إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

".....{}{... من هو ممتاز دغمش مع صوره ؟؟ ولماذا تحاربه حماس ؟؟ ...}{}......."

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    اخي احب ان توضح وتثبت لي ان حماس تمول المدعو ممتاز دغمش

    باي دليل موثوق به

    وعدم التحدث بشئ لا تعرفه او غير متاكد منه او يحدث فتنة في المنتدى

    وشكرا


    كتائب القسام

    تعليق


    • #32
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      تحية طيبة لأهل الموقع الكريم وتحية خاصة الأخ قناص السرايا .

      رأيت في هذا الموضوع بعض الأكاذيب خصوصا من العضو أبوالقاسم الذي لم يستحي من الكذب وتكرار الكذب مع أن الكفار في الجاهلية كانوا أعزة ويترفعون عن الكذب , لكننا اليوم نرى أدعياء الإنتساب للإسلام والجهاد دينهم الكذب ولا حول ولا قوة إلا بالله :


      أول أكاذيب أبوالقاسم أنه قال أن أبوعبير تبرأ من عملية قتل المجرم موسى عرفات وهذا خطأ , فأبوا عبير هو من خرج وتبنى عملية مقتل موسى عرفات بإسم ألوية الناصر صلاح الدين وأعطى تفاصيل عن العملية وأبعادها ( وهذا من أسباب الخلاف بين أبوعبير وبين الشيخ أبوعطايا ) .

      ثاني أكاذيب أبوالقاسم ما نسبه للشيخ أبوعطايا تقبله الله في الشهداء , فما أكده الشهيد أبوعطايا أن موسى عرفات مجرم وقد ذهب غير مأسوف عليه , لكن ألوية الناصر ليست مسئولة عن عملية قتله وأن مجموعة من أبناء الألوية ورطت في هذه العملية , ولم يتهم أحدا بالعمالة ولم يأتي على ذكر الأخ ممتاز دغمش بأي شكل من الأشكال .

      ثالث أكاذيب أبوالقاسم أن الألوية فصلت الأخ ممتاز دغمش وهذا كذب أتحداه أن يثبته , والواضح والأكيد أن الألوية فصلت أبوعبير الذي صار ناطقا بإسم حماس أكثر من كونه ناطقا بإسم الألوية وتم تعين الأخ أبومجاهد ناطقا بإسم الألوية , أما الأخ ممتاز دغمش فهو من إنسحب من الألوية مع مجموعة من المجاهدين وشكلوا جيش الإسلام وللأن تربطهم علاقة أخوة مع الألوية .

      رابع أكاذيب أبوالقاسم ما يتعلق عن حديثه عن العلاقة بين حماس وجيش الإسلام , وهو كلام يندى له الجبين وهو إدانة لحماس فهو بكلامه يبين أن حماس ليست بالحركة الجهادية صاحبة المبادئ والأسس الشرعية ولا صاحبة المنهج الرباني , بل هي أقرب ما تكون لعصابة مافيوية مستعدة لدعم وتمويل العصابات الإجرامية ليحققوا مصالحها وأهدافها , وهنا أقول لهذا الشخص إن كانت حماس أو كان في حماس من هو على إستعداد لبيع ذمته لتحقيق مصالح إيرانية أو سورية أو غيرها , فليس كل المجاهدين بائعي ذمم , وأنا أقول هذا الكلام من باب المحاججة فأنا أنزه إخواننا في كتائب القسام أن يكونوا بائعين لذممهم وهذا ظننا بكل المجاهدين من القسام وسرايا القدس وألوية الناصر وجيش الإسلام , فهم طلاب شهادة وطلاب رضوان الله .

      وهنا أذكر هذا الكذاب الأشر أن الأخ ممتاز دغمش لو كان طالب دنيا ونعيمها لطلب الدنيا داخل دواليب السلطة التى كانت مفتوحة له فأثر ما عند الله واتجه الى المقاومة تاركا المنصب والترقية والعلاوات التى يتقاتل عليها عشاق الكراسي اليوم في غزة .

      خامس أكاذيب أبوالقاسم محاولته الخسيسة وهي محاولة كل الحمساويين الربط بين جيش الإسلام وبين الدغامشة , وهنا فقط أذكر هذا الدعي أن أحد قادته والمسؤول الأول عن ملف الأسير جونستون قال أن كل الضغوط العائلية من الدغامشة لم تفلح مع ممتاز دغمش لإجباره على إطلاق الأسير جونستون .

      أما القضية التى وقف فيها ممتاز دغمش مع الحق وليس مع عائلته هي قضية رفض حماس التحاكم الى شرع الله , فقد كان ممتاز وسيطا بين حماس وبين الدغامشة في النزاع الذي وقع بين الدغامشة وبين الديري ثم حادثة إعدام القسام لشابين من أل دغمش وإعتراف حماس بخطأئها في قتلهم , فطلب ممتاز أن يحكم شرع الله في الحادثتين لكن حماس رفضت التحاكم لشرع الله وأصرت على تسليم المتورطين في النزاع مع عائلة الديري ورفضت تسليم القاتلين المنتمين إليها , وهنا حكم ممتاز أن حماس ظالمة ومتعالية على شرع الله وإنسحب من الوساطة بين الطرفين .


      سادس أكاذيب أبوالقاسم محاولته الإلتفاف على موقف حماس المخجل و تملقها للغرب في مسألة الصحفي الكافر , ومحاولته التغطية على خطف الأخ أبوالخطاب المقدسي من أجل الضغط لإطلاق الأسير , ومحاولته ربط ذلك بالصراع العائلي , مع أن الأخ أبوالخطاب ليس من الدغامشة ولا ينتمي لتلك العائلة مع كونه أحد مجاهدي وقادة جيش الإسلام .

      سابع أكاذيب أبوالقاسم هو كلامه عن طلب فدية مقابل إطلاق سراح الأسير البريطاني مع أن قادة هذا الدعي الكاذب أكدوا أن مسألة الأموال لم يطرحها الخاطفون في موفاوضاتهم أبدا وقد أكد هذا الأمر كل من هنية و غازي الحمد المسئول عن قضية جونستون .


      ثامن أكاذيب أبوالقاسم هو ما نقله لنا مما أسماه تصريح للمتاز دغمش على إذاعة محلية ومن يعرف الأخ ممتاز ويعرف حذره الأمني وبعده عن الإعلام يعلم أنه لا يعطي أي تصريحات ولا يخرج في أي مقابلات صحفية أو إذاعية , ومع ذلك أذكر هذا الدعي أن قادته هم الذين سمعناهم لسنوات يقولون عن محمود عباس الأخ الرئيس وعن دحلان الأخ أبوفادي , يجالسونهم ويتبادلون معهم القبل والأحضان , قادتك يا هذا هم الذين قبلوا التكليف من رئيسهم عباس , قادتك هم الذين عينوا المرتد عزام الأحمد نائبا لرئيس حكومتهم وهو الذي سب الله على الفضائيات , قادتك هم الذين نصبوا الملحد بسام الصالحي وزيرا لثقافة العهر وهو الذي يتبجح بإنكار وجود الله علنا , هل علمت الأن من هم أحباب دحلان وأحباب محمود عباس .


