إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشهيد محمود نجيب نزال (24 عاماً)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشهيد محمود نجيب نزال (24 عاماً)

    شيّع آلاف المواطنين في مدينة جنين وبلدة قباطية بالضفة الغربية اليوم قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي الشهيد محمود نجيب نزال (24 عاماً)، إلى مثواه الأخير.



    وكان الشهيد أغتيل في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، عندما فتحت قوة صهيونية خاصة متنكرة بالزي المدني، النار على السيارة التي كان يستقلها مع ثلاثة من رفاقه على المدخل الجنوبي لمدينة جنين، ما أدى إلى استشهاده بعد إصابته بعدة رصاصات قاتلة.



    وانطلق المشيعون من أمام مستشفى د. خليل سليمان الحكومي في المدينة، حاملين جثمان الشهيد على الأكف، وسط هتافات منددة بالجريمة البشعة وكل الجرائم المستمرة بحق أبناء شعبنا.



    ورفعوا الأعلام الفلسطينية وصور الشهيد، وجابوا شوارع المدينة باتجاه الدوار الرئيس، حيث تم نقل جثمان الشهيد إلى مسقط رأسه بلدة قباطية جنوبي المدينة في مسيرة سيارات حاشدة.



    وفي قباطية شارك أهالي البلدة والمئات من المواطنين الذين توافدوا، في مسيرة حاشدة طافت الطرق والأزقة باتجاه منزل الشهيد، حيث ألقى ذووه نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة شهداء البلدة.



    والقيت عدة كلمات، أكدت على استمرار المقاومة والتصدي للإحتلال، ودعت إلى الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الصهيوني المتواصل، وعددت مناقب الشهيد وعاهدته بالمضي على دربه حتى دحر الإحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف


    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أرواحنا ودمائنا ونفوسنا....نفدي بها صرح العقيدة والهدي°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

  • #2
    الف رحمة ونور عليك يا شهيدنا المجاهد في جناة الخلد بإذن الله تعالى
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

    تعليق


    • #3
      بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

      تعليق

      يعمل...
      X