إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواهري -

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواهري -

    بسم الله الرحمن الرحيم




    مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي



    تقدم




    [ وتـــرجــل...الفــارس النــبـيــل ]


    للشيخ الدكتور المجاهد / أيمن الظواهري (الصادح بالحق حكيم الأمة) حفظه الله

    للتحميل

    كلمة السر

    fnkjo^&JH*&98kjew98ew8hj



    عالية
    341.97 MB


    http://ia600607.us.archive.org/19/it...jfamn/trj1.zip


    متوسطة
    84.27 MB


    http://ia600607.us.archive.org/19/it...jfamn/trj2.rar


    منخفضة
    30.78 MB



    http://ia600607.us.archive.org/19/it...jfamn/trj3.rar


    جوال
    49.58 MB


    http://ia600607.us.archive.org/19/it...jfamn/trj4.rar
    الذي لم يعرف أن الحق مع أسامة و جنده، فلا آمنن عليه أن لا يعرف مهْديه من دجّاله . آه يا مترددين، آه يا طاعنين، آه يا مُتأولين من كلمات(أبودجانة الخرساني)(تقبله الله في عداد الشهداء بإذن الله تعالى)

  • #2
    رد: رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواه

    جزاك الله كل الخير
    جاري التحميل
    حفظك الله ورعاك
    وحفظ الله اسود التوحيد ونصرهم على اعداء الاسلام
    اسأل الله ان يفرج عنكم أسركم وأن يقرَ عيون أهلكم بعودتكم سالمين .. اسأل كل من مر بتوقيعي دعوة في ظهر الغيب لإخوتكم نبــــــض الســــــرايــــــا .. شيــــــــــخ الســــــــــــرايا .. ولكم مني دعوة في ظهر الغيب .. ..

    تعليق


    • #3
      رد: رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواه

      عفوا الرابط مش شغال عندي ياريت تعدله
      اسأل الله ان يفرج عنكم أسركم وأن يقرَ عيون أهلكم بعودتكم سالمين .. اسأل كل من مر بتوقيعي دعوة في ظهر الغيب لإخوتكم نبــــــض الســــــرايــــــا .. شيــــــــــخ الســــــــــــرايا .. ولكم مني دعوة في ظهر الغيب .. ..

      تعليق


      • #4
        رد: رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواه

        مشكور أخي الكريم لو كان بيننا وسامحني على التأخير

        هذه هي الروابط وان شاء الله ستعمل
        للتحميل بروابط مباشرة

        صفحة الأرشيف
        http://www.archive.org/details/wtrgl-alfares-alnbil


        عالية
        123.99 MB
        http://www.archive.org/download/wtrg...es-alnbil.divx
        http://www.multiupload.com/UOT055I7NH

        متوسطة
        85.48 MB
        http://www.archive.org/download/wtrg...es-alnbil.rmvb
        http://www.multiupload.com/W85EJWFGJH

        منخفضة
        31.69 MB
        http://www.archive.org/download/wtrg...ares-alnbil.rm
        http://www.multiupload.com/OS6MFKD1JA


        جوال
        55.22 MB
        http://www.archive.org/download/wtrg...res-alnbil.3gp
        http://www.multiupload.com/HEJMEHO8FI


        رابط جديد للبنر
        1.39 MB
        http://www.archive.org/download/wtrg...res-alnbil.gif
        http://www.multiupload.com/1DBN87Q1HX


        ادعوا لإخوانكم المجاهدين

        إخوانكم في
        مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي

        المصدر : (مركز الفجر للإعلام)
        الذي لم يعرف أن الحق مع أسامة و جنده، فلا آمنن عليه أن لا يعرف مهْديه من دجّاله . آه يا مترددين، آه يا طاعنين، آه يا مُتأولين من كلمات(أبودجانة الخرساني)(تقبله الله في عداد الشهداء بإذن الله تعالى)

