إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تسديدة تمزّق كرة "أديداس" وتسبب إحراجاً للشركة العالمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تسديدة تمزّق كرة "أديداس" وتسبب إحراجاً للشركة العالمية


    تسبّب تمزّق الكرة عقب تسديدها بقدم أحد لاعبي بايرن ميونيخ الألماني، خلال مواجهته مع كولن في الدوري الألماني، بإحراج كبير لشركة "أديداس" العالمية المصنّعة للكرة المستخدمة في "البوندسليغا"، التي كشفت قبل أيام فقط عن الكرة التي ستستخدم خلال كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

    ووقع الحادث المثير للاستغراب خلال مباراة بايرن وكولن، حينما سدد مدافع الأول البلجيكي دانييل فان بوتين ركلة حرة مباشرة اصطدمت بأحد مدافعي كولن وتمزقت تماماً، في مشهد غريب أثار موجة من الانتقادات والتندّر في شبكات التواصل الاجتماعي.

    ووضع الحادث شركة "أديداس"، ومقرها ألمانيا، في موقف صعب، خصوصاً بعد الانتقادات العديدة التي وجّهت لها سابقاً واتُهمت فيها برداءة بعض منتجاتها، فضلاً عن ملاحظات حرّاس المرمى على الكرة التي صنعتها وجرى استخدامها خلال كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا.




    الكرة كما ظهرت ممزقة

    وقال حرّاس عالميون، مثل إيكر كاسياس وخوليو سيزار، إن الكرة التي استخدمت في المونديال وأطلق عليها "غابولاني" خفيفة للغاية ويصعب التحكم فيها، الأمر الذي دفع الشركة للرد ورفض تلك الاتهامات، مؤكدة أن الكرة تم اختبارها جيداً بعدما صُنّعت وفق معايير عالمية.

    ولم يصدر من "أديداس" أي تعقيب بعد على الحادثة الأخيرة، في وقت يرى كثيرون أن سمعة الشركة ستصبح على المحك إذا ما تكررت الأخطاء والانتقادات لها، خصوصاً في ظل وجود شركات عالمية منافسة تنتظر سحب البساط من تحت أقدامها.

    وكانت الشركة الألمانية قدمت الأسبوع الماضي، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كرتها الجديدة التي ستستخدم في "يورو 2012"، والتي أطلق عليها اسم "تانغو 12"، ووضعت الشركة على التصميم لمسات عصرية كالخطوط الملونة المستوحاة من علمي البلدين المضيفين، بولندا وأوكرانيا.

    كما أضيفت إلى التصميم ثلاث صور تمثل احتفاءً بفن قص الورق الذي يعتبر من التقاليد البارزة في المناطق الريفية في البلدين، بحيث تربط الصور السمات المميزة للعبة كرة القدم، وهي الاتحاد والتنافس والشغف.


    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عز الدين; الساعة 19-12-2011, 09:05 PM.

  • #2
    رد: تسديدة تمزّق كرة "أديداس" وتسبب إحراجاً للشركة العالمية

    لا هي القصة مش في الكورة القصة في الللي شاتها

    شكلها رجله دفع رباعي

    ههههههههههه

    تعليق


    • #3
      رد: تسديدة تمزّق كرة "أديداس" وتسبب إحراجاً للشركة العالمية

      استحت الكورة ام الـ 10 شيكل تصير زي هيك !


      { يَوْمَ لا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ }


      تعليق

      يعمل...
      X