إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخالفا للشرائع الاسلامية ..................

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مخالفا للشرائع الاسلامية ..................

    مخالفا للشرائع الاسلامية

    قدم النائب عن الحركة الإسلامية الشيخ عباس زكور استجوابا لوزير الصحة يعكوف بن يزري حول ما نشرته بعض الصحف المحلية في مدينة حيفا، والتي كشفت عن قيام المستشفيات في المدينة بإلقاء السقط (الأجنة التي ولدت ميتة) أو أجزاء من السقط أو حتى أجزاء من الجسم، في سلة المهملات وفي دورات مياه المجاري، خلافا لتعليمات وزارة الصحة، وخلافا للشرائع الدينية الثلاث.



    وبحسب ما نشرته صحيفة "يديعوت حيفا" مؤخرا، ولد في المستشفيات الثلاث في حيفا 126 سقطا في الأسبوع الـ 22 للحمل وما بعد ذلك، وبوزن يزيد على 500 غم. أما السقط الذين ولدوا قبل الأسبوع الـ 22 وتحت وزن 500 غم، فهؤلاء وفق تعليمات وزارة الصحة لا يتم التبليغ عنهم للوزارة، وبالتالي لا توجد رقابة من قبل الوزارة على كيفية دفنهم، حيث أكدت شخصيات ذات وظائف عالية في المستشفيات منهم رؤساء أقسام جراحة، أن هناك قسما من هؤلاء السقط لا يتم دفنهم ويرمَون في سلات المهملات ودورات مياه المجاري.



    وبحسب التعليمات المعمول بها رسميا في جميع المستشفيات، فإن أي سقط يولد في الأسبوع الـ 20 فصاعدا، وبوزن 500 غم فصاعدا، يجب أن يدفن، حيث يسلم السقط إما للشركات المتخصصة في قضايا الدفن، والتي تنتشر في الوسط اليهودي بشكل خاص، وإما للوالدين، حيث يقوم المستشفى بتسجيل الطرف الذي يتسلم السقط، والساعة والتاريخ واسم الشخص الذي يسلم. ورغم هذه التعليمات فإن قسما من السقط يرمى في سلة المهملات.



    وقد تساءل النائب زكور في استجوابه عن كيفية التصرف مع السقط لدى الديانات الثلاث في مختلف المستشفيات، وهل فعلا يتم رمي السقط أو أجزاء منه أو أجزاء من الجسم في سلال المهملات ومياه المجاري في المستشفيات، وما دور وزارة الصحة في معالجة هذه الظاهرة الخطيرة.



    من جهته أكد الشيخ زكور، في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أكد أنه ووفقا للديانة الإسلامية فإن كل سقط يجب أن يدفن بغض النظر عن عمره وعن وزنه. وأوضح أن السقط الذي يولد مكتملا لكنه ميت فيجب أن يكفن ويدفن دون صلاة ودون غسل، أما السقط الذي يولد حيا ثم يموت فيجب أن يغسل ويصلى عليه ويدفن في مقابر المسلمين.



    وأكد الشيخ زكور أن قيام عدد من المستشفيات بإلقاء السقط هو عمل خطير مناف للشرائع الثلاث وليس فقط للشريعة الإسلامية. ونحن نحذر الأهالي المسلمين من ترك أي سقط يولد لهم في المستشفى، بل يجب استلامه من المستشفى ودفنه في مقابر المسلمين.
    --

  • #2
    حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    الله يا الله ان اليهود طغوا في الارض وتجبروا علي عبادك وتقووا علينا بقوتهم فأرنا فيهم عجائب قدرتك يا ارحم الراحمين
    إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
    نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
    جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق


      • #4
        حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وربنا ينتقم منهم

        تعليق


        • #5
          حسبنا الله و نعم الوكيل
          اللهم أرنا في اليهود يوما أسودا

          تعليق

          يعمل...
          X