        تعليق


        • #5
          رد: رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواه

          تعليق


          • #6
            رد: رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواه

            بسم الله الرحمن الرحيم

            تحدث الرب الروحي للقاعدة ايمن الضواهري ان قادة القاعده يكونون في الصف الأول في ميادين الجهاد.. !
            عجباً فأين تم قتل زعيم التنظيم المختبئ منذ اكثر من خمس سنوات عن ميادين الجهاد مع زوجته واولاده اخبرني هل قتل في ارض المعارك التي صنعتموها بأيديكم في افغانستان و العراق اوغيرها من بلدان الإسلام وانت اين تعيش في الكهوف والجبال تختبأ من طائرات العدو وتظهر نفسك بين وقت واخر بأنك البطل المغوار ولعل مظهرك من خلال هذا المقطع يوحي بأنك مجاهد فوجهك مصاب بالجروح وملابسك ممزقه ويظهر عليك الإعياء والتعب من اثار الكر والفر في ارض المعارك عجبا لك من رجل ينادي للجهاد ويختبئ اذا حمي الوطيس ..!! وأخبرني عن اي معارك تلك التي خظتموها اتسمي اسقاط البرجين وقتل الأبرياء وغيرها من العمليات التي يبرأ منها الإسلام معارك انما هي غدر وخيانه وقتل لناس ابرياء لا يحملون السلاح بغير وجه حق والدين منها براء... اي معارك جهاديه تلك التي تحرضون فيها الشباب المسلم على قتل إخوانهم المسلمين في العراق واليمن والسعوديه والجزائر وغيرها من بلدان المسلمين فأين انتم من ارض العدو المحارب الحقيقي اليس الجهاد بأن تواجه العدو وجه لوجه.
            ولكن اقول فيك ما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم ( اخوف ما اخاف على امتي منافق عليم اللسان يجادل بالقران).. فجعله النبي صلى الله عليه وسلم من اخوف ما يخافه على امته فمثل الظواهري وغيره من المارقين عن الدين والجهاد الحقيقي لهم اهداف باطنة خبيثة يريدون بها إحداث الشرخ وزعزعة فكر ودين واعتقاد هذه الأمه فهم يظهرون أهداف أخرى ويستخدمون مسمى الدين مسمى الدليل مسمى النصر مسمى الكتاب أقوال لبعض العلماء أقول لبعض الصحابة يجيدون اختيارها وانتقاءها ليوظفونها للهدف الذي يريدون أن يصلوا إليه فنعوذ بالله من شرهم ومكرهم وخبث عملهم.
            * ثم ذهب الظواهري في حديثه الى الفلسطين والمجاهدين الحقيقيين الذين نحسبهم ولا نزكي على الله احد فإني والله ارى فرق الثرى عن الثريا بين مجاهدي القاعده والمجاهدين الحقيقيين في فلسطين فمقاتلي القاعده في اخر احصائيات تشير الى ان 95% من ضحاياهم للخمسة اعوام الاخيرة هم من العرب والمسلمين فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
            وقد كشفت دراسة أعدها باحثو 'مركز مجابهة الإرهاب' في جامعة 'ويست بوينت' ,أن النسبة الأكبر من ضحايا تنظيم 'القاعدة' خلال الفترة من 2004 إلى 2008 كان معظمهم من المسلمين والقاطنين في الدول الإسلامية، بينما شكل الأجانب الغربيون نسبة هامشية في جملة الضحايا الذين سقطوا على يد العمليات الإرهابية التي نفذتها عناصر القاعدة في أنحاء متفرقة من العالم.
            الدراسة التي أعدها الباحثون "سكوت هيلفشتاين وناصر عبد الله ومحمد العبيدي"، بالاعتماد على أرقام أوردتها وسائل الإعلام العربية، في اتجاه جديد تبنته الدراسة للاستدلال على الحياد والدقة والبعد عن اتهامات الانحياز والمغالاة باللجوء إلى مصادر إعلامية غربية لدى إعداد الدراسات المتعلقة بالإرهاب والمنطقة العربية والإسلامية، هذه الدراسة أوضحت أن 85% من مجمل ضحايا 'القاعدة' كانوا من المسلمين على الأراضي العربية والإسلامية، بينما لم تتجاوز نسبة الأجانب القتلى جراء عمليات القاعدة، 15 %، بل زادت الدراسة بأن الفترة من 2006 و2008 لم تتجاوز فيها نسبة ضحايا 'القاعدة' من الأجانب الغربيين 2 % بينما حصدت العمليات الإرهابية أرواح المسلمين بنسبة 98 % من إجمالي الضحايا الذين جرى رصدهم. قلي بالله عليك يا ظواهري القويعده هل هذا هو الجهاد الذي تنادون به لاحول ولا قوة الا بالله .

