إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يعتقل القيادي في حركة الجهاد في كفر راعي بسام ذياب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يعتقل القيادي في حركة الجهاد في كفر راعي بسام ذياب

    الاحتلال يعتقل القيادي في حركة الجهاد في كفر راعي بسام ذياب

    يذكر ان الشيخ بسام كان قد اعتقل لدى الاحتلال ولدى اجهزة السلطة الفلسطينية
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

  • #2
    رد: الاحتلال يعتقل القيادي في حركة الجهاد في كفر راعي بسام ذياب

    اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني أمس الأحد قياديين من الجهاد الإسلامي شمال الضفة المحتلة، في سياسة يرى فيها المراقبون أن "العدو الصهيوني" يهدف من ورائها للاستفراد بالحركة التي ترفض سحب الموقف الفلسطيني باتجاه التسوية في ظل توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية.

    وقال مصدر في الحركة:" إن قوات صهيونية خاصة اعتقلت القيادي حسين جرادات (38 عاماً) من بلدة سيلة الحارثية قضاء جنين؛ بالتزامن مع اعتقال القيادي بسام ذياب (29 عاماً) من بلدة كفر راعي قضاء جنين".

    وأشار المصدر ذاته إلى أن كلاً من جرادات وذياب اعتقلا عدة سنوات في سجون الاحتلال سابقاً، وهما من الرعيل المؤسس للجهاد الإسلامي في بلدتيهما اللتين يُصنفهما الاحتلال على أنهما من المعاقل الأساسية للحركة.

    وتأتي عمليتا الاعتقال هذه في ظل حملةٍ مسعورة بدأتها قوات الاحتلال عقب توقيع اتفاق المصالحة الوطنية الفلسطينية في القاهرة مؤخراً وطالت أبرز قيادات الجهاد الإسلامي في الضفة بسام السعدي وطارق قعدان.

    وتأتي حملة الاعتقال الذي طالت قيادات الصف الأول لحركة الجهاد بالضفة المحتلة تزامناً مع حملة اعتقالات أخرى تشنها أجهزة السلطة بحق كوادر وعناصر الحركة والتي كان آخرها اعتقال أربعة كوادر بمحافظة الخليل أمس.
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

    تعليق

    يعمل...
    X