إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإحتلال الاسرائيلي يعتقل المطارد علي البطاط (ابو الحسن) من بيت لحم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإحتلال الاسرائيلي يعتقل المطارد علي البطاط (ابو الحسن) من بيت لحم

    الإحتلال الاسرائيلي يعتقل المطارد علي البطاط (ابو الحسن) من بيت لحم

    الأسير علي البطاط
    صورة الأسير علي البطاط من بيت لحم


    إعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الأسير المحرر المطارد علي البطاط بعد إطلاق النار تجاهه وسط بيت لحم، دون معرفة إن كان أصيب أم لا.

    وقالت مصادر محلية: إن قوات خاصة "إسرائيلية"، مدعمة بقوات وآليات عسكرية، اقتحمت منطقة "شارع الصف" في مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية، ودهمت بناية سكنية في المنطقة.

    وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال حاصرت بناية سكنية قرب "سوق الحلال" في شارع الصف، تزامنًا مع تعزيز قوات الاحتلال انتشارها في المنطقة بآليات إضافية وتحليق لطائرات إسرائيلية مُسيرة.

    وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر علي البطاط، أثناء اقتحام مدينة بيت لحم، اندلاع مواجهات أطلق خلال الجنود قنابل الغاز المُدمع والقنابل الصوتية تجاه الشبان؛ دون وقوع إصابات.

    وقال شقيق المعتقل البطاط، في تصريح صحفي: إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على شقيقه "علي" واعتقلته، مضيفا "لا نعرف وضعه الصحي".

    والبطاط أسير محرر أمضى قرابة الـ 3 سنوات في سجون الاحتلال كان اخرها بتاريخ 21/2/2019، بعد مداهمة منزله، وبعد شهر من توقيفه أصدرت محكمة الاحتلال قراراً بتحويله للاعتقال الإداري، وذلك مدة أربعة أشهر قابلة للتجديد، ليعلن الأسير البطاط لاحقاً عن خوضه إضراباً عن الطعام رفضاً لهذا القرار، وأفرج عنه مؤخرًا في شباط/ فبراير 2020، بعد عام من الاعتقال إداريًّا.

  • #2
    صورة الاسير علي البطاط ابو الحسن فك الله اسره
    صورة الاسير علي البطاط ابو الحسن فك الله اسره

    تعليق

    يعمل...
    X