إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أم قيس : نناشد كل الحقوقيين والمعنيين بقضية الأسرى لإنقاذ حياة الأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أم قيس : نناشد كل الحقوقيين والمعنيين بقضية الأسرى لإنقاذ حياة الأسرى

    أم قيس : نناشد كل الحقوقيين والمعنيين بقضية الأسرى لإنقاذ حياة الأسرى



    أفادت الأسيرة المحررة رجاء الغول/ أم قيس الباحثة في قضايا الأسرى بمركز الأسرى للدراسات والأبحاث أن إدارة السجون تستهتر بحياة الأسرى فى السجون لحد الخطر ، وأكدت أن الأسير علاء طوالبة من مخيم جنين يعيش أوضاعاً صحية قاسية ، حيث أنه يشكو من الرمد ومن آلام حادة فى العيون ويتهدده الخطر بفقدان البصر لو لم يقدم له العلاج الطبي المناسب ، وأوضحت أن الأسير طوالبة طالب إدارة السجون مرات عديدة لإدخال طبيب عيون مختص يشرف على حالته دون جدوى ، وللأسف رغم إلحاح الأسرى بتقديم العلاج له ، إلا أن هنالك إهمال طبي مقصود قد يودى ببصر الأسير طوالبة الذي لم يتلق إلا قطرة تنظيف للعين ليس أكثر ..

    وأكدت الأسيرة المحررة رجاء الغول أن إدارة السجون قامت بنقل الأسير غسان السعدي من مخيم جنين من معتقل النقب إلى سجن مستشفى الرملة على خلفية مرض القلب الذي يعانى منه ، دون تقديم العلاج والفحوصات اللازمة له ، ويؤكد السعدي أن إدارة السجن غير آبهة بالأسرى المرضى .

    وأضافت الأسيرة المحررة رجاء الغول/ أم قيس الباحثة في قضايا الأسرى بمركز الأسرى للدراسات أن أم براء والدة الأسير أنس غالب جرادات من السيلة الحارثية والمحكوم 35 مؤبد و30 عام تناشد المؤسسات الحقوقية والإنسانية للتدخل ونقل ابنها من عزل السبع الانفرادي بظروف قاسية جداً منذ ثماني شهور عند زملاءه الأسرى فى السجون المركزية ، وأكدت أم البراء والدة الأسير جرادات أن ابنها يمنع من الكانتينا ،وأنها قامت بزيارته بعد انقطاع خمسة شهور وهو مقيد اليدين والقدمين .

    هذا وأكد المحامى أحمد الخطيب لمركز الأسرى للدراسات بأن إدارة مصلحة السجون تدعى بأن وجوده جرادات بين الأسرى يشكل خطورة على أمن الدولة .

    وأضافت الأسيرة المحررة أم قيس أن الأسرى فى معتقل النقب يشكون من النقص الحاد فى كمية الطعام ونوعيته ، وأن معظم الأسرى ينامون جوعي فى ظل عدم تمكنهم من تعويض النقص من الكانتينا لعرقلة وصول الأموال من وزارة الأسرى من قبل إدارة السجون .

    وناشدت أم قيس الباحثة في قضايا الأسرى بمركز الأسرى للدراسات الجميع من وزارة للأسرى ومؤسسات حقوقية وإنسانية ، والصليب الأحمر الدولي للتدخل لمنع تدهور الحالات المرضية فى السجون والتنسيق لإدخال طواقم طبية للقيام بالفحوصات الدقيقة والشاملة للأسرى وتقديم العلاج اللازم لهم .

  • #2
    [frame="2 80"]بارك الله فيكي أختي العزيزة
    وحرر الله جميع الأسرى[/frame]

    تعليق


    • #3
      حسبى الله ونعم الوكيل

      [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]

      تعليق


      • #4
        حسبى الله ونعم الوكيل
        حسبى الله ونعم الوكيل
        حسبى الله ونعم الوكيل

        تعليق


        • #5
          اللهم فك قيد الاسرى

          تعليق


          • #6

            اللهم فك قيدا اسرانا الابطال وسيراتنا المجاهدات
            بارك الله فيك اختي
            ويعطيك الف عافية علي مجهودك القيم
            جزيت خيرا
            في رعاية المولي

            تعليق

            يعمل...
            X