            الم تسمع يا ظواهري انت واتباعك قول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا )) رواه النسائي، وفي رواية أخرى: ((لزوال الدنيا أهون على الله من قتل مؤمن بغير حق ولو أن أهل سماواته وأهل أرضه اشتركوا في دم مؤمن لأدخلهم الله النار)) وصححه الألباني في صحيح الترغيب. ويقول أيضاً: ((لن يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دماً حراماً)) رواه البخاري، وهذا الحديث وحده يكفي لبيان عظيم حرمة دم المسلم , ألم تعلم بقوله تعالى: (( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً )) [ النساء 93.

            فأيُّ خطر هذا يا اتباع القاعدة الذي اقترفتموه في حق اخوانكم المسلمين ، وأي مهلكة يقدم عليها المرء ويجازف بها، عندما يستبيح دم المسلم دون حق وإنما بالغي والباطل والهوى والجهل وأين السمع والطاعة والتسليم للأمر النبوي في قوله صلى الله عليه وسلم: ((المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره … كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله)) رواه البخاري ومسلم.فاحذر أخي المسلم كل الحذر أنْ تقع في دم حرام فتقتل أحداً تحت مسمى الجهاد وفتاوى التكفيريين وهم أشخاص لا يعتد بعلمهم ووسمو بأنهم من خوارج العصر ، فإنهم لن ينفعوك شيئاً عند الله ، ولن يدفعوا عنك شيئاً من عذاب الله . وروى النسائي (38) من حديث ابن عباس رضي الله عنهما قال : سمعت نبيكم صلى الله عليه وسلم يقول : (( يجيء المقتول متعلقاً بالقاتل تشخب أوداجه دماً فيقول : أي رب سَلْ هذا فيم قتلني ؟ )) وعند ابن ماجه (39) والترمذي(40) عن ابن عباس رضي الله عنهما أنَّ النَّبيَّ صلى الله عليه وسلم قال:
            ((يجيء المقتول متعلقاً بالقاتل تشخب أوداجه دماً فيقول : أي رب سَلْ هذا فيم قتلني ؟)).

            *وتنادي بأن أمريكا لن تهنئ بلأمن مالم تهنأ به الأمه الإسلاميه..
            قلي بالله عليك من جلب الخوف في نفوس المسلمين بالعراق وشرد اهلها من بلادهم ومن جلب الخوف والدمار الى نفوس المسلمين بأفغانستان والجزائر ومن اسقط الإمارة الإسلاميه الأفغانيه ومن ادمع عيون الأطفال الأبرياء ويتمهم من جلب الغرب الى بلاد المسلمين وخلق الحروب عليهم واعادهم الى الجاهليه والفتن والقتال فيما بينهم ومن ومن .... اليست القاعده. كرهتم غير المسلمين في الإسلام بتشويهكم صورته بأعمالكم الدمويه التي سفكتموها وبكل برود. اصبح المسلمون في ديار الغرب يعانون الويلات بسبب اعمالكم التي تقومون بها تحت ستار الجهاد والإسلام أي اسلام هذا الذي يستبيح اعراض ودماء الأبرياء.

            * ثم يشبه الظواهري في رسالتة سيد شباب الجنه الحسين رضي الله عنه با اسامه بن لادن الذي سفك دماء المسلمين وستباحها ووالله لا اجد شئ اقولة في هذا التشبيه سوى اين الثرى من الثريا, ام تريد بذلك دغدغة لمشاعر الشيعة وايران لكسب تأييدهم لك وهاهي باتت فضائح تعاملاتكم السريه مع ايران تظهر.

