إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهدوا بالفيديو رعب الهكر السعودي ضد الصهاينة // اخترقونا السعوديون !!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهدوا بالفيديو رعب الهكر السعودي ضد الصهاينة // اخترقونا السعوديون !!!!

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=C-UQPgn1iQ4&sns=fb[/youtube]
    ..:: حسبنا الله و نعم الوكيل علي كل ظالم متجبر ::..

  • #2
    رد: شاهدوا بالفيديو رعب الهكر السعودي ضد الصهاينة // اخترقونا السعوديون !!!!

    عدد من خبراء الكمبيوتر ، بما في ذلك Fedida عمير ، المدون الذي كتب أن القراصنة طالبا في المكسيك -- هو في الواقع 0xOmar عمر حبيب ، اعلن اليوم ان وكشف أربعة شركاء آخرين في المجموعة - XP القراصنة ذكرت القناة 10 ، الذين عملوا مع الحبيب ، يوم الجمعة.
    במקביל פרסם האקר ישראלי פרטים של יותר מ-1,150 אזרחים סעודים.
    في الوقت نفسه قد نشرت تفاصيل القراصنة الإسرائيلية أكثر من 150 -1 المواطنين السعوديين.
    הפרטים כוללים מספרי טלפון, כתובות אימייל ושמות משתמשים.
    تتضمن المعلومات أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين.
    "כמו שהוא עשה - ככה אני אעשה - מידה כנגד מידה", כתב ההאקר ל"הארץ".
    "على غرار ما فعله -- لذلك سأفعل -- قياس لقياس" هآرتس كتب القراصنة ".
    בהודעתו ב-Pastebin כתב כי יש ברשותו וברשות חבריו יש מיליון כרטיסי אשראי של אזרחי מדינות ערב, אולם הם לא מעונינים לפגוע במדינות מלבד סעודיה, שבה לדבריו קצת קשה להשיג כרטיסי אשראי "מפני שיש להם רק 10 אתרים בכל המדינה ושני אתרי קניות".
    في بيانه حول Pastebin كتب أن أصبح هو وأصدقاؤه لديهم بطاقات الائتمان مليون من مواطني الدول العربية ، لكنها لا تريد أن تؤذي البلدان ما عدا المملكة العربية السعودية ، حيث يقول قليلا من الصعب الحصول على بطاقات الائتمان "لأن لديهم سوى 10 موقعا في انحاء البلاد ومواقع التسوق يومين".

    פדידה , סטודנט להיסטוריה בעל ידע בתכנות, סיפר ל"הארץ" כי " בעקבות החשיפה הראשונה של ההאקר עומאר חביב , פנה אליי דוד ויחד הצלחנו לאתר את שאר ההאקרים בעבודת תחקיר של ימים אחדים. עוד אנשים שנתקלו בפוסט - שלחו רמזים קלים, וכתב של ערוץ 10 מאור צור עזר לאתר את מספר הטלפון של עומאר חביב".
    وقال Fedida ، وهو طالب المعرفة التاريخ في مجال البرمجة ، هآرتس "انه" بعد التعرض الأول من القراصنة عمر حبيب ، ديفيد التفت إلي ومعا كنا قادرين على تحديد ما تبقى من أعمال التحقيق من المتسللين بضعة أيام عن الناس الذين يعانون من وظيفة -- بعث القرائن البسيطة ، ومراسلا للقناة ساعد 10 ماور تسور حدد رقم هاتف عمر حبيب ".
    את תהליך החשיפה הם פירטו בבלוג שלהם .
    وترد تفاصيل عملية التعرض لهم في بلوق .

    הם מספרים כי אחד מההאקרים הוא אזרח אינדונזי בשם מוחמד יונס.
    يقولون أن أحد المتسللين هو مواطن يدعى محمد يونس الاندونيسية.
    בנוסף מעורבים שלושה אזרחים סעודים נוספים.
    بالإضافة إلى ذلك هناك ثلاثة مواطنين سعوديين اخرين.
    לדבריהם, שניים מהם, מוחמד עג'מי ארג'ני המתגורר באיחוד הנסיכויות, ועבדאללה סובאי, פרצו לשרתים ישראלים והפיצו מידע גנוב.
    وفقا لهم ، اثنان منهم ، وكسر محمد عجمي Arg'ni يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسكير عبد الله ، إلى خوادم الإسرائيلية وزعت المعلومات المسروقة.
    האחרון, איברהים חמוד, הוא בעל הדומיין של פורום ההאקרים שבו תקשרו הפורצים.
    الماضي ، لطيف إبراهيم ، لديه المجال منتدى هاكر عندما أبلغت اللصوص.
    הם הוסיפו כי הם אספו ראיות רבות שמוכיחות שאכן מדובר בארבעה הללו.
    وأضافوا أنهم جمعت أدلة تثبت أن هذه كانت فعلا هذه الأربعة.
    "כולל סרטון מסך שמתעד בזמן אמת פריצה לאחד האתרים הישראליים".
    "بما في ذلك شاشة الفيديو في الوقت الحقيقي توثيق one المواقع الإسرائيلية القرصنة".

    מוחמד עג'מי ארג'ני. צילום: דוד צירילסון ואמיר פדידה
    محمد عجمي Arg'ni الصور : ديفيد Tzirilson وFedida عمير





    وأضافوا أن أبحاثهم تظهر أن Arg'ni ، الذي يسمي نفسه هاكر سامي "، حضره أيضا اقتحام عشرات المواقع الإسرائيلية ، وربما أيضا كانت مسؤولة عن هذه المواقع كسر للحكومة التي وقعت قبل عدة أشهر -- أنه أخل مواقع الحزب والمحتوى والمناهضة لاسرائيل".



