إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

".....{}{... من هو ممتاز دغمش مع صوره ؟؟ ولماذا تحاربه حماس ؟؟ ...}{}......."

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم



    اباطارق دمك الوصيه

    تعليق


    • #47
      بسم الله الرحمن الرحيم



      ممتاز دغمش مثلوا مثل سميح المدهون نفخوا وكبروا وراح يتعشوا عليه، نفس القصة







      [overline]
      حسبي الله ونعم الوكيل
      [/overline]
      رابطة أنصار دولة الإسلام وتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد بيت المقدس
      إذا كانت حرية آرائكم لا ضابط لها فلتتسع صدروكم لحرية أفعالنا فالأمر ما ترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلي الله عليه واله وصحبه وسلم
      من كلمات عاقد لواء الإسلام في هذا العصر.. الشيخ المجاهد أسامة بن لادن حفظه الله

      تعليق


      • #48
        المسألة لا تتعلق بشخص الأخ المجاهد ممتاز دغمش فما هو إلا واحد من غرباء هذا الزمن الغرباء الذين لم يسلموا عبر التريخ من كيد الكائدين وكذب الكاذبين وحقد الحاقدين , كل ما قدمته لنا من أكاذيب روجها بعض غلمان حماس السياسة ليس عليها أي دليل أو قرينة .

        تاج رأس هذه الأمة هم المجاهدون على الثغور , ونحن نتحداكم أن تأتوا لنا بكلام أهل الثغور من مجاهدي القسام وسرايا القدس وألوية الناصر , فإن تكلم هؤلاء وبينوا حقيقة ممتاز فسنأخذ منهم الحق لأنهم أهل الحق وشهود الله في أرضه .

        أما أبناء حكومة الوحدة الوطنية اللهثين خلف العميل عباس وسلطته فهؤلاء هم المدانون وهم أقل من أن نأخذ شهادتهم , هم الذين أشبعونا كلام عن عمالة السلطة ثم يطوفون الأرض شمالا وجنوبا يترجون الحكام الطواغيت لكي يتوسطوا لهم للحوار مع العميل محمود عباس من أجل تشكيل حكومة موحدة .

        اليوم منهج التوحيد والجهاد هو منهج النصر وهو طريق الأمة الإسلامية لإستعادة حقوقها , وسرايا التوحيد تتلاحم في العراق والشام وفلسطين ومصر الكنانة بل وفي كل أقطار الأرض وهؤلاء إن شاء الله هم طلائع الريات السود التى ستستلم راية النصر والتمكين , أما عباد الديمقراطية والحكومات الوضعية فهم ومناهجهم الى زوال .


        اللهم أعز دينك وأنصر جندك .
        بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

        تعليق


        • #49
          اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم أرنا الحق حقاَ اللهم أرنا الباط باطلاَ

          أرجو غلق الموضوع



          نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

          قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

          ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

          تعليق


          • #50
            اخي صواعق الحق اتق الله ولتنظر ماذا تقول الم تسمع بقناص بغداد الم يكن من جند الاخوان المسلمين للعلم انه قتل اكثر من 200 جندي امريكي وللعلم يا اخي ان الاخوان المسلمين ادخلت اكثر من 10000 مجاهد في فترة الخمسينيات فاين كنتم اخي اتق الله والافضل ان تنظر قبل ان تتكلم عنهمالم يكن مؤسس التيار الاسلامي في فلسطين الشيخ احمدياسين منهم .

            تعليق


            • #51
              الأخ المارد الأخضر

              أولا بخصوص قناص بغداد هو ليس شخص واحد ولكنه كتيبة كاملة فيها عشرات القناصين , وقد شرح ذلك أمير الكتيبة في الفيلم الذي أصدره الجيش الإسلامي في العراق , ولعلم فإن كتيبة القنص هذه أو ما عرف بقناص بغداد هو إين الجيش الإسلامي صاحب المنهج السلفي الجهادي .

              وهنا أود أن أوضح أن حديثي عن الإخوان المسلمين في العراق يتعلق بالواجهة الرسمية وهي ما يسمى الحزب الإسلامي العراقي ذاك الحزب العميل الخائن المتأمر مع الصليبيين والروافض , وقد تبرأ منه كل المجاهدين حتى الين يحملون في الإخوان المسلمين ككتائب ثورة العشرين .

              وأود في هذا المجال أن أفرق بين أبناء الفكر والمنهج الإخواني الأصيل ذاك المنهج الذي بني على دماء الموحدين من الشيخ حسن البنا الى سيد قطب ومحمد فرغلي وعبد القادر عودة ومروان حديد والشيخ عبد الله عزام الى الشيخ أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي وصلاح شحادة تقبلهم الله في الشهداء فرق كبير بين هؤلاء بين الأدعياء المتسلقين أتباع دين الديمقراطية واللاهثين خلف الأنظمة الطاغوتية يساومونهم على مناصب في حكومات وضعية ويشاركوهم في مجالس شركية مشرعة بغير شرع الله , بل وصل هؤلاء الأدعياء المتسلقون لدرجة الدخول تحت ولاية الكافر المحتل وقد رأينا كبير الإخوان المسلمين في العراق محسن عبد الحميد يدخل حكومة الحاكم العسكري الأمريكي بول بريمر .


              نحن لا نجمال في الحق أحدا , فمن حاد عن الطريق تبرأنا منه ومن إنحرافة , فلا نرضى أن نجد مبررات لأشخاص ونتسامح مع من يشوه المنهج .
              بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

              تعليق


              • #52
                حماس كوله غرضا

                تعليق


                • #53
                  لا حوة ولا قوة إلا بالله

                  تعليق

                  يعمل...
                  X