إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيمار: "لا أعلم إذا كنت سأجدّد عقدي وألفيش يحرجني"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نيمار: "لا أعلم إذا كنت سأجدّد عقدي وألفيش يحرجني"



    أشار البرازيلي نيمار، أفضل لاعب في أميركا الجنوبية في السنتين الأخيرتين، إلى أنّه لا يعلم ما إذا كان سيجدّد عقده مع ناديه البرازيلي سانتوس أم سيغادره عند انتهاء عقده.

    وأوضح اللاعب الواعد عدّة أمور ترتبط بمستقبله والمنتخب البرازيلي في مقابلة نُشرت على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الإنترنت اليوم الإثنين، فقال: "يربطني بالفريق عقد يمتدّ حتى 2014، ولكن كأس العالم لا تزال بعيدة، لا أعرف ما إن كنت سأجدّد عقدي مع الفريق أم لا، إنّها مسألة شخصية سأناقشها مع عائلتي ومع سانتوس، لا شكّ أنّنا سنتحدّث عن هذا في وقتٍ لاحق".

    وعن الأنباء التي تتكلّم بضغط الظهير البرازيلي في برشلونة دانيال ألفيش على زميله للانضمام للـ(بلوغرانا) قال صاحب العشرين عاماً ضاحكاً: "إنّه يحرجني دائماً، فهو يضعني في موقفٍ محرج".

    وأكّد اللاعب أنّه وضع عدّة أهداف في العام الحالي (2013) أهمها الفوز بالألقاب مع النادي البرازيلي ومنتخب بلاده، كما أبدى دعمه الكامل لفيليب سكولاري مدرّب المنتخب الجديد واصفاً إياه بالمدرّب الكبير والشخص المميّز.

    يُذكر أنّ الصحافة العالمية كانت أشاعت أكثر من مرّة خبر اتّفاق نيمار مع أحد قطبي إسبانيا (ريال مدريد وبرشلونة)، إلا أنّ اللاعب وإدارة ناديه نفيا ذلك مراراً.
يعمل...
X