      ما كنت أود أن تكون أول مشاركة لي معكم في موضوع كهذا لكن حجم الأكاذيب والتهم التى ينشرها فاقدوا الأخلاق والرجولة والشرف يجعلنا ملزمين بالرد عليهم لتعريفهم بحقيقتهم وبمنزلتهم .
      بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

      تعليق


      • #33
        قال تعالى : " واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما"
        يا من تدعي نفسلك صواعق الحق سأفند ما كتبته هنا وبالادلة ، لأنك وكما يبدو تلبس نظارة الحزبية العمياء التى لا ترى الا مصلحة حزبها فقط ، ولا أريد أن اشتم كما شتمت هنا وذلك لان الرسول الاعظم يقول "سباب المسلم فسوق وقتاله كفر " فهذا ليس من شيمي
        لا أريد الخوض من الذي اعلن عن مقتل موسى عرفات هل هو ابو عبير ام غيره ، المهم أنني هنا سأبرهن أنه لا يوجد أي علاقة لا من قريب أو من بعيد لألوية الناصر بقتل موسى عرفات .. واليكم اخواني الحقيقة وما ورد من تقرير حول عملية الاغتيال ، وكان من اسبابه فصل المرتزق ممتاز دغمش من الالوية وتشكيله فيما بعد جيش الاسلام
        .


        التقريــــــــــــــــــــــــــر:-
        ألوية الناصر: دحلان ومشهراوي هما وراء عملية اغتيال موسى عرفات ... !؟

        نفت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، و للمرّة الثانية مسؤوليتها عن ارتكاب عملية الاغتيال، ووجهت أصابع الاتهام بشكل مباشر إلى الوزير في السلطة الفلسطينية محمد دحلان، وعضو اللجنة الحركية العليا لحركة "فتح" في غزة سمير مشهراوي، بالوقوف وراء عملية الاغتيال.
        وأوضحت ألوية الناصر صلاح الدين في بيان أصدرته يوم (9/9)، أنّ نتيجة تحقيق داخلي في القضيّة بيّن أنّ من "يتحمّل مسؤولية هذه الجريمة" من وصفته بـ"المتمارض" محمد دحلان، مشدّدةً على أنّه "كان العقل المدبّر، ومن أعطى القرار بتنفيذها، في حين كان المخطّط ومدير العملية المباشر سمير المشهراوي، الذي تولى أيضاً حماية العناصر التي تعقد مؤتمراتٍ صحافية باسم اللجان، وتزعم مسؤوليتنا عن الجريمة".
        وأشارت الألوية إلى أن "قوات الأمن الوطني طوّقت مكان الجريمة في الوقت الذي كانت تتمّ فيه، دون تدخل منها، تاركة المجرمين للقيام بجريمتهم حتى نهايتها"، واعتبرت ألوية الناصر صلاح الدين أن "هذه الجريمة (تشكّل) تحدياً لأمن المواطنين"، مطالبةً باتخاذ إجراءات حازمة وحاسمة تجاه من يعبث بالأمن الوطني، مهما كان موقعه، مشددة على أنها ستسعى "لفضح ومنع محاولات دحلان وزمرته وجهازه الوقائي من تلويث شرف البندقية المقاومة"، متّهمةً من وصفتهم بـ"عملاء جهاز الأمن الوقائي بتنفيذ المخطط الصهيوني بتصفية قادة فتح على أيدي أبنائها".
        ويقول بيان ألوية الناصر: إننا "في لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، على الرغم من موقفنا المعروف من اللواء موسى عرفات، وخلافنا السياسي، وانتقادنا ورفضنا المستمر لممارساته وفساده، فإنّنا لم نفكّر يوماً بارتكاب جريمة من هذا النوع، وإنّ نجاح محمد دحلان في توريط بعض عناصرنا في الجريمة لا يعني مسؤولية اللجان عنها، لاسيّما وأنّ سياسة الاغتيال السياسي غير مدرجٍ في أجندتنا"، ووعدت بإبقاء بندقيتها "مشرعة ضد الاحتلال الصهيوني فقط".

        أبو سمهدانة: الاغتيال تم على بعد أمتار من مقرات الأجهزة الأمنية!!
        الأمين العام للجان المقاومة الشعبية في فلسطين جمال أبو سمهدانة نفى أيضاً أن تكون لألوية الناصر صلاح الدين علاقة من قريب أو بعيد بعملية اغتيال اللواء موسى عرفات واختطاف نجله منهل، مشيراً إلى أن "العملية تمّت على بعد أمتار من مقرات العديد من الأجهزة الأمنية"

        وقال أبو سمهدانة خلال مؤتمر صحفي عقده يوم (9/9) في رفح بمدينة رفح:" أن مجموعة كانت تعمل في لجان المقاومة شاركت بعملية الاغتيال مع مجموعات أخرى قامت بتنفيذ العملية ضد اللواء موسى عرفات واختطاف نجله، في مدينة غزة"، مؤكداً أن سلاح المقاومة الذي تحمله ألوية الناصر صلاح الدين هو سلاح شريف ونظيف وموجه فقط للاحتلال الصهيوني.
        الشيخ جمال أبو سمهدانة الأمين العام للجان المقاومة الشعبية، والشيخ عبد الكريم القوقا القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان" أصدرا بياناً نفيا فيه علاقة ألوية الناصر بعملية الاغتيال، وقالا في بيان لها: "نعلن نحن في قيادة لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين عدم مسؤوليتنا عن مقتل موسى عرفات واختطاف نجله منهل قبل يومين، ونؤكد على أن من قام بهذه الحادثة مجموعة صغيرة كانت تنتمي سابقاً لألوية الناصر صلاح الدين وحاولت هذه المجموعة توريط قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر لصالح جهة ثالثة".
        وأضاف البيان "نعلن نفينا القاطع عن أي علاقة بالمجموعة التي قامت بتنفيذ عملية القتل والخطف، ونعلن بأننا لن نتهاون مع أي فرد يقوم بزج اسم اللجان أو ألويتها المظفرة في أي حادثة من أجل المصالح الشخصية".
        وأكد بأن سلاح المقاومة الشرعي سيبقى موجهاً نحو الاحتلال ولن يكون سبباً في أي اقتتال داخلي أو فلتان أمني، داعية كافة وسائل الإعلام والفضائيات إلى عدم استقبال أي معلومة أو بيان يخص لجان المقاومة الشعبية وألوية الناصر صلاح الدين إلا من خلال القنوات الرسمية المعروفة لدى الجميع، كما أن أي بيان رسمي يخص اللجان والألوية في فلسطين يتم نشره على موقع الإنترنت الخاص بها
        .


        النقطة الثانية : وهي أنك تدعي أن المرتزق ممتاز دغمش بين أن حماس ليست بالحركة الجهادية صاحبة المبادئ والأسس الشرعية ولا صاحبة المنهج الرباني , بل هي أقرب ما تكون لعصابة مافيوية مستعدة لدعم وتمويل العصابات الإجرامية ليحققوا مصالحها وأهدافها

        اذا ماذا تقول في البيان الذي اصده المرتزق ممتاز دغمس وساقتبس منه هذه الفقرة فقط لأدحض ما تدعيه ؟؟


        يا أبناء حماس المضللين من قياداتكم اسألوا قيادتكم يا أبناء حماس عن الخمس مرات التي حاولنا فيها " معا " اغتيال محمد دحلان وان أبوا إلا الإنكار فإنني سأفضح عن أسمائهم والخطط التي وضعناها لاغتيال دحلان وكلها فشلت في ذلك فلم يكن الأمر توفيق من الله ولكن النوايا لم تكن خالصة لله بل كانت نوايا حزبية والله المستعان ومن بيده الحياة والموت هو الله ".

        هل تنكر ما ذكره المرتزق ممتاز دغمش حول علاقته بحماس .. بل لدي الكثير من أدلة تثبت ولائه لحركة حماس .. فلا أريد ذكرها هنا لأنها ستشعل فتيلا ما بين عائلات غزة لا يطفئها الا الله .