            * ثم يتحدث الظواهري وبكل فخر بما فعله تنظيمه الارهابي من تفجير للأبراج الأمريكه ويصفها بالعمليات الجهاديه

            يا اخي الكريم انصحك بأن تعود لتتعلم احكام الجهاد فهل تسمي قتل الأبرياء وغير المحاربين جهاداَ من اين تعلمت هذا فليس فيه شيئ من الدين لقد راعى الإسلام العدل والإنصاف حتى مع أعدائه، ونهى عن التعدي وقتل الأبرياء فقال تعالى : "وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين "
            *وهذه الأدلة على النهي عن قتل غير المقاتلين والتي ضربت بها القاعده عرض الحائط وقامت بقتل الأبرياء تحت مسمى الجهاد والجهاد منهم براء الى يوم الدين.

            1. قوله تعالى: "وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولاتعتدوا إن الله لا يحب المعتدين" الآية.
            2. مرَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم في بعض مغازيه بامرأة مقتولة، فقال: "ما كانت هذه لتقاتل".
            3. وقال صلى الله عليه وسلم لأحد الصحابة: "الحق خالداً فقل له: لا تقتلوا ذرية ولا عسيفاً".

            4. وقال صلى الله عليه وسلم: لا تقتلوا شيخاً فانياً، ولا طفلاً صغيراً، ولا امرأة".
            5. وقال أبو بكر الصديق رضي الله عنه موصياً يزيد بن أبي سفيان لما بعثه أميراً لفتح الشام: "وستجدون أقواماً قد حبسوا أنفسهم في الصوامع، فذروهم وما حبسوا أنفسهم له، وستجدون أقواماً قد فحصوا عن أوساط رؤوسهم فاضربوا ما فحصوا عنه بالسيف".
            حسبكم تلاعب بعقول شباب المسلمين يا خوارج هذا العصر .


            * انتقل بعد ذلك الى الكوارث الأربعه التي لحقة بأمريكا وذكر منها هزيمتهم في العراق وافغانستان
            وهنا أسئلك ايه الظواهري على حسب من كل هذا على حسب دماء المسلمين من جلب امريكا الى افغانستان وجرها للعراق الى يومنا هذا فما زالت العراق جريحة من اعمالكم الإرهابيه في الأسواق والمساجد ربما نسي الظواهري في رسالته هنا ان يخبرنا كيف استهداف المصلين بالمتفجرات في مسجد محافظة صلاح الدين في العراق يوم الجمعة و من ثم تفجير ثاني في المستشفى الذي يعالج جرحى ذلك التفجير هو جهاد لصالح القضية الفلسطينية و لجلب الامن لفلسطين؟ اي استخفاف بعقول الناس هذا تجندون المراهقين من شباب الأمه حديثي الإلتزام لتجعلوا منهم قنابل متفجره تسيرونها حيث شئتم.

