إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل ورسمي | الأسطورة "فيرجسون" يعتزل التدريب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل ورسمي | الأسطورة "فيرجسون" يعتزل التدريب


    فيرجسون وضع حدًا لمسيرته الأسطورية مع شياطين مانشستر

    صدم شيخ المدربين "سير أليكس فيرجسون" أنصار مانشستر يونايتد بإعلانه اعتزاله مهنة التدريب بصفة نهائية فور انتهاء هذا الموسم، وذلك لشعوره بأنه قد أتم مهمته على أكمل وجه وأن الوقت الحالي هو المثالي للتقاعد والانضمام لمجلس إدارة النادي.

    تفاصيل أكثر بعد قليل...

  • #2
    رد: عاجل ورسمي | الأسطورة "فيرجسون" يعتزل التدريب

    فيرجسون وضع حدًا لمسيرته الأسطورية مع شياطين مانشستر


    صدم شيخ المدربين "سير أليكس فيرجسون" أنصار مانشستر يونايتد بإعلانه اعتزاله مهنة التدريب بصفة نهائية فور انتهاء هذا الموسم، وذلك لشعوره بأنه قد أتم مهمته على أكمل وجه وأن الوقت الحالي هو المثالي للتقاعد والانضمام لمجلس إدارة النادي.

    وبذلك تكون توقعات جول.كوم وصحيفة الجارديان قد أصابت الهدف، حيث نشر كلاهما تقارير في أوقات متأخرة من الساعات الأخيرة ليوم أمس وأخرى مع أول ساعات اليوم الجديد، ومفادها أن مانشستر يونايتد بصدد الإعلان عن خبر صاعق للمشجعين وهو انتهاء مسيرة المدرب الذي قضى بين جدران النادي 27 عامًا.

    وأعلن الموقع الرسمي قبيل لحظات عن تقاعد صاحب الـ80 ربيعًا، وقال بنفسه للموقع "قرار الاعتزال لم اتخذه بسهولة، لم أكن أخطط لوضع حد لمسيرتي وكنت دائمًا لا أتعامل على محمل الجد في هذا الموضوع بالذات، لكن الآن وجدت أنه الوقت المناسب لإعلان تقاعدي".

    وأضاف "كان من المهم بالنسبة لي أن أترك الفريق وهو في حالة جيدة جدًا، وأعتقد أنني فعلت ذلك والدليل أن هناك ثلاثة أعمار في الفريق والمستوى العام يُبشر بالخير والنجاح على أعلى مستوى في قادم السنين، وعلى المستوى الطويل سيكون الفريق في وضعية أفضل من الآن".

    "مهمتي لن تتوقف عند انتهاء عملي في حقل التدريب، فبعد أن أغادر المقاعد سأتجه للإدارة سيُسعدي العمل كسفيرًا للنادي وأود القول بأنني أتطلع لأعمال أخرى في المستقبل، ومن هنا يجب أن أشيد بعائلتي التي لم تتوقف عن دعمي، ولن أنسى زوجتي التي كانت الشخصية الرئيسية في مسيرتي مع كرة القدم، ولا أنكر أنها صاحبت الفضل في استقراري وكانت دائمًا لا تتوقف عن الكلمات الرائعة..فكل الكلمات لا تكفي للتعبير عن قيمتها بداخلي".

    وتابع "أما بالنسبة للاعبي الفريق والموظفين وكل من عملتهم معهم على مدار الـ27 عامًا، فأود أن أشكرهم جميًعا لأنني رأيت من الجميع سلوك مهني لا يُصدق وتفاني في العمل لبناء تاريخ هذا النادي، وعلى مدار العقد الماضي حصلت على منصب في إدارة النادي بفضل تعاون عائلة جلايزر، وكنت محظوظًا بالعمل مع الرئيس التنفيذي ديفيد جيل..وحقًا أنا ممتن للجميع هنا".

    وختم حديثه برسالة خاصة للجماهير، قال فيها "الجماهير..لهم تحية وشكر خاص من قلبي..فبدون دعمهم وتحفيزهم طوال هذه السنين لما حصلنا على هذا الكم الهائل من البطولات، وأتشرف وأشعر بفخر لا يمكنني وصفه بتجربتي الاستثنائية داخل هذا النادي العظيم..وكانت أوقاتي ممتعة بالعمل كمدير فني لمانشستر يونايتد".

    تعليق


    • #3
      رد: عاجل ورسمي | الأسطورة "فيرجسون" يعتزل التدريب

      الأسطورة أليكس فيرجسون يودّع مانشستر يونايتد بعد 27 عاما في أحضان أولد ترافورد





      أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء أن السير أليكس فيرجسون سينهي مشواره مع النادي الإنجليزي بعد 27 عاما قضاها في أحضان أولد ترافورد.

      وأشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء إلى أن فيرجسون ينوي أن تكون مباراة الأحد المقبل للفريق أمام سوانزي سيتي هي التي ستشهد وداعه لجماهير اليونايتد، وهو ما وصفته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية بقولها "سينحني فيرجسون أمام الجماهير يوم الأحد المقبل .. ستكون مباراة الوداع التي سيحتفل فيها السير مع الجماهير بدرع الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج".

      وقال فيرجسون للصحفيين اليوم: قرار الاعتزال هو أحد القرارات التي درستها كثيرا وبمنتهى الجدية .. إنه التوقيت المناسب للرحيل.

      وأكدت الديلي ميل أن هناك العديد من الأسماء المطروحة لخلافة فيرجسون في المانيو، ومن أقرب تلك الأسماء ديفيد مويس، المدير الفني لإيفرتون.

      من جانبها، قالت صحيفة الديلي تليجراف إن مانشستر يونايتد سبق وأعلن رسميا أن فيرجسون سيغيب عن انطلاق الموسم الجديد للفريق في أغسطس المقبل، حيث سيجري السير، البالغ من العمر 71 عاما، جراحة في الفخذ.

      ونقلت صحيفتا الديلي تليجراف والتايمز البريطانيتين عن لاعبين كبار في المانيو قولهم إنه تم إبلاغهم بأن يكونوا مستعدين لخبر مهم للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما عزّز التكهنات حول رحيل فيرجسون، وهو ما تحقق بالفعل.

      ويملك فيرجسون سجلا ذهبيا مع المانيو، حيث حقق مع الفريق بطولة الدوري 13 مرة، آخرها الموسم الجاري، ووكأس انجلترا 5 مرات، وكأس رابطة المحترفين 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1999 و2008، وكأس أوروبا للأندية أبطال الكأس مرة واحدة عام 1990، والسوبر الأوروبي عام 1991، وكأس الانتركونتيننتال عام 1999، وكأس العالم للأندية عام 2008.

      واختارت الديلي ميل 5 لاعبين وصفتهم بأنهم أبرز الصفقات التي أبرمها السير في مانشستر يونايتد، وهم الحارس الدنماركي بيتر شمايكل، والهولندي فان دير سار، الفرنسي اريك كانتونا، الأيرلندي روي كين، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

      تعليق

      يعمل...
      X