        وتدعي ظلما وبهتانا أن هذا المرتزق المدعو ممتاز دغمش لو كان طالب دنيا ونعيمها لطلب الدنيا داخل دواليب السلطة التى كانت مفتوحة له فأثر ما عند الله واتجه الى المقاومة تاركا المنصب والترقية

        وأفند ما تقوله هنا أنه فعلا قد تم تعيينه في حرس الرئيس ابو مازن ومما أخر عملية تعيينه هو الاحداث الأخير والتي بموجبها بسط حركة حماس سيطرتها على قطاع غزة .
        نقطة ثانية والاخطر .. فلا تنسى قضية الصحفيين من فوكس نيوز .. هل تعلم ما هي قصتها .. سأقولها وباختصار .. حين تم الاتفاق ما بين وزير الداخلية السابق سعيد صيام وما بين المرتزق ممتاز دغمش على تسليم الصحفيين المختطفين( سينتاني وويج ) لوزارة الداخلية قام هذا المجرم المرتزق ببيعهم للمجرم محمد دحلان وتسليمهم في فندق بيتش هوتيل بغزة ، ليظهر حينها المجرم محمد دحلان بالبطل .. وان لم تصدق ما أقوله .. فالحمد لله ان وزير الداخلية السابق على قيد الحياة وبامكانك التأكد منه .
        أتدري حينها عندما راجعه الاخوة في حماس حول تسليم الصحفيين الى المجرم دحلان ماذا كان رده .. قال حينها أن أخوه معتز هو ما قام ببيعهم للمجرم دحلان ولا علاقة له بالامر .. والمصيبة الاعظم أن حماس حينها لم تأخذ العبرة من ذلك الموقف وظلت تدعمه حتى مقتل ابناء عمه الاثنين في الصبرة على يد القسام وانقلابه عليهم.

        وهنا أؤكد من جديد أن المرتزق ممتاز دغمش قام باستخدام افراد جيش الاسلام مع مشاكل عائلته التي لا تعد ولا تحصى .. وكان اخرها مع عائلة الديري ، وقد ذكرت سابقا نبذه عن المشكلة التي وقعت مع عائلة الكفارنة .. أفلا تعلم يا تدعي نفسك بصواعق الحق أن المرتزق ممتاز دغمش استخدم الاسلحة الثقيلة والتي لا يملها الا التنظيمات في قصفه لمنزل لعائلة الكفارنة في منطقة تل الزعتر أثناء الاشتباكات ما بين عائلته وعائلة الكفارنة .. والتي راح ضحيتها اثنان من ابناء جيش الاسلام المزعوم ..
        وبامكانك ايضا مراجعة المرتزق ممتاز وهو يتصل بعناصره واصدقائه في منطقة بيت حانون لرصد افراد من عائلة الكفارنة .. فأين جيشه المزعوم والذي يدعي الاسلام حول المشاكل العائلية .
        ولا أنسى قضية سرقة السيارات التي كان يمارسها هذا المجرم ، فحين تم اعتقال خطاب المقدسي (أحمد المظلوم) من قبل كتائب القسام كان بحوزته سيارة مرسيدس شبح فهل تعلم ان السيارة كانت مسروقة وهي تعود لرجل اعمال من عائلة العجرمي .
        واستجهن غباءك حول نص المقابلة في راديو الحرية وتمجيده لهم مع علم هذا المرتزق أن هذه الاذاعة المشبوهة يمولها محمد دحلان ويديرها أبو خوصة والعرابيد .
        فانني استهجن نفيك لهذه المقابلة .. فهل يعقل أنك لا تعرف صوت ممتاز دغمش .. واذا لم تكن تعرفه فالحوار الموجود مثبت ولا يمكن حتى التفكير في انكار هذه المقابلة ، وللعلم أن نص الحوار بالكامل عندي وما وضعته فقط هو حول تمجيده لتلك الاذاعة المشبوهة.
        وفي النهاية أذكرك بأن الشمس لا تغطى بغربال .. وبحكم علاقتي القديمة بهذا المرتزق سأقوم باظهار الكثير من الادلة هنا لأبين فيها حقارة هذا المدعو ممتاز دغمش.

        تعليق


        • #34
          اولا اللهم لك الحمد ان المشكلة التي شبت بين القوة التنفيذية وال دغمش قد انتهت

          اولا ممتاز رجل كافر لا يريد الا المصلحة والله ان ممتاز لا يعرف من هو ابو محمد الانصاري

          الاسم الذي لقب به احب اقول للمدعي الاسلام ممتاز دغمش ان يتوب الى الله يوم موت

          الملعون موسى عرفات هو الذي قتله بحجة انه يعذب ابناء حماس ونسي ان الشيخ

          رحمة الله عليه احمد ياشين جند له خيرة الشباب تحت اسو الوية الناصر واليوم يقاتل ابناء

          حماس الا لعنة الله علي كل كافر
          14:14

          تعليق


          • #35
            اولا ممتاز رجل كافر
            هذه تكفي لنعرف مدى جهلك بشرع الله , وطالما وصلت لهذا الحد فمثلك ليس أهلا لأن يرد عليه , نسأل الله أن يهديك الى الحق إن كان فيك خيرا وأن يكفي أهل الإسلام شرك وشر أمثالك من المتنطعين .
            بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

            تعليق


            • #36
              لأنك وكما يبدو تلبس نظارة الحزبية العمياء التى لا ترى الا مصلحة حزبها فقط
              نحمد الله عز وجل الذي هدانا لسبيل التوحيد والجهاد ,ابعدنا عن سبل أهل التحزب والتعصب , أصحاب الولاء في الأشخاص والأفكار والتنظيمات , فاللهم لك الحمد على منهج التوحيد والجهاد .

              لا أريد الخوض من الذي اعلن عن مقتل موسى عرفات هل هو ابو عبير ام غيره
              لماذا تحاول القفز على هذه المسألة , أبوعبير هو من أعلن تبني قتل موسى عرفات بإسم ألوية الناصر صلاح الدين , فهل تتهمه أنه من عملاء دحلان ؟

              المهم أنني هنا سأبرهن أنه لا يوجد أي علاقة لا من قريب أو من بعيد لألوية الناصر بقتل موسى عرفات ..
              لسنا بحاجة لمثلك لتبرهن لنا , فالمسألة واضحة وضحها أصحابها , عملية الإغتيال قام به مجموعة من أبناء الألوية وتبنى الأخ أبوعبير العملية بإسم الألوية وتكلم عنها بشكل مباشر في الإعلام وقدم تفاصيل العملية بما يوحي بعلمه التام بالعملية وحيثياتها , وكما هو معلوم وقع خلاف داخل الألوية حول هذه العملية .

              وكانت هذه العملية من بين المسائل التى دفعت الأخ ممتاز دغمش لتأسيس جيش الإسلام الذي بقي على علاقة طيبة بألوية الناصر صلاح الدين وللأن تربطهم علاقة طيبة ومميزة .

              وكان من اسبابه فصل المرتزق ممتاز دغمش من الالوية وتشكيله فيما بعد جيش الاسلام.
              أتحداك أن تثبت كلامك هذا بشكل رسمي .

              بالمقابل أنقل هنا للأخوة شهادة الأخ أبومجاهد الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية , ففي حوار مفتوح له على ( شبكة الحوار الفلسطيني ) ورغم كثرة الأسئلة الموجهة له حول الأخ ممتاز وجيش الإسلام , أكد بوضوح أن الأخ ممتاز دغمش إختار لنفسه طريق وحمل قناعات جعلته يؤسس تنظيم جيش الإسلام وينفصل عن الألوية , لإذن ليس هناك أي فصل لممتاز دغمش من الألوية .


