائي، ولا يحمل أي بعد سياسي على الإطلاق، وذلك وفق ما تمخض عن التحقيقات الشرطية الخاصة والتي أظهرت أن المعتدين هم من أصحاب السوابق الجنائية.
    99:9
    معقولة؟!
    فلا يخفى على أحد أن الفترة التي تعرضت فيها الصحيفة للاعتداء كانت فترة مناكفات سياسية اعلامية!
    أشهد أن لا إله إلا الله ,وأن محمداً رسول الله

    تعليق


    • #3
      الله اكبر ولله الحمد الله اكبر ولله
      ربنا يبرك بالخير ربنا يجزيك عنا الخير
      الحمد للله صدق المقولة
      رحمك الله أخي الحبيب
      الشهيد البطل عبد الكريم المصري ((أبا عبيدة الجهادي))
      صاحب عضوية (أسأل الله الشهادة) مؤخرا (اللهم ألحقني بإخواني)

      تعليق


      • #4
        الله اكبر ولله الحمد
        [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
        ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
        [/gdwl]

        تعليق


        • #5
          عااااااااااااااااجل إلقاء القبض على سارقي صحيفة الاستقلال

          استطاعت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة وبعد تحريات مكثفة استمرت لأسابيع عدة من إماطة اللثام عن المجموعة المارقة التي سطت قبل أكثر من شهر على مقر صحيفة الاستقلال التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة، وفور وقوع الجريمة باشرت الجهات المعنية في الشرطة بالتحقيق في الحادث حتى أمسكت بخيوط الجريمةبعد أيام من البحث والتحرّي حتى تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة تتكون من أربعة أشخاص، وجاري التحقيق معهم لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت بهم للسطو على مقر الصحيفة.

          وبهذه العملية الناجحة التي تضاف لسلسلة النجاحات التي تحققها الشرطة الفلسطينية في قض مضاجع الجريمة ومرتكبيها تدحض الاتهامات السخيفة حينذاك والتي أطلقتها جهات محسوبة على التيار الخياني والتي اتهمت 'كعادتها ' القوة التنفيذية بأنّها من ارتكب هذه الجريمة دون التريث حتى تنتهي التحقيقات.

          وحسب المعلومات المتوفرة أولياً تبين أنّ هذه المجموعة متورطة فيتعاطي وتجارة المخدرات وبالقيام بحملة من الاعتداءات على المواطنين تحت دواعي مختلفة.
          13:13 13:13 13:66:6
          (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
          ابــو عـــلاء الــجــهادي

          تعليق


          • #6
            تحية كل التحية الي الشر طة الفلسطنية والقوة التنفذية
            (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
            ابــو عـــلاء الــجــهادي

            تعليق

            يعمل...
            X