إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

The Philosophy of Zionism and Israel (Docummentary):

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • The Philosophy of Zionism and Israel (Docummentary):

    Asalam'3Alaykum:



    Terror ... War, exile and slaughter ...

    For decades now the Holy Land has been a place of blood, tears and suffering ... Yet there was a time when Palestine was a byword for peace, tolerance and justice. Members of different religions lived together as brothers and worshipped in a spirit of mutual respect and tolerance.



    This time of peace went down in history as that of Muslim administrations. The region came under Islamic rule with the capture of Palestine by Caliph Umar in 637 AD. This new administration displayed great tolerance towards the Christians and Jews in the country. As a requirement of Islamic values, Muslim administrations allowed the members of different religions to live according to their own beliefs. The Ottomans captured the region in 1517 and displayed the same tolerance and justice as the previous Muslim administrations. They developed a climate of peace and freedom in the region that is still a model today. Thanks to the “nation system,” which allowed people with different faiths to live according to their own beliefs, Christians and Jews enjoyed an environment of tolerance, security and freedom in Ottoman lands.

    The famous academic Edward Said, himself from a Jerusalem family, makes the following comment on the “nation system”:

    A Jewish minority can survive the way other minorities in the Arab world survived. …it worked rather well under the Ottoman Empire, with its millet [i.e., nation] system. What they had then seems a lot more humane than what we have now. (An Interview with Edward Said by the Israeli Newspaper Ha’aretz, Friday, August 18, 2000)

    One of the reasons why these Muslim administrations and the Ottoman Empire established such tolerant, just and civilised rule is that they abided by the superior morality God taught in the Qur’an. In the Qur’an, God tells Muslims:




    God commands you to return to their owners the things you hold on trust and, when you judge between people, to judge with justice. How excellent is what God exhorts you to do! God is All-Hearing, All-Seeing. (Qur'an, 4:58)

    Download The Film
    http://www.divshare.com/download/3361261-751

    This Film is based on the book by harun yahya which is called (The Philosophy of Zionism and Israel)

    Wa Salam

  • #2
    بارك الله فيك اخى على الفيديو الرائع

    تعليق


    • #3
      فلسفة الصهيونية واسرائيل (docummentary) :


      الارهاب... الحرب ، المنفى وذبح...

      منذ عقود الاراضي المقدسة وقد مكان الدم ، والدموع والمعاناة... ومع ذلك كان هناك وقت عندما كانت فلسطين المثل من أجل السلام والتسامح والعدالة. اعضاء من ديانات مختلفة يعيشون جنبا الى جنب اخوة ويعبد في روح من الاحترام المتبادل والتسامح.




      هذا زمن السلم تراجعت في التاريخ كما ان المسلمين من الادارات. المنطقة جاءت تحت الحكم الاسلامي مع الاستيلاء على فلسطين من قبل الخليفه عمر بن الخطاب في 637 الاعلانيه. هذه الادارة الجديدة عرض كبيرة التسامح تجاه المسيحيين واليهود فى البلاد. كشرط لازم لقيم الاسلام ، والمسلمين الادارات سمح اعضاء مختلف الاديان العيش وفقا لمعتقداتهم الخاصة. العثمانيين استولت على المنطقة في 1517 ، وعرض نفسه والتسامح والعدالة على النحو السابق الادارات المسلمين. وضعوا مناخ من السلام والحرية في المنطقة التي لا تزال نموذجا اليوم. وبفضل "نظام الأمة ،" الذي يسمح للشعب مع مختلف الاديان العيش وفقا لمعتقداتهم الخاصة ، التي يتمتع بها اليهود والمسيحيين بيئة من التسامح ، والحرية والامن في الاراضي العثمانيه.

      الاكاديميه الشهير ادوارد سعيد ، هو نفسه من أسره القدس ، ويجعل التعليق التالي على "نظام الأمة" :

      أ الاقليه اليهودية يمكن ان تبقى الطريقة الأقليات الأخرى في العالم العربي على قيد الحياة. … انها عملت بشكل جيد في ظل الامبراطوريه العثمانيه ، مع الدخن [أي أمة] النظام. ثم ما لديها الكثير مما يبدو اكثر انسانية مما لدينا الان. (مقابلة مع إدوارد سعيد حسب صحيفة هآرتس الاسرائيلية ، الجمعة ، 18 آب ، 2000)

      احد الاسباب التي جعلت من هذه الادارات المسلمين وانشأت هذه الامبراطوريه العثمانيه متسامحه ، وعادل civilised القاعده هي انها تلتزم الرئيس تدريس الاخلاق الله في القرآن. في القرآن ، والله يقول المسلمون :
      الألمانية إلى الإنجليزيةالألمانية إلى الفرنسيةالإسبانية إلى الإنجليزيةالإنجليزية إلى الألمانيةالإنجليزية إلى الإسبانيةالإنجليزية إلى الإيطاليةالإنجليزية إلى البرتغاليةالإنجليزية إلى الروسيةالإنجليزية إلى الصينية (التقليدية)الإنجليزية إلى الصينية (المبسطة)الإنجليزية إلى العربيةالإنجليزية إلى الفرنسيةالإنجليزية إلى الكوريةالإنجليزية إلى الهولنديةالإنجليزية إلى اليابانيةالإنجليزية إلى اليونانيةالإيطالية إلى الإنجليزيةالبرتغالية إلى الإنجليزيةالروسية إلى الإنجليزيةالصينية إلى الإنجليزيةالصينية (التقليدية إلى المبسطة)الصينية (المبسطة إلى التقليدية)العربية إلى الإنجليزيةالفرنسية إلى الألمانيةالفرنسية إلى الإنجليزيةالكورية إلى الإنجليزيةالهولندية إلى الإنجليزيةاليابانية إلى الإنجليزيةاليونانية إلى الإنجليزية




      الله عليك الاوامر للعودة الى اصحابها الاشياء التي تعقد على الثقة ، وعندما كنت قاضيا بين الناس ، الى القاضي مع العدالة. كيف الممتاز هو ما يحض الله لك بالقيام! الله هو الاستماع الى جميع - ، - كل رؤية. (Qur'an ، 4:58)

      هذا الفيلم يستند الى كتاب لهارون يحيى وهو ما يسمى (فلسفة الصهيونية واسرائيل)


      وأ سلام

      هده ترجمة للكلام نجليزى

      تعليق


      • #4
        مشكور ابو حمزة على الموضوع وبصراحة انا مافهمت شي بس يعطيه العافية ابو فؤاد على الترجمة وبارك الله فيكم

        تعليق

        يعمل...
        X