إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النخالة للأسرى الفلسطينيين: أنتم في حبة العين ولن يهدأ لنا بال حتى إطلاق سراحكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النخالة للأسرى الفلسطينيين: أنتم في حبة العين ولن يهدأ لنا بال حتى إطلاق سراحكم

    وجّه نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة التحية للأسرى الفلسطينيين الأبطال في سجون الاحتلال، خاصة الأسرى القدامى منهم بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني.

    وأكد النخالة عبر رسالة صوتية بثتها إذاعة القدس من منفاه في العاصمة السورية دمشق : «أنتم في حبة العين وبشائر تحريركم لاحت في الأفق، اليوم في غزة وغداً في لبنان إن شاء الله... نحن نتحدث عن جهد المُقل وسنسعى دوما، ولن يهدأ لنا بال حتى تنالوا حريتكم فأنتم متراسنا الأول وفخرنا الذي لا ينتهي والنصر والتحرير قريب لكم واطمئنوا واصمدوا فأنتم فخر هذا الشعب الفلسطيني المجاهد».

    وفي تعقيبه على لقاء «أولمرت عباس» أكد النخالة : «لا يوجد أي جدوى من هذه اللقاءات لأنها تعزز وضع «أولمرت» كما أنه لا يستفيد منها الشعب الفلسطيني».

    وأوضح النخالة: «أن حكومة العدو حكومة ضعيفة، وبحاجة لتعزيز مكانتها داخلياً بعد هزيمتها في لبنان وقضايا الفساد التي التصقت بأولمرت». وأضاف: «أن هذه الاجتماعات مضيعة للوقت ولا يستفيد منها إلا حكومة الاحتلال».

    وفي تعقيبه حول ما تردد مؤخراً من اجتماعات للفصائل الفلسطينية لإحياء منظمة التحرير قال القيادي النخالة: «إن الحديث عن اجتماعات الفصائل الفلسطينية مبالغ فيه وسابق لأوانه». موضحاً : «إنه كانت فكرة من أجل دراسة الأفق التي يمكن على أساسها إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية، ولكن قبل هذه اللقاءات واجهتنا ازدواجية الفصائل»، مبيناً أنه تم الاتفاق على أن يتم إزالة هذه العقبات بصورة ثنائية كي يتم الاتفاق على تمثيل الفصائل التي تتشابه في الأسماء، وبعد ذلك يمكن الاجتماع بشكل عام لمناقشة موضوع المنظمة بحضور جميع الفصائل ودون استثناء أي منها».

    وأكد النخالة أن هناك فرصة كبيرة للتقدم في وقت قريب من خلال اجتماع يضم كافة القوى الفلسطينية، والبحث في كيفية إعادة بناء منظمة تحرير تمثل كافة أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

  • #2
    مشكورررررررررررررر ويعطيك الف عافية

    اللهم فك اسرانا وداوي جرحانا ووحد صفوفنا يا كريم

    دمت بحفظ الرحمن
    إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
    نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
    جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

    تعليق

    يعمل...
    X