إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائد لجان المقاومة الشعبية في الضفة الغربية "جبر الأخرس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قائد لجان المقاومة الشعبية في الضفة الغربية "جبر الأخرس

    قائد لجان المقاومة الشعبية في الضفة الغربية "جبر الأخرس
    فلسطين اليوم-بيت لحم

    استشهد بعد عصر اليوم المواطن "جبر الأخرس" (25 عام) قائد ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية في الضفة الغربية، إثر اغتياله على يد قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت قرية بيت تعمر شرق مدينة بيت لحم.



    ونقل مراسلنا عن شهود عيان في المدينة بأن عشرات الآليات العسكرية اقتحمت قرية بيت تعمر شرق المدينة بشكل مفاجئ وحاصرت عدة منازل عرف منها منزل المواطن "على طومان" ومنزل "محمد طومان" ودارت اشتباكات بين الشهيد الأخرس وقوات الاحتلال التي انتشرت في القرية ومنعت المواطنين من التجول فيها.



    وأكدت مصادر أمنية فلسطينية استشهاد الأخرس، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال تحتجز جثمانه الطاهر إلى جانب السلاح الذي كان بحوزته من نوع "كلاشن كوف".



    هذا وتوعدت لجان المقاومة الشعبية بالرد على جريمة اغتيال قائد جناحها العسكري الشهيد جبر الأخرس في عمق الكيان الصهيوني.



    وقالت اللجان في بيان لها وصلنا نسخة منه بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال الصهيوني، محملة الكيان الصهيوني والسلطة الفلسطينية مسؤولية اغتيال قائدها.



    يشار هنا إلى أن الشهيد "جبر الأخرس" من سكان مدينة "رفح" جنوب قطاع غزة، وهو أحد أفراد الأمن الفلسطيني حيث كان يعمل في جهاز الشرطة ببيت لحم، ويعد أبرز المطلوبين لقوات الاحتلال في مدينة بيت لحم وذلك بعد تنفيذه عملية بطولية على شارع ستين ما بين بيت لحم والقدس المحتلة، حيث قتل خلالها جنديين صهيونيين وانسحب من المكان بعد فرار جنود الاحتلال الذين تواجدوا على الحاجز في وقتها، كما تعتبره أجهزة الأمن الصهيوني بأنه أخطر المطلوبين حيث اتهمته قبل أشهر بالمسؤولية عن إعداد قذائف صاروخية يستعد لإطلاقها باتجاه المدن الصهيونية القريبة من بيت لحم، واعتقل في الآونة الأخيرة لدي أجهزة الأمن الفلسطينية والتي أطلقت سراحه منذ يومين.

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ستظل عملية بيت ليد كابوسا يلاحق الصهانية

    تعليق


    • #3
      نسال الله ان يرحمه ويتقبله

      تعليق

      يعمل...
      X