إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في افتتاح بطولة الشهيد الخطيب / شباب رفح يقلب تأخره لفوز على الاستقلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في افتتاح بطولة الشهيد الخطيب / شباب رفح يقلب تأخره لفوز على الاستقلال




    رفح – صفا
    قلب فريق شباب رفح تأخره لفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد على فريق الاستقلال في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة بافتتاح بطولة الشهيد "مجدي الخطيب" التي ينظمها نادي الاستقلال الرفحي بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ورعاية النائب بالمجلس التشريعي أشرف جمعة.

    وبهذا الفوز تمكن الأزرق الرفحي من الظفر بأول ثلاث نقاط له في البطولة التي تأتي تخليداً لروح الخطيب في ذكرى استشهاده الـ 12.

    وبدأت المباراة بعرض للفريقين وبمشاركة فرق الغد الكشفية التابعة لنادي شباب رفح والتي رفعت صور الشهيد مجدي الخطيب.

    وانطلقت المباراة سريعاً بعد صافرة الحكم, حيث بدأ الأزرق اللقاء متقدماً للهجوم، فيما تراجع الاستقلال للخلف معتمداً على دفاع المنطقة وإغلاق المساحات أمام لاعبي الشباب، ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة, حيث سيطر الأزرق على الكرة في منتصف الملعب دون تشكيل خطورة حقيقة تذكر بخلاف رأسيه أحمد عبد الهادي أثر عرضية زميله إيهاب أبو جزر التي علت المرمى.

    وعلى عكس مجريات اللعب خطف الاستقلال الهدف الأول من أولى هجماته عندما مرر محمد الغول كرة بينية من خلف المدافعين ليستلمها محمد صقر ويسددها قوية في المقص الأيمن لمرمى الشباب معلناً عن أول أهداف اللقاء بالدقيقة30.

    وتجرأ الاستقلال وأحرج شباب رفح عندما شن هجمة خطيرة عبر لاعبه محمود عطية الذي أهدر فرصة تعزيز النتيجة عندما انفرد بالحارس ووضعها بالمرمى، إلا أن مدافعي الشباب أخرجوا الكرة على مرتين من على خط المرمى.

    واختلف الحال تماماً في الشوط الثاني، وظهر الأزرق بشكل أفضل مقارنة مع أداء الشوط الأول وبدأ أكثر تنظيماً وهدد مرمى الاستقلال في العديد من الفرص الحقيقية واستطاع أن يُعدل النتيجة عبر مدافعه عبد الله سلامة الذي حول كرة عرضية بنجاح في المرمى.

    بعد ذلك تقدم محمد الرخاوي مهاجم الشباب لفريقه بالهدف الثاني, وإنهار بعدها الاستقلال الذي بدت عليه معالم الإرهاق وعدم قدرته على مجاراة الشباب بدنياً ليعزز البديل أحمد الشاعر النتيجة بهدف ثالث انتهى به اللقاء.

    وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده صدقي شيخ العيد، وإياد أبو عبيد للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

    ويلتقي السبت فريق خدمات رفح مع جماعي رفح في ثاني مباريات البطولة على ملعب رفح البلدي الذي يستضيف جميع اللقاءات.
يعمل...
X