إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال الأسيرة المحررة منى قعدان فجر اليوم الثلاثاء.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال الأسيرة المحررة منى قعدان فجر اليوم الثلاثاء.

    اعتقال الأسيرة المحررة منى قعدان فجر اليوم.

    اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأسيرة المحررة منى قعدان، 40 عاماً، من بلدة عرابة بمحافظة جنين. وكانت قوة كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها المجندات قد داهمت منزل عائلتها الذي تقطنه برفقة أشقائها المحررين القيادي الشيخ طارق ومحمود ومعاوية منتصف الليلة وقامت بأعمال تفتيش واسعة وعاثت في البيت خراباً لمدة تزيد عن ساعة، قبل أن تقوم باعتقالها.

    وهذا الاعتقال الخامس لقعدان، حيث اعتقلت سابقاً أربع مرات قضت فيها ما مجموعه 3 سنوات في سجون الاحتلال بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والقيام بنشاطات معادية للاحتلال. حيث اعتقلت أول مرة عام 1999 وخضعت لتحقيق قاسي أضربت خلاله عن الطعام لمدة شهر قبل أن يفرج عنها. أما اعتقالها الرابع فكان في 31-5-2011 واستمر حنى تم الإفراج عنها في المرحاة الثانية من صفقة تبادل وفاء الأحرار في 18-12-2011 وكانت قد أضربت عن الطعام في بداية اعتقالها الرابع لمدة 16 يوماً حتى تم إخراجها من العزل، كما توفيت خلاله والدتها الحاجة أم محمود بينما كان شقيقها الشيخ طارق معتقلاً أيضاً.

    والأسيرة قعدان مخطوبة للأسير إبراهيم حسن اغبارية من فلسطين المحتلة عام 1948، وهو معتقل منذ عام 1992 ويمضي حكماً بالسجن مدى الحياة بتهمة قتل جنود صهاينة في عملية اقتحام معسكر جلعاد والانتماء لحركة الجهاد الإسلامي.

  • #2
    رد: اعتقال الأسيرة المحررة منى قعدان فجر اليوم الثلاثاء.

    انشاءالله يفرج كل اسرى فلسطين قريبا

    تعليق

    يعمل...
    X