إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسبب انتمائه لحماس مليشيات عباس تفقد فلسطيني كليته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بسبب انتمائه لحماس مليشيات عباس تفقد فلسطيني كليته


    بسبب انتمائه لحماس مليشيات عباس تفقد فلسطيني كليته




    خاص ـ القسام:
    أقدم مسلحون من حركة "فتح" ما بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة من مساء الاثنين (6/8)، على إطلاق النار على أحد المواطنين الفلسطينيين المحسوبين على حركة "حماس" في نابلس، وهو المواطن "عوني العبوة"، البالغ من العمر (31) عاماً، وأصابوه إصابة حرجة في منطقة الخاصرة.
    وقد كان المواطن "عوني" يتمشى مع زوجته أمام مديرية البيطرة الواقعة في منطقة مبنى محافظة نابلس المهدم، فقام عدد من المسلحين بإطلاق النار عليه من داخل سيارة ثم فرّوا إلى منطقة كفر قليل، عبر حي الضاحية بمدينة نابلس.
    ويرقد عوني العبوة الآن في مستشفى الاتحاد بمدينة نابلس، وقد قامت الطواقم الطبية بإسعافه داخل المستشفى، وهو الآن يرقد في العناية المكثفة بعد أن تم استئصال إحدى كليتيه.
    وأفادت مصادر طبية أنّ المواطن أصيب بالرصاصات التي أطلقها مسلحو فتح في منطقة الأمعاء الغليظة، بينما يمرّ حالياً في حالة حرجة داخل المستشفى.
    مع استمرارا لمسلسل الإجرام والاعتداءات المباشرة على أعضاء ومناصري حركة حماس في الضفة الغربية .


    نزيف كثيف للدم واستئصال كلية

    ووصف الأطباء الحالة ببالغة الخطورة وذلك بعد أن قاموا باستئصال الكلية المصابة والتي اخترقتها الرصاصة وجزء من الأمعاء الغليظة للجريح وإعطائه عدة وحدات من الدم نتيجة النزف الكثيف للدم الذي تعرض له عوني العبوة فور إصابته .
    وأثناء العملية حدث هبوط قوي لضغط الجريح مما شكل خطورة إضافية عليه . وقال أحد الأطباء الذين أشرفوا على العملية بأن الجريح وصل في حالة الخطر الشديد إلى المستشفى حيث تم إدخاله بشكل مباشر لغرفة العمليات واستدعاء أطباء مختصين لخطورة الحالة وبعد معاينة الجرح تبين أنه جرح عميق واخترق الكلية من الخاصرة مما أدى إلى تهتكها وتلف جزء كبير منها مما اضطر الأطباء إلى استئصالها إضافة إلى استئصال جزء من الأمعاء الغليظة وأضطر الأطباء إلى إجراء عدة عمليات في آن واحد لوقف النزيف الحاصل نتيجة الإصابة وأوضح الطبيب أنه لو تأخر الجريح عدة دقائق لكان هناك خطورة كبيرة في فقدان حياته .
    ووصف عملية إطلاق النار بأنها جاءت في منطقة حساسة من الجسم يتواجد فيها الأعضاء الحيوية للإنسان وكان اختراق الرصاصة بشكل جانبي للجسم بحيث اخترقت أوسع مسافة في منطقة الخاصرة والبطن .


