إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يعاقب سعدات لمناهضته "أنابولس"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يعاقب سعدات لمناهضته "أنابولس"

    كشفت عبلة سعدات زوجة قائد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات أن الاحتلال نقل زوجها قبل أسبوعين من سجن “هداريم” إلى العزل الانفرادي في سجن نفحة الصحراوي، عقابا له على تصريحات مناهضة للقاء “أنابولس”. وقالت سعدات ل “الخليج” إن أبناءها محرومون من زيارة والدهم منذ اعتقاله مطلع عام 2006 وروت أنها تضطر للسفر في الثالثة فجرا من منزلها في رام الله كي تزور زوجها الأسير لمدة 45 دقيقة من خلف حائط زجاجي لكنها تعود قبيل منتصف الليل.



    من جانبه اعتبر النائب الأسير مروان البرغوثي أن الانقسام الحاصل على الساحة الفلسطينية يشكل أقسى انتكاسة للنضال الفلسطيني في العقود الأخيرة، داعيا إلى الخروج منها بطريق الحوار. وأبدى البرغوثي خلال لقاء جمعه مع عضو الكنيست سعيد نفاع (التجمع الوطني الديمقراطي) ارتياحا كبيرا من الحوارات التي تتم بين الأسرى من شتى الفصائل والعلاقات الحسنة بينهم.



    وقال نفاع في بيانه أمس إن البرغوثي أبدى تفهما لموقف التجمع الوطني بقيادة عزمي بشارة والمناهض لمؤتمر أنابولس، مؤكدا من ناحيته اطمئنانه على أن أي مسار تفاوض لا يمكن إلا أن ينطلق من الثوابت، مؤكدا أنه لا يمكن قبول أي طروحات تمس فلسطينيي ال 48.

    [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

  • #2
    [frame="2 80"]بارك الله فيك
    والله يفرجها على الجميع[/frame]

    تعليق


    • #3
      شكرا على المرور الطيب يا فلسطينية

      [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

      تعليق

      يعمل...
      X