إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عائلة الاسير المجاهد نسيم محمود الحسين تتقاذفها الخطوب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عائلة الاسير المجاهد نسيم محمود الحسين تتقاذفها الخطوب

    عام مثقل بالهموم والمعاناة قضته عائلة الأسير المجاهد نسيم كميل من قباطية قضاء جنين. فمنذ اعتقاله لم تعرف أسرته طعم الراحة . فقد خسرت بتغييبه خلف القضبان الصهيونية الاب الحاني لأربعة أطفال أكبرهم في الثانية عشرة من العمر والمعيل الوحيد لأسرة تضم 7 أفراد من بينهم والدته العاجزة.نسيم والذي كان قد اعتقل على الجسر أثناء عودته من الأردن بتاريخ 19/5/2006 ، بعد ان أمضى في الأردن خمسة ايام في مهمة تخص حركة الجهاد الإسلامي.قبل ان تصدر محكمة سالم العسكرية حكما بسجن نسيم عام وأربعة اشهر وغرامة مالية مقدارها 3000 شيقل.



    يقبع الأسير المجاهد نسيم والبالغ من العمر 33 عاما في سجن النقب الصحراوي . وكانت تربطه علاقة قوية بالشهيد محمود ابو الجحيم ..وعندما تناهت اليه اخبار استشهاده يصر ان تكون خيمته هي المكان المخصص لتلقي العزاء باستشهاد محمود".



    زوجة الاسير تصاب بالسرطان

    بوجهها الشاحب والدموع تمور في عينيها تسرد ام محمود زوجة الأسير نسيم ما حل بها منذ اعتقال زوجها وتقول:" كان زوجي يعمل في المحاجر . كنا نعيش يوما بيوم . فلا يوجد لدينا اية مدخرات لان عائلتنا كبيرة " وتضيف:" منذ شهر تقريبا كنت اعاني من اورام غير عادية في الثدي وبعد الفحوصات تبين انها اورام سرطانية ".



    وبحزن واضح تقول السيدة ام محمود:" ضاقت بي الدنيا خاصة وان أهلي جميعا في الأردن يستحيل وصولهم إلى هنا فهم ليسوا مواطنين وزوجي في السجن وحماتي عجوز عاجزة تعتمد علي في تحركها ومأكلها ومشربها وأولادي الأربعة أطفال بحاجة لرعايتي ولم أكن املك من تكاليف العملية التي تقرر إجراؤها لي على وجه السرعة أي شيقل ولكن بعض وجوه الخير جمعوا لي المبلغ وأجريت العملية بنجاح بحمد الله" وتضيف وقد تضاعف ألمها وتحشرجت الكلمات مع دموعها :"أعدت إجراء الفحوصات بعد العملية ليتبين ان الورم عاد ثانية ولا بد من إجراء جراحة أخرى لإزالته وسيعود ثانية كلما أزلته والا هدد حياتي".

  • #2
    اللهم رب الناس أذهب الباس واشف وأنت الشافي شفاء لا يغادر سقما ،

    فك الله أسر المجاهد نسيم وأنزل ألطافه على عائلته الصابرة

    اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء ، والوقوف على بابك ، فلا تردنا صفر اليدين يا أكرم مسؤول وأرحم مأمول

    تعليق


    • #3
      مشكورررررررررررررر ويعطيك الف عافية

      اللهم فك اسرانا وداوي جرحانا ووحد صفوفنا يا كريم

      دمت بحفظ الرحمن
      إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
      نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
      جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

      تعليق

      يعمل...
      X