    تفاصيل الحادث

    وأوضحت زوجة الشاب الجريح عوني والتي تنهمر الدموع من عينيها وهول الصدمة يسيطر عليها : بأنها خرجت مع زوجها للتنزه في المنطقة حيث فاجأتهما سيارة مسرعة اقتربت منهما وأطلقت الرصاص بشكل مباشرة وانطلقت مسرعة لترى زوجها بعد أن صرخ متألما : "لقد أُصابوني " وأغمي عليه وبدأت الدماء تنزف من خاصرته بشكل كثيف.
    وتتابع زوجة الجريح :بأنها بدأت بالصراخ مستنجدة بالمارة والمواطنين الذين سارعوا لحمل الجريح وإيصاله للمستشفى . وتقول الزوجة بأنه لم يمض على زواجهما سوى عدة أشهر ليأتي هؤلاء المسلحون المجرمون ليدمروا هذه الفرحة برصاصهم الحاقد الأعمى والذي يوجهونه للشرفاء من أبناء شعبهم ..
    وأفاد شهود العيان الذين كانوا بالمنطقة بأنهم شاهدوا مسلحين من حركة فتح يركبون إحدى السيارات ويقتربون من الشاب وزوجته وسمعوا بعد ذلك صوت إطلاق الرصاص ووقوع الشاب على الأرض وصراخ زوجته وتوجه السيارة التي أطلق المسلحون منها النار بشكل سريع باتجاه خط سير قرية كفر قليل . حيث يُعتقد أن المسلحين من تلك المنطقة .


    دور تكميلي للاحتلال

    وأوضح المتحدث باسم حماس : "بأن هذه العملية الجبانة تستهدف أبناء ومناصري حماس واغتيال أكبر عدد منهم في دور تكميلي للاحتلال الصهيوني الذي اعتقل في نفس اليوم أكثر من ثمانية من مناصري الحركة ونشطائها من منطقة مخيم العين , وفي إكمال لعمليات الإجرام والاغتيال التي بدأت باغتيال عمار الطاهر في ليلة القدر في رمضان وأمام زوجته وأطفاله ومحاول اغتيال القاضي الشرعي عزام هواش وإصابته بجراح خطيرة واغتيال الشاب أنيس السلعوس بعد دقائق من اختطافه ومحاول اغتيال الشاب جمال الأسطة الذي دافع عن دور تحفيظ القرآن الكريم أثناء محاولة مسلحي فتح حرقها وتدميرها واغتيال حافظ القرآن الكريم محمد رداد في قلب حرم جامعة النجاح الوطنية "..
    وأكد المتحدث " بأن هذه الهجمة الشرسة والحاقدة على أبناء الحركة ومؤسساتها تتم وسط الحديث عن ضبط الوضع الأمني والذي لا نشهد منه إلا المزيد من اختطاف نشطاء ومناصري الحركة حيث تم اختطاف الشابين زهدي الصايغ وبكر بلال من أمام أماكن عمليهما وسط المدينة وأثناء عملية الجيش الصهيوني في منطقة مخيم العين ليؤكد ذلك الدور الخياني الذي تقوم به هذه العناصر الإجرامية "


    حماس لن تصمت طويلاً

    وأكد المتحدث باسم حماس "إن مواصلة مباركة الرئيس أبو مازن لهذه الأعمال الإجرامية الحاقدة وتوفير الغطاء الرسمي للقتلة المجرمين من عناصر حاقدة في حركة فتح وتوفير الغطاء لها من خلال عملها في الأجهزة الأمنية و ملاحقة مجاهدي حماس وتوفير المعلومات للعدو الصهيوني عنهم لإكمال الدور في اعتقالهم وملاحقتهم واستهدافهم ليؤكد حجم المؤامرة التي تتعرض لها الحركة في الضفة تماما كما بدأت الأحداث والاعتداءات بحق أبناء الحركة في قطاع غزة .
    وحمل مسؤولية هذه الدماء النازفة للرئيس أبو مازن باعتباره الرئيس الفلسطيني والمسئول الأول عن هذه الأجهزة الأمنية.
    وأكد بأن هويات القتلة المجرمين معروفة لجماهير شعبنا وللحركة وأن الحركة التي تتجرع المر الزؤام وتعض على جراحها النازفة من هذه الأفعال الإجرامية الحاقدة حفاظا على وحدة شعبنا ونسيجه الاجتماعي إلا أن الحركة لن تصمت طويلا وستقتص من القتلة من خلال القانون الذي سنّه رب العزة تبارك وتعالى في القصاص من القتلة والمجرمين الذين يركبون في نفس مركب المحتل من خلال أعمالهم الإجرامية "


    و حسبنا الله ونعم الوكيل والله يمهل ولا يهمل



    نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

    قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

    ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

  • #2
    " ومانقمو منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد "

