إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا جنود مصر خياران لا ثالث لهما فانجوا بأنفسكم.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يا جنود مصر خياران لا ثالث لهما فانجوا بأنفسكم.

    يا جنود مصر خياران لا ثالث لهما فانجوا بأنفسكم.

    --------------------------------------------------------------------------------

    مازالت نذر الانفجار بقطاع غزة تتصاعد يوماً بعد يوم، ومشاركة النظام الرسمي العربي وخصوصاً النظام المصري بادية للعيان لا تخطئها عين بل أنني لا أبالغ القول إن صنفت مصر نظاماً بأنها في درجة العداء للقطاع وأهله توازي يهود أو أكثر.

    حشدت مصر قواتها على طول الحدود مع قطاع غزة المحاصر الذي يئن أمام الضربات الجوية الصهيونية المتوالية والنقص الحاد في كافة المستلزمات الأساسية التي تضمن الحد الأدنى للعيش.

    جند مصر تحتشد بغية الضرب بيد من حديد ولكن للأسف اليد ستضرب أخوة الإسلام والعروبة في القطاع الذين يهددون بأن ثورتهم ستكون في كل اتجاه وفي كل الحدود.

    جند مصر الذين وصفهم الرسول صلى الله عليه وسلم بأنهم خير أجناد الأرض ارتضت الذل والهوان، لتكون عبيداً بيد النظام المصري من أجل لقمة العيش والجنيه المصري.

    جند مصر الذين طالما خاضوا الحروب دفاعاً عن فلسطين وأهل فلسطين اليوم يتحولون لحائط صد ضد صرخات الثكلى والأيتام، يوجهون البنادق والرشاشات الثقيلة تجاه الصدور المسلمة الموحدة في انتظار الأمر ليتم تفريغ هذه الرصاصات في صدر من سيخرج محتجاً ضد الممارسات اللاإنسانية باحثا عن المساندة والمؤازرة تجاه حدود مصر.

    جند مصر تتحضر لكسر الأرجل التي ستهدم الجدار وتتجاوز الحدود المخترعة في سايكس بيكو، بدل أن تلملم جراح الجرحى وتواسى أهل الشهداء والأسرى.

    جند مصر تحصن نفسها ضد من أوهمه النظام بأنه عدو لها، فإياك أن يقترب منك فعدوك القسام لا يهود.

    يا جند مصر خياران لا ثالث لهما إما أن تنحازوا لخيار الجهاد والاستشهاد فتظفروا بالدين والدنيا فتكونوا لنا سنداً وعونا في الدنيا ونكون شهداء لكم في الآخرة، وإما تكونوا لنا عدوا ولنصرتنا من المتخلين فنكون عليكم شهداء يوم الآخرة.

    يا جند مصر إنا لكم أخوة في الإسلام طالما التزمتم به، وعملتم بمقتضاه أما إن اخترتم المواجهة وفضلتم رغيف الخبز ورضيتم قتلنا وسفك دمائنا وتكسير أرجل أبناء شعبنا فلا خيار لكم إلا بمواجهة رصاصاتنا وسلوا يهود في خبروها في مواقع كثيرة.

    فإياكم والاغترار بقوتكم فإن مدتكم أمريكا ونظامكم بالسلاح فالله يمدنا بقوة الإيمان والعقيدة، يا جند خير أجناد الأرض إياكم ومواجهة المجاهدين في غزة فوالله إنها حصره وندامة وستخسرون دينكم بدنيا غيركم.
    إني محذركم من غضبة المجاهدين في قطاع غزة فإن زأر المجاهدون لدينا لن تجدوا غير باطن ا{ض مثوى لكم.
    يا خير أجناد الأرض إياكم والقول بأنكم عباد مأمورون مغلوبون على أمرهم نذكركم بقول الله تعالى : "ءأربابٌ متفرقون خيرٌ أمِ الله الواحد القهار؟"، إن كان الرزق هو دافعكم لقتل إخوانكم الموحدين والتحشيد لصد اجتياحهم للحدود المتوقع فعلموا أن الله الرزاق، أترضون على أنفسكم أن تأكلوا من أموال كان ثمنها دماء المجاهدين أترضون أن تضعوا في بطون أبنائكم مالاً كان على أكتاف الثكلى والأيتام وآهات الجرحى؟

