إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رابطة الكرة الألمانية || الدورى والكأس ، متابعة اخبار الموسم (2012-2013 )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    رد: رابطة الكرة الألمانية || الدورى والكأس ، متابعة اخبار الموسم (2012-2013 )

    بايرن ميونيخ يريد تجنّب ثأر شتوتغارت




    تنتظر بايرن ميونيخ المتصدر مباراة قمّة أمام مضيفه شتوتغارت العاشر الأحد المقبل ضمن المرحلة التاسعة عشرة، وذلك في مباراة ثأرية للمستضيف الذي خسر من الفريق البافاري 6-1 ذهاباً في آليانز أرينا في ميونيخ.

    ويدخل الفريق البافاري المباراة تحت وقع تعيين الإسباني جوزيب غوارديولا مدرباً له اعتباراً من الصيف المقبل خلفاً ليوب هاينكيس الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل.

    ويُمني بايرن ميونيخ النفس بمواصلة انطلاقته القوية في العام الجديد وتحقيق الفوز الخامس عشر له هذا الموسم للحفاظ على النقاط التسع التي يبتعد فيها في الصدارة عن أقرب مطارديه باير ليفركوزن الذي تنتظره مباراة لا تخلو من صعوبة أمام مضيفه فرايبورغ السادس يوم غدٍ السبت.

    ويأمل بايرن ميونيخ في استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي شتوتغارت بعد خسارتين متتاليتين، بيد أنّ المهمة لن تكون سهلة أمام فريقٍ اعتاد على تعذيب الكبار.

    وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة بمواجهة بوروسيا دورتموند حامل اللقب في العامين الأخيرين وضيفه نورمبرغ في مباراة سهلة نسبياً للأول الذي يسعى إلى الفوز الثالث على التوالي والعاشر هذا الموسم للاقتراب أكثر من غريمه البافاري الذي يبتعد عنه بفارق 12 نقطة.

    ويخوض آينتراخت فرانكفورت الرابع اختباراً سهلاً بدوره عندما يستضيف هوفنهايم السادس عشر، حيث يسعى إلى تعويض خسارته أمام باير ليفركوزن 1-3 في المرحلة الماضية.

    وتشهد المرحلة قمّة نارية بين هامبورغ التاسع وفيردر بريمن الثاني عشر.

    وفي باقي المباريات، يلعب غرويثر فورث الثامن عشر الأخير مع ماينتس السابع، وبوروسيا مونشنغلادباخ الثامن مع دوسلدورف الرابع عشر، وأوغسبورغ السابع عشر مع شالكه الخامس، وهانوفر الحادي عشر مع فولفسبورغ الثالث عشر.

    تعليق


    • #62
      رد: رابطة الكرة الألمانية || الدورى والكأس ، متابعة اخبار الموسم (2012-2013 )

      دورتموند يرتقي إلى الوصافة مؤقتاً




      صعد بوروسيا دورتموند حامل اللقب إلى المركز الثاني مؤقتاً وذلك بعد أن حقّق فوزه الثالث على التوالي والعاشر هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه نورمبرغ (3-0) اليوم الجمعة على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

      ورفع فريق المدرِّب يورغن كلوب الذي ما زال ينافس على جبهتي الكأس المحلية حيث يلتقي غريمه بايرن ميونيخ في ربع النهائي، ودوري أبطال أوروبا حيث يواجه شاختار دونيتسك الأوكراني في دور الـ 16، رصيده إلى 36 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن الذي يلتقي غداً مع مضيفه فرايبورغ.

      ويدين دورتموند بفوزه إلى البولندي جاكوب بلاشوفسكي الذي سجَّل الهدفين الأولين في بداية اللقاء، الأول في الدقيقة 18 من ركلة جزاء حصل عليها فريقه بعد سقوط البولندي الاخر لوكاس بيشيك داخل المنطقة إثر خطأ من تيمو غيهاربت، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 20 بعد تمريرة من ماريو غوتسه، رافعاً رصيده إلى 8 أهداف حتى الآن.

      وانتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 88 ليضيف الهدف الثالث عبر البولندي الآخر روبرت ليفاندوفسكي بعد تمريرة من ماركو ريوس، رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً.

      تعليق


      • #63
        رد: رابطة الكرة الألمانية || الدورى والكأس ، متابعة اخبار الموسم (2012-2013 )

        ليفركوزن يستعيد الوصافة وماينتس خامساً




        عاد باير ليفركوزن إلى المركز الثاني على رغم تعادله مع مضيفه فرايبورغ (0-0) اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

        ورفع ليفركوزن رصيده إلى 37 نقطة متقدِّماً بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الأخيرين.

        وأصبح بمقدور بايرن ميونيخ الذي يحلّ ضيفاً على شتوتغارت الأحد، الابتعاد بفارق 11 نقطة عن ليفركوزن في حال حقّق الفوز.

        وقدَّم فرايبورغ الثامن والذي لم يخسر في آخر 5 مباريات أداءً أفضل من ليفركوزن لكنه عجز عن هزّ شباكه.




        وارتقى ماينتس إلى المركز الخامس بعد فوزه على مضيفه غرويثر فورث وتعادل شالكه مع مضيفه أوغسبورغ.

