إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رابطة الكرة المصرية / وكافة أخبار الدوري المصري لـ موسم 2012 - 2013

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رابطة الكرة المصرية / وكافة أخبار الدوري المصري لـ موسم 2012 - 2013



    سيحلّ الأهلي ضيفاً على غزل المحلة في مباراته الأولى بالموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم المقرَّر انطلاقها في الثاني من شباط/فبراير المقبل، في حين يستضيف الزمالك فريق الاتحاد السكندري بالقاهرة وذلك بعد إجراء قرعة مباريات البطولة اليوم الثلاثاء، فيما سيلعب ثاني مبارياته أمام وادي دجلة.

    أما الزمالك فسيواجه فريق الإسماعيلى في الأسبوع الثامن للمسابقة التي تقام هذا العام بنظام المجموعتين.

    يُذكر أن الأهلي يرأس المجموعة الأولى التي تضمّ معه إنبي والمقاصّة وحرس الحدود والجونة ووادي دجلة وسموحة وغزل المحلة وتليفونات بنى سويف.

    وتضمّ المجموعة الثانية الزمالك والإسماعيلي واتحاد الشرطة وطلائع الجيش وبتروجيت والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والداخلية.
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عز الدين; الساعة 02-02-2013, 08:15 PM.

  • #2
    رد: رابطة الكرة المصرية / وكافة أخبار الدوري المصري لـ موسم 2012 - 2013

    الأهلي يفتتح الدوري المصري بفوز سهل على غزل المحلة






    فلسطين اليوم - وكالات

    حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً سهلاً على ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف اليوم السبت في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بافتتاح مسابقة الدوري المصري التي عادت للحياة بعد غياب استمر عام كامل عقب أحداث مجزرة ستاد بورسعيد.

    وتصدر الأهلي المجموعة الأولى للبطولة برصيد ثلاث نقاط في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه المفضل الدوري المصري بقيادة مديره الفني حسام البدري.

    أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الموريتاني صاحب الأصول السنغالية دومينيك دا سيلفا من تسديدة قوية بالدقيقة 12 وأهدى هدفه لشهداء مجزرة ستاد بورسعيد الأليمة بإظهار قميص داخلي مكتوب عليه رقم 72 بينما أهدر عبد الله السعيد ضربة جزاء تصدى لها حارس غزل المحلة ناصر فاروق.

    أهدر لاعبو الأهلي أهدافاً بالجملة وخاصة السيد حمدي الذي أضاع انفرادين صريحين وحرمته العارضة من هدف من تسديدة قوية وتصدت أيضاً لضربة رأس من جانب رامي ربيعة ، وشهد اللقاء أول ظهور للاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي الجديد الوافد من صفوف إنبي.

    تعليق

    يعمل...
    X