إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

^_^شاب يتعرف على امه بالشات. . . قصه محزنه ^_^

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ^_^شاب يتعرف على امه بالشات. . . قصه محزنه ^_^

    بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان
    هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس أمام الانترنت ....
    وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع أمه ويتبادل معها
    السوالف ،، وكانت أمه من حسن حظها إنها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع إذ دخلت الأم عليه وصرخت في
    وجهه يا ولدي أنا طفشانه وأنت تقعد عند جهازك هذا وتنساني
    رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتري لك جهاز مثله واشترك لك
    بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما تطفشين عقبها ،،،،
    ردت أمه : بس أنا ما اعرف له .... يا ولدي

    رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الأمهات ،،، ترى يمه أنا دايم أشوف
    بالشات عجز مثلك ...
    الأم غاضبه : وشوشاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات
    الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون
    ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشاء الله أجيب لك جهاز
    .... ابشري ...

    الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز
    الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

    الأم : إيه أنا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....
    الابن : هذا يمه وأنتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو
    دخلتي عليه
    ومرت ،،،

    ومرت ،،،،

    ومرت الأيام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ** الانترنت **
    وعلمها كيفية الدخول إلى ** الشات ** والتحدث من خلاله ....

    وأصبحت والدته من المغرومين بالـ** الشات ** حيث أنها لا تفارقه
    وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل **
    الانترنت ** ....
    ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ** الشات ** وذلك بالتعرف
    على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت
    لنفسها بـ** الرشيقة ** فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فأعجبته
    وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على
    الخاص يومياً ...
    والابن آخر شي ما قدر يصبر أكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا
    ....

    كتبتله الرقم ...

    وإذا ،،،

    وإذا ،،،،

    وإذا بالفاجعة ،،،،،
    صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي أمي ،،،( الله
    يعيني على هذه المصيبة،،،، ولد يغازل أمه ،،،، أمه)

    ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما
    بيننا إلا جدار اطلعي لي " ,,,,,,,

    شوفوا الزمان

    صدق شر البلية ما يضحك

  • #2
    بارك الله فيك اخى

    على هل قصه المحزنه
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

    تعليق


    • #3
      قصه محزنه للغايه

      بوركت على ذلك

      تعليق


      • #4
        بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

        تعليق


        • #5
          قصة كتير حلوة مؤثرة سبحان الله ......... بس مليح انها طلعت امو

          لاني قرات قصة متلها بس الاختلاف واحد ومرتو اتعرفو هيك على الشات صاروا عشاق بعد مدة وجدها انها عشيقتو على الشات هي زوجته ........ لكن طلقها للاسف

          النت سلاح ذو حدين

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك اخي
            قصة محزنة فعلا
            اللهم اصلح حال امتنا
            [flash=http://www.msa7h.net/uploads/891a1e9aeb.swf]WIDTH=545 HEIGHT=245[/flash]

            تعليق


            • #7
              مشكورين جميعا على مروركم الطيب

              أبو عدي

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                بارك الله فيك اخي ..

                هي قصة بنظركم محزنة ... بس انا ضحكت عليها..
                لانه لهذه الدرجة وصلت الامور بالناس .. يالله قديه اتهاونا بدينا ونسينا اخلاقنا ...
                شر البلية ما يضحك..

                لو وقفت على هيك كان لسا بالنت مصائب ..
                ربنا يعيذنا منها
                الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


                " عندما سلكنا هذا الطريق كنا نعرف ان تكاليفه صعبة جدا لكن هذا هو واجبنا وخيارنا المقدس"

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة اميرة السرايا مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بارك الله فيك اخي ..

                  هي قصة بنظركم محزنة ... بس انا ضحكت عليها..
                  لانه لهذه الدرجة وصلت الامور بالناس .. يالله قديه اتهاونا بدينا ونسينا اخلاقنا ...
                  شر البلية ما يضحك..

                  لو وقفت على هيك كان لسا بالنت مصائب ..
                  ربنا يعيذنا منها
                  22:2 22:2 22:2 22:2 22:2 22:2 22:2 22:2

                  تعليق


                  • #10
                    حسبنا الله ونعم الوكيل
                    نسأل الله ان يصلح حال المسلمين

                    بارك الله فيك اخى الكريم
                    ::.إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.::


                    تعليق


                    • #11
                      منيح اللي اجت على قدر هيك

                      ولكن من يسلك الطريق الصواب اولا يبقلى على الصواب دوما


                      مشكور اخي

                      تعليق


                      • #12
                        نسأل الله العفو والعافية

                        تعليق


                        • #13
                          ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما
                          بيننا إلا جدار اطلعي لي " ,,,,,,,

                          هههه لا حول ولا قوة إلا بالله
                          القناعة كنز لا يفنى

                          تعليق


                          • #14
                            [frame="2 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            بارك الله فيك أخي
                            وجزاك الله كل خير
                            [/frame]

                            تعليق


                            • #15
                              مشكورين جميعا على مروركم الطيب

                              دمتم بحفظ الله ورعايته

                              أبو عدي

                              تعليق

                              يعمل...
                              X