إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضربة أمريكية لطهران خلال 6 أشهر..إيران تبدأ الإنتاج الواسع لقنابل ذكية جديدة تحمل اسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضربة أمريكية لطهران خلال 6 أشهر..إيران تبدأ الإنتاج الواسع لقنابل ذكية جديدة تحمل اسم

    هددت إيران باستخدام القنابل الذكية الجديدة الموجهة، والتي ستبدأ إنتاجها بشكل واسع، ضد "الأعداء" الذي يخرقون أجواءها أو ينتهكون أراضيها.

    ونقل التلفزيون الإيراني عن وزير الدفاع الإيراني مصطفى نجار، أن بلاده ستستخدم هذه القنبلة، التي يصل وزنها إلى 900 كيلوغرام، لضرب المواقع الاستراتيجية والدفاعية لأعدائها.

    وافتتح الوزير خط إنتاج القنبلة الذكية، التي أعلن عن تطويرها للمرة الأولى الأسبوع الماضي، وأطلق عليها إسم "قاصد"، أي الرسول، وفق ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" الاثنين 27-8-2007. وأشار الوزير إلى أن القنبلة يمكن تحميلها إلى أهدافها بواسطة الطائرات الحربية أف 4 وأف 5 الأمريكية الصنع، والموجودة لدى إيران منذ أيام الشاه.

    ضربة عسكرية

    من جهة ثانية، رأت صحيفة "صنداي تلغراف" أن خطط البيت الأبيض لتصنيف الحرس الثوري الإيراني على لائحة المنظمات الإرهابية، تهدف لتأمين الغطاء للرئيس الأمريكي جورج بوش إذا قرر مهاجمة إيران.

    ونسبت الصحيفة، في عددها الصادر الأحد، إلى الضابط السابق في وكالة الاستخبارات المركزية روبرت باير، أن "مسؤولين بارزين في الحكومة الأمريكية ابلغوه أن
    إدارة بوش تعدّ لشن ضربات جوية ضد قواعد الحرس الثوري، يمكن أن تشمل أيضاً المنشآت النووية في غضون الأشهر الستة المقبلة".

    وأضاف المتخصص في شؤون الشرق الأوسط أن "الشعور السائد داخل الإدارة الأمريكية أنه كان من المفترض أن تتعامل مع الحرس الثوري منذ فترة طويلة جداً، لكننا لن نرى قوات أمريكية عبر الحدود واذا ما وقع الهجوم، فإنه سيحدث بسرعة كبيرة وسيفاجئ الكثير من الناس".

    وأشار إلى أن تبرير أي هجوم سيستند إلى مزاعم مسؤولية الحرس الثوري عن العبوات الناسفة المطورة الخارقة للدروع، التي تلحق خسائر جسيمة بصفوف القوات الأمريكية في العراق.

    وتوقعت الصحيفة أن تقوم الولايات المتحدة بتصنيف الحرس الثوري كمجموعة إرهابية في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. وكتبت أن جدلاً حاميا يدور بين مستشاري بوش حول العمل العسكري المتوقع، وما اذا كانت الولايات المتحدة ستلجأ الى هذا الخيار في شكل أحادي الجانب ومستقل عن أي تحركات من مجلس الأمن، رغم إصرار
    البيت الأبيض في العلن على انه لا يجري أي استعدادات لشن عمل عسكري.
    رحمك الله أخي الحبيب
    الشهيد البطل عبد الكريم المصري ((أبا عبيدة الجهادي))
    صاحب عضوية (أسأل الله الشهادة) مؤخرا (اللهم ألحقني بإخواني)

  • #2
    لن تكون هناك ضربة عسكريه لايران ما دامت القوات الامريكيه في العراق ،كما ان اي ضربه عسكريه لايران ستاتي فقط ضمن المخططات المعده مسبقا بين الامريكان والشيعة الصفويين ،حيث ستكون هذه الضربه الامريكيه مضخمه اعلاميا ولكنها ستعطي ايران المبرر لتنفيذ تهديداتها بقلب الانظمة المواليه لامريكا حيث ستقوم ايران بالسيطره على اجزاء كبيره من العراق وعلى قطر والبحرين والامارات واجزاء كبيره من السعوديه ،وستتزامن مع هذا معارك على الجبهتين السوريه واللبنانيه مع اسرائيل مما يعني قلب وخربطة كافة الاوراق في المنطقة حيث سيعاد ترتيب خريطة الشرق الاوسط بما يضمن المصالح الامريكيه والايرانيه والاسرائيليه

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ربنا يكون مع كل المجاهدين في كل مكان ويسدد رميهم

      تعليق


      • #4
        اللهم عجل في هذه الضربة لانهم هم الي مقوين راس حماس علي الشعب اللهم ذل حماس وايران معا

        [glow1=FF3300]
        عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
        [/glow1]

        http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

        تعليق


        • #5
          اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

          تعليق

          يعمل...
          X