    فيا خير أجناد الأرض لا تكونوا للطاغوت عونا وكونوا للمجاهدين ظهرا وسندا قد ولت أيام مبارك بإذن الله فانضموا لجماهيركم انضموا لأبنائكم عودوا للمعين الأول معين القرآن والسنة فلن تضلوا بعدها أبدا.
    إن الله منذر من أتخذ الكفار أولياء فقال"لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه وإلى الله المصير." ويقول جل شأنه "{لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور"فلا تكونوا للطاغوت أنصار وكونوا للحق رجال كونوا من قال الله تعالى فيهم "إن الذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله والذين آووا ونصروا أولئك بعضهم أولياء بعض".
    يا خير أجناد الأرض قد أعذرنا لربنا وبينا لكم أن هذا موضع التمحيص والاختبار فاختاروا فإنكم مخيرون فسطاط إيمان لا كفر فيه وفسطاط كفر لا إيمان فيه.

    أنتم مخيرون إما أن تسًجلوا في التاريخ سادة وأبطال أو تسجلوا أنه داسكم الرجال بالأقدام.

    أنتم اليوم مدعون لتنفضوا يدكم من اللامبارك وصحبه ومدعون لأن تضعوا يدكم بيد من أذاق العدو الصهيوني الويلات فكونوا لنا عونا حتى لا تكونوا في عداد القتلى، فتخسروا دينكم بدنيا غيركم.

    اللهم قد بلغت اللهم فأشهد اللهم قد بلغت اللهم فأشهد.


    حقوق الطبع والتوزيع محفوظة لكل مسلم وخصوصا في المنتديات المصرية.

  • #2
    ملاحظة /بخصوصو حديث خير اجناد الارض

    هذا الحديث جزءٌ من حديثٍ طويلٍ أخرجه ابن عبدالحكم في فتوح مصر (3) والدارقطني في المؤتلف والمختلف (2/1003) ومن طريقه ابن عساكر في تاريخ دمشق (46/162).
    وابن زولاق في فضائل مصر (83) وابن عساكر في تاريخ دمشق (46/161) من طريقين عن عبدالله بن لهيعة عن الأسود بن مالك الحميري عن بَحير بن ذاخر المعافري عن عمرو بن العاص عن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما.

    وإسنادُه ضعيف، لأنّ مداره على ابن لهيعة وهو ضعيف، وفيه أيضاً الأسود بن مالك ولم أجد له ترجمة، وبحير بن ذاخر مجهول الحال.

    ولهذا الجزء من الحديث شاهدٌ من حديث أبي سالم الجيشاني، أخرجه ابن عبدالحكم أيضاً (4) وإسناده ضعيف لأنَّ مدراه على ابن لهيعة أيضاً.

    يتبيَّنُ أنَّ هذا الحديثَ ضعيفٌ إسناداً ومتناً.

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة الا بالله



      قلبي على غزة ولست أرى قلب أحد سواي

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل


        بارك الله فيك أخي

        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك

          تعليق


          • #6
            اذيال الطاغوت ستهزم بادن الله وسيندحر مبارك فرعون مصر وجند فرعون عن مصر وتقام دولة الاسلام بإذن الله
            http://www.aljazeeratalk.net/upload/...1233833775.jpg