              بالنسبة لكلام الشيخ أبوعطايا ليس فيه أي إتهام إتهام للمجموعة المسؤولة عن العملية وإن كان نفى أن اللجان مسئولة بشكل رسميعن هذه العملية إن نفذتها مجموعة محسوبة على اللجان .

              النقطة الثانية : وهي أنك تدعي أن المرتزق ممتاز دغمش بين أن حماس ليست بالحركة الجهادية صاحبة المبادئ والأسس الشرعية ولا صاحبة المنهج الرباني , بل هي أقرب ما تكون لعصابة مافيوية مستعدة لدعم وتمويل العصابات الإجرامية ليحققوا مصالحها وأهدافها
              واضح جدا تدني مستوى فهمك وإدراكك لمدلول الكلام .

              لم يأتي في حديثي ما تشير إليه مطلقا , وكلامي في هذا الإطار كان كلاما جدليا أي أني قلت أن الكلام على كون ممتاز دغمش مرتزق تستخدمه حماس لتنفيذ أغراضها هو أمر مشين لحماس ولجهادها وأمر يضعها في خانة الحركة الإنتهازية وليس حركة مقاومة .

              وإن كنت تفهم في أسلوب الحوار والنقاش فهذا الكلام هو أسلوب النفي بالضد .

              اذا ماذا تقول في البيان الذي اصده المرتزق ممتاز دغمس وساقتبس منه هذه الفقرة فقط لأدحض ما تدعيه ؟؟
              لست بحاجة لتقبس لي كحلام الأخ المجاهد ممتاز دغمش , وبيانه يفضحك ويفضح كل من كان يرميه بالعمالة لدحلان , إذ كيف يكون عميل لدحلان ويخطط لإغتياله أكثر من 5 مرات , وهنا أقول أن إغتيال أمثال المرتد دحلان هو قربة الى الله عز وجل , ولا نخجل من ذلك , والتعاون مع حماس في هذه المسائل الشرعية والمشروعة هو تعاون على البر والتقوى , هذه هي المفاهيم الشرعية لا مفاهيم المصالح السياسية الإنتهازية التى سلكها بعض من أفسدت السياسة دينهم .

              هل تنكر ما ذكره المرتزق ممتاز دغمش حول علاقته بحماس .. بل لدي الكثير من أدلة تثبت ولائه لحركة حماس .. فلا أريد ذكرها هنا لأنها ستشعل فتيلا ما بين عائلات غزة لا يطفئها الا الله .
              ليس في علاقة الأخ ممتاز دغمش بحماس ما يعيبه , فهي علاقة أساسها تقوى الله وعلاقة أساسها توحيد الجهود في العمل المقاوم ونحن نتمنى لو تتوحد جهود كل أصحاب الراية الإسلامية من سرايا وكتائب وألوية وجيش , نسأل الله أن يجعلهم صفا واحدا لنصرة دينه وإعلاء كلمته .

              وأعلم أن ولاء المسلم يكون لله ولدين الله , لا يوالي في حركة أو حزب أو تنظيم , الأخ المجاهد ممتاز دغمش حين رأى مسا حماس إنحرف الى سبيل ممارسة السياسة الوضعية ودخول حكومة علمانية ومجلس مشرع بغير ما أنزل الله ناصحهم وحين أصروا على سبيلهم نأى بنفسه عنهم .

              وأفند ما تقوله هنا أنه فعلا قد تم تعيينه في حرس الرئيس ابو مازن ومما أخر عملية تعيينه هو الاحداث الأخير والتي بموجبها بسط حركة حماس سيطرتها على قطاع غزة
              البينة على من إدعى , فإما أن تثبت إدعائك وإلا فأنت منافق .

              نقطة ثانية والاخطر .. فلا تنسى قضية الصحفيين من فوكس نيوز
              هذه القصة الملفقة أيضا أتحداك أن تثبتها , وأن تأتينا بالرواية منقولة رسميا عن الشيخ أبومصعب صيام , أما الفبركات التى برع فيها بعض النابتة من الفتيان المستجدين في الجناح السياسي لحماس وبعض أبواقهم الإعلامية فهي روايات أقل ما يقال عنها أنها فاسقة ورويات لا يعتد بها طالما لم تقدم من مصدر رسمي .

              والمصيبة الاعظم أن حماس حينها لم تأخذ العبرة من ذلك الموقف وظلت تدعمه حتى مقتل ابناء عمه الاثنين في الصبرة على يد القسام وانقلابه عليهم
              مقتل الفردين من الدغامشة على يد القسام , وإعتراف حماس بأن قتل الشابين كان خطأ وتجاوزا من القسام وأنها ستحاسب المتورطين لكن العائلة طالبت بمحاكمة المتورطين وفق الشريعة الإسلامية وحماس رفضت وأصرت على أن تكون محاسبتهم مسألة داخلية داخل حماس , وكون الأخ ممتاز دغمش كان وسيطا بين الطرفين أقر أن مطلب العائلة مطلب شرعي طالما أنهم طالبوا الإحتكام للشريعة , فهو كان مع شرع الله ولم يكن لا مع حماس ولا مع عائلته .

              ولا أنسى قضية سرقة السيارات التي كان يمارسها هذا المجرم ،
              الأخ ممتاز تحدى حماس أو غيرها أن يأتوا بقضية واحدة ضد جيش الإسلام إعتدوا فيها على مال أو أملاك مسلم معصوم المال أما سيارات المرتدين من خونة السلطة المرتدة أو سيارات أجهزتها العميلة فهي غنائم لا نستحي بالجهر بأخذها , ومعلوم عند كل الفصائل المجاهدة أن جيش الإسلام يغنم سيارات أجهزة العمالة وكان يتم توزيعها على كافة الأجهزة العسكرية للتنظيمات الجهادية بما فيها القسام كانوا يأخذون سيارات من عند الأخ ممتاز .

              فحين تم اعتقال خطاب المقدسي (أحمد المظلوم) من قبل كتائب القسام كان بحوزته سيارة مرسيدس شبح فهل تعلم ان السيارة كانت مسروقة وهي تعود لرجل اعمال من عائلة العجرمي
              كذب مفضوح ألم تقل حماس حينها أنه عند إعتقال الأخ خطاب المقدسي كان في سيارة أحد قادتها الذين أستشهدوا , فإما أن حماس كذب في البداية وإما أنك تكذب الأن .

              وفي النهاية أذكرك بأن الشمس لا تغطى بغربال .. وبحكم علاقتي القديمة بهذا المرتزق سأقوم باظهار الكثير من الادلة هنا لأبين فيها حقارة هذا المدعو ممتاز دغمش.
              والله ما ضر الأخ المجاهد ممتاز دغمش أن يطعن فيه أمثالك , وأعلم أن حماس بأجهوتها الإعلامية وأبواقها لم تنول من الأخ المجاهد وأضطرت صاغرة أن تتفاوض معه , وأن تنزل على شروط أهل العلم الذين منعوها من أذية الشباب المجاهدين من أبناء جيش الإسلام , وأعلم كذلك أننا لا نقدس الأشخاص فما دفاعي عن الأخ ممتاز إلا واجبا شرعيا في الذب عن أعراض المسلمين , ونحن نفتح صدورنا لكل أبناء المشروع الإسلامي وكل حملة الإسلام وحفظة القرأن وإن إختلفنا معهم في المنهج , أما أبناء الردة والعلمنة والعمالة فلهم منا السيوف القواطع .


