إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً ..

    هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً .. وطرد لافيتزي ومارسيلو



    ميسي مع نيمار


    أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني منتخب بلاده فوزاً مستحقاً على البرازيل بنتيجة 4-3 في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين باستاد جاينت ستاديوم بأمريكا اليوم السبت.

    ويعتبر هذا الهاتريك هو الثاني للبرغوث الأرجنتيني لمنتخب التانجو في عام 2012، حيث أحرز ثلاثية في سويسرا (3-1) في مباراة ودية في التاسع والعشرين من فبراير الماضي.

    وافتتح السامبا التسجيل في المباراة عن طريق روميلو بورجوس في الدقيقة 23 عندما هرب من الرقابة وتسلم تمريرة من نيمار (من ركلة حرة) وسدد في الشباك معلناً عن الهدف الأول، وتمكن ميسي من معادلة النتيجة في الدقيقة 32 حينما انطلق بسرعته ليتسلم تمريرة سحرية من هيجواين انفرد من خلالها بالمرمى وسدد على يسار الحارس ليدرك التعادل.

    في عضون ثلاث دقائق، استطاع هداف برشلونة التاريخي من مضاعفة النتيجة بعدما كرر انطلاقة الهدف الأول وراوغ الحارس وسدد في الشباك الخاوية لتصبح النتيجة 2-1 للتانجو.

    وبسبب خطأ دفاعي، تمكن أوسكار من التوغل داخل المنطقة ليسدد كرة رائعة استقرت في شباك المنتخب الأرجنتيني. واستغل المهاجم البرازيلي العملاق "هالك" خطأ فادح من حارس الأرجنتين سيرجيو رومير حينما سقطت منه الكرة، ليودعها بسرعة في الشباك في رد فعل سريع للغاية من المهاجم المميز.

    فو الدفع بمهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سيرجيو اجويرو، استطاع الأخير تنفيذ ركلة ركنية حولها فيدريكو فيرنانديز بالرأس في الشباك البرازيلية لتصبح النتيجة 3-3.

    قبل النهاية بخمس دقائق، أعلن ميسي عن الهاتريك بعدما رواغ الدفاع بسرعته وأطلق تصويبة مذهلة من خارج المنطقة سكنت الزاوية البعيدة للحارس معلناً عن رابع الأهداف. واختتمت المباراة بطرد مارسيلو (البرازيل) ولافيتزي (الارجنتين) في الدقيقة 90 بعد مشادة بينهما.

  • #2
    رد: هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً ..

    ميسي: نيمار طلب مني قميصي .. وسعيد لإحرازي هاتريك في البرازيل



    أعرب الملهم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني على نظيره البرازيلي 4/3 مساء السبت في المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

    وقال ميسي أنه سيأخذ أجازة مباشرة بعدما منح المهاجم البرازيلي الشاب نيمار قميصه.

    وقدم ميسي حلقة جديدة في مسلسل المصالحة مع جماهير التانجو وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لمنتخب بلاده في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في نيو جيرسي بالولايات المتحدة.

    وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الأرجنتيني 2/1 حيث بادر المنتخب البرازيلي بالتسجيل عن طريق روميلو بورجاس في الدقيقة 23 ورد المنتخب الأرجنتيني بهدفين متتاليين أحرزهما ميسي مهاجم برشلونة الأسباني في الدقيقتين 31 و34 .

    وفي الشوط الثاني ، قلب المنتخب البرازيلي النتيجة لصالحه بهدفين سجلهما أوسكار وهالك في الدقيقتين 56 و72 قبل أن يحرز فيدريكو فيرنانديز هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 76 ثم سجل ميسي هدفه الثالث وهو الرابع للفريق في الدقيقة 85 .

    ورفع ميسي رصيده إلى ثمانية أهداف في آخر أربع مباريات خاضها مع المنتخب الأرجنتيني حيث سجل هدفا للفريق في المباراة التي فاز فيها الفريق 2/1 على كولومبيا في تصفيات كأس العالم ثم ثلاثة أهداف في المباراة الودية التي فاز فيها على المنتخب السويسري 3/1 ثم هدفا في مرمى الإكوادور ليقود الفريق للفوز 4/صفر قبل أسبوع واحد في تصفيات المونديال.

    كما أكد ميسي مجددا تفوقه على المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا /20 عاما/ بعد نحو ستة شهور من التفوق عليه في نهائي كأس العالم للأندية باليابان عندما قاد برشلونة للفوز على سانتوس البرازيلي ومهاجمه نيمار بأربعة أهداف.

    وأوضح ميسي "أردت أن أنهي المباراة بشكل جيد مع منتخب بلادي، ولحسن الحظ تحقق ما أردت وهو ما يجعلني أعيش حالة من السعادة".

    وأعرب ميسي عن سعادته للعب بجوار جونزالو هيجوين وسيرخيو أجويرو، مشيرا "هيجوين مهاجم لا يعرف الرحمة، وكون أجويرو كذلك، من الرائع اللعب بثلاثة مهاجمين لأننا نجد المساحات المطلوبة لتسجيل الأهداف".

    وأكد ميسي أن نيمار طلب منه الحصول على قميصه عقب نهاية المباراة.




    تعليق


    • #3
      رد: هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً ..







      احرق

      تعليق


      • #4
        رد: هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً ..

        نيمار يعترف: إيقاف ميسي مستحيل



        اعترف نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي بأن إيقاف خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي "أمر مستحيل"، وأنه "لا خلاف" على أنه اللاعب الأفضل في العالم.


        جاءت تصريحات نيمار لدى وصوله إلى مسقط رأسه عقب القمة الودية التي جمعت بين البرازيل والأرجنتين في الولايات المتحدة السبت وانتهت بفوز راقصي التانجو 4-3 بمساهمة مبهرة من ميسي الذي سجل هاتريك بمفرده.


        وقال نجم سانتوس إن "ميسي يفعل ما يحلو له بالكرة في أضيق مساحة ممكنة"، لكنه أشار إلى أن منتخب السامبا كان قادرا على الخروج منتصرا من اللقاء المثير.


        وكان نيمار قد طلب قميص ميسي عقب انتهاء المباراة، فيما لا تزال وسائل الإعلام الكتالونية تؤكد أنه سيكون رفيق "البرغوث" الأرجنتيني مستقبلا في برشلونة.

        تعليق

        يعمل...
        X