إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادارة السجون الإسرائيلية تلغي قانون تخفيض مدة اعتقال الأسرى ( المنهلية)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادارة السجون الإسرائيلية تلغي قانون تخفيض مدة اعتقال الأسرى ( المنهلية)

    تلفزيون نابلس- أصدرت سلطة السجون الإسرائيلية، قرارا بإلغاء ما يسمى المنهلية، وهو تخفيض مدة الاعتقال، لكافة الأسرى داخل السجون.

    واعتبر النائب الأسير المختطف جمال حويل قرار سلطة السجون، الذي يأتي في الوقت الذي ينتظر فيه الأسرى موعد إعلان أسماء 250 أسيرا الذين سيفرج عنهم في الدفعة التي تم الاتفاق عليها بعد اجتماع سيادة الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة الإسرائيلية، استفزازا للحركة الأسيرة، وهو تأكيد على النوايا السيئة لحكومة الاحتلال تجاه عمليه السلام.

    وأضاف النائب حويل: إن القرار يأتي في الوقت الذي يدور الحديث فيه عن إمكانية أجراء تقدم في عمليه والسلام والإفراج عن مجموعة من الأسرى كبادرة حسن نية، كما يسمونها، موضحا أن كافة الاتفاقيات الدولية تكفل للأسرى الحرية في حال تم توقيع اتفاق سلام بين الطرفين.

    وأكد أمجد النجار، مدير نادي الأسير في الخليل، أنه في الوقت الذي ينتظر فيه المئات من عائلات الأسرى الإفراج عن أبنائهم يفاجئون بهذا القرار المستفز لمشاعرهم، مشيرا إلى أن العديد من الأسرى كانت مدة محكوميتهم قاربت على الانتهاء، وبهذا القرار سيتأخر الإفراج عنهم لأشهر قادمة.

    وأضاف أن العديد من هؤلاء الأسرى كانوا قد تسلموا قرارا بتخفيض محكومياتهم حسب قانون مديرية السجون وفق اللوائح التي أقرتها قوانين عسكرية إسرائيلية صادرة عن قيادة جيش الاحتل
    الجهاد قلب نابض والسرايا سلاح صامد


  • #2
    بارك الله فيك اخ الكريم








    هـــــتـــــلـــــر فـــــلـــــســـــطـــــيـــــن
    أبـــــو مـــــازن

    تعليق

    يعمل...
    X