              وفي الختام أتحداك أن تأتينا بتصريح أو موقف من أي قائد من القادة المجاهدين أكان في القسام أو في سرايا القدس أو في ألوية الناصر يتهم فيه الأخ المجاهد ممتاز دغمش أو ينتقص منه أو يجرح في راية جيش الإسلام طلائع التوحيد والجهاد في أرض المقدس , فإن عجزت وستعجز بإذن الله فأعلم أنك مدحور وأنك ستموت بحقدك وحسدك الذي يأكل قلبك أتجاه الأخ المجاهد أبومحمد الأنصاري وإخوانه .

              وستثبت الأيام نصاعة راية جيش الإسلام وبسالة أبنائه ووضح ومنهجه والله غالب على أمره .
              بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

              تعليق


              • #37
                للاسف الشديد استخدامك لاسلوب الشتم والردح يدل على أخلاقك ، وردودك السطحية الساذجة تدل عليك ، للاسف لم اجد منك الردود المقنعة بل وجدت الشتم وكيل الاتهامات لي تارة لابو مازن ودحلان وتارة لحماس .. فأنت لا تصلح حتى لادارة نقاش لاسلوبك الجاهلي ، فلغة الشتم والسب والرمي بالبهتان ما هي الا صفات الجاهلية ..
                لقد ذكرت هنا الكثير من الحقائق ، ولكن يبدو انك لم تخلع عنك نظارة الحزبية المقيتة العمياء
                بل سأرد على ردودك السطحية الساذجة بمقطع صغير لابو عطايا رحمة الله واسكنه فسيح جناته وسأذكر هنا ما قاله الأخ ابو عطايا حيت تمت عملية الاغتيال بحق موسى عرفات:


                نعلن نحن في قيادة لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين عدم مسؤوليتنا عن مقتل موسى عرفات واختطاف نجله منهل قبل يومين، ونؤكد على أن من قام بهذه الحادثة مجموعة صغيرة كانت تنتمي سابقاً لألوية الناصر صلاح الدين وحاولت هذه المجموعة توريط قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر لصالح جهة ثالثة".

                اقرأ جيدا ما قاله الشهيد أبو عطايا أن تلك المجموعة كانت تتتمي .. أي أن قرارا بفصل هذا المرتزق قد تم فعلا .. واقرا أيضا : أن هذه المجموعة حاولت توريط قيادة اللجان والوية الناصر لصالح جهة ثالثة
                هل تعلم من هي الجهة الثالثة .. انه العميل محمد دحلان .. وهل تعلم لماذا فشلت حماس في تصفية محمد دحلان .. لان ذلك المرتزق ممتاز دغمش كان يبلغ سيده دحلان بكل صغيرة وكبيرة .
                لذا فراجع نفسك جيدا وتحرى جيدا ما ذكرته هنا فان ما ذكر لهو الحقيقة بعينها .. وارفع عنك هذه الحزبية المقيتة واجعل ولائك لله فقط وليس لممتاز دغمش.
                التعديل الأخير تم بواسطة أبوالقاسم; الساعة 17-08-2007, 01:24 AM.

                تعليق


                • #38
                  إخواني الأعزاء أدعوكم للحوار الهادف والبناء والإبتعاد التام عن التكفير
                  والشتم لانها ليست من صفات المسلمين

                  تعليق


                  • #39
                    طالما أنك من عشاق النقل فدعني أنقل لك الحقائق الكاملة حول عملية قتل المرتد الهالك موسى عرفات وأضع بين يدي القراء الأفاضل التفاصيل التى تحدث بها الناطق بإسم ألوية الناصر صلاح الدين أبوعبير :

                    [frame="1 90"]قال أبو عبير: إن عملية الاغتيال استغرقت نحو ثلث ساعة فقط، حيث اعتمدنا على عنصر المفاجأة واستخدمنا خطة تكتيكية على غرار اقتحام سجن غزة المركزي، مشيرا إلى أن اللواء عرفات أطلق النار على مقاتلي الألوية لكنهم تمكنوا من السيطرة عليه وسحبه إلى خارج المنزل.
                    وتابع قائلا: كان [عرفات] يحمل سلاحا، وأطلق النار على أفراد الألوية، وعندما نفذت الذخيرة كانت هناك خطة عسكرية مبرمجة -حتى لو أطلق النار- عن كيفية التعامل معه، وتم السيطرة عليه بطريقة معينة وهو يحمل السلاح، وأخرجناه أمام منزله لنؤكد للعالم أنه تم تصفيته وليس عن طريق الخطأ تم قتله'.
                    وأوضح أبو عبير أن اللواء موسى عرفات لم يطلب قبل قتله أي شيء، مضيفا أن الألوية لم تكن بحاجة للتحقيق معه قبيل قتله كونها تمتلك حقائق لا تحتاج إلى تحقيق، كما قال.
                    وروى أيضا خلال حديثه مع الشبكة الإعلامية الفلسطينية أن نجل موسى عرفات والمختطف حاليا لدى ألوية الناصر صلاح الدين منهل، قد أطلق النار من شرفة الغرفة العليا بالمنزل، لكن شباب الألوية ألقوا القبض عليه'.
                    وشدد أبو عبير على أن الألوية حرصت على تنفيذ العملية بأقصى سرعة ممكنة؛ حرصا على عدم إراقة أي دماء بريئة، متابعا: كنا حريصين على الدم الفلسطيني، والشباب [الحراس] الذين حول البيت تم 'تربيطهم' أي تقيدهم، لكن بعض الحراس المنافقين أصروا على إطلاق النار على شباب الألوية، وكانوا يطلقوا النار باتجاه صدور الشباب، فاضطر رجال الألوية لإطلاق النار في الهواء وفوق رؤوسهم، ولما لم ينتهوا عن إطلاق النار اضطررنا آسفين لإطلاق النار صوب أرجلهم لإبعادهم'.
                    وأضاف: 'نحن نفذنا فيه [عرفات] شرع الله أمام بيته لنعلن للعالم أن الطلقة التي أصابت موسى عرفات أصابته بدقة ولم تكن إصابة طائشة' على حد قوله.
                    وحول ما إذا كان اغتيال موسى عرفات يشكل خدمة لخصومه، أضاف: نؤكد أن قتل موسى عرفات لم يكن لمصلحة أحد، ولن نقف مع أحد ضد أي طرف آخر، نحن نقف مع شرع الله ونقف مع الحق ونقف مع القانون وما نرتئيه لمصلحة الشعب الفلسطيني قبل مصلحتنا الخاصة'.
                    وفيما يتعلق بمصير نجل عرفات المختطف، أوضح الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية أن مصير منهل عرفات ستقرره نتائج التحقيق الجاري معه '، وأجاب على سؤال حول ما إذا خلصت نتائج التحقيق إلى قتل منهل، هل سيتم قتله قائلا: الله أعلم'.
                    وأوضح أيضا أن ' لجان المقاومة الشعبية ستصدر بيانا يوضح أسباب قتل موسى عرفات، ربما بعد أيام أو بعد ساعات، المهم أنه سيصدر بيان بعد انتهاء التحقيق مع نجله منهل'.
                    وعلق أبو عبير على إعلان السلطة الفلسطينية عزمها ملاحقة منفذي عملية قتل عرفات بالقول: في حالة محاولة اعتقال أي من لجان المقاومة الشعبية من قبل السلطة الفلسطينية سنحاول جاهدين منع أي اقتتال ومنع مواجهة السلطة لأبعد الحدود.
                    واستدرك قائلا: لكن على السلطة أن تعلم أن لكل ابن في ألوية صلاح الدين ثقله الخاص، وواجب على ألوية الناصر صلاح الدين عندما تجند أبناء الشعب الفلسطيني أن تحميهم بكل قوة ولن نسمح لأي بشر أن يمس أبناء ألوية الناصر صلاح الدين، فما بالك بالقيادات'.
                    وأكد أبو عبير في سياق المقابلة معه أن المقاومة حق مشروع للشعب الفلسطيني، وأنه لابد أن تشارك المقاومة في كل قرار يخص الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الفساد مستشرٍ أصلا في مؤسسات ووزارات السلطة الفلسطينية ولدينا برنامج معين بهذا الخصوص، كما قال.
                    وأضاف معقبا على إعلان وزارة الداخلية حالة الاستنفار ' نعيب وزارة الداخلية على هذا التصريح؛ لأننا كنا نتمنى منها أن تطالب السلطة بإنهاء الفساد القائم وبالقضاء على موسى عرفات وأمثاله لما يملكون من دليل واضح لما ارتكبه [عرفات] حتى الشعب الفلسطيني أصبح يعرف جيدا ما ارتكبه موسى عرفات من جرائم ومن فساد ورشاوى وإهدار دم ناس وترك العنان لزمرته وابنه كي يفسدوا في الأرض ويضيعوا حقوق الناس '. مضيفا أن وزارة الداخلية متعودة على صياغة بيانات من هذا القبيل.
                    وتابع: نقول لكل إنسان فاسد أن يعود لرشده وأن يعلن التوبة إلى الله عز وجل أمام الناس ويعيد الحقوق لأصحابها، وإلا فلن يكون بعيدا عن أيدي مجاهدينا ومقاتلينا، وسندافع عن إنجاز الشعب الفلسطيني ودمائه بكل ما أوتينا بقوة ومهما كلفنا ذلك من ثمن '.
                    وعقب على ردود أفعال الفصائل الفلسطينية التي عبرت عن رفضها لمبدأ الاغتيال قائلا: الفصائل كلها مع إنهاء الفساد ولكن لكل فصيل رؤيته الخاصة في هذه القضية، ونحن لم نشاور أحدا في ذلك. [/frame]

