إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذاعات محلية توحد أثيرها لتغطية الحصاد الكروي الأوروبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إذاعات محلية توحد أثيرها لتغطية الحصاد الكروي الأوروبي

    إذاعات محلية توحد أثيرها لتغطية الحصاد الكروي الأوروبي




    يشارك في الحلقة نخبة من الإعلاميين

    غزة – صفا

    تنطلق عند الساعة السادسة من مساء الخميس القادم ، الحلقة الرياضية الخاصة لحصاد الموسم الكروي في أوروبا بمشاركة خمسة إذاعات محلية فلسطينية ستوحد بثها لهذا الغرض.

    ويشارك في الحلقة نخبة من الإعلاميين، والمحللين، والشخصيات الرياضية الفلسطينية، والعربية يناقشون ويحللون من خلالها حصاد دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، والليجا الإسبانية، والكالتشيو الإيطالي، والبريميرليج الإنجليزي، والبوندسليجا الألمانية، والليج A الفرنسية.

    وستسخر إذاعات الإيمان ، ووطن، والشعب ، والبراق من مدينة غزة, وإذاعة سراج من الخليل أثيرها لتقديم هذه الحلقة، وسيكون الأستوديو المركزي للبث هو أستوديو إذاعة الإيمان.

    ويقدم هذه الحلقة نخبة من الإعلاميين الرياضيين، وهم محمد النخالة، وهيثم نبهان، وتامر عليان، ومحمد نور، وحسام أبو خاطر.

    وعلى هامش الحلقة أُطلق استفتاء رياضي خاص بها لاختيار أفضل معلق عربي للموسم الماضي 2011-2012 بنظر الجماهير الفلسطينية, وتشير آخر الأرقام إلى مشاركة واسعة في هذا الاستفتاء, وكشف القائمون على الحلقة أنهم بصدد تكريم المعلق الفائز على الهواء مباشرة من خلال الاتصال به عبر الهاتف, حيث يتقدم التصويت حتى الآن المعلق التونسي رءوف خليف.

    بدوره, قال منسق الحلقة محمد النخالة إن هذا العمل الإعلامي يحمل أهمية كبيرة كونه يعكس مدى ثقافة واهتمام الإعلام الرياضي المحلي بالكرة الأوروبية وقدرة إعلامييها على التعاطي مع كافة الأحداث الرياضية.

    وكشف النخالة أن الحلقة ستزخر بالنجوم والأسماء اللامعة من معلقين ومذيعين ليمثل هذا العمل حلقة وصل بينهم وبين جمهورهم الفلسطيني.

    وتمنى النخالة أن يتكلل هذا العمل بالنجاح وان يكون باكورة أعمال قادمة من شأنها تطوير الإعلام الرياضي الفلسطيني في كافة المجالات.
يعمل...
X