إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاقصى في خطر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاقصى في خطر

    منع الاحتلال وصول مئات الشباب الى الاأم الفحم – فلسطين الآن - وصف رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني رائد صلاح اجراءات ومخططات سلطات كيان الاحتلال الاسرائيلي بحقِ مدينة القدس المحتلة والمسجد الاقصى بالهجمة المسعورة.



    وقال صلاح: يجب على الجميع ان يقوموا وينتصروا للقدس والاقصى التي لا تزال تستغيث بهم منذ عشرات السنين، وهاهو الاحتلال الاسرائيلي لا يزال يعيث في القضية الفلسطينية فسادا ارضا وعقارات ومقدسات في هجمة مسعورة، وخاصة المسجد الاقصى المبارك.



    جاء ذلك خلال مهرجان "الاقصى في خطر" الـ 13، الذي اقيم في مدينة ام الفحم شمال فلسطين المحتلة، حيث شدد المشاركون على ضرورة مواجهة المخططات الاسرائيلية الرامية الى تقسيم المسجد الاقصى المبارك وتهويد القدس ارضا وشعبا.



    وقال رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الاقصى الشيخ محمد حسين: ان هذا المهرجان والحشد الكبير يؤكد التفاف الناس حول الاقصى والحفاظ عليه.



    من جانب قال رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذوكس المطران عطا الله حنا في: ان هذه الجماهير جاءت لترفع الصوت عاليا وتطالب كافة الشرفاء في العالم من مسلمين ومسيحيين وغيرهم بضرورة ان يتحركوا من اجل نصرة القدس، التي تمر في وضع كارثي بسبب استفحال الحركة الاسرائيلية المعادية لها.



    وتواصل سلطات الاحتلال نشاطاتها التخريبية حول واسفل المسجد الاقصى بهدف ضعضعة بنيانه، تمهيدا لهدمه واقامة الهيكل المزعوم على انتقاضه.

    قص لاحياء ليلة القدر
    http://upload.paln.ps/uploads/19dab46a1f.jpg

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لاحول ولا قوه الا بالله

    الله يستر من نهايه هالقصه

    حسبى الله فى اليهود وحكام العرب


    أموت فى النور ولا أعيش فى الظلام

    تعليق

    يعمل...
    X