إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نادي الاسير: معتقلو حوارة يعيشون ظروفا قاسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نادي الاسير: معتقلو حوارة يعيشون ظروفا قاسية


    [glow1=99FF66]نابلس - معا - اشتكى معتقلو معسكر حوارة جنوب نابلس لمحامي نادي الأسير جمال ابتلي، عن سوء الاوضاع المعيشية في المعتقل، خلال زيارة المحامي لهم يوم 1/7 أفاد خلالها الأسير علاء بسام الكيلاني أنه يعاني من أصابة بالرأس قبل أربعة شهور.

    وفي البيان الصادر عن نادي الاسير تلقت "معا" نسخة منه، اكد الأسير رايق محمد كوسا من نابلس أنه تم الاعتداء عليه من قبل القوة التي أعتقلته حيث تم لكمه على الرأس ووضع السلاح في فمه.

    وأشتكى الأسير عنان الطبوق من نابلس وهو طالب جامعي من أنه معتقل منذ 27/6/2007 دون تحقيق وهو يعاني من أصابة سابقة في الساق.

    ومن جهة أخرى تحدث الأسير عصام كمال سلامة من نابلس حول ظروف التحقيق معه قائلا أنه " وضع في كونتينر معدني وأنه تبلل بالكامل من شدة العرق ولم يزود بالماء لمدة 5 ساعات".

    وذكر الأسير راغب شهاب انه تم الأعتداء عليه من قبل مجموعة مكونة من اربعة جنود وتم سرقة هاتفه ومحفظته وفيها من التقود 190 دينارا أردنيا و750 شيقل.

    والتقى أيضا المحامي أبتلي الاسرى رامي سمارة/طولكرم، وخالد حمدان/عزون، بهاء صلاح/جنين، حافظ أصلان/نابلس، وأسماعيل أبو فايد/نابلس.

    ويذكر أن معتقل حوارة يخضع لعملية توسيع وتحصين ليصبح أكثر احكاما واكثر إستيعاباُ لعدد أكبر من المعتقلين، في ظل أوضاع سيئة يعيشها المعتقلون من حيث طريقة العلاج ونوعية الغذاء ، خاصة مع إنعدام أية وسيله أتصال مع العالم الخارجي، وذكر المحامي أن هناك (24)معتقلا في هذا المعتقل.[/glow1]
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق سرايا القدس; الساعة 02-07-2007, 07:39 PM.
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]


  • #2
    بارك الله فيك

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك
      اللهم فك أسرهم يا رب

      تعليق

      يعمل...
      X