            * وتنتقل للحديث عن الثورات العربيه الثورات العربية التي ليس لها صلة بالقاعده لامن قريب ولا بعيد فهي قامت على ايدي الشباب العربي المسلم وانتم بخطباتكم تريدون ان تقطفوا من ثمارها وهذا بعيد كل البعد عن انفك وانف اتباعك الخوارج فهى ثورات بيضاء لم تعرف العنف ولا القتل الذي هو اساس منهجكم لاولن يكون للقاعدة مكان فى الثورات العربيه كفى كذباً على الامه الاسلاميه ودجلا يا شيخ التكفيريين. ووالله انكم اشد خطر على الأمه من غيركم وقد قال الدكتور النجيمي فيكم " إلى أنهم يتدينون بتدين غير صحيح فيه غلو وتطرف الأمر الذي أدى إلى خسارتهم كل شئ في أعمالهم وهؤلاء يعتبرون اشد خطرا على الإسلام في جميع الأزمنة والعصور فقد اشغلوا الدول في أمور ومعارك جانبية تعطلت معها مصالح كثيرة للأمة وأضاف الدكتور النجيمي أنه وبحسب الحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم فإنه يجب على ولاة الأمر قتالهم إذا لم يرتدعوا بعد حوارهم ومفاوضتهم لأنهم اصحاب شوكة يقومون بقتالنا وعملهم مرتبط بأجندات سياسية وإقليمية ودولية لأن الإرهابيين الغلاة في كل عصر يتم استغلالهم والإرهاب مخترق سواء كان ذلك دينيا أو ليبراليا سواء علم معتنقوه أم لم يعلموا "
            * ذهب الظواهري لتجديد البيعه للملا عمرو كأنه نصب نفسه قائد للتنظيم بعد بن لادن ونرى اليوم الخلاف على قيادة التنظيم والواضح ان فيه نوع من العنصريه والتحيز فالمعلوم ان الظواهري كان على خلاف مع بن لادن في السنوات الاخيره لنترك هذا الخلاف ولنعود الى الملاعمر ونسأل الظواهري هذا السؤال...
            - من كان السبب وراء سقوط امارة الملا عمر "طالبان الإسلاميه" في افغانستنا .
            - اذا كنت تريد البيعه للملا عمر فهو يحمل خلاف فكرك فكيف تبايع من يخالف منهج وفكر تنظيم القاعده مع العلم بأن القاعده تكفر من يخالف نهجها كما نرى تكفيرها اليوم للدول الاسلاميه..!!

            فعلى سبيل المثال أمير المؤمنين الملا عمر يقول في احد خطاباته الاخيره:
            إن إمارة أفغانستان الإسلامية تؤمن بإقامة علاقات ثنائية ايجابية مع جميع الدول المجاورة في إطار من الاحترام المتقابل ، و تريد فتح باب جديد للتعاون الشامل معها في مجالات التنمية الاقتصادية و حسن الجوار، إننا نعتبر المنطقة كلها بمثابة بيت واحد في مقاومتها للاستعمار، و نريد أن نقوم بدورنا الإيجابي في استقرار الأوضاع في المنطقة، و نطمئن جميع الدول بأن الإمارة الإسلامية - بصفتها قوة تدرك مسؤولياتها و صلاحياتها - كما أنها لا تسمح لأحد أن يتدخل في شؤونها ، فهي أيضا لا تتدخل في شؤون الآخرين ...إننی أرجو في هذا الصدد من جميع الدول الإسلامية ، والدول القوية المجاورة ، و حركة الدول غير المنحازة ، أن تقوم بأداء دورها الايجابي التاريخی, ويضيف الملا عمر أنه لن يبدأ أي قتال أو نزاع مع الدول المجاورة، وهو كما يعلم الجميع علي عكس ما تروجه القاعدة خصوصا عن دولة باكستان التي تحاول فيها قلب نظام الحكم، وتحث علي قتل كل مسؤولي الدولة بعد تكفيرهم.والملا عمر يعلم أن أثارة الأمم ضد أفغانستان لن يأتي إلا بالضرر وأفضل مثال علي هذا هي الضربات التي أتت بأمم الغرب في أفغانستان، فهو يعلم أن إيذاء الغير سيعود علي أفغانستان بالأذى كما يعلم أن عدم الدفاع عن النفس سيؤدي أيضا إلي نتائج سلبية.
            -وفي كلمة مناقضه لأحد قادة تنظيم القاعده فينعق قائلا: " سائر بلاد الإسلام من بلاد العرب والعجم تحت سلطة حكومات كافرة مرتدة من بني جلدتنا، وهؤلاء يجب قتالهم وجهادهم، يجب على كل قادر القيام في ذلك..."
            هل تعتقدون بأن فكر ومنهج القاعده يتوافق مع فكر ومنهج الملا عمر ومن هنا اقول بأن سبب سقوط طالبان هو تنظيم القاعده واذا اراد الملا عمر لأمارته الإسلاميه العوده من جديد عليه ان يتخلص من هاؤلاء الشرذمه الخوارج حتى لا يحاربه المسلمين قبل الأمريكيين بسبب ايوائه و إبقائه لهم في امارته.