        ورفع ماينتس الذي سجَّل أهدافه المجري آدم تسالاي (53 و84) ويونس مالي (65)، رصيده إلى 30 نقطة مقابل 29 لشالكه الذي تعادل بدون أهداف مع أوغسبورغ المهدَّد بالهبوط، متابعاً بالتالي نتائجه المتواضعة إذ حقّق فوزاً وحيداً في آخر 8 مباريات.



        وعزَّز إينتراخت فرانكفورت موقعه الرابع بفوزه على ضيفه هوفنهايم وصيف القاع (2-1)، بهدفي مارتين لانيغ بعد تمريرة من الجناح الياباني تاكاشي إينوي هزّ على إثرها شباك الحارس الدولي تيم فايزه (35) وشتيفان إيغنر (67) مقابل هدف الشاب لكيفن فولاند (65).

        وبقي بوروسيا مونشنغلادباخ السابع على مسافة قريبة من المراكز المؤهّلة إلى البطولات الأوروبية بفوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف (2-1).

        وسجَّل الإسباني خوانان (6 خطأ في مرمى فريقه) وباتريك هيرمان (14) هدفي الفائز، وداني شاهين (50 من ركلة جزاء) هدف دوسلدورف.

        وانتهت مواجهة هانوفر التاسع مع فولفسبورغ الثالث عشر بفوز الأول على ضيفه (2-1) بهدفي النروجي محمد عبداللاوي (3) والسنغالي مامي بيرام ضيوف (38) مقابل هدف ألكسندر مادلونغ (46).

        تعليق


        • #64
          رد: رابطة الكرة الألمانية || الدورى والكأس ، متابعة اخبار الموسم (2012-2013 )

          بايرن المتصدّر يعمّق الهوّة مع وصيفه ليفركوزن





          ابتعد بايرن ميونيخ 11 نقطة في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه شتوتغارت 2-صفر اليوم الأحد في قمة وختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

          وواصل الفريق البافاري انطلاقته القوية في العام الجديد وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد الأوّل على غرويثر فورث 2-صفر، والخامس عشر له هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة مقابل 37 نقطة لمطارده المباشر باير ليفركوزن الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه فرايبورغ صفر-صفر امس السبت.

          وبحفاظه على نظافة شباكه يكون مجموع ما دخل مرمى بايرن من أهداف 7 فقط، وهو رقم قياسي جديد للدوري الألماني.

          وانتظر بايرن ميونيخ الشوط الثاني لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتحديداً الدقيقة 50 ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

          وهو الهدف الثالث لماندزوكيتش هذا العام بعد ثنائيته في مرمى غرويثر فورث.

          وعزز بايرن ميونيخ تقدمه عبر نجمه توماس مولر في الدقيقة 72 رافعاً رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

          هامبورغ يستعيد نغمة الانتصارات




          وفي مباراة ثانية، استعاد هامبورغ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين وعمق جراح ضيفه فيردر بريمن بالفوز عليه 3-2.

          وكان فيردر بريمن الذي مني بخسارته الثالثة في المباريات الأربع الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الانتصار، البادئ بالتسجيل عبر اساني لوكيميا-مولونغوتي في الدقيقة التاسعة، لكن هامبورغ أدرك التعادل بعد 13 دقيقة بواسطة الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (22).

          وتقدم هامبورغ للمرة الأولى في المباراة عندما سجل له دينيس اوغو الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني (46) ثم عزز بالثالث بواسطة اللاتفي ارتيومز رودنيفس في الدقيقة 52، قبل أن يسجل اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس الفارق في الدقيقة 54.

          وعزز هامبورغ الذي حقق فوزه الثامن هذا الموسم موقعه في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، فيما تراجع فيردر بريمن الى المركز الثاني عشر بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم.

          ترتيب فرق الصدارة

          1- بايرن ميونيخ 48 نقطة من 19 مباراة

          2- باير ليفركوزن 37 من 19
          3- بوروسيا دورتموند 36 من 19
          4- اينتراخت فرانكفورت 33 من 19
          5- ماينتس 30 من 19

          تعليق


          • #65
            رد: رابطة الكرة الألمانية || الدورى والكأس ، متابعة اخبار الموسم (2012-2013 )

            دفاع هانوفر يتعرّض لضربة قوية




            تعرّض دفاع نادي هانوفر الألماني لضربة كبيرة بإصابة اللاعب السويسري ماريو إيغيمانن بكسر في الكاحل الأيسر في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على فولفسبورغ ضمن المرحلة 19 من الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت.

            واستبدل قلب الدفاع، البالغ من العمر 31 عاماً، بعد مرور نصف ساعة تقريباً على بداية المباراة، التي جرت يوم السبت ليأخذ مكانه التركي كريم هاجوي.

            وذكر الموقع الرسمي للنادي الألماني أن إيغيمانن سيغيب لعدّة أسابيع، فيما رجّح الخبر المنشور على موقع مجلة "كيكر" فترة غياب اللاعب حتى نهاية الموسم.

            تعليق

            يعمل...
            X