                    - هذا وأشدد على التأكيد أت تبني العملية أيضا جاء على لسان الأخ القائد أبوالصاعد أبرز المرشحين اليوم لقيادة الجناح السياسي للجان المقاومة المزمع إعلانه قريبا .

                    وكما هو معروف قد مورست ضغوط كبيرة من أغلب الفصائل على قيادة اللجان حول هذه المسألة وهذا ما دفع قيادة الألوية الى إصدار بيان التبرأ من العملية وكان البيان بعد أكثر من 12 ساعة من تنفيذ العملية وبعد ضهور أبوعبير على أغلب الفضائيات يتبنى العملية ويعطي تفاصيلها , وبعد نشر التبني على الموقع الرسمي للألوية وهذا هو البيان الإستدراكي :

                    [frame="1 90"]بيان توضيحي صادر عن

                    ألوية الناصر صلاح الدين

                    الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية

                    حول قضية قتل اللواء / موسى عرفات واختطاف نجله منهل




                    بعد انتهاء واستكمال تحقيقنا بخصوص قضية قتل اللواء/ موسى عرفات صباح هذا اليوم واختطاف ابنه منهل، نعلن نحن في لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري أولوية الناصر صلاح الدين عدم علاقتنا بعملية القتل والاختطاف، وإن ما صدر من تصريحات على لسان الأخ/ أبو عبير الناطق باسم لجان المقاومة من تبني لعملية القتل كانت قبل وضوح تفاصيل العملية وقبل معرفة الحقيقة، وإننا في هذا السياق نؤكد على ما يلي:



                    أولا: ليس للجان المقاومة الشعبية ولا لألوية الناصر صلاح الدين أي علاقة بحادث قتل اللواء/ موسى عرفات وخطف نجله منهل.

                    ثانيا: نؤكد إدانتنا لهذه العملية ولا نقبل أن ننصب أنفسنا جلادين وقضاة على أي أحد كان، ونعتبر أن ما حصل هو إباحة للدم الفلسطيني ولن نكون البادئين بإسالته.

                    ثالثا: نؤكد أن بندقية المقاومة كانت ومازالت مشرعة ضد الاحتلال الصهيوني فقط وستبقى كذلك إن شاء الله.





                    وإنه لجهاد... نصر أو استشهاد

                    ألوية الناصر صلاح الدين

                    الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية

                    الأربعاء 7/9/2005م[/frame]



                    هذه الحقائق الواضحة على لسان صناعها وما نقلته لنا عن لسان الشيخ أبوعطايا ليس فيه أي دليل على أن الألوية فصلت الأخ المجاهد أبومحمد ممتاز أو غيره من الأخوة .

                    أما مسألة الأخ أبوعبير ( محمد عبد العال) فقضيته تنظيمية ولا علاقة لها مطلقا بمسألة تنبنيه لمقتل الهالك المرتد موسى عرفات .

                    أعود وأتحداك أن تأتينا بدليل رسمي يؤكد أن الألوية فصلت المجاهدين التابعين لها على خلفية قيامهم بقتل ذاك المرتد , وإن كانت خالفتهم في اجتهادهم تقديرا للوضع العام وتداعيات العملية على مجمل الألوية .


                    - وهنا أعيد التأكيد على كلام الأخ أبومجاهد الناطق بإسم لجان المقاومة الشعبية والذي أكد في الحوار المفتوح معه أنه لم يكن هناك أي إنشقاق في الألوية , وأن مسألة فصل الأخ أبوعبير تعود لكونه قدم بيعة للإخوان المسلمين وبذلك يكون قد نقض بيعة الألوية , أما الأخ المجاهد ممتاز دغمش فهو قد إختار لنفسه منهجا لا يتوافق مع الألوية في تفاصيله فأثر أن يشكل هو وثلة من إخوانه المجاهدين جيش الإسلام , وهم على صلة وتواصل مع إخوانهم في الألوية .


                    ولو صح الحديث على أن الأخ المجاهد ممتاز دغمش وإخوانه هم عملاء لدحلان لما تم إشراكهم في عملية الوهم المتبدد التى نجحت بفضل الله وبفضل تكوينهم العالي وقدرتهم على القيام بالعمليات الخاصة بالإقتحام .


                    وأعيد تحديك وتحدي أمثالك من الغلمان ومن الفتيان النابتة في القيادة السياسية لحماس كأمثال أبوزهري وبرهوم وفتى التنفيذية شهوان الذين سمعنا في تصريحاتهم الإعلامية إتهامات وتجريحات في شخص الأخ المجاهد أبومحمد الأنصاري وإخوانه في لواء التوحيد جيش الإسلام , نتحداكم أن تأتونا بأدلة وقرائن تثبت إتهاماتكم , ونتحدى أمثالكم من القاعدين المثبطين أن يأتونا بشهادات أهل الثغور من قادة الجهاد في كتائب القسام وسرايا القدس وألوية الناصر فهؤلاء المجاهدون هم شهود الله في أرضه وكلمتهم هي الفصل , وهم الأعلم والأدرى بالمسائل الأمنية , فهل لكم أن تأتونا بكلام لهم يطعن في المجاهد القائد أبومحمد ممتاز دغمش وإخوانه .