    אתמול המשיך 0xOmar לדחות את הגילוי הראשוני של פדידה. "ראיתי כמה טיפשים אומרים שהם מצאו אותי, אחד במקסיקו, אחד בריאד, אחד בדובאי", כתב. הוא הסביר כי השתלט על מחשבים רבים ברחבי העולם באמצעות האימייל.
    0xOmar
    تواصلت امس على تأجيل الاكتشاف الأولي Fedida "رأيت بعض الحمقى يقولون أنهم وجدوا لي ، واحدة في المكسيك ، وواحد في الرياض ، واحدة في دبي" ، كما كتب ، موضحا انه اخذ على العديد من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم عبر البريد الإلكتروني.
    ובמקרה שמוצאים אותו בדובאי, מקסיקו, ריאד, מינסק, ניו יורק, תל אביב, חיפה, טוקיו, מוסקווה וכו', "מצוין, מצאתם את אחד מהקורבנות המסכנים שלי".
    وإذا وجدت أنه في دبي ، والمكسيك ، والرياض ، مينسك ، نيويورك ، تل أبيب ، حيفا ، طوكيو ، موسكو ، وما إلى ذلك ، "العظمى ، وجدت لك بلدي واحد الضحايا الفقراء".


    פדידה הסביר כי הם מקווים "בראש ובראשונה - לעצור את הפריצות לאתרים ישראלים, אנו מאמינים שאם זהותם של שאר ההאקרים תחשף הם ירדו למחתרת ויפסיקו לעסוק בפעילות פלילית ברשת נגד ישראל מחשש לפגיעה בהם, או הסגרה והעמדה לדין במקרה של עומאר חביב (שירד למחתרת מהיום שבו פורסמה תמונתו)".
    Fedida اوضح انهم يأملون "أولا وقبل كل شيء -- وقف الاسرائيليون القرصنة ، ونحن نعتقد أنه إذا كان سيتم كشف هوية المتسللين أخرى ، ذهبوا تحت الارض والتي لم تعد الانخراط في نشاط إجرامي على شبكة ضد اسرائيل خوفا من الاساءة لهم ، أو تسليم المجرمين ومحاكمتهم في قضية حبيب عمر (ذهب تحت الارض منذ اليوم نشر صورة) ".

    "חשיפת פרטיהם עלולה להיות הסוף לגניבת כרטיסי האשראי מאתרים ישראלים - ובעקבותיה אולי גם הסוף לפעולות 'תגמול' מצד האקרים ישראלים שמסתכנים בפעילות פלילית למען כבוד המדינה ברשת".
    "لا يجوز التعرض للتفاصيل تكون نهاية سرقة بطاقة الائتمان المواقع الإسرائيلية -- وإجراءات لاحقة قد ينتهي أيضا" الانتقام "من قبل اسرائيل للخطر نشاط القراصنة الجنائية من أجل الشرف من شبكة الدولة".

    עם זאת, הוא ציין כי הוא מודע לכך שהסיכוי לפעולה חוקית נגד הסעודים והאינדונזי קלוש, מכיוון שמדובר במדינות ללא נציגות ישראלית.
    ومع ذلك ، أشار إلى أنه يدرك أن فرصة لاتخاذ إجراءات قانونية ضد السعودية والاندونيسية تسديدة بعيدة ، لأنها ليست في التمثيل الإسرائيلي.
    " הם כנראה יהפכו לגיבורים בארצם - אבל החשיפה תגרום להם להביט אחורה בחשש עד שהנושא ירד מהכותרות - בגלל הדימוי שיש למוסד במדינות מוסלמיות וערביות".
    "يتعين عليهم أن يكونوا أبطالا في بلادهم -- ولكن التعرض سوف تسبب لهم أن ننظر إلى الوراء بقلق الى موضوع انخفض من العناوين الرئيسية -- بسبب صورة من البلدان المؤسسة مسلم وعربي".
    "בנוגע להאקר עומאר חביב, עוד לא הצלחנו לוודא אם יש לו אזרחות קולומביאנית או אזרחות של איחוד הנסיכויות. אם אכן הוא אזרח קולומביה, אנו מאמינים שיחד עם הראיות שאנו אספנו, והראיות שקיימות בידי משרד המשפטים, יש סיכוי סביר להסגירו לישראל או לחילופין להעמיד אותו לדין בקולומביה עצמה".
    "حول حبيب عمر القراصنة ، وحتى الآن تمكنا من التحقق إذا كان لديه الكولومبي أو المواطنة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإذا كان هو مواطن من كولومبيا ، ونحن نؤمن بأن جنبا إلى جنب مع الأدلة جمعنا ، والأدلة المتاحة من قبل وزارة العدل ، لديه فرصة معقولة لتسليمه الى اسرائيل او الى وضعه يحاكم في كولومبيا نفسها. "



    الفيديو الذي شن فيه الهجوم علي الفيزا الإسرائيلية مع أناشيد روحانية ثورية


    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=BBL-XbgEQMQ&feature=player_embedded[/youtube]
    ..:: حسبنا الله و نعم الوكيل علي كل ظالم متجبر ::..

    تعليق

    يعمل...
    X