            * كما حاول الظواهرى فى خطاب تبيينه لمقتل أسامه بن لادن ان يعدد انجازاته وقال انه اتم رسالته فى تحريض المسلمين على الجهاد..!!
            فهو اعتبر قتل المسلمين الابرياء بتفجير المساجد والاسواق هو الجهاد بعينه ... وهم هنا قاموا بتضييق الإسلام في الجهاد واختصروا الجهاد في القتال ونحن كمسلمين معتدلين نعلم بأن الجهاد ابوابه كثيره قال بعض العلماء بأن هناك ثلاث عشرة مرتبه للجهاد وليست مرتبه واحده يا ظواهري يامن حصر الجهاد في القتل وحرف الكتاب والسنه لخدمة اهدافه الشيطانيه, كما ان اركان الإسلام خمسه ولم يذكر الجهاد كركن سادس فلماذا كل هذا الغلو والتفخيم والتكبير لما تنادون به وكأنكم تقولون ان الجهاد الذي اختزلتموه في القتال احد اركان الإسلام اليس هذا من الغلو في الدين يا ظواهري القاعده.
            وهنا اورد لكم صفات الخوارج هذا الزمان "القاعده اونصارها" والتي لو تأملتموها لوجدتم كل ما اذكره ينطبق عليهم فنقول:
            من صفات الخوارج
            * صلاح الظاهر وفساد المعتقد والباطن.
            * يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية,يتضاهرون بزهدهم المزعوم وتشددهم في أمورالدين.
            ولهذا قال رسول الله صلى الله عليه و سلم في الخوارج مع شدة عبادتهم وبكاءهم : " هم شر الخلق والخليقة " خرجه مسلم (1067) .وفي صحيح مسلم أيضاً (1066): أنهم من أبغض خلق الله إليه.
            * ومن صفاتهم: إظهار شيء من الحق للتوصل إلى الباطل فيظهرون الإصلاح والمطالبة بتحكيم الشريعة مع أنها محكّمة ليتوصلوا بذلك إلى حمل السلاح وإسقاط الدولة.
            ففي صحيح مسلم (1066) من حديث عبيد الله بن أبي رافع مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم : أن الحرورية ـ يعني الخوارج ـ لما خرجت وهو مع على ابن أبي طالب ، قالوا : لا حكم إلا لله . قال على رضي الله عنه : كلمة حق أريد بها باطل ! وصدق رضي الله عنه ، فكم من كلمة حق أريد بها باطل.
            * ومن صفاتهم : الجهل بالكتاب والسنة ، وسوء الفهم لمعانيهما ؛ كما قال صلى الله عليه وسلم : " يقرءون القرآن يحسبون أنه لهم وهو عليهم "(رواه مسلم1066) . وسبب هذا الجهل: زهدهم في العلماء وترفعهم عن الأخذ منهم وثني الركب في حلقهم ؛ لأنهم كما يظنون : أوصياء على العلماء !.. هكذا يفعل الجهل بصاحبه.
            * ومن صفاتهم : استباحة دماء المسلمين والمعاهدين واستحلال أعراضهم وأموالهم بل وأولادهم : ففي صحيح مسلم أن علياً حرض المسلمين على قتال الخوارج لما نزعوا البيعة وأفسدوا في الأرض ، فقال بعد أن ذكر حديث الخوارج ومروقهم من الإسلام : "أيها الناس ، تتركون هؤلاء يخلفونكم في ذراريكم وأموالكم ، والله إني لأرجو أن يكونوا هؤلاء القوم ، فإنهم قد سفكوا الدم الحرام ، وأغاروا في سرح المسلمين فسيروا على اسم الله " ( مسلم 1066)