            تعليق


            • #7
              بيكفينا الانقسام الفلسطيني يعني لازم كمان انقسام عربي

              هوا المصرين يا اخوان دولة اسرائيل ولاا كيف يعني انا مش فاهم ليش احنا بنهرب من الواقع الصريح
              حماس هي الي كانت تمنع المحطات تبيع الوقود والغاز وهما الي سرقوا المساعدات التي جائت من مصر
              يعني بصراحة بلاش ننجر وراء مصالح صهيوايرانية بتقودها حماس وبلاش نكون كروت محروقة لصالح حماس وبعدين احنا ما بننسى الدور المصري والجهد لصالح شعبنا
              وبالذات يا ابناء الجهاد الاسلامي ما تنسوش يا ريت قتلة القناص رامي سلامة والشهيد الذي قتلته حماس في مسجد ارض الرباط نضال الداية والبوجي والغولة وجميع الشهداء التى صفتهم حماس بأمر من قياداتها فعيب علينا ان نلوم العرب والمصرين والخونة بيننا
              رحمك الله يا أسد الشمال الشهيد سميح المدهون

              تعليق


              • #8
                يبدو انك لا تعرف موقف حركة الجهاد الاسلامي من الانظمة احيلك الى كتب المفكر الجهبذ الشقاقي والا لقاء بإذن الله ............

                تعليق


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم


                  لا حول ولا قوة الا بالله
                  --

                  تعليق


                  • #10
                    لا حول ولا قوة الا بالله


                    تقبل الله منا ومنك اخي


                    ايوب فلسطين


                    وتقبل مروري

                    تعليق


                    • #11
                      [glow=000000][frame="1 80"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللهم انصر الاسلام والمسلمين
                      أبو زياد المقدسي
                      «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
                      [/frame][/glow]
                      [frame="6 80"]يتناطحون تناطح الأكباش تلتهم الغذاء ويقاتلون عن الرذيلة يرخصون لها الدماء ويحز بعضهم رقاب البعض شوقا وإشتهاء شيعا وأحزاب تظل فلا إإتلاف ولا لقاء /حارس العقيدة
                      [/frame]

                      تعليق


                      • #12
                        [motfrk][a7la1=FF0000]ont=Comic Sans MS]بارك الله فيك يا اخي[/font][/a7la1][/motfrk]

                        تعليق


                        • #13
                          بينما أهل غزة ممنوعون من دخول مصر.. 50 ألف إسرائيلي يتوجهون إلى سيناء لقضاء عطلة الأعياد اليهودية


                          الإسلام اليوم / أكدت وسائلإعلام إسرائيلية اليوم الاثنين أنه رغم التحذيرات الأمنية من وقوع هجمات تستهدفالإسرائيليين في مصر ودولا أخرى، إلا أن حوالي 50 ألف إسرائيلي سيتدفقون إلى طاباوسيناء الأربعاء القادم لقضاء عطلة الأعياد اليهودية.
                          وقالت الإذاعة الإسرائيليةوالموقع الالكتروني لصحيفة "هارتس": إنه على رغم تحذيرات "هيئة مكافحة الإرهاب" الإسرائيلية إلا أن الإسرائيليين لم يأبهوا بهذه التحذيرات، كما يتضح من معلوماتنشرتها سلطة المطارات، ويستدل منها أن خمسين ألف إسرائيلي سيتوجهون إلي طابا وسيناءاعتبارًا من الأربعاء المقبل.
                          ومن المتوقع أيضًا ان يغادر نصف مليون إسرائيليمطار بن جوريون في تل أبيب إلى دول مختلفة في العالم لقضاء فترة الأعياد.
                          وكانتإسرائيل قد حذرت اليوم الاثنين مواطنيها من التوجه إلى شبه جزيرة سيناء لقضاء إجازةأعياد يهودية في أعقاب إنذارات أمنية وصفت بـ"الساخنة جدًا".
                          وقالت ما تسمىبـ"هيئة محاربة الإرهاب": إن هناك العديد من احتمالات المساس بالسائحينالإسرائيليين في سيناء, وتعرضهم للاعتداء" على حد قولها.
                          وأظهرت المعطيات التينشرتها اليوم سلطة المطارات في إسرائيل أنه من المتوقع أن يغادر ما يقارب 50 ألفإسرائيلي معبر طابا إلى سيناء، متجاهلين بذلك التحذيرات الإسرائيلية
                          ::.إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.::


                          تعليق

                          يعمل...
                          X