إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أذكار الصباح والمساء ...... أرجو التثبيت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أذكار الصباح والمساء ...... أرجو التثبيت

    1- أية الكرسي (مرة واحدة)2- اللهم صلي وسلم على نبينا محمد (عشر مرات)
    3- سبحان الله وبحمده (مائة مرة )4-اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (ثلاث مرات )5- قل هو الله أحد . قل أعوذ برب الفلق . قل أعوذ برب الناس (ثلاث مرات )
    6- لا إله الا الله وحده لا شريك له . له الملك . وله الحمد . وهو على كل شيئ قدير (عشر مرات)
    7- باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم .(ثلاث مرات)8- رضيت بالله ربناً وبالاسلام دينا وبمحمد (ص ) نبياً ورسولاً (ثلاث مرات )
    9- حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (سبع مرات )
    10- اللهم عافني في بدني . اللهم عافني في سمعي .اللهم عافني في بصري . لا اله الا انت . اللهم إني اعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر . لا إله الا انت (ثلاث مرات )
    11- سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته (ثلاث مرات )
    12- أصبحنا (أمسينا ) على فطرة الاسلام . وكلمة الاخلاص . وعلى دين نبينا محمد (ص ) وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما . وما كان من المشركين (مرة واحدة )13- أصبحنا وأصبح ( أمسينا وأمسى ) الملك لله . والحمد لله . لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . رب اسألك خير ما في هذا اليوم (هذه الليلة ) وخير ما بعده ( ما بعدها ) وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم (هذه الليلة ) وشر ما بعده (ما بعدها ) رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر (مرة واحدة )14- اللهم ما أصبح (أمسى ) بي من نعمة . أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك . فلك الحمد والشكر (مرة واحدة )15- اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا (بك أمسينا وبك أصبحنا ) وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور (المصير ) (مرة واحدة )16- اللهم اني اصبحت (أمسيت ) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك بأنك انت الله لا إله الا انت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك (أربع مرات )17- اللهم اني اسألك العافية في الدنيا والاخرة اللهم اني اسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهل ومالي اللهم استر عوراتي وامن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي (مرة واحدة )18- اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا اله الا انت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه وأن اقترف على نفسي سوءاً أو أجره الى مسلم (مرة واحدة )19- اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت (مرة واحدة )
    ملاحظة في المساء يقال ما بين الأقواس بدلا من الخط

  • #2
    جزيتي خيرا أختي الكريمة في ميزان حسناتك ان شاء الله


    أيها العضو الصديق لا بأس أن تؤيد رأيك بالحجة و البرهان .....

    كما لا بأس أن تنقض أدلتي ، وتزييف مما تعتقد أنك مبطل له
    .....

    لكن هناك أمر لا أرضاه لك أبدا ما حييت ، ولا أعتقد أنه ينفعك
    ؟

    الشتم و السباب

    تعليق


    • #3
      جزاكى الله كل خيراختنا

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيكى اختى الكريم وجزاكى الله كل خير

        تعليق

        يعمل...
        X