    لاحول ولاقوة إلا بالله

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      تعليق


      • #4
        لا حول ولا قوة إلا بالله

        حسبي الله ونعم الوكيل
        القناعة كنز لا يفنى

        تعليق


        • #5
          لا حول و لا قوة الا بالله
          أكرم بقوم رسول الله قائدهم .... اذا تفرقت الاهواء و الشيع

          تعليق


          • #6
            اه الظاهر الاخ مغرم في نقل الاخبار من موقع القسام الكذوب

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ياسر ممدوح مشاهدة المشاركة
              اه الظاهر الاخ مغرم في نقل الاخبار من موقع القسام الكذوب
              الخبر مؤكد وبث في جميع وكالات الأنباء و اعترفت ميليشا فتح بها و انت مو في الدنيا أصلاَ وين عايش انت هاهاهاها 88:8 88:8 لكن غريب شو سبب دفاعك عن ميليشيا فتح أنا ما هاجمت حد



              نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

              قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

              ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

              تعليق


              • #8
                ياسر ممدوح خذ هل الشبكة أيضاَ كذوبة


                بـ "تهمة" أنه من أنصار حركة "حماس"
                فقد كليته وجزءاً من أمعائه..مسلحو "فتح" حاولوا إعدام فلسطيني أمام زوجته في نابلس

                ميليشيات عباس تواصل استهداف أنصار "حماس" بالقتل والاختطاف
                نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام



                أثارت محاولة مسلحي حركة "فتح"، الخاضعين لإمرة رئيس السلطة محمود عباس، إعدام أحد أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية) أمام زوجته، غضباً عارماً في صفوف المواطنين.



                وسرد شهود عيان تفاصيل جريمة الاعتداء، قائلين: "لقد قام مسلحون من حركة فتح، يركبون سيارة مسرعة، بالاقتراب من الشاب عوني وزوجته وإطلاق النار عليهما بهدف الاغتيال، مما أدى إلى إصابة الشاب عوني العبوة برصاصة في منطقة الخاصرة ليسقط مضرجاً بدمائه على الأرض وسط صراخ زوجته".

                وقد سارع المارة من المواطنين للمساعدة ونقل الشاب الجريح بواسطة الإسعاف إلى مستشفى الاتحاد بنابلس، وإدخال الجريح إلى غرفة العمليات بشكل مباشر، حيث أمضي فيها أكثر من أربعة ساعات، ووصف الأطباء الحالة ببالغة الخطورة، وذلك بعد أن قاموا باستئصال الكلية المصابة والتي اخترقتها الرصاصة وجزء من الأمعاء الغليظة للجريح وإعطائه عدة وحدات من الدم نتيجة النزيف الكثيف للدم الذي تعرض له عوني العبوة فور إصابته.

                ويقول أحد الأطباء، الذين أشرفوا على العملية، بأن الجريح وصل في حالة الخطر الشديد إلى المستشفى حيث تم إدخاله بشكل مباشر لغرفة العمليات واستدعاء أطباء مختصين لخطورة الحالة، وبعد معاينة الجرح تبين أنه جرح عميق واخترق الكلية من الخاصرة، مما أدى إلى تهتكها وتلف جزء كبير منها، مما اضطر الأطباء إلى استئصالها إضافة إلى اسفقد قام، ليلة الاثنين (6/8)، مسلحون من حركة "فتح" بإطلاق الرصاص وبشكل مفاجئ على الشاب عوني العبوة (30 عاماً) من سكان منطقة الضاحية في مدينة نابلس، وذلك أثناء سيره مع زوجته في شارع المحافظة بالقرب من دائرة البيطرة.
                تئصال جزء من الأمعاء الغليظة، كما اضطر الأطباء إلى إجراء عدة عمليات في آن واحد لوقف النزيف الحاصل نتيجة الإصابة.

