إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

<<<::::: عاجــــــــــــــ(من أراد التوبة)ـــــــــــــل:::::>>>>>

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • <<<::::: عاجــــــــــــــ(من أراد التوبة)ـــــــــــــل:::::>>>>>

    اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام , يا بديع السموات والأرض , ويا مقلب الليل والنهار , يا عزيز يا غفار , يا قوي يا جبار , نسألك اللهم أن تقبل منا صيامنا وقيامنا , وفي هذا الشهر العظيم , شهر رمضان , على ما كان فيه من تقصيرنا وتساهلنا .
    اللهم اجعله كفارة لما سبق من ذنوبنا , وعصمة في ما بقي من أعمارنا , وارزقنا أعمالا ترضى بها عنا , اللهم اجعلنا فيه من المقبولين ولا تجعلنا فيه من المردودين , ولا من المغضوب عليهم ولا الضالين .اللهم تقبل منا وأعده علينا أعواما بعد أعوام , سنين بعد سنين , مجتمعين غير متفرقين , راضيين غير ساخطين , مغفورا لنا غير مذنبين ,.
    اللهم تقبل منا أعمالنا على ما كان فيها من ضعفنا وتقصيرنا .
    اللهم وأشركنا في دعاء الصالحين من عبادك , واجعل لنا في دعائهم نصيبا برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم اجعلنا ممن أجزلت له ليلة القدر , وجعلته لهم خير من ألف شهر , مع عظيم الأجر وكريم الذخر , وما كان فيها من بر , وذكر , وشكر , فتقبله منا وأحسن قبولنا فيها وما كان فيها من من تفريط وتقصير , وتضييع فتجاوز عنا بسعة حلمك , وكرمك , وجودك .
    اللهم استجب دعائنا , واسمع ندائنا , وقوي أبداننا , ولا ترد أيدينا صفرا إلى نحورنا , واعتق رقابنا ورقاب آباءنا , وأمهاتنا , وأزواجنا , وذرياتنا , وإخواننا , وأحبابنا من النار .
    اللهم تقبل من الصلاة , والقراءة , والصدقة , والصيام , والقيام , واعصمنا فيما بقي من الأيام , وأحلنا برحمتك دار السلام , ولا ترنا قبيحا بعد هذا المقام .

    اللهم إنا نسأل أن تقبل منا عملنا في هذا الشهر الفضيل , من كل فعل جليل , وأن تحسن عاقبتنا في الأمور كلها , وأن تجيرنا من خزي الدنيا , وعذاب الآخرة , وأن تكفر عنا السيئات , وتجزل لنا الحسنات , وتجعل حظنا فيه موفورا , وسعينا فيه مشكورا , وأن تجعلنا في من الموفقين الذين فرغوا أوقاتهم لعبادتك وطاعتك , وهيأت لهم لذيذ المناجاة بصالح الدعوات , وخالص الركعات والسجدات .
    اللهم إن لك في كل ليلة من هذا الشهر عتقاء من النار , فاجعلنا من العتقاء , واجعلنا من العائدين المقبولين , الفائزين برضاك .

    اللهم تعرض إليك في هذه الليالي المتعرضون , وقصدك وأمّل معروفك وفضلك الطالبون , ورغب في جودك وكرمك الراغبون , ولك في هذه الليالي نفحات , وعطايا , وجوائز ومواهب , وهبات , تمن بها على من تشاء من عبادك , وتخص بها من أحببته من خلقك وتمنع وتحرم من تسبق له العناية منك ... فأسألك يا الله بأحب الأسماء إليك أن تجعلنا ممن سبقت لهم منك العناية , وأن تجعلنا من أوفى عبدك , وأجزل خلقك حظا ونصيبا , وقسما وهبة , وعطية في كل خير تقسمه في هذه الليالي المباركة , أو في ما بعدها من نور تهدي به , أو رحمة تنشرها , أو رزق تبسطه , أو ضر تكشفه , أو ذنب تغفره , أو شدة تدفعها , أو فتنة تصرفها , أو بلاء ترفعه , أو معافاة تمن بها , أو عدو تكفه , فاكفنا كل شر وكل ضر , ووفقنا لكل خير أنت تعلمه , أنت المقدم وأنت المؤخر , وأنت الباسط , وأنت القبض , وأنت الأول , وأنت الآخر , وأنت الظاهر , وأنت الباطن , وأنت بكل شئ عليم , وعلى شئ قدير , لا إله غيرك , ولا معبود سواك , اختم لنا بالصالحات من الأعمال , واغفر لنا الزلات و الخطيئات , ولا تجعلنا من المطرودين من رحمتك , أنت ربنا لارب لنا سواك , نستغفرك ونتوب إليك .
    اللهم اجعلنا بالقرآن العظيم ذاكرين , وللنعماء شاكرين , وفي الضراء صابرين , وللفرائض مؤدين , وبالآثار للنبي صلى الله عليه وسلم مقتفين ومهتدين , وعن المسألة للغير مستغنين , وعن العبودية لمن سواك مستنكفين , وبفضلك وجودك وكرمك يا رب مكتفين , وبالأعمال مخلصين , وبالآيات موقنين , وبالإنابة مخبتين , وإلى الإخوان محسنين , وفي الزلازل متوقرين , وثابتين , وبالطاعات آمرين وعن المعاصي زاجرين , وبالقسط قائمين , وعلى متن الصراط جائزين , وعن النيران بعيدين , وبالجنات فائزين , ولوجهك العظيم الكريم ناظرين .
    اللهم ما سألناك من خير فأعطنا , و مالم نسألك فا بتدئنا , وما قصرت عنه أعمالنا وآمالنا من الخيرات فبلغنا إياه بفضلك وكرمك وإحسانك يا أرحم الراحمين .
    الحمد لله رب العالمين وسلام على المرسلين


    اخوكم
    سيــــــ13:13ــــــاف فلسطــــ13:13ـــــين
    فـــــلــســطــيـــنــي أنــا


  • #2
    بارك الله فيك
    في ميزان حسناتك
    والي الامام ان شاء الله
    أيها العضو الصديق لا بأس أن تؤيد رأيك بالحجة و البرهان .....

    كما لا بأس أن تنقض أدلتي ، وتزييف مما تعتقد أنك مبطل له
    .....

    لكن هناك أمر لا أرضاه لك أبدا ما حييت ، ولا أعتقد أنه ينفعك
    ؟

    الشتم و السباب

    تعليق


    • #3
      [frame="7 80"]بارك الله فيك أخي
      وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك
      [/frame]
      راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

      تعليق

      يعمل...
      X