إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عميد أسرى الجهاد يحذر من التهاون العربي والإسلامي اتجاه ما يجري في القدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عميد أسرى الجهاد يحذر من التهاون العربي والإسلامي اتجاه ما يجري في القدس

    عبر عميد أسرى القدس، الأسير فؤاد قاسم الرازم عن استنكاره للصمت العربي والإسلامي اتجاه ما يجري في مدينة القدس المحتلة.



    وقال عميد أسرى الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، في لقائه مع محامي مركز رسالة الحقوق في سجنه في بئر السبع انه ينظر بحزن على الصمت العربي والإسلامي الواضح تجاه انتهاك الصهاينة الوحشي لأقدس الأماكن الإسلامية والحفر والتخريب وطمس المعالم التراثية للحضارة الإسلامية في مدينة القدس المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.



    وأضاف الرازم أنهم يشاهدون ويتابعون الحفريات والإجرام الصهيوني باتجاه الأقصى والقدس ولكنه لم يسمع عن أي تحرك عملي لأي دولة إسلامية وعربية تجاه المسجد الأقصى.



    واعتبر الرازم قضية فلسطين هي القضية المركزية والمحورية لجميع الأمة الإسلامية في كافة بقاع الأرض و أنه يجب على كل مسلم وعربي أن يهب لنصرة الأقصى بالروح والمال والتضامن و تحريك جميع المتضامنين لإحياء القضية المركزية لأمة الإسلامي.



    وأضاف أن على الشعوب‎ العربية والفلسطينية والإسلامية أن لا‎ تصمت حيال‎ المؤامرة الصهيونية‎‎‎‎ الجديدة المتمثلة بانتهاك‎ حرمة المسجد الأقصى‎‎.



    وبارك الشيخ الرازم جهود أبناء مدينة القدس في صد هذا العدوان الصهيوني الإجرامي و جهود أبناء فلسطين المحتلة عام 1948 على رأسهم الشيخ رائد صلاح والشيخ إبراهيم صرصور والمفكر عزمي بشاره والحركة الإسلامية في الداخل
يعمل...
X