إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينيا في نابلس والخليل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينيا في نابلس والخليل

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 16 مواطنا فلسطينيا في مدينتي نابلس والخليل بالضفة الغربية فجر وصباح اليوم الخميس.



    فقد اعتقلت قوات الاحتلال ، ثمانية مواطنين على الأقل، بينهم أربعة أشقاء، إثر عمليات دهم نفذتها، اليوم، على نطاق واسع في بلدة يطا وقرية الطبقة ومخيم العروب جنوب وشمال الخليل ، وطالت عدداً من منازل المواطنين.



    وقالت مصادر مكتب نادي الأسير بالمدينة، ومصادر محلية من قرية الطبقة، إن قوات الاحتلال، نفذت عمليات دهم على نطاق واسع في الطبقة جنوب غرب الخليل، طالت عدداً غير محدود من منازل المواطنين، وانتهت باعتقال 6 مواطنين بعد إجراء تفتيشات داخل منازلهم.



    والمعتقلون هم: منذر محمد أبو عطوان (38 عاماً) رئيس مجلس محلي الطبقة، والشقيقان إبراهيم سلامة أبو راس (22 عاماً)، ومحمد أبو راس (30 عاماً)، الذي كان أفرج عنه قبل شهر من سجون الاحتلال، بعد قضاء خمس سنوات داخل المعتقل، والشقيقان مراد وإبراهيم محمد سالم حريبات (30 و18 عاماً)، ومازن عبد الرحمن حمدان (20عاماً).



    وأشارت مصادر محلية مطلعة في الطبقة بهذا الخصوص، إلى أنه تم تسليم مواطنين آخرين بلاغين لمقابلة المخابرات الإسرائيلية وهما الشقيقان بشير ونذير جميل سالم حريبات (22و20 عاماً)، وذلك خلال عمليات الدهم التي شملت احتجاز عشرات المواطنين في العراء والاعتداء على بعضهم.



    كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من سكان بلدة يطا ومخيم العروب، وهما: إبراهيم ياسر مر، وعمر محمد عبد الكريم الجوابرة (18 عاماً) الطالب في الثانوية العامة.



    وفي مدينة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، سبعة مواطنين خلال عملية واسعة في مختلف أحياء المدينة، بينما تم اعقتال ثامن على حاجز حوارة جنوب شرق المدينة.



    وأوضحت مصادر أمنية ومحلية أن عدداً كبيراً من جنود دوريات الاحتلال، اعتقلوا هذا العدد من المواطنين خلال ساعات الصباح الأولى بعد حملة تفتيش ومداهمات واسعة في المدينة، خصوصاً في مناطق شارع التعاون وخلة العمود ورأس العين.



    وذكرت ذات المصادر، أنه عرف من المعتقلين أيهم بسام قناديلو (23 عاماً)، وطارق حسان السخل (21 عاماً)، وحسام عوادة، وروحي عوادة (39 عاماً)، ووضاح عليوي(19 عاماً)، وإسلام قطيشات (20 عاماً)., وكانت تلك القوات، اقتحمت المدينة من المحور الغربي عبر حاجز بيت إيبا، والمناطق الشرقية عبر حاجز بيت فوريك العسكري، وسط إطلاق نار عشوائي.

  • #2
    بارك الله فيك اخي على هذا النقل.
    فعلا الحواجز كثير ما يقوم الاحتلال باعتقال المواطنين عنها واليوم بالتحديد على حاجز عطارة على مدخل رام الله بيرزيت قام الصهاينة بانزال جميع السبان من السيارات واحتجازهم لاساعات طوية جدا واعتقال بعض منهم.
    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


    " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

    تعليق


    • #3
      مشكورررررررررررررر ويعطيك الف عافية

      اللهم فك اسرانا وداوي جرحانا ووحد صفوفنا يا كريم

      دمت بحفظ الرحمن
      إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
      نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
      جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

      تعليق

      يعمل...
      X