                    أنا لست متحزبا سوى للحق وأدافع عن أهل الحق أهل الثغور والجهاد , فلا أرضى أن يمس عرض مجاهد واحد في فلسطين أو العراق أو أفغانستان أو الشيشان أو في أي أرض أو تحت أي سماء , فرب العزة قال في الحديث القدسي ( من أذى لي وليا فقد بارزته بالحرب ) فاليأذن أمثالك بحرب من الله ومن المؤمنين , موقفي هذا كنت لتراه لو أنك تجرأت على مجاهد من مجاهدي سرايا القدس أو مجاهد من مجاهدي القسام أو أي مجاهد يرفع راية التوحيد ويقاتل لتكون كلمة الله هي العليا فنحن أهل التوحيد جسد واحد وواجبنا الشرعي رد الأذى عن كل مسلم فما بالك بمن هو مجاهد على ثغر من أهم ثغور الأمة وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( ما من امرئ مسلم يخذل امرأ مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته , وما من امرئ مسلم ينصر مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته )

                    فاللهم أجعلنا ممن ينصرون دينك ويذودون عن أوليائك , اللهم أجعلنا سلما لأوليائك حربا على أعدائك , اللهم عليك بالمخذلين والمنافقين والمرتدين والكفرة المعتدين , اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك .

                    هذا ما أراه من حق وصواب وأفوض أمري لله .
                    بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

                    تعليق


                    • #40
                      " وصاروا في صفِّ الصليب وحِزبِه، "
                      سبحان الله العظيم أصبحت حماس والاخوان المسلمين في صف الصليبيين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
                      ما هذا الكلام الذي يقال؟؟؟؟؟
                      لماذا تسمح الادارة بنشر هذا الكلام؟؟؟؟؟
                      كفي أيها الجاهل الذي ما تعرف أصل الحركة والتي تسير علي منهاج النبوة .......حركة حماس تمثل النظام الاسلامي في العالم وكيف لها أن تقف مع الاعداء وهي في كل يوم تحارب من الصليبيين والمنافقين والمرتدين ولم تعترف بالكيان الصهيوني والدليل هو الحصار المفروض علي الشعب الحبيب الفلسطيني ..... قال تعالي "لن ترضي عنك اليهود والنصاري حتي تتبع ملتهم"
                      وحماس ولله الحمد لم يرض عنها اليهود ولا النصاري ولا الاوربيون ولا حتي حركة فتح......
                      أسأل الله أن يهدينا لما يحب ويرضي



                      نقوووووووول كفي كفي كفي كفي كفي
                      وايضا منذ متي أصبح ممتاز دغمش مجاهد؟؟؟؟؟؟؟
                      هل الذي يدافع عن الذين ينتهكون أعراض المسلمين " مجاهد" والذي يعتبر نفسة أن قائد تنظيم "جيش الاسلام" الذي هو في الحقيقة أن هذا التنظيم غير موجود إنما أخذ هذا الاسم لإعتبارات أمنية في عملية أسر شاليط
                      كم عملية قادها المدعو ممتاز دغمش؟؟؟
                      أين كان حينما كان أفراد عائلتة يثخنون في المؤمنين الجراح؟؟؟؟
                      التعديل الأخير تم بواسطة العيوف; الساعة 17-08-2007, 11:36 AM.

                      تعليق


                      • #41
                        حسبنا الله والنعم الوكيل

                        اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

                        تعليق


                        • #42
                          المشاركة الأصلية بواسطة العيوف مشاهدة المشاركة
                          " وصاروا في صفِّ الصليب وحِزبِه، "
                          سبحان الله العظيم أصبحت حماس والاخوان المسلمين في صف الصليبيين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
                          ما هذا الكلام الذي يقال؟؟؟؟؟
                          لماذا تسمح الادارة بنشر هذا الكلام؟؟؟؟؟
                          كفي أيها الجاهل الذي ما تعرف أصل الحركة والتي تسير علي منهاج النبوة .......حركة حماس تمثل النظام الاسلامي في العالم وكيف لها أن تقف مع الاعداء وهي في كل يوم تحارب من الصليبيين والمنافقين والمرتدين ولم تعترف بالكيان الصهيوني والدليل هو الحصار المفروض علي الشعب الحبيب الفلسطيني ..... قال تعالي "لن ترضي عنك اليهود والنصاري حتي تتبع ملتهم"
                          وحماس ولله الحمد لم يرض عنها اليهود ولا النصاري ولا الاوربيون ولا حتي حركة فتح......
                          أسأل الله أن يهدينا لما يحب ويرضي



                          نقوووووووول كفي كفي كفي كفي كفي
                          وايضا منذ متي أصبح ممتاز دغمش مجاهد؟؟؟؟؟؟؟
                          هل الذي يدافع عن الذين ينتهكون أعراض المسلمين " مجاهد" والذي يعتبر نفسة أن قائد تنظيم "جيش الاسلام" الذي هو في الحقيقة أن هذا التنظيم غير موجود إنما أخذ هذا الاسم لإعتبارات أمنية في عملية أسر شاليط
                          كم عملية قادها المدعو ممتاز دغمش؟؟؟
                          أين كان حينما كان أفراد عائلتة يثخنون في المؤمنين الجراح؟؟؟؟
                          لا أريد أن نفتح ملف تنظيم الإخوان المسلمين وإن شئت ذلك سأعرفك من هم الإخوان المسلمون

                          الإخوان المسلمون هم في العراق عملاء المحتل وخدمه وحال ما يسمى بالحزب الإسلامي العراقي لا يخفى على أحد وعمالتهم مفضوحة وقد تبرأت منهم كل فصائل المجاهدين وفضحت زعيمهم العميل طارق الهاشمي .

                          الإخوان المسلمون في أفغانستان هم رباني وسياف الذين أرتضوا العمالة وهم اليوم يعيشون المذلة تحت رحمه الصليبين الأمريكان وعملائهم كرزاي وأتباعه .

                          الأخوان المسلمين في الجزائر هم عملاء النظام الإجرامي الحاكم الذي انقلب على شرعية جبهة الإنقاذ الإسلامية بتواطؤ من حركة الإخوان المسلمين حمس التى كوفئت بمناصب في الحكومة نظير عمالتها .

                          هؤلاء نماذج للإخوان المسلمين الذي تدافع عنهم وتقول أنهم على نهج النبوة ولا ندري أي نبوة هذه التى يسيرون عليها .

                          أما النظام الإسلامي لحماس فلا نعلم عن أي نظام تتحدث عن دين الديمقراطية الكفري الذي دخلت فيه حماس أم عن مجلس التشريع بغير ما أنزل الله الذي ينصب فيه البشر أنفسهم أربابا يحلون ويحرمون , أي حاكمية تتحاكم لها حماس , أي حاكمية الله أم حاكمية الأغلبية , و أي قانون تفرضه حماس أهو شرع الله أم القوانين الوضعية الكفرية , من الذي نصب المرتد الذي سب الله جهارا نائب لرئيس حكومة , ومن إختار مرتدا ملحدا وزير ثقافة في حكومة , فأي إسلام هذا الذي تحدثني عنه .

                          الصهاينة والصلبيين لم يرضوا حتى على عملائهم في سلطة الردة ورئينا كيف كانت نهاية عميلهم الهالك ياسر عرفات , ولكننا رأينا تملق حماس للغرب الكافر ورأينا كيف يبتهجون لأي تصريح يعطى لهم من الغرب بحسن السلوك وأخرها التصريحات البريطانية بضرورة فتح حوار مع حماس , فعملت حماس من هذا التصريح قبة , لم ولن ننسى ما عملت حماس من حصار وإستهداف بل وخطف وتعذيب لمجاهدين من أجل صليبي كافر , ولن ننسى صورهم المذلة وهم يجتمعون حول جونستون يضحكون ويتبادلون التهاني وكأنهم حرروا المسجد الأقصى , لن ننسى لهم أنهم وصلوا لدرجة التهديد بإراقة دماء المسلمين من أجل دم كافر .