            وفي مسند الإمام أحمد(1/86) : أن عائشة رضي الله عنها ، قالت لعبد الله بن شداد : وهل قتلهم علي رضي الله عنه تعني الخوارج ، قال : والله ما بعث إليهم حتى قطعوا السبيل وسفكوا الدم ، واستحلوا أهل الذمة " والحديث يدل على خصلة من خصال الخوارج : وهي استحلال دماء أهل الذمة ؛ لأنهم يرون أن الذي أعطاهم العهد والأمان ولي الأمر وهو عند الخوارج كافر . وكان علي رضي الله عنه قد حذرهم من الإعتداء على الكفار الذين يقيمون في بلاد المسلمين بعهد وأمان . ففي الحديث المتقدم : أن علياً بعث إلى الخوارج قبل أن يقاتلهم فقال : بيننا وبينكم أن لا تسفكوا دماً حراما أو تقطعوا سبيلاً أو تظلموا ذمة ، فإنكم إن فعلتم فقد نبذنا إليكم الحرب على سواء إن الله لا يحب الخائنين.
            * ومن صفاتهم : أنهم كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام ". خرجه البخاري (3611،ومسلم1066)
            ومن فضل الله أنه لا يكون معهم أحد من أهل العلم والفضل والسنة ، وأما الذي يدافع عنهم فهو منهم ولا كرامة : فقد أورد العلامة الوادعي أثراً عن ابن عباس وحسن إسناده، أنه رضي الله عنه لما جادل الخوارج قال لهم : ما تنقمون على صهر رسول الله صلى الله عليه وسلم والمهاجرين والأنصار وعليهم نزل القرآن ، وليس فيكم منهم أحد ، وهم أعلم بتأويله " . ( صعقة الزلزال 2/ 392)
            * ومن صفات الخوارج : الطعن في العلماء وصرف الشباب عن مجالسهم ؛ لأن الشباب إذا أخذوا عن العلماء السلفيين والتفوا حولهم رغبة في العلم كان ذلك سبباً في سلامتهم ، وبغضهم للخوارج ؛ لأن العلماء يحذرون من فكر هؤلاء الضلال؛ في مسند الإمام أحمد ( 1/86) : أن علياً رضي الله عنه بعث عبد الله بن عباس إلى الخوارج ، فلما توسط عسكرهم ، قام ابن الكواء وكان آنذاك خارجياً ، قام يخطب الناس ويحذرهم من ابن عباس ، فقال : يا حملة القرآن ، إن هذا عبد الله بن عباس ، فمن لم يكن يعرفه فأنا أعرفه ، هذا ممن نزل فيه وفي قومه : ( بل هم قوم خصِمون ) ، فردوه إلى صاحبه ولا تواضعوه كتاب الله, وهذا ما نجده اليوم منهم في الطعن بعلماء الأمه ومنهم ابن تيمه وبن باز وبن عثيمين وغيرهم كثير... حدث ولا حرج
            * ومن صفاتهم : خذلان الله لهم وأنه يبطل كيدهم ويقطع دابرهم ، فلا يقوم لهم عز ولا سلطان لأنهم مفسدون مخالفون للسنة ، ومن خالف السنة فهو في وحشة وغربة مطارد مشرد، ومآله أن يتخلى عنه أحبابه وأصحابه ، ولله الأمر من قبل ومن بعد : فعن ابن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:"ينشأ نشأ يقرؤون القرآن لايجاوز تراقيهم ، كلما خرج قرن قطع".قال ابن عمر رضي الله عنه:سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "كلما خرج قرن قطع ، أكثر من عشرين مرة، حتى يخرج في عراضهم الدجال" رواه ابن ماجه(1/61)
            وأما حكم رسول الله صلى الله عليه وسلم في الخوارج فقد أفصح عنه بقوله : " لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود " خرجاه في الصحيحين .(البخاري 4351، مسلم 1064).
            وثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال في الخوارج : " طوبى لمن قتلهم ثم قتلوه " رواه الإمام أحمد . قال أبو غالب : لما أتي برؤوس الأزارقة _ وهم فرقة من الخوارج أتباع نافع بن الأزرق_ فنصبت على درج دمشق ، جاء أبو أمامة رضي الله عنه فلم رآهم قال : كلاب النار ، كلاب النار ، كلاب النار ، هؤلاء شر قتلى تحت أديم السماء ، وخير قتلى قُتِلوا تحت أديم السماء الذين قتلهم هؤلاء ، فقيل له : أبرأيك قلت هؤلاء كلاب النار ، أو شيء سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ قال : بل سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم غير مرة ولا ثنتين ولا ثلاث ، قال : فعد مراراً . رواه الإمام أحمد , وهنا نقول ما الفرق بين الخوارج في الماضي ومن ينادي اليوم بالخروج على الحاكم وقتل المعاهدين ويقوم بالتفجير وقتل المستأمنين ويطعن في العلماء ...... سبحان الله فالوصف نفسه اجده فيكم يا ضواهري انت وتنظيم القاعدة.