                وأوضح الطبيب أنه "لو تأخر الجريح عدة دقائق لكانت هناك خطورة كبيرة في فقدان حياته"، ووصف عملية إطلاق النار بأنها جاءت في منطقة حساسة من الجسم يتواجد فيها الأعضاء الحيوية للإنسان وكان اختراق الرصاصة بشكل جانبي للجسم بحيث اخترقت أوسع مسافة في منطقة الخاصرة والبطن.

                بدورها؛ أوضحت زوجة الشاب الجريح عوني، والتي تنهمر الدموع من عينيها وهول الصدمة يسيطر عليها، بأنها خرجت مع زوجها للتنزه في المنطقة، حيث فاجأتهما سيارة مسرعة اقتربت منهما، وأطلقت الرصاص بشكل مباشرة، وانطلقت مسرعة لترى زوجها وقد أغمي عليه وبدأت الدماء تنزف من خاصرته بشكل كثيف.

                وتتابع زوجة الجريح القول إنها بدأت بالصراخ مستنجدة بالمارة والمواطنين الذين سارعوا لحمل الجريح وإيصاله للمستشفى. وتضيف بأنه لم يمض على زواجهما سوى عدة أشهر "ليأتي هؤلاء المسلحين المجرمين ليدمروا هذه الفرحة برصاصهم الحاقد الأعمى والذي يوجهونه للشرفاء من أبناء شعبهم".

                وأفاد شهود العيان الذين كانوا بالمنطقة بأنهم شاهدوا مسلحين من حركة "فتح" يركبون إحدى السيارات ويقتربون من الشاب وزوجته وسمعوا بعد ذلك صوت إطلاق الرصاص ووقوع الشاب على الأرض وصراخ زوجته، وتوجه السيارة التي أطلق المسلحون منها النار بشكل سريع باتجاه خط سير قرية كفر قليل، حيث يُعتقد أن المسلحين من تلك المنطقة.

                حسبنا الله ونعم الوكيل



                نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

                قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

                ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

                تعليق


                • #9
                  مسلحون من "فتح" يطلقون النار على أحد مناصري "حماس" في نابلس وأصابوه إصابة حرجة
                  وكالات:
                  أقدم مسلحون من حركة "فتح" ما بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة من مساء الاثنين (6/8)، على إطلاق النار على أحد المواطنين الفلسطينيين المحسوبين على حركة "حماس" في نابلس، وهو المواطن "عوني العبوة"، البالغ من العمر (31) عاماً، وأصابوه إصابة حرجة في منطقة الخاصرة.
                  وقد كان المواطن "عوني" يتمشى مع زوجته أمام مديرية البيطرة الواقعة في منطقة مبنى محافظة نابلس المهدم، فقام عدد من المسلحين بإطلاق النار عليه من داخل سيارة ثم فرّوا إلى منطقة كفر قليل، عبر حي الضاحية بمدينة نابلس.
                  ويرقد عوني العبوة الآن في مستشفى الاتحاد بمدينة نابلس، وقد قامت الطواقم الطبية بإسعافه داخل المستشفى، وهو الآن يرقد في العناية المكثفة بعد أن تم استئصال إحدى كليتيه.
                  وأفادت مصادر طبية أنّ المواطن أصيب بالرصاصات التي أطلقها مسلحو فتح في منطقة الأمعاء الغليظة، بينما يمرّ حالياً في حالة حرجة داخل المستشفى.



                  نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

                  قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

                  ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

                  تعليق


                  • #10
                    ################
                    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 08-08-2007, 09:19 AM. سبب آخر: لا تحول الموضوع عن إطاره

                    تعليق


                    • #11
                      ###################
                      التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 08-08-2007, 09:20 AM.

                      تعليق


                      • #12
                        ####################
                        التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 08-08-2007, 09:20 AM.

                        تعليق


                        • #13
                          ####################
                          التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 08-08-2007, 09:21 AM.



                          نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

                          قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

                          ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

                          تعليق


                          • #14
                            ###############
                            التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 08-08-2007, 09:21 AM.



                            نحو وحدة إسلامية و مقاومة إسلامية رشيدة

                            قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

                            ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )

                            تعليق


                            • #15
                              ####################
                              التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 08-08-2007, 09:21 AM.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X