                          أما الأخ المجاهد أبومحمد ممتاز دغمش فجاهده وبذله ليس بحاجة لشهادة من حماس , كل أهل الجهاد والرباط يعرفون من هو ممتاز يعرفه مجاهدوا القسام الذين كان بينهم كما يعرفه مجاهدوا الألوية الذين كان له فضل في تشكيلهم , نسأل الله أن يبارك في جهاده وجهاد إخوانه وجهاد كل الصلحين الذين يقاتلون ليكون الدين كله لله .

                          الأخ المجاهد أبومحمد ممتاز دغمش واقف عند الحق ومن يعرفه يعرف ذلك , وهو غير مسئول أو محاسب عن عائلته التى ينتمي إليها إسما وإن كان إنتمائه الحقيقي للتوحيد وأهل التوحيد , وإن كنتم تريدون محاسبة الناس على عوائلهم فلما لا تحاسبون الحمساويين والقساميين من أل دغمش وما أكثرهم , ولما لا تحاسبون الشيخ المجاهد أبوالقاسم زكريا دغمش القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين , لماذا تريدون التركيز على شخص القائد ممتاز رغم أنه يبذل ما يستطيع لحل الإشكالات ورد الحقوق لأصحابها .


                          لتعلم حماس أن جيش الإسلام جيش توحيد وجهاد وهو لا يعترف بحكومتها الوضعية ولا ينتظر منها إذا للجهاد الشرعي , فليس لحماس أي سلطة عليهم وإن أرادت حماس أن تأخذ البيعة فالتعلن حاكمية الشريعة وسيكون كل الموحدين جندا لها , أما أن يكون دين حماس الديمقراطية وتريد من أهل التوحيد أن يكون تحت لوائها فهذا لن يكون أبدا .

                          نسأل الله أن يهدي حماس السياسة الى الحق وأن يردهم الى المنهج الرباني منهج التوحيد والجهاد .
                          بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

                          تعليق


                          • #43
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

                            تعليق


                            • #44
                              إخواني الأعزاء لا تكونوا من دعاة الفتن وأرجم منكم عدم إستخام الفاظ بديهة
                              لا تليق بنا نحنا المسلمين ...............

                              تعليق


                              • #45
                                لست أدرى هل كل من ينتمي لجيش الاسلام يستخدمون اسلوب المراوغة وتزييف الحقائق ، واستخدام سياسة التكفيير والتخوين و تكذيب الحقائق ..
                                أيعقل أن تنفي علاقة المرتزق ممتاز دغمش بقتل موسى عرفات بتكليف من محمد دحلان .. مع اتياني بدليل و تصريح لابو عطايا رحمه الله بأن هناك طرف ثالث .. فهل تستطيع ان تقول لي اذاً من هو الطرف الثالث .. يبدو انه الجيران ؟؟؟؟ وقد ذكر الشهيد ابو عطايا بالحرف الواحد ( أن الذي يتحمّل مسؤولية هذه الجريمة" من وصفته بـ"المتمارض" محمد دحلان، مشدّدا على أنّه "كان العقل المدبّر، ومن أعطى القرار بتنفيذها، في حين كان المخطّط ومدير العملية المباشر سمير المشهراوي)، وذكر ايضا بأن مجموعة
                                كانــــــــت تعمل في لجان المقاومة شاركت بعملية الاغتيال مع مجموعات أخرى قامت بتنفيذ العملية ضد اللواء موسى عرفات ).
                                وتأتي بعد ذلك لتراوغ وتقول ابو عبير قال وابو الصاعد قال .. لايعنيني هؤلاء .. ما يعنيني هو أبو عطايا ابو سمهدانة القائد العام للجان المقاومة الشعبية وماذا صرح .. رحمك الله ابا عطايا واسكنك فسيح جناته.
                                بالاضافة الى نفيك الغريب عن المقابلة التي اجرتها اذاعة الحرية مع هذا المرتزق .. وقد سمعنا كيف اخذ هذا المرتزق يمجد في اذاعة الحرية وقال عنهم بأنهم أهل الحق وأهل الصدق .. فالجميع يعلم ان هذه الاذاعة المشبوهة يمولها ويشرف عليها المجرم دحلان فحسبنا الله ونعم الوكيل .
                                ثم تأتي وتنفي ايضا قضية الصحفيين المختطفين من محطة فوكس نيوز( سينتاني وويج (والذين باعهم هذا المرتزق للمجرم دحلان وقام بتسليمهم له في فندق بيتش على شاطئ البحر ، ضاربا بعرض الحائط اتفاقه مع حركة حماس حول تسليم الصحفيين لوزير الداخلية السابق سعيد صيام.
                                وتنكر ايضا استخدام هذا المرتزق لافراد جيش الاسلام للمشاكل العائلية ما بين عائلة دغمش والعائلات الاخرى وقلت في الموضوع السابق فلتذهب الى عائلة الكفارنة وتستوضح منهم كيف قام هذا المرتزق بقصف منزل لعائلة الكفارنة في منطقة تل الزعتر بالقذائف وأدى ايضا الى مقتل اثنين من افراد جيشه المزعوم على يد عائلة الكفارنة ، بالاضافة الى مراقبة تحركات افراد من عائلة الكفارنة في منطقة بيت حانون للانتقام منهم على خلفية المشاكل العائلية ما بين دغمش والكفارنة ، وذكرت ايضا عملية الاغتيال الجبانة لثلاثة من عائلة الديري في منطقة الصبرة وقتلهم بدم بارد ، وايضا قصفه بالصواريخ لعائلة شحيبر الامنة في بيوتها .. وان لم تصدق فاذهب الى عائلة الديري و شحيبر للتأكد من ذلك .. وغيرها وغيرها من الذين ظلموا على يد هذا المرتزق.
                                وتنكر ايضا انتماؤه للعائلة قبل انتماؤه للاسلام وذكرت ذلك من قبل .. بدليل انه انقلب على حركة حماس حين تم مقتل ابناء عمه في منطقة الصبرة على يد افراد من القسام .. والكل يعلم ماذا حدث حينها من عمليات اختطاف وقتل وتعذيب لافراد من حركة حماس على يد هذا المجرم .. انه لا انتماء له لهذا الاسلام العظيم وانما انتماؤه للعائلة وللقبيلة.
                                واتساءل أيضا لو كان انتماؤه للاسلام .. فماذا كان موقفه من المفسدين من عائلة دغمش حين كانوا يعربدون ويقتلون ويسرقون ويفرضون الايتاوات ويهربون المخدرات .. اين موقفه منهم .. طبعا لا شئ .. لانه هو نفسه كان يقوم بتلك الافعال.
                                الى آخر ما ذكرت من حقائق .. ودلائل ، ثم تأتي سيادتك وتنكر كل هذا .. ماذا تريدنا ان نقول عنه .. اتريدنا ان نقول أنه ملاك يمشي على الارض .. اتريدنا ان نقول أنه حامي حمى الاسلام والمسلمين .. اتريدنا ان نقول انه لولا ممتاز دغمش ما اندحر الصهاينة من قطاع غزة ..
                                فكفانا تهريجا وتزييفا للحقائق .. فهذه الدنيا زائلة .. ولن نأخذ معنا الى القبر الا عملنا الصالح .. وسيسألنا الله تعالى ماذا قدمتم للاسلام .. ولن يسألنا ماذا قدمتم لممتاز دغمش .. أو ماذا قدمتم لفلان او للحركة الفلانية .
                                وأسأل الله تعالى العفو و العافية في الدنيا والاخرة
                                التعديل الأخير تم بواسطة أبوالقاسم; الساعة 17-08-2007, 03:03 PM.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X