            ونختم هنا بقصة واقعيه سطرها لنا في ابيات شعريه احد المتراجعين الذي كان في يوم من الأيام أحد افراد القاعده وأحد المؤيدين لأعمالها الإجراميه يقول فيها :
            أغروا شبابنا أنكم**بقتلِ إخوتكم تكونوا الفاتحين
            نزعوهُ مِن حُضنِ أمّه وقالوا**بعدَ عام يأتيكِ مِن الحافظين
            بعد عام عاد يدفعُ كرسيّهُ بنفسِهِ**عادَ بلا قـدميـــن
            قالت ماذا فعلت بحفظك.!!**أينَ القرآنُ والمحدّثين؟
            آآآآآآهِ أمّي أيُّ حفظ على أيدي الشياطين؟
            آآآآآآهِ أمّي أيُّ حفظ على أيدي الشياطين؟
            علّمُونا أن نقتُلَ إخوةً لنا**في المساجدِ مُصلّين
            أيُّ ذنب إقترفوهُ غيرَ أنهم**لسُنّةِ حبيبهم ولقرآنهم ناصرين
            قُلتُ يوماً أخطأنا في قتلهِم**قالُوا إسكُت ولا تكُن مِن الآثمين
            قُلتُ لهُم يا أمي** إخوتنا ما كانوا خاطئين
            خرجنا عن ديننا وارتكبنا كلّ جُرم**سرقنا وانتهكنا أعراضَ المؤمنين
            ضربوني عذّبوني قالوا لي**كيفَ تُدافِعُ عنِ المُجرمين؟
            قُلتُ هذا فِراقُ بيني وبينكُم**صِرتُ عندهُم سجيــن
            واللهِ يا أمي قتلناهُم**وما كانوا مُجرمين
            بعدَ إصابةِ قدميَّ قالوا إركُض**أطلقنا سَرَاحَكَ لا نُرِيدُ مُعاقين
            أصبحتُ طريداً مِن دياري في دياري**فنحنُ السُجناءُ والسجّانين
            آآآآآآهِ أمّي أيُّ حفظ على أيدي الشياطين؟
            أيا شبابنا الواعِد**أيُّ فتح في هلاكِ المُسلمين
            خذوها قصّتي هذهِ**عِبرةً عبرَ السنين
            يا شبابَ أمّتنا لا تسمعُوا لهُم**وإلا تخسروا وربِّ المشرقين

            -------------------------------------

            اليكم جرائم القاعده
            [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=8-fJjC5UmLA&feature=player_embedded[/youtube]

            [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=swL-eW3yhIA[/youtube]
            اللهم اهدي شباب المسلمين وردهم إليك رداً جميلاً اللهم اهدي شباب المسلمين وردهم إليك رداً جميلاً, اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اَله وصحبه اجمعين .
            التعديل الأخير تم بواسطة الدين النصيحه; الساعة 10-06-2011, 10:10 PM.

            تعليق


            • #7
              رد: رثاء الخليل # السحاب # تقدم # [ وترجل الفارس النبيل - للشيخ الدكتور / أيمن الظواه

              جرائم القاعده وتيتيم الاطفال وترميل النساء
              [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=swL-eW3yhIA[/youtube]

              تعليق

              يعمل...
              X